هل الجيش الكويتي ذهب للبحرين ؟

dreamerq8i

عضو جديد
يالربع أخذوا مني العلم الأكيد اللي يجمد على الشارب

المغاوير راحوا ودخلوا البحرين... ويمكن فيه دفعة ثانية وراهم ، أنا سمعت عدد اللي رايحيين بعد بس ما ودي أقوله لأني مو متثبت منه...

ولا وأزيدكم من الشعر بيت ، اللي راحوا معاهم عدد مو هين من العسكريين البدون وهذا هم خبر أكيد عني أنا أعرفهم شخصاً وهم من أبناء الكويتيات وأبناء الشهداء اللي في فترة من الفترات دخلوهم الجيش وخاصة المغاوير.

amal bader

عضو جديد
امس قناة وصال حاطه بشريط الاخبار مالها

عاجل : وصول الجيش الكويتي بعد ساعات للأراضي البحرينه (هالحجي يمكن العصر)

وبعد جم ساعه
حطو خبر يديد

عاجل :وصول الجيش الكويتي للأراضي البحرينيه

معقوله بيألفون يعني ؟؟

الظاهر ان الحكومه ماتبي تعلن مرااعات لمشاعر شيعة الكويت :p

القطبي

عضو مخضرم
و ما الذي يمنع ارسال قوات كويتيه لمساندة البحرين الشقيقه00؟!!

فهذا الأمر سياسي00

و عيييييييييييييييييييب00:mad:
ان لم ترسل الكويت قوات للبحرين00

اينشتاين

عضو ذهبي
و ما الذي يمنع ارسال قوات كويتيه لمساندة البحرين الشقيقه00؟!!

فهذا الأمر سياسي00

و عيييييييييييييييييييب00:mad:
ان لم ترسل الكويت قوات للبحرين00

مراعاة للشيعه ونوابهم

مايدرون انها مخططات لعزل الكويت خليجيا

ليسهل الاستحواذ عليها من قبل .... مستقبلا

Alone

عضو بلاتيني
ولا عسكري كويتي في البحرين .... مؤكد 100%
لان الكويت بالعه العافيه من اذناب ايران اللي عندها​

الكويت إلى الآن لم ترسل أي جندي !!

وأعتقد نجح مخطط المجوس نوعا ما بعمل مطبات وعوائق بين الكويت والخليج العربي لتصبح الكويت خلال الفترة القادمة تابعه لإيران لكن هيهات والله لا افجر بنفسي فيهم

الديفي

عضو بلاتيني
مادام لم تظهر اي صوره للقوات الكويتية بالبحرين فاعتقد ان الكويت لم تشارك لأن عبدالصمد هدد وتوعد ورئيس مجلس الوزراء حيدري الهوا

توني كنت اشوف قناة المنار التالبعه لحزب الات قاعدين يثمنون ويشكرون عدم مشاركه الجيش الكويتي بالبحرين!
ويقول المحلل ان النظام بالكويت تعرض لضغط من النواب والشعب الكويتي لكي لا يرسلون قواتهم الى البحرين

انا اكد لكم مثل الاخوان انة الجيش الكويتي توجة إلي الشقيقة مملكة البحرين لانه منهم اقاربي واتصلت علي ابن عمي رائد في الجيش واخبرني بصحة خبر انة قوات المغاوير توجهت للبحرين....والله ينصرنا عليهم ويطهر البحرين من رجس المجوس...قولو امين.

يالربع أخذوا مني العلم الأكيد اللي يجمد على الشارب

المغاوير راحوا ودخلوا البحرين... ويمكن فيه دفعة ثانية وراهم ، أنا سمعت عدد اللي رايحيين بعد بس ما ودي أقوله لأني مو متثبت منه...

ولا وأزيدكم من الشعر بيت ، اللي راحوا معاهم عدد مو هين من العسكريين البدون وهذا هم خبر أكيد عني أنا أعرفهم شخصاً وهم من أبناء الكويتيات وأبناء الشهداء اللي في فترة من الفترات دخلوهم الجيش وخاصة المغاوير.

اؤؤكد كلامك هناك قوات مغاوير ومنهم كويتيين وابناء كويتيات وبدون

وكذلك ايضاَ منهم شيعه

ودفعه الآن تنتظر الاوامر لتتحرك

sul6an

عضو فعال
انا اكد لكم مثل الاخوان انة الجيش الكويتي توجة إلي الشقيقة مملكة البحرين لانه منهم اقاربي واتصلت علي ابن عمي رائد في الجيش واخبرني بصحة خبر انة قوات المغاوير توجهت للبحرين....والله ينصرنا عليهم ويطهر البحرين من رجس المجوس...قولو امين.

اكيد وانا خوك ؟

دائرة واحدة

عضو ذهبي
قناة العالم وقناة الانوار اعلنت بأخبارها ان صاحب السمو أمس امر وزير الدفاع بوقف اي ارسال قوات للبحرين بعد ان كانت مرابطة قريبا من الحدود البحرينة بانتظار الأوامر !!!

لا نريد ان نصدق هذه القنوات التي تقولت على صاحب السمو ولكن الا يوجد عاقل بالحكومة ويصرح رسميا موقف الكويت بدل هذه الاشاعات ؟؟؟

السعودية ارسلت والامارات وقطر وآخرها عمان ،، فماذا عن الكويت ؟؟!!

sul6an

عضو فعال
قناة العالم وقناة الانوار اعلنت بأخبارها ان صاحب السمو أمس امر وزير الدفاع بوقف اي ارسال قوات للبحرين بعد ان كانت مرابطة قريبا من الحدود البحرينة بانتظار الأوامر !!!

لا نريد ان نصدق هذه القنوات التي تقولت على صاحب السمو ولكن الا يوجد عاقل بالحكومة ويصرح رسميا موقف الكويت بدل هذه الاشاعات ؟؟؟

السعودية ارسلت والامارات وقطر وآخرها عمان ،، فماذا عن الكويت ؟؟!!

شاهدها قبل قليل ولم اصدق ياخوان قناة العالم معروفه بالكذب

اصبرو قليل وباذن لله سوف تشاهدون فيديو للجيش الكويتي الباسل وهو داخل البحرين

ارجو ارجو ارجو من الاخوان ان لاينجرون ورا الاشاعات

هذي حرب فارسيه قذره ياخوان مهمتها تحبيط معنويات الشعب الكويتي

دائرة واحدة

عضو ذهبي
شاهدها قبل قليل ولم اصدق ياخوان قناة العالم معروفه بالكذب

اصبرو قليل وباذن لله سوف تشاهدون فيديو للجيش الكويتي الباسل وهو داخل البحرين

ارجو ارجو ارجو من الاخوان ان لاينجرون ورا الاشاعات

هذي حرب فارسيه قذره ياخوان مهمتها تحبيط معنويات الشعب الكويتي

اخي العزيز لماذا لا تكذب الحكومة هذه الاشاعات لو كانت غير صحيحة ... هل تعتقد ان البحرين تحتاج القوات الكويتية ؟؟؟ التصريح بارسال الدعم هو دعم معنوى واعلامي ضد العدو يبين ان دول الخليج متكاتفة فلماذا الخوف من الاعلان اذا كنا فعلا ارسلنا ؟؟؟

أعلى