مسلم البراك يتخبط

لعل اجتماعات وزراء الخارجية و طلب العاهل البحريني تدخل قوات درع الجزيرة ومن بعدها رساله سمو الأمير الى العاهل من اجبرت مسلم التزام الصمت في هذه الفترة الله اعلم

لان جهاز أمن الدولة حاول اللحاق بالمغردين وتناسى وظيفته وهو حمايه الكويت من العابثين وخصوصا الاستخبارات الخارجية و لو كان فعلا موضوع محمد الجاسم هو من دفع مسلم للمطالبه بالحل جان سمعت التصريح من بدايه ملاحقه الجاسم مو الحين

توجيه الكلام الى رئيس الحكومة هو بسبب السياسة العامة ورفض رئيس الحكومة استقالة الوزير السابق واجتماع رئيس الحكومة مع عائلة المغدور لحل الموضوع وعدم اصدار اي بيان رسمي بالمقارنة مع البيان اللي اصدرته الحكومة اثر الاعتداء على الجويهل وكما قال مسلم كان الاستنكار على الاعتداء قبل التحدث عن زيارة سمو الأمير !

اذا صرح التحالف الوطني بأنه مع القروض شنو موقفك ؟!

ويكفي ان التحالف الوطني وقف مع كرامه المواطنين والنواب :)
اخي العزيز هل انت مقتنع بردك على سكوت مسلم في التصريح على احداث البحرين مسلم يدخل برئيس الوزراء وتعينه ويتدخل بكل شي شمعنه الحين سكت وبعدين اذا التكتل الوطني وقف مع القروض هذا لمصلحه ان يقف معه النواب بستجواب احمد الفهد لمصلحته يعني مو على شان خاطرالشعب وجهاز امن الدوله جهاز قاعد يشتغل ليل ونهار على حمايت البلد من العبث الخارجي مو بس على التويتر وغيره يبي يلغيه هو وربعه وبنسبه لقضيه المرحوم لندع القضاء يكمل اجراءات القضيه وبعدين نتظاهر ونسوي ونفعل شكرا على المرور اخي العزيز

بصدقك

شنو.تبي.من.مسلم.سوبرمان.يعني

قسم.بالله.عفيه.عليه.بدال.مانوقف.معاه.اندور.عليه.اخطاء

وعلي.فكره.مسلم.مو.ملاك.انسان.حالي.حالك

وربي.اني.احمد.ربي.ان.فيه.عضو.مثل.مسلم.وربعه.الابطال

والا.اذا.وقفت.علي.زنيفر.وربعه.قسم.بالله.ماتكتب.مثل.ما.اكتب.انا.معاك
لك التقدير والاحترام اخوي الجنرال لكن انا اتقبل رايك بكل صدر رحب ارجو ان تتقبل راي شكرا على المرور

الكونجرس

عضو مميز
اشره على سعدون وعسكر وانا اعرفهم واعرف مواقفهم جيدا كن منصف يا اخي وبعدين الي في تكتل ينقاد معه رايهم

الاجدر ان تقول لماذا الشيخ ناصر المحمد او الاعضاء الباقيين لم يصرحوا وليس مسلم

انا ولله الحمد منصف ولكن انت تصطاد في الماء العكر مالقيت الا مسلم ، مسلم مواقفه مشرفه جداً وليس هو محتاج شهاده مني مواقفه معروفه عند الكل والاصوات اللي حصل عليها مو من فراغ
الناس تعرف الغث من السمين وماعطوه الانه يستاهل يكفي انه جاب رقم ماحد حصل عليه من تأسس المجلس يعني مالقيت عليه الا هذي النقطه

اما بالنسبه لتكتله فهو عود من عرض حزمه وهو صاحب رأي يدلي برأيه كما يدلون زملائه الباقيين من التكتل ولايتعارض فكره معهم او يخالفهم في ماهو مصلحة الكويت والمواطن وارائهم نابعه من رؤوسهم وليس مثل البعض الذين يتحركون بالريموت

لك التقدير والاحترام اخوي الجنرال لكن انا اتقبل رايك بكل صدر رحب ارجو ان تتقبل راي شكرا على المرور

اتقبل.رايك.واحترمه.لكن.لكل.انسان.طاقه

وبروح.معاك.ان.مسلم.غلطان.هل.يعني.انه.متخاذال

انت.اسال.نفسك

وينك.عن.نواب.الشيعه.اللي.يتجاهرون.بدعم.الشيعه.بالبحرين((مصوت.لمسلم.اشك))

وينك.عن.تصرحاتهم

تبي.بعد.حاضر

الاجدر ان تقول لماذا الشيخ ناصر المحمد او الاعضاء الباقيين لم يصرحوا وليس مسلم

انا ولله الحمد منصف ولكن انت تصطاد في الماء العكر مالقيت الا مسلم ، مسلم مواقفه مشرفه جداً وليس هو محتاج شهاده مني مواقفه معروفه عند الكل والاصوات اللي حصل عليها مو من فراغ
الناس تعرف الغث من السمين وماعطوه الانه يستاهل يكفي انه جاب رقم ماحد حصل عليه من تأسس المجلس يعني مالقيت عليه الا هذي النقطه

اما بالنسبه لتكتله فهو عود من عرض حزمه وهو صاحب رأي يدلي برأيه كما يدلون زملائه الباقيين من التكتل ولايتعارض فكره معهم او يخالفهم في ماهو مصلحة الكويت والمواطن وارائهم نابعه من رؤوسهم وليس مثل البعض الذين يتحركون بالريموت
اخي العزيز انا قلت في الاونه الاخيره يعني ما بخصت حق الرجل في مواقفه الشجاعه السابقه واذا غلط مسلم نقوله غلطان واذا صاب نقف بجانبه واذا مواقفه تمنعنه انحاسبه اذا لا تحاسبو ولا تلومو خالد العدوه اتعلم خالد العدوه في 1992 راح تغفرله كل اخطائه .لكن هذا ليس منطق من يخطئ نقوله غلطان ومن يصيب نشد على يده ونقف معه شكرا على المرور اخي العزيز

OK

مشرف
طاقم الإشراف
اخي العزيز هل انت مقتنع بردك على سكوت مسلم في التصريح على احداث البحرين مسلم يدخل برئيس الوزراء وتعينه ويتدخل بكل شي شمعنه الحين سكت

مسلم يتدخل بشؤون التعيين وشؤون الدولة ويتدخل برئيس الحكومة لانها حكومة " الكويت " و هو نائب في البرلمان " الكويتي " وهذا من صميم عمله كونه نائب

اذا التكتل الوطني وقف مع القروض هذا لمصلحه ان يقف معه النواب بستجواب احمد الفهد لمصلحته يعني مو على شان خاطرالشعب

اول شي التحالف الوطني صرح انه مع القروض قبل لا يعلنون الاستجواب بفترة ثاني شي اذا كان احمد الفهد عنده ردود مقنعه راح يحرج التحالف الوطني وماراح يوقفون معاه النواب عكس استجوابات رئيس الحكومة اللي تكون سرية و " ينام فيها "

وجهاز امن الدوله جهاز قاعد يشتغل ليل ونهار على حمايت البلد من العبث الخارجي مو بس على التويتر وغيره يبي يلغيه هو وربعه وبنسبه لقضيه المرحوم لندع القضاء يكمل اجراءات القضيه وبعدين نتظاهر ونسوي ونفعل شكرا على المرور اخي العزيز

المطالبه بالالغاء اتت بعد ملاحقة المغردين وانحراف عمل امن الدولة عن صميم عمله ولو كان امن الدوله بصميم عمله جان محد طالب بالغاءه والدليل ان المطالبات اتت خلال هالفتره مع ان عمر العم احمد السعدون وعمر النائب مسلم البراك " البرلماني " ليس بالقصير ولم يكن هناك مطالبات الا في هالفتره وبعدين قضيه الميموني ليش رئيس الوزراء اجتمع مع اهله وما اصدر بيان استنكار ؟؟ وليش استنكر عن الجويهل قبل لا يتكلم عن زيارة سمو الأمير ؟؟

اتقبل.رايك.واحترمه.لكن.لكل.انسان.طاقه

وبروح.معاك.ان.مسلم.غلطان.هل.يعني.انه.متخاذال

انت.اسال.نفسك

وينك.عن.نواب.الشيعه.اللي.يتجاهرون.بدعم.الشيعه.بالبحرين((مصوت.لمسلم.اشك))

وينك.عن.تصرحاتهم

تبي.بعد.حاضر
انت تتكلم عن نواب حكوميين مع مرتبت الشرف من جعلهم اقوياء نحن من جعل معاملاتهم ماشيه ومناصبهم ماشيه نحن انا قاعد اتكلم عن شخص معارض لماذا يتجنب المواضيع وينتقيها لماذا لا يصرح على قضيه تهم الشعب باكمله هل هي المغازله السياسيه ام ماذا ......

مسلم يتدخل بشؤون التعيين وشؤون الدولة ويتدخل برئيس الحكومة لانها حكومة " الكويت " و هو نائب في البرلمان " الكويتي " وهذا من صميم عمله كونه نائب

اول شي التحالف الوطني صرح انه مع القروض قبل لا يعلنون الاستجواب بفترة ثاني شي اذا كان احمد الفهد عنده ردود مقنعه راح يحرج التحالف الوطني وماراح يوقفون معاه النواب عكس استجوابات رئيس الحكومة اللي تكون سرية و " ينام فيها "

المطالبه بالالغاء اتت بعد ملاحقة المغردين وانحراف عمل امن الدولة عن صميم عمله ولو كان امن الدوله بصميم عمله جان محد طالب بالغاءه والدليل ان المطالبات اتت خلال هالفتره مع ان عمر العم احمد السعدون وعمر النائب مسلم البراك " البرلماني " ليس بالقصير ولم يكن هناك مطالبات الا في هالفتره وبعدين قضيه الميموني ليش رئيس الوزراء اجتمع مع اهله وما اصدر بيان استنكار ؟؟ وليش استنكر عن الجويهل قبل لا يتكلم عن زيارة سمو الأمير ؟؟
انت دخلتني بعيد عن الموضوع الاساسي انا اعرف ان الحكومه مقصره في كل شي وليس في صدد الدفاع عنها لكن انا اقول الجهاز يتعدل يراقب لكن يلغى صعبه حيييل وانا معك لو مسلم ما تدخل كلش في الشؤون الخارجيه راح اقولك معاك لكن اخوي اضاهر ما تدري انه صرح على ليبيا وصرح على العراق ليش البحرين سكت وصمت صمت الاموات هني السؤال

عرب عرب

عضو ذهبي
مسلم البراك شخص وطني ولكن موقفه من احداث البحرين احتمال كبير تجعله في خانه اليك ..!

انت تتكلم عن نواب حكوميين مع مرتبت الشرف من جعلهم اقوياء نحن من جعل معاملاتهم ماشيه ومناصبهم ماشيه نحن انا قاعد اتكلم عن شخص معارض لماذا يتجنب المواضيع وينتقيها لماذا لا يصرح على قضيه تهم الشعب باكمله هل هي المغازله السياسيه ام ماذا ......

لا.تكلمت.عن.نواب.شرفاء.واسيل.اللي.تسوي,شواربهم

طيب.جعلناهم.اقوياء.حاول.اتضعفهم

مالك.ومال.الشرفاء

سؤال.خاص.انت.سني.او.شيعي

خل.عنك.المغازل.مع.اني.احبه:cool:

نمر

عضو مخضرم
هذولا طاعتهم وحبهم لهذه الشخصيات كحب وولاء وطاعت أتباع حسن نصر اللات !!!!

فلا تتعب نفسك لقد بح صوتي وتركت وحيداً في هذا المنتدى

إلاّ من بعض الأحرار اللي مثلك ,, الذين يرون ويُحللون

ويُمحّصون الأحداث ويُفارنون الأقوال بالأفعال !!!!!

ولقد صورتهم بهذه الرسمه أدناه::--

موضوعك مكرر أخوي ومجرد حقد لا أكثر يوجد 49 عضو غير مسلم وجه السؤال عام عشان نعرف مصداقيتك ليش التركيز على مسلم فقط لا تقولي نفس المواضيع الثانية لأن ذولاك عارفين مواقفهم ألعب غيرها أخوي المصالح الإنتخابية معروفة
أنا نا أصادر حقك بطرح الموضوع لكن الموضوع تكرر أكثر من ثلاث مرات وغير مقنع ألحين تجيك نورة المزعل تبرد جبدك وتقول اللي تبيه
شكرا

OK

مشرف
طاقم الإشراف
انت دخلتني بعيد عن الموضوع الاساسي انا اعرف ان الحكومه مقصره في كل شي وليس في صدد الدفاع عنها لكن انا اقول الجهاز يتعدل يراقب لكن يلغى صعبه حيييل وانا معك لو مسلم ما تدخل كلش في الشؤون الخارجيه راح اقولك معاك لكن اخوي اضاهر ما تدري انه صرح على ليبيا وصرح على العراق ليش البحرين سكت وصمت صمت الاموات هني السؤال

انا ما دخلتك بعيد عن الموضوع لان موضوعك اشتمل على اربع اجزاء وواحد منهم كلام مسلم في التجمع اللي صار للمغدور محمد غزاي وسألتك سؤالين لو تجاوبهم راح تعرف ليش مسلم وجه كلامه الى الرئيس في التجمع :)

والجهاز نتمنى انه يتعدل ويتراقب وهذا رأي لمسلم ان يلغى الجهاز ويكتفون بالمباحث

وتدخل مسلم في ليبيا بسبب افعال القذافي واستخدامه للقوه العسكريه الكامله على شعبه وهذا عكس البحرين وتدخله في العراق وهي مملوكه حاليا للشيعه يعتبر خير دليل على ان بو حمود ما يغازل مشاعرهم :)

موضوعك مكرر أخوي ومجرد حقد لا أكثر يوجد 49 عضو غير مسلم وجه السؤال عام عشان نعرف مصداقيتك ليش التركيز على مسلم فقط لا تقولي نفس المواضيع الثانية لأن ذولاك عارفين مواقفهم ألعب غيرها أخوي المصالح الإنتخابية معروفة
أنا نا أصادر حقك بطرح الموضوع لكن الموضوع تكرر أكثر من ثلاث مرات وغير مقنع ألحين تجيك نورة المزعل تبرد جبدك وتقول اللي تبيه
شكرا
شكرا اخي العزيز على المرور لن تقرا الموضوع عرفت انه ضد مسلم وكتبت احترم رايك

انا ما دخلتك بعيد عن الموضوع لان موضوعك اشتمل على اربع اجزاء وواحد منهم كلام مسلم في التجمع اللي صار للمغدور محمد غزاي وسألتك سؤالين لو تجاوبهم راح تعرف ليش مسلم وجه كلامه الى الرئيس في التجمع :)

والجهاز نتمنى انه يتعدل ويتراقب وهذا رأي لمسلم ان يلغى الجهاز ويكتفون بالمباحث

وتدخل مسلم في ليبيا بسبب افعال القذافي واستخدامه للقوه العسكريه الكامله على شعبه وهذا عكس البحرين وتدخله في العراق وهي مملوكه حاليا للشيعه يعتبر خير دليل على ان بو حمود ما يغازل مشاعرهم :)
انا حاضر التجمع وسمعت ما قاله عن الرئيس خروجه عن الموضوع ومدح الشباب المنضمين وحمل وشاحهم على كتفه .وبنسبه لامن الدوله هناك اختلاف كلي بينه وبين المباحث بنسبه لطريقه العمل كيف يفكر بالغاء جهاز في هذي الاهميه ولا على شان ما سكه عذبي الفهد .وتدخله بالعراق لان الشيعه العندك هني اغلبيتهم مو من العراق وانت عارف .لكن لا تقنعني انه سكوته عن البحرين ليس وراه شي والايام راح تكشف شنو يقصد شكرا واتقبل رايك بكل صدر رحب:وردة:

هذولا طاعتهم وحبهم لهذه الشخصيات كحب وولاء وطاعت أتباع حسن نصر اللات !!!!

فلا تتعب نفسك لقد بح صوتي وتركت وحيداً في هذا المنتدى

إلاّ من بعض الأحرار اللي مثلك ,, الذين يرون ويُحللون

ويُمحّصون الأحداث ويُفارنون الأقوال بالأفعال !!!!!

ولقد صورتهم بهذه الرسمه أدناه::--

نحن يا اخي العزيز احرار لا نتبع احد ونشد على ازر ونقف مع الحق ولا نخاف لومت لائم شكرا على المرور وتقبل تحياتي :وردة:

OK

مشرف
طاقم الإشراف
انا حاضر التجمع وسمعت ما قاله عن الرئيس خروجه عن الموضوع ومدح الشباب المنضمين وحمل وشاحهم على كتفه

ايضا انا سمعته لما تكلم عن الاستنكار اللي طلع عن الجويهل وماطلع عن المغدور محمد غزاي وتكلم عن التسويه في الغرف المغلقه والمنظمين يستاهلون التحيه :)

بما انك حضرت الم يتكلم مسلم البراك عن راعي اليوكن ؟؟

وبنسبه لامن الدوله هناك اختلاف كلي بينه وبين المباحث بنسبه لطريقه العمل كيف يفكر بالغاء جهاز في هذي الاهميه ولا على شان ما سكه عذبي الفهد

مادخل عذبي الفهد بالموضوع !! هل تم تعيين عذبي سنه 2011 ؟! او 2010 ؟!

عذبي معين من 2009 والمطالبات اتت الفتره هذي بعد ملاحقاتهم للمغردين

وتدخله بالعراق لان الشيعه العندك هني اغلبيتهم مو من العراق وانت عارف .لكن لا تقنعني انه سكوته عن البحرين ليس وراه شي والايام راح تكشف شنو يقصد شكرا واتقبل رايك بكل صدر رحب:وردة:

شنو الفرق بين بعض الشيعه اللي عندنا وبعض الشيعه اللي بالبحرين وبعض الشيعه اللي يديرون العراق " كلهم من نفس المرجع " الثلاث اطراف من ايران وتحدثه عن العراق وهي تحت سيطره المد الشيعي المتشعب من ايران دليل كافي على عدم التحيز وعدم مغازلته لمشاعر اخوانا الشيعه الكويتيين

وانت كلامك كله انشائي ودخولك في النيات ومافي اي دليل بالعكس ادلتك كلها ضدك :)

أعلى