الشيعه بالكويت ينتصرون للحق لانهم لا يملكون ازدواجيه بالفكر

.. عصآمية *

عضو مخضرم
بالله هذا جواب ؟

ترد ع السؤال بسؤال ؟

يالله منو الطائفي

والله احنا اثبتنا ولائنا للامير و ابناء عمومته حكام الخليج

وانتو اثبتو وقوفكم ضد الكويت لخاطر الطائفة و ايران

سمه تعالى
الاخ قتيبه
اشكرك على ما تفضلت به وساجيب على تساؤلاتك جميعا التي طرحتها
ولكن
تعلم اولا اني سيد بهبهاني وانا مسؤول عن نفسي وعما اؤمن به فقط لا غير ولست مسؤول او ناطق رسمي لاي عضو اوانسان لانهم مسؤولون عن مواقفهم وتصريحاتهم ولديهم مبانيهم التي بنوا عليها رايهم ولهم السن يستطيعون ان يردوا عليك باي تساؤل ولهم دواوين مفتوحه يوم الاحد بالدسمه والرميثيه والضاحيه يمكنك الذهاب لهم للسماع عن وجهات نظرهم ومواقفهم وانا لست مخولا ولا ناطقا رسمي باسمائهم وقد اخالف الكثير منهم بارائهم ومواقفهم مع احترامي لهم وتقديري لهم .
سالت وساجيب برايي لا براي احد اخر :

السؤال الرابع :
الامر للاسف ضدكم
لماذا حين يطالب شباب الكويت برئيس مجلس وزراء شعبي تقف الجماهير معهم ومن بينهم بعض النواب ونفس المطلب اذا ما نادى به ابناء الشعب البحريني يعتبرون خونه وتستقدم جنود السعوديه لضربهم وقتلهم ويزاح دوار اللؤلؤه عن بكرة ابيه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
اقمتوا الدنيا بهذا المنتدى ولم تقعدوه حين ضرب عبيد الوسمي وترقصون فرحا وهللون لقتل 15 بحريني ؟؟؟؟؟؟؟
البحريني يطالب باصلاحات دستوري تعتبرونه ايراني ويقتل وتنتهك حرمات بيوتهم وتغزوهم السعوديه والكويتي بديوان الحربش يقول لرئيس الحكومه ارحل ويتهم الكويتيين بافضع الاوصاف تصفقون له وتقولون له وطني ؟؟؟؟

البحريني بيده ورده والاخرى علم البحرين يطالب بتغيير رئيس الوزراء القامع على صدورهم 40 عاما تعتبرونهم ايراني ومدعوم من الفرس وحلال تستبيح السعوديه دمه والكويتي الذي يوزع بطيخ ورقي مكتوب عليه نعم للتغيير وارحل يا شيخ ناصر تعتبرونه وطني وبطل قومي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

اظن ان الامر واضح وازدواجية الاهواء قد بانت وانكشفت ولا يستنكرها الا انسان اعمته عصبيه القبليه والطائفيه .
انا الان اسالك واتمنى ان تجيب:

لماذا البحريني الذي يطالب بتنحي رئيس الوزراء بانه ايراني وفارسي ويستباح قتله والكويتي الذي يطالب بنفس المطلب يقال بانه وطني وثوري ويصفق له من قبلكم ؟؟؟؟
اتمنى اسمع الجواب .

تصريح لاريجاني
لم اقراه ولكن اود ان اصحح معلوماتك ان على لاريجاني رئيس مجلس الشورى وليس وزير خارجيه
وهذا المجلس حاله حال مجلسنا فكلامها لا تاخذ سياسيا بها الدول لانها مجالس تشريعيه فقط
ولو اردت ان تحاسب لا ريجاني فحاسب هايف والطبطبائي وفؤاد الهاشم اولا واسكتهم ومن ثم نسكت غيرنا
باختصار
كلام النواب والصحافيين اما ان ناخذ به بكلا الطرفين ونحاسب عليه او نتركه للاستهلاك الاعلامي وانت تعي ذلك ان كنت سياسي .

اما علي سلمان فاتمنى ان تنقل لي حرفيا تصريحه ومصدره لارد عليك لاني لم اسمع به من قبل .

تحياتي يا الغالي

خـالد

عضو بلاتيني
زين اللحين ليش لما انضرب النواب في ديوان الحربش الشيعة وقتها

قالو يجب طاعة سمو الامير واللحين لما ارسل القوات الى البحرين هددوا

باستجواب رئيس الوزراء مع العلم ان الامر صادر من سمو الامير

إنسى يرد عليك ..قرى الرد وحط نفسه مو قاريه ..

الحمدلله انه انقلبت الاية ، وانكشفت الاقنعة عن هالفئة..قال ولاء قال ..

أبوقتيبة

عضو مخضرم
سمه تعالى
الاخ قتيبه
اشكرك على ما تفضلت به وساجيب على تساؤلاتك جميعا التي طرحتها
ولكن
تعلم اولا اني سيد بهبهاني وانا مسؤول عن نفسي وعما اؤمن به فقط لا غير ولست مسؤول او ناطق رسمي لاي عضو اوانسان لانهم مسؤولون عن مواقفهم وتصريحاتهم ولديهم مبانيهم التي بنوا عليها رايهم ولهم السن يستطيعون ان يردوا عليك باي تساؤل ولهم دواوين مفتوحه يوم الاحد بالدسمه والرميثيه والضاحيه يمكنك الذهاب لهم للسماع عن وجهات نظرهم ومواقفهم وانا لست مخولا ولا ناطقا رسمي باسمائهم وقد اخالف الكثير منهم بارائهم ومواقفهم مع احترامي لهم وتقديري لهم .
سالت وساجيب برايي لا براي احد اخر :

السؤال الرابع :
الامر للاسف ضدكم
لماذا حين يطالب شباب الكويت برئيس مجلس وزراء شعبي تقف الجماهير معهم ومن بينهم بعض النواب ونفس المطلب اذا ما نادى به ابناء الشعب البحريني يعتبرون خونه وتستقدم جنود السعوديه لضربهم وقتلهم ويزاح دوار اللؤلؤه عن بكرة ابيه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
اقمتوا الدنيا بهذا المنتدى ولم تقعدوه حين ضرب عبيد الوسمي وترقصون فرحا وهللون لقتل 15 بحريني ؟؟؟؟؟؟؟
البحريني يطالب باصلاحات دستوري تعتبرونه ايراني ويقتل وتنتهك حرمات بيوتهم وتغزوهم السعوديه والكويتي بديوان الحربش يقول لرئيس الحكومه ارحل ويتهم الكويتيين بافضع الاوصاف تصفقون له وتقولون له وطني ؟؟؟؟

البحريني بيده ورده والاخرى علم البحرين يطالب بتغيير رئيس الوزراء القامع على صدورهم 40 عاما تعتبرونهم ايراني ومدعوم من الفرس وحلال تستبيح السعوديه دمه والكويتي الذي يوزع بطيخ ورقي مكتوب عليه نعم للتغيير وارحل يا شيخ ناصر تعتبرونه وطني وبطل قومي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

اظن ان الامر واضح وازدواجية الاهواء قد بانت وانكشفت ولا يستنكرها الا انسان اعمته عصبيه القبليه والطائفيه .
انا الان اسالك واتمنى ان تجيب:

لماذا البحريني الذي يطالب بتنحي رئيس الوزراء بانه ايراني وفارسي ويستباح قتله والكويتي الذي يطالب بنفس المطلب يقال بانه وطني وثوري ويصفق له من قبلكم ؟؟؟؟
اتمنى اسمع الجواب .

تصريح لاريجاني
لم اقراه ولكن اود ان اصحح معلوماتك ان على لاريجاني رئيس مجلس الشورى وليس وزير خارجيه
وهذا المجلس حاله حال مجلسنا فكلامها لا تاخذ سياسيا بها الدول لانها مجالس تشريعيه فقط
ولو اردت ان تحاسب لا ريجاني فحاسب هايف والطبطبائي وفؤاد الهاشم اولا واسكتهم ومن ثم نسكت غيرنا
باختصار
كلام النواب والصحافيين اما ان ناخذ به بكلا الطرفين ونحاسب عليه او نتركه للاستهلاك الاعلامي وانت تعي ذلك ان كنت سياسي .

اما علي سلمان فاتمنى ان تنقل لي حرفيا تصريحه ومصدره لارد عليك لاني لم اسمع به من قبل .

تحياتي يا الغالي

أولا يا أخي الكريم أنا شاهدت بأم عيني كيف المتظاهرين في البحرين حاملين سيوف
وفئوس وأسلحة نارية عكس كلامك عندما قلت بأنهم حاملين ورود وعلم البحرين

والفيديوهات كثيرة جداً واخر فيديو كيف تم قتل شرطي والتنكيل في جثتة وقبل قليل تم القبض علي الجاني

ثانيا يا أخي الكريم أنا لم أقل بأن لارجاني وزير خارجية وانما قلت رئيس للبرلمان راجع مشاركتي

وأما عن تسكيت النائب الطبطبائي والكاتب فؤاد فرأيهم ليس ذات أهمية كما رأي لارجاني
فأنت تعرف ماذا يعني رئيس للبرلمان

وأما عن تصريح علي سلمان فهذا هو الرابط

http://www.alhasela.com/cms/node/825
علي موقع الحصيلة والمصدر الرئيسي هو الأيام البحرينية

ولكن لماذا لم تجاوبني على أهم الأسئلة وهي لماذا لم يتم تصريح النواب للمواقف الذي ذكرتها لك

مع خالص أحترامي

اتمنى اسمع الجواب .
انا بجاوبك لان الكويتي اللي طالب بالتغيير مارفع اعلام دول ثانيه ولا صور شخصيات غير كويتيه ... اما ربعك بالبحرين فاعلام ايران ورايات حزب الله وصور حسن نصرالله وربعه ... عرفت ليش ولاتقول ماشفت رافعين اعلام ترا عاد يصير استعباط مثل ماقلت ماسمعت ولا قريت تصريح رئيس مجلس الشورى الايراني وياليتك بس تفكر شوي وتسأل نفسك شكو وزير خارجية ايران رايح الامم المتحده يشتكي على الملك وسماحه بتدخل قوات درع الجزيرة لحفظ الامن من الرعاع والخونه

تحليل منطقي

ونشكر سعة صدرك وعدم ردك على المشاركات التي تثيرك

وتبقى الشبكة لتبادل الأفكار والنقاش وعدم التهجم على الآخرين والطعن بدينهم وأنسابهم :وردة:

مباشر

عضو ذهبي
ملتهم علمتهم التمرق والاستغناء عن بعض حتى تخف الحموله

سوال بوقتيبه واضح
وجوابك مبهم وغير عن السوال

بنت الاحمدي

عضو فعال
أولا أحييك يا أخي العزيز سيد بهبهاني
ثانيا أنت تعرف بأنني أنسان بعيد عن الطائفية وأكرهها جدا
ثالثا ممكن تجاوبني على عدد من الأسئلة فضلا لا أمرا يا سيدي الكريم
1- لماذا لم نسمع تصريحات النواب الشيعة عندما حصلت أنتفاضة في أيران وتم سحق الشعب
2- لماذا لم نسمع تصريحات النواب الشيعة عندما خرج علي لارجاني رئيس البرلمان الأيراني وقد هدد حكام الخليج
3- لماذا خرج الشيخ البحريني الشيعي علي سلمان رئيس حزب الوفاق وقال بأننا سوف نستنجد في الجيش الأيراني
4- لماذا النواب الشيعة عندما تم ضرب النواب في ديوان الحربش قالوا بأن يجب أن تطبق هيبة الدولة وعندما خرج الناس في البحرين قالوا العكس من الكلام

وهناك اسئلة كثيرة ولكنني أكتفي بذالك

أتمني منك يا سيدي الكريم بأنك ترد علي أسئلتي

مع خالص حبي وتقديري لك ولكل كويتي شريف :وردة:

:إستحسان::إستحسان::إستحسان::إستحسان:
نبي اجابه منطقيه على هالاسئله

سيد بهبهاني

عضو مميز
بسمه تعالى
الاخ قتيبه :

وأما عن تصريح علي سلمان فهذا هو الرابط

http://www.alhasela.com/cms/node/825
علي موقع الحصيلة والمصدر الرئيسي هو الأيام البحرينية
قال تعالى:
يا ايها الذين امنوا ان جاءكم فاسق بنبا فتبينوا ان تصيبوا قوما بجهالة فتصبحوا على ما فعلتم نادمين

كم كنت اتمنى ان لا تقرا الامور بعين واحده وتتعامل معها من طرف واحد خاصة الاحداث التي تكون بعيده عنك حتى لا تندم على على ما تتخذه من قرار ولا تظلم احدا
الشخص المذكور والذي نقل على لسان الشيخ سلمان احد عبدة الدينار البحريني وهو مقرب من السلطه ومستعد ان يكذب طالما انه يقبض على كذبته
وهذا رابط نفي الشيخ سلمان ما جاء على لسان هذا الكذاب :
http://www.alwefaq.org/index.php?show=news&action=article&id=5640

الامر سهل وبسيط
العنوان واخر فقره يلخص المراد
اعيدي قراءة المقال الاول فقط وستصلين انشاءالله للمعرفه الكامله
تحياتي
بسألك وتجاوبنى بصراحه
لو انهارت الجمهوريه الايرانيه بتزعل ؟واذا بتزعل ليش
اعتقد الانسان ولائه فقط لوطنه وليس لغيره ولاتفهمنى غلط اخوى
المذهب شى والولاء الوطني شى ثاني وتقبل مرورى

يعني ماعندهم ازدواجية فكر لكن ازدواجية ولاء مو مشكله ;)...يعني يرفعون اعلام ايران وصور خميني وحسن نصرالله وتقول معاهم حق

سيد بهبهاني

عضو مميز
بسألك وتجاوبنى بصراحه
اختي الكريمه
اتعلمين شيئا ولا تغضبي ولكنها الحقيقه
انت وغيرك كثيرون للاسف الشديد حين ياتون للنقاش يكون براسهم مسبقا الجواب فاذا اكتشفوا ان ما يحملونه برؤوسهم ليست الواقع ولا الحقيقه انصدموا وترجموا هذه الصدمه بالاتي :
انت ايراني
انت طائفي
ولائك لايران
انت ما تحب الكويت
وغيرها من الجمل مللنا سماعها ولم تعد تهمنا
انت سالتيني سؤال وهذا امر طبيعي ومن حقك فقلت لي :

بسألك وتجاوبنى بصراحه
ولكنك وهذا من صفاء قلبك اجبتي نيابه عني لا بل عاتبتيني على الاجابه اللي انت كاتبته نيابه عني
دون ان اتلفظ بحرف فقلتي بعد سؤالك :

اختي الكريمه :
نحن حين نتناقش نتبادل الافكار والاراء وهذا امر جميل وطبيعي
ولكن المشكله بالكويت ان هناك من يعتقد انه ان لم يكن رايك نفس رايي فانت خصمي وضدي ولازم تروح النار
وهذا خطا
نبقى كويتيون وان اختلفنا بالفكر والراي ولازم نختلف لنصل للحل الامثل وتبقين اخت كريمه وعلى راسي ولك احترامك وتقديرك . هكذا اتمنى ان تكون حواراتنا
تحياتي لك يا الغاليه يا بنت وطني ويا اختي

أخي الكريمـ .. انت تحدثت عن مايؤكد بأنكـ ..
من نسل النبي محمد صلى الله عليه وسلمـ
إذا أمكن .. أن تأتينا بما يثبت هذا الكلامـ
.. ,ارجو عدم التهرب من الرد .. :)

اختي الكريمه
اتعلمين شيئا ولا تغضبي ولكنها الحقيقه
انت وغيرك كثيرون للاسف الشديد حين ياتون للنقاش يكون براسهم مسبقا الجواب فاذا اكتشفوا ان ما يحملونه برؤوسهم ليست الواقع ولا الحقيقه انصدموا وترجموا هذه الصدمه بالاتي :
انت ايراني
انت طائفي
ولائك لايران
انت ما تحب الكويت
وغيرها من الجمل مللنا سماعها ولم تعد تهمنا
انت سالتيني سؤال وهذا امر طبيعي ومن حقك فقلت لي :

ولكنك وهذا من صفاء قلبك اجبتي نيابه عني لا بل عاتبتيني على الاجابه اللي انت كاتبته نيابه عني
دون ان اتلفظ بحرف فقلتي بعد سؤالك :

اختي الكريمه :
نحن حين نتناقش نتبادل الافكار والاراء وهذا امر جميل وطبيعي
ولكن المشكله بالكويت ان هناك من يعتقد انه ان لم يكن رايك نفس رايي فانت خصمي وضدي ولازم تروح النار
وهذا خطا
نبقى كويتيون وان اختلفنا بالفكر والراي ولازم نختلف لنصل للحل الامثل وتبقين اخت كريمه وعلى راسي ولك احترامك وتقديرك . هكذا اتمنى ان تكون حواراتنا
تحياتي لك يا الغاليه يا بنت وطني ويا اختي
على راسي ياولد الكويت
ويعلم الله انى اكن كل الاحترام والحب لاخوانا الشيعه ومالى شغل بالمذهب
ترى الوطن للجميع والدين لله
مالى شغل باسلوب صلاته ولا باسلوب صيامك بالنهايه المهم انك موحد لله
الله يكتب اللى فيه الخير للكويت ولاهلها كلهم يارب:وردة:

أبوقتيبة

عضو مخضرم
بسمه تعالى
الاخ قتيبه :

قال تعالى:
يا ايها الذين امنوا ان جاءكم فاسق بنبا فتبينوا ان تصيبوا قوما بجهالة فتصبحوا على ما فعلتم نادمين

كم كنت اتمنى ان لا تقرا الامور بعين واحده وتتعامل معها من طرف واحد خاصة الاحداث التي تكون بعيده عنك حتى لا تندم على على ما تتخذه من قرار ولا تظلم احدا
الشخص المذكور والذي نقل على لسان الشيخ سلمان احد عبدة الدينار البحريني وهو مقرب من السلطه ومستعد ان يكذب طالما انه يقبض على كذبته
وهذا رابط نفي الشيخ سلمان ما جاء على لسان هذا الكذاب :
http://www.alwefaq.org/index.php?show=news&action=article&id=5640http://www.alwefaq.org/index.php?show=news&action=article&id=5640[/QUOTE[/QUOTE]

لأنني أتعامل بالشفافية
لقد تم نقل النفي إلي جريدة الحصيلة وتم نشرة علة العنوان التالي
http://www.alhasela.com/cms/node/892

ولكن لم تجاوبني الي الأن بما يخض النواب فهذا هو المهم يا أخي الفاصل

ابو عزوز

عضو فعال
وليش ذكرت سوريا اليس شعب مظلوم من حاكم وحزب ونصيريه اقليه تبطش فيهم اه ماتخلون التقيه

باروود

عضو ذهبي
للرفع يابهبهانى

كلنا نعرف ان ابوقتيبة غير طائفى

وكل اهل الكويت يسألون نفس الاسأله

اثبت لنا وللكويت كلها بأنكم لستم طائفين بأجابتك على الاسأله

نبى اجابات واضحة وشفافة من غير تقية

قلنالك يابهبهانى من غير تقية:D

اذا موقد الاجابة ليش فتحت الموضوع

السؤال الرابع :
الامر للاسف ضدكم
اقمتوا الدنيا بهذا المنتدى ولم تقعدوه حين ضرب عبيد الوسمي وترقصون فرحا وتهللون لقتل 15 بحريني لانه طالب بنفس مطالب عبيد الوسمي ؟؟؟؟؟؟؟

اجابة مالها اى معنى بالسؤال

لكن نقولك يابهبهانى

ترى فى ديوان الحربش ماسكرو دوار ودهسوا شرطة

ولاطالبوا بجمهورية اسلامية ولاحملو سيوف ولا قالو الموت لخليفة ويسقط خليفة

وفى الخير لاتحور الموضوع

باروود

عضو ذهبي
ثالثا ممكن تجاوبني على عدد من الأسئلة فضلا لا أمرا يا سيدي الكريم

1- لماذا لم نسمع تصريحات النواب الشيعة عندما حصلت أنتفاضة في أيران وتم سحق الشعب

2- لماذا لم نسمع تصريحات النواب الشيعة عندما خرج علي لارجاني رئيس البرلمان الأيراني وقد هدد حكام الخليج

3- لماذا خرج الشيخ البحريني الشيعي علي سلمان رئيس حزب الوفاق وقال بأننا سوف نستنجد في الجيش الأيراني

4- لماذا النواب الشيعة عندما تم ضرب النواب في ديوان الحربش قالوا بأن يجب أن تطبق هيبة الدولة وعندما خرج الناس في البحرين قالوا العكس من الكلام

أتمني منك يا سيدي الكريم بأنك ترد علي أسئلتي

مع خالص حبي وتقديري لك ولكل كويتي شريف :وردة:

للرفع نبى اجابة واضحة من اى واحد من اخوانا الشيعة

أعلى