رسـاله مواطن الى سموك اطال الله بعمرك ان شالله ودوم الصحه والعافيه

alhebainy

عضو مميز
ارجو من اخواني مراقبين الشبكه السياسيه ان لايتسرعو بإغلاق الموضوع طلب خاص ارجوكم

صاحب السمو امير البلاد حظفك الله ورعاك واطال بعمرك

ياصاحب السمو نحنو كوننا شعبك نجدد لك الولاء والطاعه ونفختر بك يابو السياسه وراعيها رئساء دول تصفق لك بمبادراتك والحل الوسيط مابين بعض الدول واخرها ياسموك حل مشكله اشقائنا الاماراتيين والعمانيين

واننا لا نستيطع اله ان نفتخر بك ولا ضاقت عليهم ماتخليهم بحكمتك وسياستك اللي يشهد لها العالم كونك اكثر ممثل لوزاره الخارجيه وممارستك السياسه وعاشرت عصور من وزارء خارجيه

سمو امير انه ماقام به ابنائك بتظاهر تاريخ 8/3/2011 هيا من شباب تتراوح اعمارهم مابين العشرين الى الثلاثيين

يطالبون برحيل ناصر المحمد وانه لا سلطات فوق سلطاتك ياسمو ولكن ماذا قدمت حكومات ناصر المحمد في الست الحكومات الماضيه ياسموك

تغرقه مابين ابناء الكويت تنصيب مناصب سياسيه من اجل الوقوف مع حكومته تمزيق الوحده الوطنيه ملاحقه الكتاب السياسيين تدخل من وزاره الداخليه واخرها احداث الصليبخات لولا تدخلك وقلت انا صاحب القوات المسلحه

سموك نحنو لن نتجرئ ونبدي راينه لك لانه لاراي فوق رايك لك الولاء والطاعه

سموك حل المشكله ليس بتشكيل حكومه برئاسه ناصر المحمد وانما المشكله مع ناصر المحمد لقد احتقن الشارع الكويتي وربما الحل ياسموك

حل المجلس واهوا مايتدخل به احد لانه من صلاحياتك فقط ياسموك وانما حل المجلس ويكون هناك شعاريين بالانتخابات لا ثالث لهم والشعاريين تكون لكل مرشح مع برنامجه الانتخابي واهوا

مع ناصر المحمد ليكون رئيس للحكومه والشعار الاخر ضد رئاسه ناصر المحمد للحكومه ويكون هذا شعار لكل مرشح ويجب ان يختار بينهم وبعدها يكتب عن برامجه واقتراحاته بعد دخوله للمجلس وهنا الشعب ياسموك يختار الاعضاء ويختار الاصلح من المرشحين

وان كان الاغلبيه للمرشحين من يريدون ناصر المحمد رئيسا للحكومه وصلو الى قبه البرلمان على الطرف الاخر ان يحترم إراده الشعب
وان تم وصول من لايردون ناصر المحمد على ناصر المحمد رفض رئاسه الحكومه هنا ياسموك ان شالله ستنتهي مشاكل وتكون الكويت بأذن الله دره للخليج بالعمل الجماعي

KhaledKW

عضو فعال

شنو هالوقاحه والجرأه اللي فيكم

اي تجمع واي بطيخ ٣/٨

الظاهر انت للحين مو مستوعب ان ثورتكم صارت مصخره بعد مهزلة البطيخ والحضور ال خرطي

بالعربي الفصيح ثورتكم ثورة جمبازيه وحروبهم حروب بالوكاله انتم حطب دامه يودونكم يمين ويسار

واصحاب الكروش من حرامية حدس والشعبي والوطني والعلمانيين والليبراليين والشيوعيين والتقدميين

كلهم طينه وحده لعبو فيكم ولما فشل الاعتصام انخشوا عند حريمهم
وانتم اللي تدفعون الثمن

ثمن باهض وهو المصداقية

انتم بعد البطيخ اصبحتم شباب بطيخ
ولاتملكون مصداقيه مهما صغرت

سلملي على عمامكم الجدد

متحدث

عضو ذهبي
أخوي ليش ماتسجل أسمك الحقيقي بالمناشده أو الطلبات

أرجو من المشرفين أذا الأخ لم يكتب أسمه الحقيقي بهذا الطلب

أن يتم أغلاق موضوعه لأنه أحد أبناء البطيخ الذين ليس لهم رأي

alhebainy

عضو مميز
ارجو عدم التلفظ بالالفاظ الجماعيه وان يكون لفظك فردي والوقاحه هيا لاتعرف ان ترد بهذي الطريقه

alhebainy

عضو مميز
لاتخاف ولاتكون امين اكثر من امن الدوله واترك للاخوه الاخرين ان يعلقو عالموضوع وانا مواظن اعبر عن رأي

alhebainy

عضو مميز
ارجو ان لاتخاطبني اله عندما تقرا الموضوع كامل وانا طرحت رأي ليس إله

alhebainy

عضو مميز
لو طلبت الإداره كتب اسمي بسبب موضوعي سأكتب اسمي واترك الموضوع للإداره واعتقد لايوجد اى خطأ بكلماتي

alhebainy

عضو مميز
ان كان موضوعي فيه غلط يجب ان اتحمل غلطاته وارجو من الاداره شطب الموضوع ان كان خارج إطار الطرح في المنتدى

الجنازه

عضو بلاتيني
اخوي رسالتك مافيها اى شي :

ولو تروح دار سلوى الله يرحمها ويغفر لها ما راح يردك صاحب السمو باذن الله سبحانه

وبوابه مفتوحه للبعيد فما بالك حق واحد من اعياله ولد الكويت:

وصاحب السمو عارف الغث من السمن : الله يحفظه ويطول عمره:

وخاصه ونت كويتي ومواطن ومالك مصلحه غير حبك للكويت

اما الابواق وسطوانتهم الي انتهت وطلع مكانها ما طلع من ثورة الاكترونيات لا ترد عليهم:

على القوه :وردة:

وافي74

عضو فعال
يا متحدث شفيك كلكم اخوان الرجال ما قال شي من حقه كمواطن انه يناشد الامير ما فيها شي يعني بصراحة كلمتك وانت ترد عليه وتقول ؟ انت منو تناشد الامير بصراحة قوية ؟
انا برد عليك اهو مواطن كويتي حاله حالك او حالة حال باجي الناس اللي قاعدين يناشدون الامير مافيها شي وهذا تعبير ومناشده وخلك محايد لا تصير انت بعد عميل فيدرالي مثل السيد القلاف محامي الديار هدي وخل عندك صدر وسيع

وافي74

عضو فعال
انا اذا بغيت اناشد الامير بناشد ابوي ما فيها شي لا يكون بتقولي بعد انت منو تناشد الامير اذا قلتلي انت منو صدقني يا متحدث برد عليك رد يشل عظامك اوكي اخي العزيز

استغرب من ردود بعض الاعضاء على الكاتب اكتب اسمك وانت من لتخاطب الامير وووووو الخ

رجل كتب مناشده لصاحب السمو فما المشكلة فى ذلك ؟؟؟\

للاسف بعض الاعضاء يعتقد انه ناقد فلتت زمانه واهو ما يتسرح بالغنم

alhebainy

عضو مميز
اشكر لمن قرئ الموضوع بالكامل وفهم رسالتي الى والد الجميع ولكن بعض الاخوان ردودوهم كأننه بدوله بوليسيه وليعلم الجميع انه الصادق في هذا الزمن هو صدق حبه واخلاصه للكويت وللامير والى اسره الصباح اطال الله بأعمارهم

أعلى