انا عندى مطالب من يقف معى ؟؟؟

من فتره وانا اتصفح هذا المنتدى السياسى الذى لا تخفى عنه اى شارده ووارده عن الاحداث التى تحصل فى بلدنا العزيز

والكل لديه مطالب ويريد ان يخرج بمظاهره بدء من الاعتراض على سمو رئيس مجلس الوزراء انتهاء بالكوادر

انا مطلبى هو اخراج الوافدين الذين يشكلون عبء على التركيبه السكانيه لدولتنا والزحمه الغير طبيعيه فى الشوارع والمجمعات والاسواق والجمعيات

واكثر فئه هى المصريين الذين اصبحوا يطالبون بحقوق ليس لهم حق بها فهذا الشى يدل على

وقحاتهم وعدم حمدهم للنعمه التى يعيشون فيها

لاحظوا معاى من بدايه فتح الفيز وكرت الزياره لهم اصبحوا عبئا على مجتمعنا وعلى خدماتنا واى مكان نذهب اليه نجدهم بكثره

هذا الموضوع يمكن لايعجب الكثيرين ولكن كلام هذا اقوله لمصلحه الكويت فقط ولا نريد تكرار ما حدث قبل الغزو مع الفلسطنين

اتمنى التفاعل مع الموضوع وابداء الاراء

بنت الاحمدي

عضو فعال
اي والله الديرة صارت زحمه
واغلبهم عماله هامشيه ومالهم اي فايده
وكثرت الجرايم الاخلاقيه بسببهم
انا مادري منو اللي مستفيد منهم !!!

انا مادري منو اللي مستفيد منهم !!![/QUOTE]

اختى الكريمه الكلام اللى باللون الاحمر نحط تحتها مليون خط لان فكروا بالبيزات ومصالحهم فقط

عامر بن صعصعة

عضو بلاتيني
عندما تشوفين كويتي صباغ او كويتي كهربائي او كويتي في احد من هذا المهن تعال وقول مابي عمال

حذث العاقل بما يعقل

وعن المهايط

انا مادري منو اللي مستفيد منهم !!!

الي مستفيد منهم أهل الاقامات الي ياكلون على أفى الوافدين

الي مستفيد منهم اهل الطمع الي ياكلون من فتات الوافدين

المشكله مالها حل اذا فيها هالتجار الي سلطتهم اقوى من الحكومه

عندما تشوفين كويتي صباغ او كويتي كهربائي او كويتي في احد من هذا المهن تعال وقول مابي عمال

حذث العاقل بما يعقل

وعن المهايط

اللى اقصده العماله الهامشيه وليس الكل الفئه التى تضر الكويت وما تنفعهاااااااااا

menkom

عضو ذهبي
الوافدين واعدادهم الرهيبة ليست بتلك القضية ذات الوحه الواحد !!!
كثرة الوافدين قضيةلها اكثر من وجه !!!!

بعض هذه الوجوه خفى ... جدا

ركازي

عضو مخضرم
احبج يا كويت انا غسلت ايدي منج من تعليقج على موضوع الفيديو اللي فيه ترويع اهل البيوت في الصليبيه مادري تيماء

احبج يا كويت انا غسلت ايدي منج من تعليقج على موضوع الفيديو اللي فيه ترويع اهل البيوت في الصليبيه مادري تيماء

البدون اللى يستحق الجنسيه ياخذها وما فى داعى للمظاهرات والاعتداء على رجال الشرطه

عدل كلامى يا اخ ركازى :)

ام عزوز

عضو بلاتيني
وبعدين اذا طلعنا كل هؤلاء من يعمل بدلا منهم

هل لديكِ الاستطاعة ان تعملي نفس اعمالهم

امرنا عجيب نحن نريد امور غريبه لا يمكن تخطر على بال بشر

اقتراح ان نحمل الكويت ونسكن نحن الكويتيين فقط هناك في المريخ

بعيداً عن العالم

وبعدين اذا طلعنا كل هؤلاء من يعمل بدلا منهم

هل لديكِ الاستطاعة ان تعملي نفس اعمالهم

امرنا عجيب نحن نريد امور غريبه لا يمكن تخطر على بال بشر

اقتراح ان نحمل الكويت ونسكن نحن الكويتيين فقط هناك في المريخ

بعيداً عن العالم

يا اختى العزيزه انا لم اقل كل الوافدين يجب اخراجهم من الديره بل نلاحظ ان هناك اعداد كبيره من المصريين متواجدين بصوره تفوق الوصف تخيلى هناك مدرسه اهى وزوجها وعيالها موجودين عملت فيزا لاخوها وعمل معلم حاسوب
هل تصدقين انها وصلت بها الحرأة انها تريد تزويج اخوها لكويتيه لانها علمت ان وحده من قبيله مشهوره تزوجت مصرى الجنسيه

ام عزوز

عضو بلاتيني

يا اختى العزيزه انا لم اقل كل الوافدين يجب اخراجهم من الديره بل نلاحظ ان هناك اعداد كبيره من المصريين متواجدين بصوره تفوق الوصف تخيلى هناك مدرسه اهى وزوجها وعيالها موجودين عملت فيزا لاخوها وعمل معلم حاسوب
هل تصدقين انها وصلت بها الحرأة انها تريد تزويج اخوها لكويتيه لانها علمت ان وحده من قبيله مشهوره تزوجت مصرى الجنسيه

بهذا الكلام انا معك ِ والخطأ يقع على الحكومة لانهم يشكلون عبأ على الدولة

ولا يبقى في البلد سوى من نحتاجه بالفعل اما عدى ذلك فليغادر

مشكورة اختي الفاضلة على التوضيح :وردة:

المشكله ان الدوله قاعده تنفجر من الزحمه والوافدين والعماله الهامشيه وانتوا قاعدين تتكلمون عن البدون

يبه ماكو شى اسمه بدون اللى عنده اثباتات ياخذ الجنسيه واللى ما عنده يروح ديرته الاصليه

واهما اصلا لهجتهم مو كويتيه اشلون يبون الجنسيه

أعلى