مرتزق الصحوة ( القرني ) بعد انقلابه على مسيلمة ( ليبيا ) !!!

الجروان

عضو مميز
مرتزق الصحوة ( القرني ) بعد انقلابه على مسيلمة ( ليبيا ) !!!

مرتزق وكذاب الصحوة ( عائض القرني ) بعد انقلابه على مسيلمة ودجال ( ليبيا ) !!!

( 1 )

قال تعالى : " وَإِذَا قُلْتُمْ فَاعْدِلُوا " . سورة الأنعام ، الآية 152 .

لقد وضع الإسلام قواعد أخلاقية مهمة للحكم على الناس والأشخاص ، ولتحرّي قول العدلفيهم ، بدءاً من النفس . قال تعالى : " وَلَوْ عَلَى أَنفُسِكُمْ " ، وقال تعالى : " أَوِ الْوَالِدَيْنِ وَالأَقْرَبِينَ " ، وقال تعالى : " وَلَوْ كَانَ ذَا قُرْبَى " .

ثم المختلف والبعيد حتى للمجافي المبغض ، قال تعالى : " وَلاَ يَجْرِمَنَّكُمْ شَنَآنُ قَوْمٍ عَلَى أَلاَّتَعْدِلُواْ اعْدِلُواْ" .

بل أوجب الله العدل مع أولئك المشركين المخالفين الذين أخرجوا رسول الله " صلى الله عليه وسلم " ومن معه من ديارهم، وصدّوهم عن المسجد الحرام ، قال تعالى : " وَلاَ يَجْرِمَنَّكُمْ شَنَآنُ قَوْمٍ أَن صَدُّوكُمْ عَنِ الْمَسْجِدِ الْحَرَامِ أَن تَعْتَدُواْ وَتَعَاوَنُواْ عَلَى الْبرِّ وَالتَّقْوَى وَلاَ تَعَاوَنُواْ عَلَى الإِثْمِ وَالْعُدْوَانِ وَاتَّقُواْ اللّهَ إِنَّ اللّهَ شَدِيدُ الْعِقَابِ " .

وحتى الذين يقاتلون المسلمين أمر الله برد ظلمهم ، وقتالهم ، ونهى عن الإسراف والاعتداء فيه ؛ لأن ذلك نقيض العدل ، قال تعالى : " وَقَاتِلُواْ فِي سَبِيلِ اللّهِ الَّذِينَ يُقَاتِلُونَكُمْ وَلاَ تَعْتَدُواْ إِنَّ اللّهَ لاَ يُحِبِّ الْمُعْتَدِينَ " .

فعليه فإن الواجب الشرعي على الإنسان السوي أن يحاكي العالم بلغة الصدق والعدل والأمانة بعيداً عن ممارسة الزيف في المعلومة والحدث .. .. ..

فيا لشديد الأسف والحرقة والألم أن يخرج على الأمة دعي من الأدعياء يمارس أبشع أنواع الكذب والخصومة السياسية الفاجرة مع مخالفيه .


وما أذهب إليه باختصار هو بيان الدعوة الرخيصة والتي مارسها " عائض القرني " .... وشاهدنا هنا الموقف المخجل إلى حد فظيع من أكذوبة " عائض القرني " على " الساعدي القذافي " مع علمنا بإجرام وفساد " الساعدي " في الأرض .

نشرت صحيفة " سبق " الإلكترونية ... الأحد 24 / 3 / 1432 هـ ـ 27 / 2 / 2011
الشيخ القرني : اتصل بي الساعدي القذافي هاتفياً يريد مني إدانةالتظاهرات

عبدالعزيز العصيمي ـ سبق ـ الرياض

وقال الشيخ القرني إن الساعدي قال له في المكالمة " إنكم يا شيخ زرتم ليبيا العام الماضي ، نريد منكم كلمةعن الأحداث " .

مضيفاً" وجدتُ من كلامه الظاهر أنه يريد مني إدانة التظاهرات والاحتجاجات علىمنهج والده " .

وفي مداخلة لـ " عائض لقرني " ... على قناة " العربية " قال :

( فهو ظن " الساعدي القذافي " لما وصلت إلى ليبيا أنني سوف أشارك يعني بفتوى ضد الاحتجاج ، ونقل لي الصورة الخاطئة من الأكذوبات على عادتهم وقال : نريد يعني مشاركة بكلمة ضد هذه الاحتجاجات " ) إ . هـ .

وكانت الكذبة الكبرى ، والفضيحة المدوية ، في مداخلة لـ " عائض القرني " .. .. .. .. على قناة " الجزيرة " .... حيث فضح " عائض القرني " نفسه على الخلائق ، فقد اختلف قول " القرني " عما قرره وقاله لصحيفة " سبق " الإلكترونية ، وقناة " العربية " . فهل بعد هذه الفضيحة فضيحة !!؟

فقال : ( كلمني بالأمس ابن الزعيم الليبي " الساعدي " ابن معمر القذافي يقول : ما الحكم في الوضع كداعية إسلامي ؟ ) إ . هـ .

إن للباطل أقلام عديدة أشرها وأخطرها قوم يقيسون الامور بأهوائهم البدعية وبمناهجهم الفكرية والحزبية يلبسونها لباس الدين ، فبأسنة أقلام هؤلاء لوثت افكار الشباب وسالت دماء المسلمين

( إن الأفاعي وإن لانت ملامسها .. .. .. عند التقلب في أنيابها العطب ) .

من الأفاعي ما تتخبىء وراء عباءات كثيرة .

وتناقضاتهم في كل مجال ، وسباق محموم .. .. تناقضاتهم وصلت إلى عنان السماء .

اكتسبوا من حراب السياسة المكيافيلية ( حربة التلون والتدليس ) وصاروا أساتذة الكذب ، وأقواما تنفض مجالسهم على الخداع ، فهم ( بني قطب وسرور ) لا يشقى بهم أحد أبداً علىزعمهم الكاذب ! .

أما وسطيتهم فنوع من الدجل الإعلامي ، والتضليل الفكري ، فمقولاتهم قبل أحداث 11 سبتمبر تعلن في صراح القول أن لا تسامح مع ( المجتمع المدني ، الوطنية ، الديمقراطية ، حرية الرأي ) ، لكن الخطاب والأسلوب بعد ذلك تغير تماشيا مع وضعية العالم ،والتماسا للواقع بخيط من الخبث والدهاء ، وانتقلوا من وضع الرفض إلى محل القبول .. .. ..

ولا يمكن تفسير هذه النغمة إلا أنها استمرار ( للكذب والمراوغة ) .

وفجاةً .. .. .. انقلب المتلون الحرباوي " عائض القرني " مائة وثمانون درجة عندما سنحت له الفرصة عبر الثورات الحاصلة في العالم العربي .

ورغم إدعاء " القرني " المنهجية الوسطية ومن على شاكلته ... عاد وعادوا مرة أخرى من خلال مقالاتهم ولقاءاتهم في الفضائيات ليزدادوا نفوذاً وتعزيزا لهيمنتهم من جديد في أوساط العامة والرعاع من الجماهير .

عاد " القرني " ... ومن على شاكلته لا يستلون إلا سلاحا يتيما ، ولا يتقنون ويتفننون إلا جريمة واحدة ، تشربوا علمها في قلوبهم ، واستسلخوها منتجارب غيرهم ( الشيوعيين والماســـون واليهود والنصارى ) .

وسيلتهم بسيطة في تركيبها ، قديمة في استعمالها ، آثمة في جرائمها .. .. ..

إنها : حشد للعامة والرعاع ، وتهييجالسفلة الدهماء ، سلاح في غاية القذارة .

وتلك شنشنة نعرفها من أخزم .. .. بدت لغيرهم منالميكيافليين فجعلوها سفينة في مسلسلات مخازيهم وجرائمهم ، وسلما يرتقونه في تحصيل مراداتهم .

وقد مسخوا القيم والأخلاق، وجعلوا النتيجة متعلقة بالانتماء الحزبي إلى فكرهم ، والانتهاء إلى مملكتهم السلطوي .

نبدأ مع الحزبي المتلون المتناقض " عائض القرني " .... وعهده الحديث جداً جداً مع علمنا أنه يتلون دائماً وأبداً فيفضح نفسـه بنفســه علم أم لم يعلم .. .. ..

لما وجد ( عائض القرني ) ومن على شاكلته أنهم محاربون عالمياً وأصبحوا في عزلة ، ومع تقدم الأزمنة وما واكبها من تطور تكنولوجي ساهم في ربط شعوب العالم وتقريب بعضها ببعض حتى أصبحت كأنها تعيش في قرية معلوماتية صغيرة .

وهنا بدأت الجماعة القطبية تعدل من منهجها الذي تسير عليه دون أن تغير من هدفها الأساسي المتمثل في الإطاحة بحكام الدول المسلمة فأخذت تسلك درب إدعاء الوسطية لتحسن من صورتها أمام العالم .

لكن مخطئ من يعتقد أو يظن أن هـــؤلاء يؤمن جانبهم ، فالمخادعة هي جزء من المحاولات " القطبية " المتواصلة للتضليل واللف والدوران ، لأنهم يتلاقون فكرياً ومنهجياً على كتابات " زعيم التكفير في القرن العشرين " .

وبما انهم استفادوا جداً من خاصية جلد الثعبان فتلونوا ولا زالوا يتلونون في آرائهم وفتاواهم وفقاً لفقه المرحلة ، ووفقاً لما يحقق أهدافهمالمنشودة فوسطيتهم حسب الظروف والأحوال والمجريات السياسية في العالم الإسلامي ، فمرة قطبية ســــرورية تكفيرية .. وإن ضاقت عليهم السبل وبينت عوارهم .. فـ ( بنائية وسطية ) زعموا !

إن سمة " عائض القرني "الرئيسية، هي الكذب وانعدام المصداقية والتلون السياسي ، فهو يغير جلده حسب الحاجة والمصلحة .

يتلون ولا زال يتلون في آرائه وأفكاره وفقاً لفقه المرحلة ، ووفقاً لما يحقق أهدافهم الحزبية المنشودة ، وخلال سنوات المكر والخديعة والخيانة الماضية لم تخلو مناســــبة إلا واتحفنا " عائض القرني " أنه من دعاة الوسطية والاعتدال ونبذ التطرف !!! .

فهل صدق " القرني " في إدعائه الوسطية ؟! .. . ..
أم أن مقالاته التهييجية الثورية القعدية الجديدة والحديثة شاهدة على عكس ذلك .

والحقيقة أنه دعي متلون كذاب ، وهذا ما نثبته بالأدلة والبراهين ومن أقواله ندينه .

1 ـــ قال الثوري القعدي المتلون " عائض القرني " ... في مقالته المعنونة تحت اسم : " قطف ثورة الشعب " ... والمنشورة في جريدة " الشرق الأوسط " ... بتاريخ الثلاثاء 28 / 2 / 1432 هـ ـ 1 / 2 / 2011 م .

( الثورات التي قامت في العالم العربي قُطفت ثمارها لغير إرادة الشعوب ) .

وقال أيضاً : ( وفي اليمن قام العلماء والقضاة والأدباء كالزبيري وابن النعمان والكبسي وغيرهم بثورة على الإمامة تحمل المشروع الإسلامي، فجاء عبد الله السلال الطالب النجيب لعبد الناصر فخطف هو والعسكريون ثورة اليمن ، فنحّوا الإسلام واعترضوا على الشريعة وحكموا بقانون مجمع مسبك ملبك من كل ما هب ودب ) .


وقال أيضاً : ( وقام الجزائريون بثورتهم المجيدة ضد الاستعمار الفرنسي يقودها علماء كبار كعبد الحميد بن باديس والإبراهيمي وغيرهما ممن يحمل روح الإسلام ، فلما استقلت الجزائر حُكمت بحكم اشتراكي وتغريبي حرم الشعب الجزائري المسلم من طموحاته وتطلعاته إلى حكم الإسلام كما قال عبد الحميد بن باديس : شعب الجزائر مسلم وإلى العروبة ينتسب ) .

وقال أيضاً : ( وفي ليبيا كان أحفاد وطلاب المجاهد الشهيد عمر المختار يتُوقون إلى رفع راية الإسلام ، ففوجئ الشعب الليبي بخطف ثورته بحكم نحّى الشريعة وصادر الحريات ) .

2 ـــ وقال : " عائض القرني " ... في مقالته المعنونة تحت اسم : " تحية للشعب التونسي " ... والمنشورة في جريدة " الشرق الأوسط " ... بتاريخ الثلاثاء 14 / 2 / 1432 هـ ـ 18 / 1 / 2011 م .

( مدح الله الشجعان الأقوياء فقال " وَالَّذِينَ إِذَا أَصَابَهُمُ الْبَغْيُ هُمْ يَنْتَصِرُونَ " وقال عمر الفاروق : يعجبني الرجل إذا سيم الخسف أن يقول بملء فيه : لا ، وقال للمستبدين : متى استعبدتم الناس وقد ولدتهم أمهاتهم أحرارا ؟ .

خرج الشعب التونسي رجالا ونساء ، كبارا وصغارا ، بعد أن طفح الكيل وبلغ الظلم مبلغه والقهر حده ، والكبت منتهاه ، خرجوا لا يفكرون في الموت ولا يرهبون الرصاص ولا يخافون العواقب كما قال شاعرهم أبو القاسم الشابي :

إذا الشعب يوما أراد الحياة .. .. .. فلا بد أن يستجيب القدر ) ـ " التعليق : قال الجــــروان : ( إذا الشعب يوماً أراد الحياة .. .. .. فلا بد أن يستجيب القدر

وهذا البيت في شطره الثاني شكل من أشكال الكفر والعياذ بالله ، والصحيح الذي لابد أن يقال : فلابد أن يستجيب للقدر .

لأن القضاء والقدر من أهم الأمور العقائدية في ديننا الحنيف وهي من حقوق الله ومن الغيبيات التي لابد لنا من الإيمان بها بشرها وخيرها .

وهو وحده سبحانه الذي يملك القدر خيره وشره ، وأي تدخل في ذلك بيده ومن سلطانه وهو الله مالك الملك وملك يوم الدين ورب العالمين ويعلم القدر والمستقبل .

ولننتبه فرُبّ كلمة يقولها أحدنا لا يأبه لها تهوي به – حسب الحديث الصحيح – سبعين خريفاً في نار جهنم ) منقول " ـ .

وقال أيضاً : ( تحية إجلال وشكر وعرفان وتقدير وإعجاب لكل تونسي وتونسية اندفعوا إلى الشارع ) .

وقال أيضاً : ( شكرا من كل أحرار العالم وعقلاء المعمورة وأشراف الدنيا للشعب التونسي )

وقال أيضاً : ( ولذلك خرج الرئيس الأميركي باراك أوباما يحيي شجاعة التونسيين واستردادهم لكرامتهم ، ويحييهم أيضا الرئيس الفرنسي ) .
 

الجروان

عضو مميز
3 ـــ رسالة مكر وتحريض من قبل ( عائض القرني ) للإرهابيين والنفعيين للتوجه للغرب النصراني ! .. قال" القرني " ... في مقالته المعنونة تحت اسم : " لماذا يهاجر العرب إلى الغرب ؟ " .. .. .. والمنشورة في جريدة " الشرق الأوسط " ... بتاريخ 5 / 1 / 1431 هـ ـ 22 / 12 / 2009 م .

( كان المفترض عقلا ومنطقا وشرعا أن يهاجر الغرب إلى أرض العرب ، لأنها أرض الرسالة المحمدية الخالدة وبها مهبط الوحي وملتقى الحضارات وأرض الآثار وبلاد السياحة ووسط الدنيا ومنبر الثقافات المتنوعة ، لكن انقلبت الآية فهاجر كثير من العرب إلى بلاد الغرب ؛ فما دخلنا مدينة في أوروبا وأميركا ، إلا وجدنا الجالية العربية تملأ الجامعات والمدارس والمصانع والمساجد ، منهم من هرب من القمع والجَلد والتعذيب وتكميم الأفواه ومصادرة الحريات ، وآثار التعذيب في صدره وظهره ) .

وقال أيضاً : ( وهؤلاء العرب الذين شردوا من بلادهم كان الكثير منهم فقيرا أو أميّا أو مدخولا في عقله من آثار الكبت ، فمنهم من وصل سالما وكأنه خرج من الجحيم ) .

وقال أيضاً ( وبعدما وصل هؤلاء العرب إلى الغرب تحولوا إلى مهندسين وأطباء وأساتذة وكتّاب ومفكرين ؛ لأنه فتحت أمامهم أبواب المعرفة والعمل والإنتاج والإبداع والاكتشاف والاختراع وبقي زملاؤهم في العالم العربي ، منهم من تقاعد وأصيب بالسكري وضغط الدم والهلوسة والهذيان والخرف فصار أصلع مقعدا مأبولا ، ومن زملائهم من تحول إلى عمل خاص في رعي الغنم وتكسير الحطب والمشاركة في الرقصات الشعبية وتمجيد القبيلة والتنديد والوعيد للقبائل الأخرى ، ومنهم من لزم بيته ينتظر الموت وقد كتب وصيته وودع أهله ) .

وقال أيضاً : ( دخلنا مدينة فورت كلنز في ولاية كلورادو في أميركا فاستضافنا رجل ليبي أخذ اللجوء السياسي بعدما هرب من ليبيا شريدا طريدا معذبا مبعدا مكبوتا ، فعمل في الولاية ثم اشترى مزرعة ، استضافنا فيها ، فيها أنواع الشجر وصنوف الثمر وعنده أبقار وأغنام وقد بنى فيها فيللا جميلة ، مع الماء العذب والحدائق الغنّاء ، فأكرمنا أي إكرام ، ووصف لنا حاله الأول في بلده وحاله الثاني فأخذنا العجب ؛ كيف يفر الإنسان من وطنه بعدما يُنكّل به ويُعذّب ويُبهدل إلى دولة نشتمها صباح مساء ويسميها بعضنا " الشيطان الأكبر " ويدعو عليها خطباؤنا ثم يتحول المسلم الفقير المطرود من أرضه ، المعذّب في وطنه ، إلى غني يملك بيتا ومزرعة ووظيفة ويعيش أرقى حياة وأسعد حال في ولاية أميركية ) .

وقال أيضاً : ( لماذا لا نفكر نحن العرب في مآسينا ومصائبنا ونعترف أن كثيرا من دولنا ألغت الشريعة الإسلامية ونحّت العدل وصادرت الحريات واستولت على الحقوق وشطّبت على حرية الرأي وحوّلت البلاد إلى سجن كبير ، بينما في الغرب يناقشون أمورهم بهدوء ويحلّون أزماتهم بالحوار ويسوسون رعاياهم بالعدل ) إ . هـ .

أقول أنا " الجروان " : لم يبدع .. .. أو يتقن " عائض القرني " فناً من الفنون مثلما أتقن فن النفاق والكيل بمكيالين واللجوء إلى سياسات مختلفة لتكريس الإستراتيجيات والمصالح .
لا توجد لديه مشكلة مع أي ديانة أو أيديولوجية معاصرة ...........

فإذا تحققت مصلحته من خلال ( النصــارى ) !!! فلا يوجد معها أي مشكلة .

فجاة قام " القرني " بالانفتاح المفاجئ السريع ، وخرج علينا منبهراً بأخلاق الغرب الكافر من خلال زيارة أو زيارتين أو قل عشرة زيارات !!! ... وأعلن إعجابه بدولة " فرنسا " ثم تبعه بالافتنان بدولة الإرهاب الكبرى " أمريكا " !!! .

إن عدم المصداقية سمة بارزة في دعاة من ادعوا الوسطية .. .. وسلوكياتهم وتعاملاتهم متناقضة دائماً وأبدا ، وتناقضاتهم في كل مجال .

وبما أن " القرني " شخصية حرباوية ومصاب بداء التناقض والتلون والازدواجية في الأفعال والأقوال .. يقول القول أو الفعل ويمارس نقيضه في آن واحد ! .. .. ..
فلا بد من تذكيره بماضيه التليد ... حتى نسقط أخر ورقة توت يتستر بها .

قال " عائض القرني في محاضرته المعنونة تحت اسم : " زلزال في أمريكا " .

( أخبرنا مسلمٌ أمريكيٌ من ولاية أكلاهوما أنه ثبت في التقارير أن جامعة أكلاهوما فيها عشرون ألف فتاة كلهن حبلى من الزنا ، عشرون ألف فتاة يدرسن في جامعة واحدة كلهن حبلن من الزنا ، أي حضارة هذه !!

في بلدٍ أفكارهمنكوســـه .. .. .. تثقله بصائر مطموسـه
يقدسـون الكلبوالخنزير .. .. .. ويبصرون غيرهـم حقيرا
ما عرفوا اللهبطرف ساعه .. .. .. وما أعدوا لقيام الســاعه
فهم قطيع كشـويهاتالغنم .. .. .. جدٌ وهزلٌ وضياعٌ ونغـم
من دمـر العمال فيبولندا .. .. .. ومن أتى بالرقِّ في أوغندا
من الذي ناصر إســرائيلا .. .. .. حتى تصب عنفها الوبيلا ) .

وقال أيضاً : ( حاربوا الله يوم كفروا ، حاربوا الله يوم أخرجوا الفتاة عاهرةً ، زانيةً ، سافرةً في الجيش ، في المصانع ، في الوظائف ، حاربوا الله يوم سيروا الدعارة ، والخمر ، والزنا ، والربا في العالم . حاربوا الله يوم قاموا مع الأقوياء ، فسلبوا حقوق الشعوب ، وتراث الشعوب ، وجاه الشعوب ) .

وقال " عائض القرني " ... في محاضرته المعنونة تحت اسم : " أمريكا التي رأيت " .

( هذه اللحوم البشرية تعيش كالبهائم ، لا مبادئ ولا أخلاق ولا سلوك ، ترى اللوعة والله ، ترى القلق ، ترى الحزن ولو كانوا يضحكون ، يقبِّل الرجل المرأة وتقبِّله وهو أجنبي وهم يضحكون ، ومع ذلك ترى اللوعة والأسى، والقلق والاضطراب في محياهم )

وقال أيضاً : ( الأمريكي مبرمج كالثور ، يذهب من بيته إلى عمله ثم يعود في المساء ، والعجيب أن أساتذة الجامعات عندهم لا يعرف أحدهم الولاية التي بجانبه ، ولا حدودها ولا أخبارها، هذا يقين ) .

وقال أيضاً : ( مجتمع خبيث ، فيه المجرمون ، فيه السكارى ، فيه أهل الدعارة ، فيه الزنوج الذين تغلي قلوبهم ، فيه فرق مبتدعة ، فيه أهل الغارات ، فيه أهل الأحقاد ) .

وقال أيضاً : ( الآن عندهم بند في القانون يجيز أن يتزوج الرجل من الرجل والمرأة من المرأة ، وقد تزوج في سان فرانسيسكو أكثر من أربعين ألف رجل بأربعين ألف رجل ، وأكثر من خمسين ألف امرأة بخمسين ألف امرأة، والزلزال وقع في سان فرانسيسكو ، ما وقع للإنسان شيءٌ عجيب ! عندهم أفلامٌ ، الكلب فيها يجامع المرأة ، وهو يُعرض على الناس ، وتنتجه شركة إيطالية ) .

وقال أيضاً : ( ودخلنا في قلب لوس أنجلوس هذه المدينة الكبيرة ، فوجدنا فرقة اســـــمها " الهوملِْك " وهم قوم ليس لديهم بيوت، وهم فقراء ، وفي نيويورك منهم عشرون ألفاً لا مأوى لهم ، فلا ضمان اجتماعي ، ولا رعاية ، ولا صدقة ، ولا تكافل ) .

وقال أيضاً : ( أما الرحمة فلا رحمة ، يتعاملون بالدولار ، إذا لم يكن عندك مال فمُت في الشارع ، الذي ليس عنده دولار لا يعيش هناك أبداً ؛ لن تلقى علاجاً ولا طبيباً ، ولا متصدقاً ولا محسناً ولا مطعماً ، مجتمع يعيش بالدولار وبلا رحمة ) .

وقال أيضاً : ( يأتي الأمريكي في الصباح أحياناً بلباسه الداخلي الذي يستحي الإنسان أو الحيوان أو الحمار أن يلبسه ، فلو كان الحمار يلبس شيئاً ما لبسه ، يأتي بلباس غرفة النوم ، سروال قصير ، قصير جد قصير مع فانيلة علاقية فيخرج أمام الناس ، ويسعى ويجري . ولذلك لما دخلنا رأيناهم يجرون على الأرصفة شبه عُراة ، الرجال والنساء شبه عُراة ، ما على فروجهم إلا خيوط ) .

وقال أيضاً : ( أما وضع الأسرة هناك فقد مرَّ شيء من هذا ؛ وهو على كل حال وضع لا يُرضي ، نسبة الطلاق في زواج الأمريكان " 80% " فمن يتزوج يطلق ، والعجيب عندهم وهذا أمر معروف عند كثير منكم ، أن الرجل يأتي بصديقته فيدخل بها البيت ، وتأتي امرأته بصديقها وتدخل به ، الأمر مكشوف ، فأصبح شيئاً مألوفاً عندهم ، والفاحشة كأي أمر معتاد ، يستحي من ذكرها الإنسان ، وإلا فالنسب موجودة من ذكر الزنا والفواحش التي طمَّت وعمَّت عندهم ) .

وقال أيضاً : ( حقائق وأرقام تكشف الوضع في أمريكا

أولاً : الأرقام : نقلاً عن المجلة العربية ، العدد : 148 :

1 ـــ " 22% " دخلوا مصحات عقلية بسبب شرب الخمور : فاثنان وعشرون من كل مائة من الأمريكان في المصحات العقلية، بسبب الخمور .

2 ـــ " 42% " حوادث السيارات بسبب الخمر : وهم إذا ساقوا في المناطق التي تعتبر خارج الولاية ، يسوقون في غاية الجنون ، وهم أهل الخمور .
3 ـــ " 21% " من الأطفال يولدون نتيجة علاقات جنسية غير شرعية " زنا " : وحتى عقودهم زنا من أولها إلى آخرها ؛ لكن بدل أن يكون الزوج مع الزوجة يذهب إلى غيرها ) .

وقال أيضاً : ( في الشعب الأمريكي عشرون مليوناً بلا عمل ، عشرون مليوناً في بلاد أمريكا بلا عمل ، يبحثون عن عمل ، فما وجدوا عملاً ، فتحولوا إلى عصابات إجرام ، وهتك ودعارة ، وانتحار وإرهاب وتخويف للناس ) .

4 ـــ كتب " مهند الشوربجي " الكاتب بجريدة " الراية " القطرية ... الجمعة 4 / 11 / 1430 هـ ـ 23 / 10 / 2009 م .

( وانتقد الشيخ القرني خلال خطبة الجمعة التي ألقاها بجامع عمر بن الخطاب ، امتلاء سجون العالم العربي بالمساجين المظلومين الذين يعذبون بغير وجه حق مؤكداً أن الله سبحانه وتعالى سينصر المظلوم ويعاقب الظالم يوم القيامة .

وأضاف : من الآن يتفقد المساكين والفقراء الذين لا يجدون مأوى ولا طعاماً بينما تجد الآخرين منسجمين مع شهواتهم وقصورهم ودورهم وأموالهم ، لا يهمهم جاع من جاع ورضي من رضي وافتقر من افتقر ، ومع ذلك تتسمى تلك الدول إسلامية ، بل إن كثيراً منها نحى الشريعة عن الحكم بما أنزل الله .


وقال الشيخ القرني أن الأمة الإسلامية إذا أصيبت بالقحط والجهل والأمية والمرض والاختلاف والانهزامية فسيكون هذا بسبب الظلم الذي وقع على شعوب المسلمين ، تلك الشعوب التي تريد الشريعة في حين أن الحكومات نحت الشريعة ولم تسمح للشعوب أن تتمتع بحرية التشرف بالحكم بما أنزل الله ، بل العجيب أن الدساتير في غالب الأمة الإسلامية ممزوجة بدساتير أخرى مثل القانون الفرنسي أو الانجليزي ، وينحى الإسلام جهارا ونهارا .


وانتقد الشيخ القرني امتلاء السجون العربية بالمظلومين ) إ . هـ .

5 ـــ وقال " القرني " ... في مقالته المعنونة تحت اسم " المكظومون في انتظار لطف الله " والمنشورة في جريدة " الشرق الأوسط " ... بتاريخ 29 / رمضان / 1430 هـ ـ 19 / 9 / 2009 م .. .. .. العدد 11253 .

( وما أحسن هذه الآية سلوة للمعذبين بسياط الظالمين ، وعزاء للمصابين ، وبشرى لأهل البلاء ، وهذه الآية هدية غالية لمن طرح في السجن ، وغُلّت يداه ، وكبلت رجلاه ، ليعلم أن فرجه قريب ، وخروجه وشيك إلى عالم الحرية والانطلاق ) .

6 ـــ وقال " القرني " ... في مقالته المعنونة تحت اسم : " إنصاف الغرب لا يعني اتباعه " والمنشورة في جريدة " الشرق الأوسط " ... بتاريخ الثلاثاء 24 / 3 / 1429 هـ ـ 1 / 4 / 2008 م .... العدد 10717 .

( فبالله لو قام فلاح عربي بنفس التصرف مع رئيس عربي من الأنظمة الثورية القمعية الاستبدادية ، فماذا ســــــتكون النتيجة طبعاً ســــوف ينادي الزبانية والجلادين بقوله : " خذوه فغلّوه ثم الجحيم صلُّوه " )

7 ـــ وقول " القرني " ... في مقالته المعنونة تحت اسم : ( الرجل الأسود في البيت الأبيض ) .. .. والمنشورة في جريدة " الشرق الأوسط " ... الثلاثاء 6 / 11 / 1429 هـ ـ 4 / 11 / 2008 م .

( وقل لي بربك : لو أن الأستاذ باراك أوباما التجأ إلى بعض الدول العربية كيف يكون وضعه ؟ إنه سوف يكون في الغالب في الترحيل لانتهاء مدة إقامته أو سوف يطرد من البلاد لمخالفة قانونية . وإذا كرم سمح له بأن يكون سائق تاكسي " ليموزين " أو حارس عمارة أو بائعاً في سوق الخضراوات أو الحراج . هذا ما سوف يحصل للأستاذ باراك أوباما لو كان في بعض الدول العربية القوية الصامدة المتألقة النامية والنائمة في سبات عميق ) .
 

شريف نجد

عضو مميز
موضوع طويل وممل وبعيد عن الحقيقه وفيه من الحقد الشي الكثير ... انصح بالمحاوله مرة اخرى
 

كويتى مفلس

عضو فعال
الله فاضحكم يالمجوس حتى الجاهل لما يقرأ موضوعك يعرف توجهك ومذهبك

بس هم ما الومك لان الناس مستويات فى الذكاء والفهم والمكر

والمثل التركى يقول

لايوجد اغبى من البغل الا الفارسى :)

الموضوع مكتوب ومنسق ليوم غير هاليوم بس من هول ماشافوه من وحده ابناء الجزيره فى البحرين نزله الفارسى من القهر :(

بس فوق هذا كله اسمع وليسمع كل رافضى نحن اهل السنه والجماعه لانعبد الاشخاص وكل ما دون الرسول صلى الله عليه وسلم يؤخذ منه ويرد اليه

وعائض القرنى داعيه يخطأ ويصيب ما وافق السنه اخذ منه وما عارضها رد اليه له تقدير عندنا على اجتهاده فى الدعوه
 

الجروان

عضو مميز


قال الكاتب / اعرابي اصييل : ( بختصار انت مجوسي ) .

وقال الكاتب / كويتى مفلس : ( الله فاضحكم يالمجوس حتى الجاهل لما يقرأ موضوعك يعرف توجهك ومذهبك
بس هم ما الومك لان الناس مستويات فى الذكاء والفهم والمكر
والمثل التركى يقول
لايوجد اغبى من البغل الا الفارسى
الموضوع مكتوب ومنسق ليوم غير هاليوم بس من هول ماشافوه من وحده ابناء الجزيره فى البحرين نزله الفارسى من القهر ) .

التعليق :


الدعاوي إن لم تقيموا عليها .. .. .. بينات أصحابها أدعياء

هذه بعض مقالاتي في الرد على الرافضة في المنتديات الحوارية .

1 ــ فدتك أرواحنا يا أمنا الطاهرة …. ولعنة الله على الكافر اللعين / ياسر حبيب

2 ــ يا أحفاد السبئية .. يا أحفاد المجوس .. هذه هي ( الطاهرة عائشة رضي الله عنها )

3 ــ الأوغاد يشتمون عرض رسول الله ويصفون أم المؤمنين بأوقح الأوصاف !!

4 ــ هل استمعتم إلى الشيطان / مجتبى الشيرازي ، وهو يقذف الصديقة " عائشة " في عرضها

5 ــ ألا قاتلكم الله هانت عليكم عرض أم المؤمنين .. وأقمتم الدنيا من أجل ( للخطايا ثمن )

6 ــ هل قرأتم ما نشر في مجلة " المنبر " الرافضية الكويتية عن ( عائشة ) رضي الله عنها

7 ــ مقالة الشيخ / ربيع المدخلي " حفظه الله " في جريدة المدينة " الرســـــالة " ... الحوار مع الشيعة !!! .

8 ــ الروافض بين تقديس المشاهد وتخريب المساجد ! .. .. للشيخ ربيع بن هادي المدخلي


9 ــ الشيخ حمد العثمان .... لله درك على فضحك للمخطط الرافضي التوسعي في العالم الإسلامي

10 ــ القول المبين لما عليه الرافضة من الدين المشين

11 ــ الطعن في الصحابة والدعوة للتشيع مؤامرات جديدة للدولة الصفوية علــــى ( مصر وسوريا ) .

12 ــ بعد مقتل ( بنازير بوتو ) .. .. .. هم العدو فاحــذروهم

13ــ وجاء دور ( مجوس وسبئية ) البحرين .. فاحذروهـــم

14 ــ الملحدة الإسماعيلية ( إرشاد مانجي )

15 ــ أين الحمقى من دعاة التقريب والتعايش السلمي ؟!! من الدعوة ( المجوسية ) الجديدة ؟!!

16 ــ ( يا فرحة الرافضة ) بدعاة عدم هدم ( الآثار ) ومنهم الدكتور " أنور عشــقي " !!!

17 ــ الرافضة يحيكون ! وجمهور أبناء السنة !! ( ألا لعنة الله على هيئة خدام المهدي )

18 ــ أبو هريرة " رضي الله عنه " وأقـلام الحـاقدين

19 ــ احذروا حركة " الجهاد الإسلامي " فإنهم يروجون للخميني والرافضة في غزة

20 ــ هل رأيتم أكذب من ( خـالد مشــعل ) ... في ولعه وعشقه بالدولة الرافضية ؟!! .

21 ــ ( هنية ) في طهران .. ( يكن ) في لبنان ... أليس هذا دليلا على النفاق والتبعية ؟

22 ــ خالد مشعل : حماس الابن الروحي للإمام الخميني !!! ( صور ) ...

23 ــ عجباً من الفصائل الفلسطينية ... الذين يريدون النصرة من الرافضي " مقتدى الصدر "

24 ــ أشهر الخونة والمفسدين في تاريخ الأمة ( حسن نصر الله ) زعيم حزب الله

25 ــ حسن نصر الله : أنت بوق لملالي ( قم ومشهد وطهران ) العب غيرها ...

26 ــ ( نصر اللات ) وتظاهرة 1 يونيو 2006 .. .. والتأكيد على عفوية التحرك !!! .

27 ــ رد على مداخلة الأخ / المنتظر .. .. .. في شأن ( حسن نصر اللات ) و ( حزب اللات )

28 ــ (C.I.A ) .. .. واكتشاف أن رافضة الشرقية يدعمون ( حزب اللات ) !!

29 ــ من جنوب لبنان .. .. .. جاء من يفضحك يا ( نصر اللات )

30 ــ الرافضي الطفيلي يؤكدها مرة أخرى " حزب اللات " حرس لحدود الكيان الصهيوني

31 ــ العقيدة القتالية لحزب الله ـــ عبد المنعم شفيق ( من أخطر المقالات في فضح حزب اللات ) .

32 ــ نصر اللات ... وخطاب يوم الشهيد اللبناني 11 / 11 / 2007 م !!! .

33 ــ كيف إنساق ( المسيري ) مع وهـم ( نصر اللات ) بعد تقرير لجنة ( فينوغراد ) ؟!!

34 ــ عبر وعظة ... الرد على شبهات ( حزب اللات ) و ( جوقة التضليل والتطبيل الإعلامي ) .

35 ــ لقد بانت عورات رأس الفتنة والمؤامرة : ( حسن نصر " اللات " )

36 ــ فشل الرافضي ( نصر اللات ) في " الثلاثاء الغيمة السوداء " و " الخميس الأسود " .

37 ــ ( نصر اللات ) ما قصة أحمد محمود إلا تجييش مذهبي منك وعبر قناة ( المنار )

38 ــ وأخيراً تمت تصفية الرافضي ( هُبَلْ مغنية ) في منطقة كفر سوسة !!!

39 ــ ربيع بن هادي المدخلي معلقا على مكاشفات : واقع مصارحات حسن الصفار ومعالجاته للملفات المزمنة والحساسة ( 1 )

40 ــ يا تركي الدخيل : اتق الله في نفسك وانتبه ... ( الصفار ) ينشر مذهبه الباطني عبر إضاءاتك

41 ــ احذروا من دعوات ولقاءات الصوفي الليبرالي ( خوجة ) الرافضي ( الصفار ) .

42 ــ ( الحقد والكراهية لأهل السنة والتمجيد لأحفاد ابن سبأ ) فلا تنخدعوا بالرافضي / حسن الصفار

43 ــ لا تنخدعوا بالرافضي ( أمين طاهر البديوي ) .... فهذه هي الحقيقة

44 ــ كتاب ( الصفار والمزاعم الإصلاحية ) وهو المسمى : البتار في فضح الشيعي الصفار

45 ــ الرافضي ( حسن الصفار ) من الدعوات المقنعة إلى المؤامرات والمكائد السافرة !!!

46 ــ يا أهل التوحيد .. رافضة القطيف ينادون صراحة " إعادة بناء المشاهد " في البقيع !!!

47 ــ انظروا إلى خبث ( شبكة راصد " الرافضية " الإخبارية ) !!!

48 ــ جدول ( القراءات الشركية بـ " الإحساء والقطيف والدمام " ) 1427 هـ !!!

49 ــ من شركيات ( الرافضة ) في منطقة ( الاحساء والقطيف ) 1427 هـ

50 ــ الرافضي الخبيث ( الصفار ) يدعو إلى تقويم مواقف بعض الصحابة ... في مجلة فواصل !!!

51 ــ إيران تحض السعودية على التصدي للمناهضين للشيعة !!! ... ( وهذا تعليقي ) .

52 ــ الرافضي / توفيق السيف ... وتزويره للحقائق كسباً للمصالح السياسية وثقة الرأي العام بهم

53 ــ تمعنوا في أقوال رافضة الكويت ... في تأبين المجرم ( مغنية ) !

54 ــ انظروا إليهم .... ( الرافضة في الكويت يطالبون بأكثر من وزير !!! )

55 ــ رغم خبثك أيها الرافضي ( سيد حسين قلاف ) أبو هريرة تاج رأسك

56 ــ رافضي من الكويت يطعن في سيدنا ( معاوية ) رضي الله عنه ! .

57 ــ رافضة الكويت يتداولون ويروجون لكتاب ( شهادة الأثر على إيمان قاتل عمر ) !

58 ــ يا علماء السنة ودعاتها ( حركوا الأمة ) ضد المجوسيين ( المهاجر ) و ( الفالي )

59 ــ الصعلوك ( ياسر الخبيث ) ومقالة تقطر حقداً وتحريضاً وكفراً وإلحاداً بسبب منع مهرجان البقيع

60 ــ خاسر خبيث يقول : يجب هدم مساجد السنة لأنها مساجد كفر !!! .

 

الجروان

عضو مميز
61 ــ احتفالات ( نصارى إيران ) بمولد المسيح .. وأهل السنة والجماعة لا مساجد لهم !!! .صور .

62 ــ التواطىء الأمريكي المجوسي الفارسي في المنطقة ( الملف النووي الإيراني )

63 ــ الرافضي الصفوي ( نجاد ) ( قبل وبعد ) إلقائه كلمته أمام الجمعية العامة للأمم المتحدة

64 ــ بعد جولة ( نجاد ) الأخيرة .... يا حماة الوطن العربي ( لا تأمنوا الرافضة ) .

65 ــ انتبهوا لقد بدأ الرافضي ( خاتمي ) الدعوة بإحياء وتمرير ( الخطة العشرية )

66 ــ حكومة ملالي " قم ومشهد وطهران " والترويـج للدعارة !!!

67 ــ انتبهوا .... خلايا إيرانية نائمة في الخليج ... معظمهم ( مواطنون خليجيون ) !!!

68 ــ تمعنوا في تصريحات الجنرال صفوي .. ومساندة قادة حماس لهم رغم : !!!

69 ــ خـــبراء زلازل " إسرائيليون " زاروا إيـــران

70 ــ هكذا إذن .. فعلها " نجاد " وقادة الحرس الثوري الإيراني الرافضي ! هدية إلى "منصور غير"

71 ــ الصراع بين جماعة الرافضي المجوسي ( الشيرازي ) والرافضي المجوسي ( علي الخامئني )

72ــ السؤال الذي يجب طرحه هو لماذا التخوف العربي من امتلاك دولة الرافضة للسلاح النووي ؟!

73 ــ اللهم اجعل الدماء الى الركب بين ( جيش مهدي الخرافة ) و ( منظمة الغدر )

74 ــ اللهم اجعل الدماء والدمار بين ( المجلس الإسلامي الأعلى والتيار الصدري وحزب الفضيلة )

75 ــ بعد وثيقة " مكة .. .. لا تأمنوا الرافضة ... خطيب جامع برثا ... مثالاً .

76 ــ اللهم انتقم من الصفوي " نوري المالكي " بعد تكريمه الضباط الذين اغتصبوا " صابرين الجنابي "

77 ــ الرافضي ( المدرسي ) يتوسل للغزاة الأمريكان!!!

78 ــ حقائق يكشفها شيعي عراقي عن : الحكيم والخوئي والسيستاني "الطابور الخامس لعصابة خميني"

79 ــ عبدالعزيز الحكيم ( خرج عن التقية وتحدث على المكشوف عن الأهداف الشريرة ) !!!

80 ــ المجوسـي ( رفيق الموسوي ) .. يهدد " أهل السنة والجماعة " بجعل الحج حمام من الدم !!!

81 ــ أين العلماء والدعاة وطلبة العلم من : ( دمعة على التوحيد ) فيما يجرى في مدينة الكاظمية ؟!!

82 ــ قتل وسحل الشيخ غازي الزوبعي : ( من جرائم مقتدى الصدر ) !!!

83 ــ حزب ( الفضيلة " الرذيلة " ) الرافضي العراقي يهدد ويدعو إلى تجويع السنة !!!

84 ــ بعد هدم ( القبة الذهبية ) ماذا قلنا .. .. وماذا قالوا وفعلوا ( أحفاد عبدالله بن سبأ ) ؟!!!

85 ــ السيستاني يطالب الحكومة العراقية بمقاطعة السعودية والأردن

86 ــ يعرف الجميع أن .. .. .. ( باقر صولاغ ) ربيب السبئية الفارسية

87 ــ بعد منع مهرجان البقيع ... جاء دور ( عقدة مركب النقص ) مقتدى الصدر ... وأبى إلا أن يمثل دوراً !!!

88 ــ أين كتاب الصحف العربية الذين دافعوا عن المجوسي ( السيستاني ) من جريمته النكراء هذه ؟!!

89 ــ دعاية مجانية من قبل ( سلمان العودة ) لحزب اللات !!!

90 ــ يا ( القرني ) أو تظن أن في ( الرافضة ) عقــلاء ؟!

91 ــ هنيئاً ( للرافضة ) بك يا ( عائض القرني ) ! .

92 ــ لماذا يستميت المتأمرك سابقاً ( الأحمري ) في الدفاع عن الرافضة ؟!!

93 ــ ما أنت يا ( محمد حامد الأحمري ) إلا من الطابورالخامس المؤيد لـ " حزب اللات "

94 ــ العواجـي .. .. والعزف على وتر تمجيد الرافضة !!!

95 ــ وقفات مع عائض الدوسري ... وأمثاله من المنهزمين أمام الرافضة !!!

96 ــ يا عبدالعزيز محمد قاسم .. اتق الله في نفسك ولا تمجد ( الصفار ) فهو باطني ماكر خبيث

97 ــ يا ( نبيل العوضي ) اتق الله .... ولا تخدع الأمة بتمجيدك لـ ( حزب اللات )

98 ــ يا ( نبيل العوضي ) أين أنت من أقوال الرافضي محمد باقر المهري ؟!

99 ــ أهذا يا ( وليد الطبطبائي ) تسميه انتصاراً لـ ( حزب اللات ) ؟!!!

100 ــ خلونا انشوف شجاعتكم يا ( إحياء ) ويا ( اخوان الكويت ) مع الرافضي البغلي

101 ــ عياناً جهاراً .... ( الجفري والكبيسي ) في حسينية الرافضة ... صور

102 ــ الخارجية الإيرانية تشيد بدعوة القرضاوي(وهو لا يدرك المطامع الإيرانية في المنطقة)

103 ــ فشل مؤتمر ( القرضاوي والتسخيري والخالصي والعودة والمعاودة ) في البحرين

104 ــ ثناء ( مرشد الإخوان ) على جهود الرافضي " إبراهيم الجعفري " لتحقيق الإصلاح

105 ــ احذروا ( منتصر الزيات ) فقد مجد حزب اللات !!!

106 ــ احذروا " منتصر الزيات " فقد بدأ يمجد الرافضي / حسن نصرالله

107 ــ فهمي هويدي بوق من أبواق ملالي ( قم ومشهد وطهران ) !!!

108 ـــ فهمي هويدي عميل طهران يقول : ( الوهابية وأدبياته فكر معادي للشيعة ) !!!

109 ـــ القذائف الأثرية في كشف أكاذيب وإفتراءات ومغالطات الرافضي ( الطائر الحزين )

110 ـــ هذا دليل على عداء ( ملالي طهران ) للكيان الصهيوني !!!

111 ـــ أحدث رد للشيخ ربيع على شيخ الأزهر تعاونه مع ملالي طهران 1429 هـ !!!

112 ـــ ( الحماسيون ) دعاة نشر ( التشيّع ) في فلسطين ... فاللهم انتقم منهم شر انتقام

113 ـــ مرشح رافضي كويتي يهدد ( أهل السنة والجماعة ) !!!

114 ـــ الاجتياح الصهيوني تمَّ من عندهم (حزب اللات وأمل) وإنسحاب 2000 تمَّ بقرار صهيوني

115 ـــ الإسلاميون الحزبيون الكَذَبَة لا زالوا يصفون ( حزب أعداء الله ) بالمقاومة !!!

116 ـــ بعد احتلالهم لبيروت ... التذكير بما فعله حزب اللات بـ ( قرى السنة في جنوب لبنان 2006 )

117 ـــ بعد احتلال بيروت ... ( حزب اللات ) و ( الكيان الصهيوني ) وجهان لعملة واحدة

118 ـــ تسجيلات صوتية تثبت ضلوع نواب ( حزب اللات ) بتوجيه المجازر في أحداث غزو بيروت

119 ـــ جدوى حــوار الصــفويـين

120 ـــ وقفات مع خطبة المتخفي وراء الشاشات المنتمي لـ ( ولاية الفقيه ) يوم 26 / 5 /2008 م .
 

الجروان

عضو مميز
121 ـــ خطاب ( خالد مشعل ) الأخير في ذكرى الهالك (خميني ) 31 / 5 / 2008

122 ـــ ( صفقة الأسرى ) الخدعة الكبرى بين ( حزب اللات ) وبني صهيون .. .. فاحذروهم يا " أهل السنة والجماعة " .

123 ـــ بعد احتلال بيروت ... ( حزب اللات ) و ( الكيان الصهيوني ) وجهان لعملة واحدة

124 ـــ القرضاوي من الشخصيات التي طالما تم تخديرها من قبل الرافضة منذ زمن ... ولا زال ! .

125 ـــ بقلم رافضي : ( ملالي القطيف والإحساء نموذجا في الاستيلاء على الأموال والأعراض ) .

126 ـــ رغم حنية القرضاوي على الرافضة فقد أقاموا الدنيا ... وتناسوا فريته على دعاة التوحيد ! .

127 ـــ ضعف وتناقض ( القرضاوي ) في رده على الرافضة ووكالة ( مهر ) الرافضية

128 ـــ انظروا ماذا فعل ( الهكر الرافضي ) في ( القرني ( وإلى ما دعا ! .

129 ـــ ما رأيكم بالذي يقـرر هذه المقولات عن الرافضة ؟! .

130 ـــ إخوان إيران ... يكشفون عمالة التنظيم الدولي للإخوان للصفويين .

131 ـــ العودة والقرني ... في خدمة الرافضة عبر ( تأجيج الطائفية ) ! .

132 ـــ مطالب ودعوات صفوية من قبل ( حمودي والصفار وشيرازي ) فانتبهوا لهم .

133 ـــ فضيحة ( الملالي والأبواق ) بعد اعتذار الرافضي " منتظر الزيدي " ! .

134 ـــ عجباً من هذا الثناء على الرافضي الشيوعي ( منتظر الزيدي ) ! .

135 ـــ إلى المخدوعين بالرافضي المتلون ( احمد الكاتب ) تمعنوا .......

136 ـــ قمر اصطناعي = ( حمار جوي ) أسمتها إيران ( صاعقة ) !!! .

137 ـــ وقفات مع مقالة ( عائض الدوسري ) بعد أحداث مقبرة البقيع .

138 ـــ الثورة الخمينية ( شيوعية اشتراكية بحتة ) !!! .

139 ـــ بعد مؤتمر طهران ... انتبهوا فالرافضة يتآمرون على غزة المنكوبة .

140 ـــ آية الله العظمى خالد مشعل تحت ظل ولي أمره ( خامنئي ) !!!

141 ـــ الأفاك ( محمد سليم العوا ) يفتري الكذب على سيدنا ( معاوية بن أبي سفيان ) رضي الله عنهما !!! .

142 ـــ عبر وعظة ... الرد على شبهات ( حزب اللات ) و ( جوقة التضليل والتطبيل الإعلامي ) .

143 ـــ انظروا إلى جواب ( عائض القرني ووجدي غنيم ) عندما سئلا عن نصر اللات وهبل ! .

144 ـــ خسئت يا ( نصر اللات ) بل 7 أيار يوم أسود ووصمة عار في تاريخكم القذر .

145 ـــ من هالات التقديس على الباطني ( أحمدي نجاد ) !!! .

146 ـــ أكذوبة أن ( نصر اللات ) سـيد المقاومـة .

147 ـــ حب وود ووئام بين ( القرني ... العودة ... البريك ... عوض ) والرافضة !!! .

148 ـــ بل أنت ( الكذاب والمنافق والخائن ) يا نجاد .

149 ـــ الصفويون وتمثيل مسلسل يوسف الصديق ( ع ) !!! .

150 ـــ أين أنتم أيها الجبناء الحزبيون من قناة ( الانوار ) المجوسية ؟! .

151 ـــ التأكيد على أن : ( حزب اللات ) الباطني الحزام الأمني لـ ( بني صهيون ) .

152 ـــ منتصر الزيات يبيع دينه من أجل ( تومانات ) الرافضي شحاته !!! .

153 ـــ يا أهل السنة : ( رافضة الكويت تمكنوا من إحياء المطالب الشركية ) فاحذروا وانتبهوا .

154 ـــ خلية ( حزب اللات ) فى مصر وخيانات الاخوان للأمة ! .

155 ـــ الصفويون ينتجون فيلما حول قصة سيدنا موسى عليه السلام ! .

156 ـــ لماذا اتخذت ( الإمارات ) قرار طرد حزب اللات ؟ .

157 ـــ كاتيا الشيعية .. ولين وتمييع ( العودة ) مع عقائد الرافضة ! .

158 ـــ حكاية الفيلم الرافضي المروع ( المهدي 313 ) !!! .

159 ـــ صرخة مـــن القطيف .

160 ـــ انظروا إلى إستعداد رافضة الكويت لمحرم 1431 هـ ! .

161 ـــ رفع صور البرمكي حسين الحوثي في ايران .

162 ـــ أقوى كلام للشيخ ( ربيع المدخلي ) في الرافضة والحوثيين .

162 ـــ البنائيون القطبيون السروريون في المملكة ... وسكوتهم وتغافلهم عن الحوثيين !

163 ـــ بعد أحداث الجنوب الســـــــعودي : إلى الذين ألغوا عقولهم وصدقوا أكاذيب ( الاخوان المفلسون ) .

164 ـــ تصفيات ( الأخوة الأعداء ) بين أتباع الحرس الثوري الصفوي ! .

165 ـــ رافضة الكويت ... حتى في يوم ( عاشوراء ( يحاربوننا !!! .

166 ـــ البرمكي الصفوي ( الصفار ) يدعو إلى التحريض والثورة على المملكة العربية السعودية ! .

167 ـــ الحوثيون والولاء لملالي ( قم ومشهد وطهران ) والدولة الصفوية .

168 ـــ الصفار يحرض كذباً وزوراً ضد ( الموحدين ) فانتبهوا واحذروا .

169 ـــ يا ( علي الموسى وشتيوي الغيثي ) من الخطأ البيِّن تنحية البعد العقدي عن شيعة الشرقية .

170 ـــ يا فؤاد الهاشم مع ( طولة لسانك ) أين أنت من سيستاني ! .

171 ـــ فليحاسب الرافضي الكذاب ( فرج الخضري ) كما حوسب ( العريفي ) !!! .

172 ـــ احذروا النازيين الليبراليين أبواق وأقلام الصفوية الفارسية في المنطقة ! .

173 ـــ أين نحن مــــن الباطني ( مجتبى الشيرازي ) الطاعن في عرض الطاهرة عائشة !؟ .

174 ـــ الدولة الصفوية تخطط وتدرس أطفالها عن الخليج العربي .

175 ـــ الموافقة على تجسيد الحسن والحسين " رضي الله عنهما " ! .

176 ـــ بعد الموافقة على تجسيد الحسين ـ ردود أفعال الرافضة .

177 ـــ من أكاذيب " نبيل العوضي " الجديدة في دفاعه عن الرافضة .

178 ـــ هزيمة البريك الصحوي في دليل أمام الصفار الرافضي الذليل وفضيحة النجيمي

179 ـــ يا البريك والقاسم عجباً من هذا الذل الذي أصابكما في لقاء الصفار !!! .

180 ـــ رسالة من الصفوي " اختري " إلى عائض القرني ! .

181 ـــ " داعية متخاذل " يتودد إلى الرافضة ... وينتسب إلى الشيخ بن باز " رحمه الله تعالى " ! .

182 ـــ الرافضي الصفوي " إياد جمال الدين " رئيس كتله الصدريين فى العراق يطعن في الصديق وأبا سفيان " رضي الله عنهما " ! .

183 ـــ الرافضة وأمسية شعرية عن " أبي طالب " بالمدينة النبوية !!! .

184 ـــ أين أهل الإسلام ورافضة الشرقية والكويت جسدوا " المصطفى " صلى الله عليه وسلم " في مهرجانهم الإنشادي !!!؟ .

185 ـــ أين أنتم يا " العودة والقرني والعوضي وقاسم والماجد والهرفي " من الباطني الأعرجي شاتم الصديق " رضي الله عنه " .

186 ـــ على خطى " عبدالله سلمان العودة " ... " القرني " يتذلل للرافضة !!! .

187 ـــ تجريم الكراهية دعوة مشبوه تولى كبرها الرافضة والليبراليون والعودة والقرني وقاسم والماجد والعوضي .. فاحذروهم .

188 ـــ يا شيخ " العريفي " خذلوا الاسلام وخذلوك في مواجهة الصفوي السيستاني !!!

189 ـــ البرمكي الصفوي " الصفار " يدعو إلى التحريض والثورة على المملكة العربية السعودية ! .

190 ـــ يا صاحب ميثاق التعايش ... أنصت إلى ما قاله الباطني مجتبى في أبي موسى الأشعري .

191 ـــ وبدأ المتخاذلون بالتوقيع والبصمة على " ميثاق التعايش ـ الذل ـ الطائفي " !!

192 ـــ يا للعار يا " القرني " ... انظر إلى دعوتهم وتحركاتهم وخاصة الرافضي صفار .

193 ـــ من المستحيل أن الرافضة يرضوا عنا أو يتلاقوا معنا يا البريك ( مهما قلت أو فعلت ) .

194 ـــ يا أهل الســــنة احذروا : خبث ومكر ( الصفار ) وزيف ( البريك ) وزور ( الهرفي ) !

195 ـــ إلى الذين خُدِعوا وذَرَفوا الدموع على الصفوي ( فضل الله ) ... هذه هي الحقائق

196 ـــ الآن ... الباطنيون الصفويون على قناة ( الكوثر ) يطعنون في خيار الصحابة

197 ـــ هجوم صفويو الكويت على ( الجاسم ) لما كشف جزئية من جرائمهم !!!.

198 ـــ ما تعليقكم على قول القائل عن أمنا الطاهرة عائشة " رضي الله عنها " : ( لكن الغلطة الوحيدة أنها دخلت الفتنة وقادت معركة الجمل ) !؟ .

199 ـــ أين أهل الغيرة من الزنديق حســن فرحان المالكي ... وهو يتهم أمنا الطاهرة ( عائشة " رضي الله عنها " بالتحريض على قتل سيدنا عثمان " رضي الله عنه " ) !!؟

200 ـــ قال الشيخ محمد بن هادي المدخلي " حفظه الله تعالى " ( ومن طعن في أم المؤمنين عائشة فإن الواجب أنه يقتل ردة ) .

201 ـــ النايل سات ... منحت ترخيص بث قناة ( فدك ) للزنديق خاسر الخبيث !!!

202 ـــ في 17 / رمضان / 1431 هـ ، تهان أمنا الطاهرة ( عائشة ) " رضي الله عنها " والأمة في سبات عميق ! .

203 ـــ الانتربول الصليبي والوقوف مع الكافر ( خاسر خبيث ) ! .

 
القرني أنكشف بعد ما قال أن صدام شهيد وصدام بعثي ويردد شعارات البعث وحبل المشنقه حول رقبته هذا أن كان قد شنق (أشك بذالك)

كان عليه أن يقول أنه بطل وليس شهيد
 

Romanson

عضو بلاتيني
الجروان احنا بعصر السرعه
لاتتوقع في انسان عاقل راح يقرا مقالك ويضيع نص ساعه على مقال
يمكن يكون المقال فيه شي مفيد ويمكن يكون حشو كلام
احنا بعام 2011 عصر السرعه , الناس يبون الزبده مايبون حشو كلام

اعذرني ماقريت الا سطرين من مقالك ولما اكتشفت ان المقال راح يضيع من وقتي اكثر من نص ساعه وقفت القرائه
وعلى فكره اللي ردوا عليك وكتبوا مجوسي ترى ردهم مجرد حذف كلام وانا متاكد ما قرأوا مقالتك
ومتاكد ان محد راح يقرا مقالتك بخيرها وشرها, لأنك تستخدم اسلوب الطويل الممل
 

بلادي

عضو فعال
مالقيت الا الشيخ عائض القرني شيخ الوسطية
وعلى فكرة هو لا يدعي انه مفتي او شيخ دين
هو مثقف اسلامي
ونحبه
 

مراقب متابع

عضو ذهبي
الجروان احنا بعصر السرعه
لاتتوقع في انسان عاقل راح يقرا مقالك ويضيع نص ساعه على مقال
يمكن يكون المقال فيه شي مفيد ويمكن يكون حشو كلام
احنا بعام 2011 عصر السرعه , الناس يبون الزبده مايبون حشو كلام

اعذرني ماقريت الا سطرين من مقالك ولما اكتشفت ان المقال راح يضيع من وقتي اكثر من نص ساعه وقفت القرائه
وعلى فكره اللي ردوا عليك وكتبوا مجوسي ترى ردهم مجرد حذف كلام وانا متاكد ما قرأوا مقالتك
ومتاكد ان محد راح يقرا مقالتك بخيرها وشرها, لأنك تستخدم اسلوب الطويل الممل

:إستحسان::إستحسان::إستحسان:
.
.
.
 

ليله ويوم

عضو بلاتيني
حنا بعصر السرعه


ومالنا خلق نقرأ



شنو تبي تقول ؟؟؟


عايض القرني اخطأ ؟؟؟؟ واذا اخطأ شنو الغريب القرني ماهو نبي يوحى اليه


انسان مثلي ومثلك


ولا هو رئيس جماعه ولا هو مفتي دوله








 
اولا : بين لنا من انت وما دينك ؟؟؟

ثانيا : مقالك طويل جدا ولم افهم منه غير الشتم والسب والقدح فى شيخ سنى مسلم , وانت تعرف ان دين الروافض هو السب والشتم واللعن فى المسلمين واصحاب رسول الله وزوجاته , فختصر علينا بكلمتين رجاء مع تبيان مذهبك ودينك ؟
 

GUNNER 4EVER

عضو مميز
سوالف القص واللصق ملينا منها

وبعدين هديت العالم كلها وما لقيت الا القرني ؟؟؟

اتق الله
 

الجروان

عضو مميز

Romanson ... مراقب متابع ... GUNNER 4EVER

أمة لا تقــرأ .. .. ..

أولى بها ( مزبلة التاريخ ) .................................



 
أعلى