5 (بدون) رفضوا تفتيش مركبتهم واعتدوا على رجال الحرس الوطني

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
شكو النسب والاصاله باللي كتبه الكاتب وبعدين السالفه صج وفي واحد من الاخوان هني حلف عليها

الاصاله ترا بالاقعال وبمعدن الانسان و النجار اسره محترمه فيها الزين والشين

ونعتك له بهالوصف والتقليل من شأن الناس ترا من الافعال الجاهليه واللي نبذها الرسول وحطها تحت رجله وكما قال عليه الصلاة والسلام ان بها كفر شفت عظمة الذنب توصلك للكفر

اعتقد اختي العزيزه قرأتي الردود وانا ضفت على احد الردود بقتباس ببيسـري اذا كنتي متابعه كتاباته تعرفي ماذا يقصد وتوجه جريدة العفن وتابعي باقي الجرائد وتعرفي الفرق وبخصوص الي حلف يمكن صحيح الحدث الاعتداء لاكن ليس مما كتبه هذا المأجور بحديث عن التفاصيل الممله بلحدث هل هو موجود اثناء الحدث لينقل الكلام الكاولي وهو يريد ان يجمع كافه البدون انهم عراقيين ,

انا ضد الاعتداء واتمنى يتم انزال اشد العقاب لهم , وانا ضد التجنيس البدون الا ممن رحمه الله المستحقين فقط ,

كـويتي

عضو ذهبي
أعضاء المنتدى البدون يدافعون عن أي موضوع يخص البدون حتى لو كان على خطأ !!!

أصبحت السالفة فزعه لنفس الهويه :)

الدولة سوف ترتكب خطأ كبير إذا جنست البدون الغير مستحقين

المفروض تضرب بيد من حديد حتى لايفلت صمام الامان

طبعا أتكلم عن المخطئين والغير مستحقين

عادي جدا

عضو فعال
طالعين طالعين يالنجار
الكلمة المتاسبة لوصف حالتك انت وربعك

هي الصراخ على قدر الالم .. لهالدرجة خايفين من البدون يعني وشادين حيلكم !!;)

ولد عطا

عضو مخضرم
من البــدون
والله يا عزيزي تقدر ترجع وتشوف مشاركاتي عن البدون أنا دايم أقول الي يستحق يا خذ والي مايستحق مع الف سلامه أما تبيني أقول العموم يستحق ودور المدح على حساب بلدي وأنا أكذب لا والله ما أقولهاا ولاتلقاهاا عندي وتمنا تجيب رد لي على مشاركاتي كلهاا عن البدون خص وأنا سامحلك تدخل تسحب من مشاركاتي الي يعجبك تمون :eek:

كويتي اقرى التعليق اللى فوق كلامك الاولي وشوف المستويات
لاويبون جنسيه بعد
انا اقول نوديهم اول شى مدرسه خاصه تعلمهم السنع والاسلوب لمده عشرين سنه تالى نشوف فى امل ولا لا

أخي العزيز

هل هناك شخص أخبرك بأن البدون ملائكة منزلين من السماء ؟؟ أو رسل أصطفاهم الله ؟؟
كلنا بشر نخطأ ونصيب ؟
ولكن راجع الردود تجد البعض يشمل كل البدون في فئة المخطئين ؟؟؟؟

وأرد أقول لك وللجميع بشهادة وزارة الداخلية :D
البدون أقل فئة من سكان الكويت أرتكابا للجرائم ؟
يعني أقل من الكويتيين نفسهم ( رغم الظروف النفسية والمادية ) راجع سجلات وزارة الداخلية

أما من يتكلم عن التجنيس العشوائي فنحن لا نرضى بتجنيس من هو غير مستحق

ولكن من هو هذا الغير مستحق ؟؟

هل تعرفه ؟؟ على الدولة كشف جميع الملفات والارقام للرأي العام ليعرف الحقيقة ومن هو المزور ومن هو من أضاع الحقوق :وردة:

Q8bdooon

عضو فعال
والله يا عزيزي تقدر ترجع وتشوف مشاركاتي عن البدون أنا دايم أقول الي يستحق يا خذ والي مايستحق مع الف سلامه أما تبيني أقول العموم يستحق ودور المدح على حساب بلدي وأنا أكذب لا والله ما أقولهاا ولاتلقاهاا عندي وتمنا تجيب رد لي على مشاركاتي كلهاا عن البدون خص وأنا سامحلك تدخل تسحب من مشاركاتي الي يعجبك تمون :eek:

:) المستحقين كثيرين ولكن المليفي وغيرة يوهمون الشارع الكويتي بان المستحقين فئة قليلة لايتعدون 5% من البدون فلو كانت قليلة لجنست الحكومة وانهت موضوعهم لكن الحكومة خائفة ومحتارة لان المستحقين كثر

فهل يعقل كويتي وابنائة بدون :)...!! وقيس على ذلك

فتووونة

عضو مميز
لاويبون جنسيه بعد
انا اقول نوديهم اول شى مدرسه خاصه تعلمهم السنع والاسلوب لمده عشرين سنه تالى نشوف فى امل ولا لا

حبيبتى واللة لويدخلون المدارس الامريكية يظل هذا مستواهم اهل صليبية شنو تترجين منهم سنع والاذرابة

عادي جدا

عضو فعال
لاويبون جنسيه بعد

اي والله شباب البدون يبون يتعلموون السنع والذرابااا :eek: ويتعلمون الماركات والافنيووز وتالي ياخذون الجنسياا

يعني بتقنعيني ان ماكو كويتي لساانه طويل ,, او ماكو طفل كويتي سنسونته طايحة ويلعب بالشارع حافي ,,اووه نسيت يمكن امه تكون هندية :p

اي والله شباب البدون يبون يتعلموون السنع والذرابااا :eek: ويتعلمون الماركات والافنيووز وتالي ياخذون الجنسياا

يعني بتقنعيني ان ماكو كويتي لساانه طويل ,, او ماكو طفل كويتي سنسونته طايحة ويلعب بالشارع حافي ,,اووه نسيت يمكن امه تكون هندية :p
والله كويتي يحقله يروح مجمعات ديرته وبكيفه
وبعدين انا جم مره اقول اترفع ارد على(..)
انا كلامى فقط مع الكويتيين اهل الكويت

التعديل الأخير بواسطة المشرف:

ولد عطا

عضو مخضرم
:وردة:
:) المستحقين كثيرين ولكن المليفي وغيرة يوهمون الشارع الكويتي بان المستحقين فئة قليلة لايتعدون 5% من البدون فلو كانت قليلة لجنست الحكومة وانهت موضوعهم لكن الحكومة خائفة ومحتارة لان المستحقين كثر

فهل يعقل كويتي وابنائة بدون :)...!! وقيس على ذلك
أخي العزيز أنا معرفي ((ولد عطا)) وليس(( أحمد المليفي)) أنت تقول أنك تعرف ((موقفي ))من البدون :باكي:أتمنا تعتذر عن سو فهمتك حتى لايكون كلامك حجه عليك وتقبل كلامي بصدر رحب :وردة:

Q8bdooon

عضو فعال
:وردة:
أخي العزيز أنا معرفي ((ولد عطا)) وليس(( أحمد المليفي)) أنت تقول أنك تعرف ((موقفي ))من البدون :باكي:أتمنا تعتذر عن سو فهمتك حتى لايكون كلامك حجه عليك وتقبل كلامي بصدر رحب :وردة:

:):وردة: لم اقل شئ لاعتذر ;) وكلامك على العين وراس

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى