كيف يسمح لهم بالتظاهر لدعم الفئة الباغيه ونمنع نحن من دعم الحكومه الشرعيه؟؟!!

المتزن حكما

عضو فعال
P3-01.jpg_thumbT.jpg


333333.JPG_thumbMain.jpg


اظر في الصورة الأولى من في الصف الأول حزب الله الايراني بقيادة محمود حيدر وفرقته ؟

اعتصام تضامني مع الشعب البحريني ومنع تظاهرة منددة بالتدخلات الإيرانية

النواب الزلزلة وعبدالصمد وجوهر وعاشور والمطوع خلال مشاركتهم في الاعتصام التضامني مع الشعب البحريني
كتب - عبد الناصر ابراهيم وجابر الحمود:


02-p1--i15229.gif


ما زالت الأحداث في مملكة البحرين تلقي بظلالها على الساحة المحلية نيابياً وشعبياً, حيث ضربت القوى الأمنية أمس طوقاً أمنياً مشدداً في محيط منطقة السفارات في منطقة الدعية لمنع التظاهرة التي دعا إليها عدد من النشطاء عبر مواقع الكترونية ورسائل قصيرة أمام السفارة الإيرانية تنديداً بتصريحات المسؤولين الايرانيين "الاستفزازية" بشأن الأحداث في البحرين, في وقت اعتصم مئات الاشخاص مقابل مجلس الوزراء عصرا تضامنا مع الشعب البحريني.(راجع ص- 6)
فعلى جبهة الرافضين للتدخلات الايرانية في المنطقة, حالت القوى الأمنية دون وصول أي من المتظاهرين إلى محيط سفارة طهران حيث بدت المنطقة أشبه بثكنة عسكرية, فيما لم يسجل أي تجمع.
وعلى خط مواز, قال النائب مبارك الوعلان "نحن نعتقد أن ايران تهدف لجعل البحرين أرضاَ غير مستقرة ومدخلاً لزعزعة التماسك الخليجي", منتقداً "ازدواجية المعاييرعند البعض والصمت عندما قامت السلطات الايرانية بقتل وقمع المتظاهرين في طهران".
في المقابل, تظاهر مئات الكويتيين والبحرينيين في ساحة سوق التجار قرب مجلس الوزراء حيث نددوا بالأحداث التي تشهدها المملكة, وطالبوا ب¯ "معالجة المشكلة بالحوار", ورددوا هتافات تؤكد أن القضية "لا سنية ولا شيعية بل انسانية".
وأجمع المتحدثون على أن تدخل قوات درع الجزيرة الخليجية في البحرين "سيزيد الأمر تعقيداً ويساهم في إطالة أمد حل الأزمة".
وفيما شدد النائب صالح عاشور على "رفض التدخلات الخارجية سواء من إيران أو أميركا", قال النائب د. حسن جوهر "إن ساحات الكويت من ساحة الإرادة إلى ساحة التغيير وجدت لتكون نصرة للشعب الكويتي ولأخواننا البدون والليبيين والمصريين فكيف لا تكون لنصرة أخواننا في البحرين".
واعرب أمين عام المنبر الديقراطي د. عبد الله النيباري عن خشيته من أن "يقود دخول بعض القوات إلى البحرين إلى تدخلات أجنبية ودخول قوات أخرى", بينما اشاد الامين العام للتحالف الوطني الديمقراطي السابق خالد الفضالة ب¯ "التفاعل الحي الوطني الحر مع أخواننا في البحرين", قائلا "قد أخسر بعض الناس لكنني لن أخسر وطني".
وأعلن أحد المتحدثين عن استعداد نحو 40 طبيباً كويتياً للذهاب إلى المنامة للمساعدة في علاج الجرحى.
 

المتزن حكما

عضو فعال
والسنه لابواكي لهم واذا استمر الحال بهذا الشكل فالمستقبل مظلم لانهم يخططون ويهددون ولديهم الثراء الفاحش لشراء ذمم ضعاف النفوس من السنه امثال خالد سند الفضاله والذي فضل الاعتصام ضد السعوديه وحكومة البحرين والقى خطابا حماسيا ضد السنه فهل يعقل هذا .
 

ياجابر الشعب

عضو بلاتيني
نعم تغير الوضع في زمن ناصر المحمد الذي لم يزر السعودية ولا مره وزار أيران مئات المرات

نعم الكويت تغيرة وأرتمت في حظن طهران بسبب علاقات ناصر المحمد المتينه بأيران


عندما يسقط ناصر المحمد سيسقط معه محمود حيدر دهداري رجل الأعمال الأيراني المجنس حديثا

وهنا تتغير الكفه

في هذا الفيديو تجدون اللغة العربية الأصيلة ;)


http://www.youtube.com/watch?v=fBZk46dugRM
 

de novo

عضو ذهبي
ياللي قمعت البدون وينك عن هالاعتصام
ليش ماتعاملت معاهم مثل تعاملك مع البدون

شنسمي هالموقف

هل هو خوف ؟؟
والا خوف ؟؟

والا انت راضي باللي يصير بالبحرين من تخريب وترهيب من قبل الشيعه اذناب ايران؟؟؟؟؟؟
 

المتزن حكما

عضو فعال
شكرا لكل الأخوة الذي شاركونا رغم أن في الحلق غصه وفي القلب حزن وقهر على مايجري في ارضنا الكويت من غلبه فئة قليله وتمردها وتبعيتها لايران وتخدم مخططاتها بكل الوسائل ولكن نسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يكشف الغمة عن امة السنه الذين هم نائمون عن الخطر المجوسي والذي بدء ورما صغيرا واخذ بالانتشار في جسدنا الطاهر فهل يأتي يوما نقول فيها أبك على العزة والكرامه التي ضيعناها بتخاذلنا وطيبتنا التي وصلت الى حد السذاجه .

انهم يحترمون وتنفذ طلباتهم على المستوى الداخلي والخارجي وكل ذلك خوفا منهم رغم قلتهم ولكنهم مؤثرين اما نحن فكزبد البحر الجفاء فلا حول ولا قوة الا بالله العظيم ونعزي انفسنا بذهاب الهيبة والعزة والكرامة وسيأتي يوما نذبح فيه مثل النعاج كسنة العراق وافغانستان ولبنان واخيرا البحرين ومستقبلا الكويت فلا قرت اعين الجبناء .
 

فتى الشمال

عضو ذهبي
وين اهل الكروش الممتلائه "القوات الخاصه"
عن هل تضاهرات ولا حيلهم على الضعاف المسكين " اقصد ابناء البدون السنه "
صراحه وزارة الداخليه تكيل بمكيالين وهذا اكبر دليل
 

عصير رقي

عضو فعال
والسنه لابواكي لهم واذا استمر الحال بهذا الشكل فالمستقبل مظلم لانهم يخططون ويهددون ولديهم الثراء الفاحش لشراء ذمم ضعاف النفوس من السنه امثال خالد سند الفضاله والذي فضل الاعتصام ضد السعوديه وحكومة البحرين والقى خطابا حماسيا ضد السنه فهل يعقل هذا .
افااااااا وين راح ابو متعب ودرع الجزيرة؟؟؟!!!!!
لا تخاف دام هل اعوجا موجوديين ما كو خوف واعرف انك تستند على جبال ما تهزها الرياح
 
أعلى