نقولها لعملاء إيران والموالون للنظام الفاجر في طهران : نحن مع ولاة أمورنا في قمعكم

ابن مفلح

عضو ذهبي
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .

إن مما يفرح القلب ما يحصل لأهل الفتنة العملاء الموالون للنظام الصفوي الفاجر في إيران من قمع وتشهير وتضييق في البحرين والسعودية ، ونحن مع ولاة أمورنا في الخليج وجزيرة الإسلام والسنة في قمع هؤلاء المجرمين الإرهابيين الأخباث .

فلم تسلم جزيرة العرب وديار التوحيد والسنة من فتنتهم منذ قيام انقلابهم الخبيث على شاه إيران ، والمتأمل لأحوال هؤلاء الصفويين الأنجاس الأرجاس ، يعلم علم اليقين أنك مهما أعطيتَهم من حقوق وقرّبتهم وتسامحتَ معهم فإنه يزدادون تمرداً وعصياناً وحقداً .

يصدق عليهم قول الشاعر :

إن أنتَ أكرمتَ الكريم ملكتَهُ ***** وإن أنتَ أكرمتَ اللئيم تمردا

فاللئيم - وهم هؤلاء العملاء الأنجاس التكفيريون التفجيريون الصفويون - الذي تربى على الحقد والفجور والسفالة والحقارة مهما أظهرتَ لهم حسن النية وإرادة الخير لهم ، فإنهم لا يهدؤون وتؤزهم شياطينهم أزاّ ، ويعتقدون أن حِلْمَكَ معهم هو ضعف وهوان ، فيقلبون لك ظهر المجن ويحاولون زرع الفتن والمتفجرات في وطنك .

ولكن ما إن يروا قوتك ( بالله ) حتى يرجعوا إلى أسفل سافلين ، وترى الجبن والرعب يملأ قلوب هؤلاء الشياطين .

ومن تأمل أحوال هؤلاء الحاقدين الأخباث ، فإنه يجدهم في موطن القوة والمناصب العليا : فراعنة ًوأكاسرة ، وفي موطن الضعف والهوان : أرذل وأذل من الحشرات .

مقولتهم التي يرددونها دائماً : هيهات منا الذلة ، ولكن سبحان الله ، واقعهم حتى تحت نظامهم الفاجر الإرهابي في طهران هو : هيهات منهم العزة والكرامة .

فهاهم في جزيرة التوحيد والسنة يجلبون على أنفسهم المهانة والقمع والقتل بمظاهراتهم الخبيثة النجسة .

وهاهم في دولتهم الخبيثة إيران التي يتفاخرون بها ويوالونها ينالون أشد صنوف العذاب والفقر والفساد والقمع .

قال شيخ الإسلام ابن تيمية رحمه الله قامع أتباع عبد الله بن سبأ اليهودي عن هذه الجرثومة الخبيثة : ( أمة مخذولة ، ليس لها عقل صريح ، ولا نقل صحيح ، ولا دينٌ مقبول ، ولا دنيا منصورة ) .

فهم أمةٌ مخذولة مهما تصوروا أنهم منصورون أقوياء ، حالهم كحال اليهود في دولتهم إسرائيل ، { تحسبهم جميعاً وقلوبهم شتى } ، ولن تقوم قائمة ، وستظل هذه الأمة منصورة ً ما تمسكتْ بدينها وتوحيدها لله عز وجل .

والله إن القلب ليفرح وهو يرى هؤلاء الصفويين التفجيريين الإرهابيين مخذولون مهزومون قد فسدت عليهم كل خططهم الخبيثة وثوراتهم الفاشلة التي أنفقوا عليها أموالهم وجهودهم ( وأعراضهم :وردة: ) .

ولو لم يكن لملوك البحرين والسعودية من منقبة سوى منقبة الحفاظ على استقرار الخليج ، وعدم سقوط جزيرة الإسلام والسنة تحت براثن هؤلاء الصفويين المجرمين لكفاهم عزاً وفخراً وشهامة ً وعظمة .:وردة:

أسأل الله أن يوفقهم لقمع هؤلاء الصفويين التكفيريين التفجيريين .

ونحن معهم قلباً وقالباً ، بالنفس والنفيس ، ونشد على أيديهم في إبادة أتباع إبليس ، وكل صفوي خسيس .

أقولها - أنا ابن مفلح - لكل سني سلفي عدو للصفويين الأخباث :

والله إنكم نقاوة المسلمين ، وأنتم خير الناس للناس .:وردة:

كما قال شيخ الإسلام ابن تيمية رحمه الله .

فتح الله بخليفة رسول الله عمر وبأجدادكم الصحابة رضي الله عنهم بلاد المجوس وأذل أكاسرتهم وأباد دولتهم ، فهي { نارٌ تلظّى } في قلوب أحفادهم إلى يومنا هذا .

أنتم مواطن العزة ، ومعادن الشجاعة ، نزل القرآن بلغتكم ، واصطفى الله نبيه صلى الله عليه وسلم منكم ، واصطفى صحابته وأهل بيته منكم ، وشرّفكم بأن تكون قبلته في أرضكم .

وأقولها - أنا ابن مفلح - لكل فتّان صفوي إرهابي تفجيري :

إخسأ فلن تعدوَ قدرك .

ورثتَ عبادة الفروج والأموال داعراً عن داعر ، ثم ورثتَ الجنونَ صاغراً عن صاغر .

لم ولن تُسْقطوا مكة والمدينة ، وجزيرة العرب ستظل جزيرة الإسلام والتوحيد والسنة ، جزيرة الخلفاء ، أبي بكر وعمر وعثمان وعلي ، رضي الله عنهم أجمعين ، بآبائي هم وأبنائي .

{ هم العدو فاحذرهم ، قاتلهم الله أنّى يُؤفكون } .:وردة:

كتبه أخوكم السلفي / ابن مفلح ، غفر الله له .:وردة:
 

أبو عمر

عضو بلاتيني / العضو المثالي لشهر أغسطس


ولو لم يكن لملوك البحرين والسعودية من منقبة سوى منقبة الحفاظ على استقرار الخليج ، وعدم سقوط جزيرة الإسلام والسنة تحت براثن هؤلاء الصفويين المجرمين لكفاهم عزاً وفخراً وشهامة ً وعظمة .:وردة:

كلمة صحيحة بارك الله بك

.
 

ابن مفلح

عضو ذهبي
كلمة صحيحة بارك الله بك

.

بارك الله فيك أخي الفاضل أبا عمر ، وازداد الموضوع شرفاً بمرورك الكريم ، والواجب علينا نحن أهل السنة والجماعة أن ننظر إلى الصورة الكبيرة ولا نختزل القضية في قضايا جزئية فنترك المهم والأوْلى ، فالحكام لهم ما لهم وعليهم ما عليهم .

ولا ننكر أن يظهر فيهم الفساد والظلم والاستئثار بالأموال والسلطة ، ولكنهم إلى جانب ذلك فهم على ثغر عظيم من ثغور الإسلام ، وهو حماية جزيرة الإسلام وديار التوحيد ومكة والمدينة من هؤلاء الباطنية الزنادقة .

والله إنني من أحرص الناس على بقاء الدولة السعودية ( الثالثة ) واستمرارها ما استمرت في نشر التوحيد والسنة ونصرة دعوة الشيخ محمد بن عبد الوهاب رحمه الله .

ائتوني بدولة سلفية تنشر التوحيد والسنة وتقف في وجه الروافض مثل هذه الدولة بعد مئات السنين من سقوط دول المرابطين وأمثالها ، مئاتٌ من السنين ونحن نرى دول الروافض والباطنية تنشر الكفر والفجور والإرهاب في بلاد المسلمين مما ساهم في عودة الإسلام غريباً كما بدأ .

إنْ كان علماؤنا الكبار ( علماء الأمة حفظهم الله ) يوالون هذه الدولة وينصرونها ، فبسبب ما رأوه من الأمن والإيمان والتوحيد والسنة بعد قرون طويلة من انتشار الشركيات والجهل والسلب والنهب وضياع الأمن والأمان .

قال النبي عليه الصلاة والسلام : ( إن الله لينصر هذا الدين بالرجل [ الفاجر ] ) ، وقال النبي عليه الصلاة والسلام : ( إن الله يزع بالسلطان ما لا يزع بالقرآن ) .

اللهم احفظ الدولة السعودية ( الثالثة ) من كيد أهل الفتن وخطط أهل الزندقة والشرك والعمالة .

ومن كان له أذنان فليسمع ، وليبلغ الحاضر الغائب .:وردة:
 

O^ALLaH

عضو ذهبي
لافض فوك يا ابن مفلح

اكبر فتنة تمر على الشيعه هي الانقلاب على اوطانهم ،،، وهم اختاروا طريق لا رجوع عنه وهذا خيرٌ لكل المؤمنيين الموحدين

وبأذن الله هذا بداية التسنن بعد انقشاع الضباب وتبيان الحقيقه بأن مذهبهم بعيد كل البعد عن الدين الحنيف ، وان ايران حزينة على ضياع مُلك كسرى وان شيعة العرب مجرد لعبه بيد ملالي ايران الشيطانيه.


شكراً لك
 

ابن مفلح

عضو ذهبي
لافض فوك يا ابن مفلح

اكبر فتنة تمر على الشيعه هي الانقلاب على اوطانهم ،،، وهم اختاروا طريق لا رجوع عنه وهذا خيرٌ لكل المؤمنيين الموحدين

وبأذن الله هذا بداية التسنن بعد انقشاع الضباب وتبيان الحقيقه بأن مذهبهم بعيد كل البعد عن الدين الحنيف ، وان ايران حزينة على ضياع مُلك كسرى وان شيعة العرب مجرد لعبه بيد ملالي ايران الشيطانيه.


شكراً لك

بارك الله فيك أخي الفاضل ، والصفويون السبئيون عملاء إيران في الخليج وجزيرة الإسلام ولاؤهم ليس لوطنهم ، وإنما للنظام الكافر والولي السفيه الزنديق خامنئي المشلول .:وردة:
 

البحار

عضو مميز
نعم نحن مع ولاة امورنا ضد مزدوجي الولاء الفارسي وعملاء الحرس الثوري في قمعهم بمختلف الوسائل

لقتد تخليتم عن التقيه فلا تقيه لديكم بعد الان بعد ان انكشفت مخططاتكم وسقطت اقنعتكم

فماذا تقولون ولاتهددنا ايران ولا اذناب ايران الذين نعرفهم حق المعرفه
 

kuwaiti_1

عضو بلاتيني
نعم اخوي....كلامك هو كلام كل مواطن خليجي سني يغار على دينه...

وياليت قومي يعلمون....

 
أعلى