حضورك ظروري ونبيك تشارك معانا في حماية التركيبه السكانية يوم 20 مارس ( وطنك يناديك )

http://www.kuwaitibedoons.com/vb/showthread.php?t=11579

امانة يا جماعة شوفو هالموضوع الخطير الي يمس امن البلد وشوفو نوايا هالبدون

في موضوع كتب في مواقع تخصهم وتعرفون شنو يشيلون هذيل علينا من احقاد

مو كافي الجريمة الي نتشرت بسبتهم بالبلد هم يبون يولعون البلد

لا حول ولا قوة الا بالله

ما قول غير اذا اكرمت الكريم ملكته واذا اكرمت للئيم تملكا

يا جماعة لازم ما نسكت كلش ولا الكويت هذي ديرتنا الي مالنا غيرها وهذيل قاعد يلعبون باستقرارها بمواضيعهم

ولاسمح الله يصير صج فيوم من الايام

فلازم نوقف وقفت رجل واحد يوم 20 مارس ونوصل رسالتنا المستحق ياخذ الجنسيه والغير مستحق مع الف سلامة الي بلده

اولا انا اشك انك انت تكتب فى منتدى البدون وتحرض على ضرب الداخليه

لسبب ان جميع الردود من البدون ترفض ما دعا له كاتب الموضوع

واسمح لى اقول لك انك طابور خامس

ولا تخاف الله ولا تراقبه بما تكتب وتتجنى على البدون بسبب

واحد كاتب موضوع وانا اشك انه انت لانك مخرب وتحب ان تعم الفوضى فى البلد

واقسم بالله اشك انك كويتى

وانا من هالباب احذر اخوانى عدم الانجرار وراء هالاشكال

والا بالله عليكم واحد يحكم على 120 الف بدون بسبب اقتراح من شخص

لا وبعد هالشخص منو قال انه بدون

الله اعلم

اللهم احفظ بلدنا من كل شر

الشكوي-لله

عضو مميز

انا قبل احداث التظاهر الي صار وفي اوقات الاعياده للبلد

كنت متعاطف حيل معاكم لابعد درجه

لكن بعد الي صار تغيرت النظره وفعلا انا وكافة الشعب والحكومه عرفت انكم خطر علي امن البلد

والمشكله من زمان واحنا نسمع البدون قنبله موقوته ودايم نتجاهل ونسكت

بس عقب الي شفنا معنه هالقنبله كادت انت تنفجر احب انوه واقول لا تعاطف بعد اليوم مع اي شخص

ومثل ما انتو تطلبون حقكم انا هم اطالب بحقي اني اعيش بامان واني ما اخرب التركيبة السكانيه لبدي الحبيب

ونرد ونقول الجنسيه للمستحقين فقط وغير المستحق بلده تنطره وما اذن بكلامي قلت شي غلط

وبالنسبه للاخوان الي يبي رقمي واسمي

علباله مثلا بخاف .. تبي تهدد ولد والله عشنا وشفنا

وبعدين عفوا مالك شغل برقمي هذي اشياء شخصيو راح تلاقيني اول واحد بالمظاهره الخاصه فينا لحل مشلتكم

وما اظن احنا عايشين في غابه علشان تقولي عطني رقمك واسمك والمشكله اغلب ربعك مايدين والكل يبي رقمي واسمي

كل الي اقدر اقوله جريب انشاء الله راح تروح حق المكان انت وربعك الي سايده نظام الغاب والهواش والحروب وهو ديرتك الاصليه وهناك اطلب رقم واسم كل من تبي تهاوش معاه وانسي القوانين عيش عيشت الغاب

يا شباب الكويت ابي تفاعل اكثر بالموضوع وابيكم كلكم معاي من اجل الكويت

والمشكلة شوفو شلون ردودهم علي والله كلوني وانا صاحب حق فما بالكم لو يتجنسون وبينصهرون

ابي تفاعل اكثر وترا هالموضوع ضايقهم حيل تدرون ليش اهم ما يبون الشعب الكويتي يكون مع الحق يبونا دايم متعاطفين معاهم

ونبشرهم عقب الي صار من مظاهراتكم لا تعاطف بعد اليوم

واتوقع الحكومة قبل ساكته عليهم وما سفرت الاغلبيه منهم لان اغلب شعب الكويت متعاطف معاهم ولازم نبين حق الحكومه خلاص احنا صحينا وعرفنا فعلا انهم قنبله موقوته ويشكلون خطر وماراح نتعاطف مع احد علي مصلحة بلدنا الكويت

وشكراا

Alfalodh

عضو فعال
عن عبدالله بن عمر رضى الله عنهما ان رسول الله صلى الله عليه وسلم قال عذبت امراة فى هره سجنتها حتى ماتت فدخلت فيها النار لا هي اطعمتها و سقتها اذ حبستها ولا هي تركتها تاكل من خشاش الارض

ملذي تصوب له وشنو براسك ؟؟؟ هل هي فتنه جديده ام فقط ((موضه مضاهرات))

تقول كنت متعاطف وبعد المضاهرات الاخيره لن تسمح ان يزج البدون بالتركيبه السكانيه

((والله ماخذ بنفسك مقلب)) اسمع بارك الله فيك

الرابط الذي وضعته والموضوع الى وضعته لاثاره الفتنه وبث حقد وتوسيع فجوه بين المواطنيين والبدون لهذا ((فعل المنافقين))

((قاتلهم الله انى يؤفكون)) ثانيا ياامن تخاف على امن البلد اقرا الردود التى ردت على صاحب الموضوع الذي لااعلم كيف اتانى شعور انك انت صاحب الموضوع وهدفك فقط اثاره فتن بين ابنااء الشعب

تضهار انت ان كنت ((كفو)) لتلك المضاهره

لكن تأكد ان الوطنيه ليست ببث الكذب والحقد والكراهيه

الوطنيه انتماء وجدانى لاتفقه انت ولا ممن ينددون معك ويهتفون

حسبي الله ونعم الوكيل على كل من يثير فتنه وكره ولا يقوي الى على المستضعفين

ضع هالكلمات ناقوس بين عينيك (( تدور الدوائر ... وكما تدين سوف تداان بيوم من الايام ))

الشكوي-لله

عضو مميز
عن عبدالله بن عمر رضى الله عنهما ان رسول الله صلى الله عليه وسلم قال عذبت امراة فى هره سجنتها حتى ماتت فدخلت فيها النار لا هي اطعمتها و سقتها اذ حبستها ولا هي تركتها تاكل من خشاش الارض

ملذي تصوب له وشنو براسك ؟؟؟ هل هي فتنه جديده ام فقط ((موضه مضاهرات))

تقول كنت متعاطف وبعد المضاهرات الاخيره لن تسمح ان يزج البدون بالتركيبه السكانيه

((والله ماخذ بنفسك مقلب)) اسمع بارك الله فيك

الرابط الذي وضعته والموضوع الى وضعته لاثاره الفتنه وبث حقد وتوسيع فجوه بين المواطنيين والبدون لهذا ((فعل المنافقين))

((قاتلهم الله انى يؤفكون)) ثانيا ياامن تخاف على امن البلد اقرا الردود التى ردت على صاحب الموضوع الذي لااعلم كيف اتانى شعور انك انت صاحب الموضوع وهدفك فقط اثاره فتن بين ابنااء الشعب

تضهار انت ان كنت ((كفو)) لتلك المضاهره

لكن تأكد ان الوطنيه ليست ببث الكذب والحقد والكراهيه

الوطنيه انتماء وجدانى لاتفقه انت ولا ممن ينددون معك ويهتفون

حسبي الله ونعم الوكيل على كل من يثير فتنه وكره ولا يقوي الى على المستضعفين

ضع هالكلمات ناقوس بين عينيك (( تدور الدوائر ... وكما تدين سوف تداان بيوم من الايام ))

عفوا اختي وين عالله ... داعمه رصيف وراده عكس السير الله يهداج

اولا اي نعم انا صاحب الموضوع وما نكرت والمعرف مالي يدل علي هالشي يعني مانكرت ولا نفيت

ثانيا شلون تصفين كلمة ابناء شعب واحد واحنا ابناء الشعب واهم مقيمين بصورة غير قانونية دخلو للوطن حديثا وقطو اثباتاتهم وارقاهم وسمو بالبدون ؟ ( اتكلم عن الغير مستحق )

ثالثا البدون اهم بنفسهم خربو علي روحهم لم تظاهرو بالاعياد الوطنيه بمحاولات منهم بتخريب البلد وانا فقط ابي اوصل صوتي لردع من يلعب بامن البلد واظن ماسويت شي غلط ولا غلطت علي احد

رابعا لازم تفهمون غلط الواحد اذا صار ضدكم تاكلونه بلسانكم الواحد مع الحق بغض النظر مع منو

خامسا الكويت بلدي وانا اعرف مصلحتها اكثر من اي مقيم واحرص علي حمايتها من اي شخص فما ابي احد يعلمني شلون وكيف وماذا اعمل

سادسا انا كفو وكل شعب الكويت اكفاء

سابعا واخيرا علي قولتج الوطن حب وانتماء وووووو
وهالشي كان واضح وقت المظاهرات في الاعياد الوطنيه ومحاولت تخريب البلد
وفي ادله صوت وصوره لبعض البدون يرشقون القوات بالحجاره ويقولون كلام سب وطعن للكويت والكويتين وهالشي يدل انهم ماهم ولا بصيرون كويتين بيوم من الايام

وغير بعض المنتديات المملوكه لبعض البدون فيها كلام الصراحه حيل يخوف مثل الانقلاب علي الحكم وسب وطن ببعض ابناء الاسره والبلد وووو ... وكانهم جزء لا يتجزء من الكويت ولا يريدون ان يستوعبو انهم مقيمين هنا بالكويت وسياتي اليوم الذي سوف يرحلون به الي ديارهم وانا اجزم ان هذا اليوم بات بقريب

يعقوب الشمري

عضو بلاتيني
الشكوي لله الا تخاف من دعوة مظلوم من تظاهره تدعوا لها لربما يغلق باب التجنيس نهائي

ويظلم المستحق

حسبي الله ونعمه الوكيل

نكك طيب وتفكيرك خبيث يعيش عالفتن

Alfalodh

عضو فعال

اولا اي نعم انا صاحب الموضوع وما نكرت والمعرف مالي يدل علي هالشي يعني مانكرت ولا نفيت

ثانيا شلون تصفين كلمة ابناء شعب واحد واحنا ابناء الشعب واهم مقيمين بصورة غير قانونية دخلو للوطن حديثا وقطو اثباتاتهم وارقاهم وسمو بالبدون ؟ ( اتكلم عن الغير مستحق )

ثالثا البدون اهم بنفسهم خربو علي روحهم لم تظاهرو بالاعياد الوطنيه بمحاولات منهم بتخريب البلد وانا فقط ابي اوصل صوتي لردع من يلعب بامن البلد واظن ماسويت شي غلط ولا غلطت علي احد

رابعا لازم تفهمون غلط الواحد اذا صار ضدكم تاكلونه بلسانكم الواحد مع الحق بغض النظر مع منو

خامسا الكويت بلدي وانا اعرف مصلحتها اكثر من اي مقيم واحرص علي حمايتها من اي شخص فما ابي احد يعلمني شلون وكيف وماذا اعمل

وفي ادله صوت وصوره لبعض البدون يرشقون القوات بالحجاره ويقولون كلام سب وطعن للكويت والكويتين وهالشي يدل انهم ماهم ولا بصيرون كويتين بيوم من الايام

وغير بعض المنتديات المملوكه لبعض البدون فيها كلام الصراحه حيل يخوف مثل الانقلاب علي الحكم وسب وطن ببعض ابناء الاسره والبلد وووو ... وكانهم جزء لا يتجزء من الكويت ولا يريدون ان يستوعبو انهم مقيمين هنا بالكويت وسياتي اليوم الذي سوف يرحلون به الي ديارهم وانا اجزم ان هذا اليوم بات بقريب

على رسلك لاتاخذك العزه بالاثم

فلست بامين على وطنك وحدك

كلنا يهمنا الامر الداخلى بوطننا ويهمنا الامن والاستقاار

واضف الى ذالك يهمنا ان نكون منصفين ولا نري ببلدنا اي نوع من القمع ولا الضلم

ثانيا ياااغيور على وطنك لاانت ولا انا ولا اي شخص لديه اي سلطه ولا اي مقومات حتى تقرر ان يبقون او يرحلون من الكويت

ام نسيت اانا ببلد سيادي وتخضع لاؤلى الامر منا ام اصبحنا نتكلم بحكم عرفي قل وفعل ماشئت

هذا الذي تندد به عار عن الصحه

هم خرجو ((لايصال صرخه ضلم وقع عليهم )) نعم كلنا انكرنا الخروج بالاعياد الوطنيه لكن جل من لايخطأ

واظن كانت القوات الخاصه مجحفه بحقهم حيث عاملتهم بكل قسوه ام سوف تندد وتقول امن البلد

بلا كلام لايغنى ولا يذر

اعلم بارك الله فيك

ان الوطن هو ايطان لمواطنيه فلو رجعنا لحقبه التاريخ التى زحف ابي وابوك الى هنا لوجدنا انهم كانو بدون

اذا المعادله مع تلك الفأه متساويه

نحن حالفنا الحظ

وهم لم يحالف آآآبائهم الحظ

تريد ان تتضاهر تضاهر وانا سوف اقف بصفك ان نددت ((بإحاله ملفات البدون الى القضاء ))
القضاء الكويتى هو الفاصل بإثبات المستحق وغير المستحق

اما ان يترك ملف تلك القضيه على ارفف اللجنه الضالمه حتى يقلب اوراقه كل مرتزق وكل متملق هذا الذي لانقبله

وتأكد كل قضيه بالكويت ننكرها سوف نقف بصددها ان كانت قضيه البدون ام غيرها

:وردة: هذي لك حتى تهدي من ((روعك )) فانت تتخبط في افكارك حتى تضهر لشخصك كاريزما ;)

تقبل لسعاتى بصدر رحب ولا تنفعل

لانك ان قلت لى عشر لم تسمع منى واحده

علم الكويت

عضو فعال

سيتظاهر البدون والمقيمين بصورة غير قانونية بنفس المكان ويحدث احتكاكات لماذا

الحكومة قالت لن تمنح الجنسية الا للمستحق اذا لماذا هذا الاستغلال واللخبطة ماذا يحصل

بعدين من قال ان الجنسية فقط منح والله لازم يحاكم من ينظر لها على هذا الاساس

الشكوي-لله

عضو مميز
الشكوي لله الا تخاف من دعوة مظلوم من تظاهره تدعوا لها لربما يغلق باب التجنيس نهائي

ويظلم المستحق

حسبي الله ونعمه الوكيل

نكك طيب وتفكيرك خبيث يعيش عالفتن

اذا اغلق نهائيا معنها مستحيل تصير بس اذا فعلا اغلق

اوعدك كلنا راح نسوي مظاهره مع تجنيس المستحقين طبعا هذا بعد تسفير وترحيل غير المستحقين الي بلدانهم الاصلية

واحب اطمنك مظاهرتنا الي راح نسويها فيها خير للمستحق وشر لغير المستحق
لان راح نطالب بتجنيس المستحقين وباسرع وقت وبنفس الوقت راح نطالب بتسفير ابعاد الغير مستحقين وهم باسرع وقت

وشكرا

محاور بأدب

عضو فعال

اخوي سؤالك وقت الحرب ليش ما قلتو مانبي بدون بالجيش ذول مقين بصوره غير قانونيه ؟؟

تدري جزاء الاحسان عند الكفره الاحسان وعند الحيوان الاحسان:)
وعند المسلم جزاء السيئه بالاحسان؟

والبدون يوم دافعو عن الوطن يعدونه وطنهم ومنهم الشهيد والاسير

والي يقول مرتزقه
الروح تساوي الوطن :)
وخلك حقاني شوي :)

ناس شاركت وحاربت معاك لا تقولي فيه مستحقين

خلك مثل منت متعصب شلون تقول اطردو المزورين بالاول عصب شلون صارلكم ستين سنه ما جنستو المستحقين بالاول المستحقين اوقف وقفت حق

الشكوي-لله

عضو مميز
على رسلك لاتاخذك العزه بالاثم

فلست بامين على وطنك وحدك

كلنا يهمنا الامر الداخلى بوطننا ويهمنا الامن والاستقاار

واضف الى ذالك يهمنا ان نكون منصفين ولا نري ببلدنا اي نوع من القمع ولا الضلم

ثانيا ياااغيور على وطنك لاانت ولا انا ولا اي شخص لديه اي سلطه ولا اي مقومات حتى تقرر ان يبقون او يرحلون من الكويت

ام نسيت اانا ببلد سيادي وتخضع لاؤلى الامر منا ام اصبحنا نتكلم بحكم عرفي قل وفعل ماشئت

هذا الذي تندد به عار عن الصحه

هم خرجو ((لايصال صرخه ضلم وقع عليهم )) نعم كلنا انكرنا الخروج بالاعياد الوطنيه لكن جل من لايخطأ

واظن كانت القوات الخاصه مجحفه بحقهم حيث عاملتهم بكل قسوه ام سوف تندد وتقول امن البلد

بلا كلام لايغنى ولا يذر

اعلم بارك الله فيك

ان الوطن هو ايطان لمواطنيه فلو رجعنا لحقبه التاريخ التى زحف ابي وابوك الى هنا لوجدنا انهم كانو بدون

اذا المعادله مع تلك الفأه متساويه

نحن حالفنا الحظ

وهم لم يحالف آآآبائهم الحظ

تريد ان تتضاهر تضاهر وانا سوف اقف بصفك ان نددت ((بإحاله ملفات البدون الى القضاء ))
القضاء الكويتى هو الفاصل بإثبات المستحق وغير المستحق

اما ان يترك ملف تلك القضيه على ارفف اللجنه الضالمه حتى يقلب اوراقه كل مرتزق وكل متملق هذا الذي لانقبله

وتأكد كل قضيه بالكويت ننكرها سوف نقف بصددها ان كانت قضيه البدون ام غيرها

:وردة: هذي لك حتى تهدي من ((روعك )) فانت تتخبط في افكارك حتى تضهر لشخصك كاريزما ;)

تقبل لسعاتى بصدر رحب ولا تنفعل

لانك ان قلت لى عشر لم تسمع منى واحده

اولا صحيح لا املك سلطه لكن يجب ان لا اقف مكتوف اليدين والدستور اباح لي التظاهر ويجب ان اعبر كوني مواطن كويتي عن هذي القضية الي تعبتنا الصراحه والحكومه ترا ما تراه مناسب لكن يجب ان اعلن تايدي لهم

ثانيا غلطت الشاطر بالف ومو معقوله فئه كامله كلهم يخطئون ويسون مظاهرات بوقت الاعياد الوطنية

ثالثا تبين القوات الخاصه تصفق لهم ول تواسيهم واهي تشوفهم يخربون البلد وقت الاعياد الوطنيه .. بعدين اذا اصحاب البلد نطقو هذيل المقيمين الي حاولو تخريب البلد ما ينطقون ليش بالله

وبعدين كل شي له اصول اهم حذرو وتوعدو لكن الاخوه البدون مصممين علي التخريب وصار الي صار وهذي دوله لها سياده وكان لازم يصير الي صار علشان اذا اي شخص فكر بالمستقبل يقلدهم ينردع ويخاف وما يفكر بالاساس

يمكن صحيح ومعروفه انه اغلب الشعب الكويتي ايام اجدادنا واجداهم ماكانو كويتين مو الكل بس في كثيرين بس مع هالسنين وهالايام والاكتفاء الي صار ونولدنا احنا واعيالنا كويتين وولائنا صار لهلبد نولدنا وعشنا وتربينا فيها احنا وابائنا واجدادنا

لكن من اتي في التسعينات والثمانينات وبعضهم بالفين ويطالب بالجنسيه طبعا هالشي مرفوض تماما .. كل هذا علشان المزايا الي مع الجنسيه مو حب هالوطن الحبيب وهالشي معروف وبعدين محنا مجبورين باحد

واخيرا انا ما تخبطت بالكلام وكلامي واضح وصريح واعيده مليون مرا

المستحق راح ياخذ والغير مستحق لن ياخذ الا حقوقه المدنيه كاملة الي يرحل الي بلده واذا حب يقعد حاله حال اي مقيم فيزا واقامه شرعية

وشكراا

الشكوي-لله

عضو مميز
اخوي سؤالك وقت الحرب ليش ما قلتو مانبي بدون بالجيش ذول مقين بصوره غير قانونيه ؟؟

تدري جزاء الاحسان عند الكفره الاحسان وعند الحيوان الاحسان:)
وعند المسلم جزاء السيئه بالاحسان؟

والبدون يوم دافعو عن الوطن يعدونه وطنهم ومنهم الشهيد والاسير

والي يقول مرتزقه
الروح تساوي الوطن :)
وخلك حقاني شوي :)

ناس شاركت وحاربت معاك لا تقولي فيه مستحقين

خلك مثل منت متعصب شلون تقول اطردو المزورين بالاول عصب شلون صارلكم ستين سنه ما جنستو المستحقين بالاول المستحقين اوقف وقفت حق

اعيد كلامي للمره المليون المستحق والمستوفي الشروط احنا معاه من ابناء الشهداء وحملت الاحصاء ووو

والغير مستحقين وهم الاغلبيه والي هم فيهم جيش شعبي وناس مدسوسين من الخارج وجواسيس وووو وطبعا انا اقصد البعض وما اعم بس نفس ما انت وصفتهم كلهم بالنزيهين والشرفاء حبيت اوضحلك لا اكثر

وشكراا

ياحجى أى تركيبة هذه التى تتكلم عليها الكويتيون من العراق والسعودية وأيران وهم سنة وشيعة والبدون كذلك من العراق والسعودية وايران وهم سنة وشيعة _____________ يرحم والديك القاصى والدانى يعرف التركيبة بس العنصرية الزايدة التى تنم عن نقص أهى ألى وراء الموضوع _________ فديت التركيبة

محاور بأدب

عضو فعال
اعيد كلامي للمره المليون المستحق والمستوفي الشروط احنا معاه من ابناء الشهداء وحملت الاحصاء ووو

والغير مستحقين وهم الاغلبيه والي هم فيهم جيش شعبي وناس مدسوسين من الخارج وجواسيس وووو وطبعا انا اقصد البعض وما اعم بس نفس ما انت وصفتهم كلهم بالنزيهين والشرفاء حبيت اوضحلك لا اكثر

وشكراا

عفوا اخوي طيب ليه ما طالب بتجنسي المستحق من ثمه تطالب بعدم التجنيس العشوائي

المستحق الي صارله ستين سنه؟ ونصهم سافرو وتغربو ومنهم انتحرو ومنهم ما تزوجو ودفنو احيا كل يوم بعمره يمر واهو مظلوم ذنبه برقبت منو؟؟ الظلم ظلمات هذا صارله ستين سنه مستحق وابناء الشهيد
هذا جزاتهم اكو اشياء مسلمات لازم تصير خاصه الشهداء يعني واحد مات عشان الديره للحين بدون عيب والله :) وهذا ظلم تطالب بتجنيسهم مثل ما تبي تعطل عمليت التجنيس
والحكوم لو بدت جنس صدقني ما راح يكون عشوائي ومعلومه يالغالي وربي الاغلب مو مزويرن المزريون عدلو وطلعو جناسيهم عقب الضغوطات وهذا المليفي يقول اكون ناس طلعو بالالف صدقني الباقي لو عندهم ما يظل جذي

بسألك سؤال ؟
الحكومه ما عنده دليل انه مزور ليش ما تحاكمه كلام كذب اوزنها بمخك:)
تكفى فكر بالكلام عدل والاولى النك الطالب بتجنيس المستحق مظاهره لتجنيس المستحقين

عشان لو طالبت بمظاهره ضد التجنيس ما ينط لك واحد ويقولك اكو مستحقين عيب عليكم كل لقاء تقولن فيه مستحقين وللحين ما تجنس احد فيهم الله ما يرضى كذا العمر يروح على الفاضي:)

de novo

عضو ذهبي
حضورك ظروري لاجل الكويت ولاجل حماية التركيبة السكانية
وعدم خلط الحابل بالنابل

الي كل كويتي شريف والي كل بدون مضلوم ادعوكم للمشاركه في هذا الاعتصام ورفع لافتات " لا لتجنيس الاسيويه والسايق ونعم لتجنيس حرس الامير وشهداء التحرير وابطال الجيش والشرطه و النفط مصدر رزق الكويت "

لكل مواطن شريف " تحتها الف خط " خلونا نحمي التركيبه السكانيه ونقف التجنيس العشوائي للبوذين الاسيوين ومنح الجنسيه فقط لمن يستحقها كابطال التحرير واللي ضحو بارواحهم لحمايه امير البلاد ولحماية شرف الكويتين اثناء الغزو العراقي

الشكوي-لله

عضو مميز
عفوا اخوي طيب ليه ما طالب بتجنسي المستحق من ثمه تطالب بعدم التجنيس العشوائي

المستحق الي صارله ستين سنه؟ ونصهم سافرو وتغربو ومنهم انتحرو ومنهم ما تزوجو ودفنو احيا كل يوم بعمره يمر واهو مظلوم ذنبه برقبت منو؟؟ الظلم ظلمات هذا صارله ستين سنه مستحق وابناء الشهيد
هذا جزاتهم اكو اشياء مسلمات لازم تصير خاصه الشهداء يعني واحد مات عشان الديره للحين بدون عيب والله :) وهذا ظلم تطالب بتجنيسهم مثل ما تبي تعطل عمليت التجنيس
والحكوم لو بدت جنس صدقني ما راح يكون عشوائي ومعلومه يالغالي وربي الاغلب مو مزويرن المزريون عدلو وطلعو جناسيهم عقب الضغوطات وهذا المليفي يقول اكون ناس طلعو بالالف صدقني الباقي لو عندهم ما يظل جذي

بسألك سؤال ؟
الحكومه ما عنده دليل انه مزور ليش ما تحاكمه كلام كذب اوزنها بمخك:)
تكفى فكر بالكلام عدل والاولى النك الطالب بتجنيس المستحق مظاهره لتجنيس المستحقين

عشان لو طالبت بمظاهره ضد التجنيس ما ينط لك واحد ويقولك اكو مستحقين عيب عليكم كل لقاء تقولن فيه مستحقين وللحين ما تجنس احد فيهم الله ما يرضى كذا العمر يروح على الفاضي:)

حياك الله اخوي

وانا في البداية احب انوه ان في كثير مشاركات غير مادبه لن ارد عليها

بس الي يشارك بادب راح يلاقي مني رد وممكن يفتح باب للحاور بيني وبينه وكل واحد فينا يوصل فكرته

اخوي محاور بادب راح احاورك لان فعلا حوارك مؤدب وبناء

ياخوي انا ما قلت اني ضد المستحقين بالعكس احنا معاهم قلبا وقالبا لكن ليش ما تجنسو هذي مو بيدي هالشي بيد الحكومه وانا لا املك قرار تجنيس البعض وترحيل البعض ول جان ما سويت هالموضوع وهالمضاهره

انا بس كل الي في ايدي ومثل ما كفلي الدستور اني اتظاهر مظاهرة سلمية واعبر عن قضية الاخوان البدون لانها علي قولت الكثيرين قنبله موقوته ولازم تنحل

ومن منطلق خوفي علي بدلي ابي احل هالضية ونخلص

وانا قلت ياخوي وراح اعيد مظاهرتنا راح تكون مطالبو بتجنيس المستحق باسرع وقت وبنفس الوقت ترحيل غير المستحقين يعني راح نوقف مع المستحقين ونرفع شعارات لسرعت تجنيسهم بس الغير مستوفين الشروط راح نكون ضدهم .. نبي نحل هالضية ونرتاح

ثانيا القضاء ماله شغل هالشي سيادي من الامير والي يوافق عالتجنيس وزير الدالخية وطبعا احنا رسالتنا للوزير والحكومه وفقط نبهم بعدم تجنيس غير المستحقين لان مثل منت عارف ومثل ما قلت جنسو سواويق وصبيان تابعين لتجار وشيوخ ونسو المستحقين فاحنا مع المستحق وضد الغير مستحق والي المفروض يرحل الي بلاده

اتمني وصلت معلومتي للكل

وشكراا

صج

العالم وصلت للقمر وانت تركيبه سكانيه

ما اسغرب اذا قالوا عن بريطانيا

اخلاق مسلمين بدون اسلام

اما بعض العرب

اخلاق كفار بس بـ اسلام

أعلى