اسقاط القروض او شراء الفائدة اصبح لابد منه

بحرري

عضو مميز
نبي اسقاط القروض او شراء المديونيات انا قبل كنت مقتنع بسالفة المساواة بس الحين لا مو مقتنع تدرون ليش

1_المديونيات الصعبة الي بعد الغزو وقالها دليهي الهاجري 15 مليار دينار على 25 شخص طيحوها 25 تاجر بس.

2_لا تقولون مساواة ومادري شنو وكل الكويت تدري انه في ناس نفس الشهادة ونفس التقدير بس بوزارة راتب 500 وبوزارة راتب 800 وين المساواة يا اصحاب العقول الرشيده غير سالفة البيوت وغيره وغيره

3_ يتم اسقاط ديون خارجية ومساعدات والشعب 70 بلمية عليه ديون نبيها تطيح ومن حقنه بصراحه اتم مساعدات خارجية واحنه مانقول شي

4_ رولا دشتي وغيرها ياخذون قروض بفايدة واحد بلمية وبلملايين يعني مثلا رولا دشتي 50 مليون دينار وفايدة واحد بلمية والاخت محتجه على شراء المديونيات وتعارض ويوم الحكومه تساعد لبنان ماتبطل حلجها واهي حتى على مكرمة الامير قالت ليش تتوزع حق كل واحد الف نسوي فيها مشاريع احسن :mad:

5_ احنه الحمدلله عايشين بخير وشنو المشكلة زيادة الخير خيرين بوجود كل الخير لا ننسى 37 مليار للتنمية وديون الشعب ماتعدي 4 مليار يعني معقوله حق التنمية بسرعه تطلع 37 مليار وحق هموم الشعب 4 مليار ماتطلع

شوفو الي يقولي ماكو مساواة عندي حقه وايد اشياء مافيها مساواة وشكرا

SK2SK

عضو ذهبي
6- اسقاط الحكومة الساقطة شعبيا

7- حل المجلس السىء الذى لم يهتم لامور المواطنين

هؤلاء النواب المفترض بهم يمثلون الامة والشعب ويعكسون مشاكلهم داخل المجلس

اصبحوا من اصحاب الملايين على الام الشعب .

فلا فائدة من مجلس والشعب ممزق الى جزئيات نختلف بثقافاتنا وتوجهاتنا ولانلامس التمزق بيننا

ولكن متى ما كانت المصلحة المالية اجتمعنا .

شعب بلا هوية + شعب بلا نهج = ادارة حكومة بطيخ

شارلي شابلن

عضو ذهبي
نبي اسقاط القروض او شراء المديونيات انا قبل كنت مقتنع بسالفة المساواة بس الحين لا مو مقتنع تدرون ليش

1_المديونيات الصعبة الي بعد الغزو وقالها دليهي الهاجري 15 مليار دينار على 25 شخص طيحوها 25 تاجر بس.

2_لا تقولون مساواة ومادري شنو وكل الكويت تدري انه في ناس نفس الشهادة ونفس التقدير بس بوزارة راتب 500 وبوزارة راتب 800 وين المساواة يا اصحاب العقول الرشيده غير سالفة البيوت وغيره وغيره

3_ يتم اسقاط ديون خارجية ومساعدات والشعب 70 بلمية عليه ديون نبيها تطيح ومن حقنه بصراحه اتم مساعدات خارجية واحنه مانقول شي

4_ رولا دشتي وغيرها ياخذون قروض بفايدة واحد بلمية وبلملايين يعني مثلا رولا دشتي 50 مليون دينار وفايدة واحد بلمية والاخت محتجه على شراء المديونيات وتعارض ويوم الحكومه تساعد لبنان ماتبطل حلجها واهي حتى على مكرمة الامير قالت ليش تتوزع حق كل واحد الف نسوي فيها مشاريع احسن :mad:

5_ احنه الحمدلله عايشين بخير وشنو المشكلة زيادة الخير خيرين بوجود كل الخير لا ننسى 37 مليار للتنمية وديون الشعب ماتعدي 4 مليار يعني معقوله حق التنمية بسرعه تطلع 37 مليار وحق هموم الشعب 4 مليار ماتطلع

:إستحسان::إستحسان::إستحسان::إستحسان::إستحسان::إستحسان::إستحسان::إستحسان::إستحسان::إستحسان:

لكل من قام البنك برفع دعوى ضده لمطالبته بسداد قيمة القرض .

أتشرف بالتطوع بلا مقابل لتخليصه من قيمة هذا القرض فيما يتجاوز أصل الدين .

الرجاء المراسلة على الخاص لمن يرغب .

bujassim

عضو مميز
حرام وربي حرام ليش مستخسرين على الشعب ؟

طيحوا الديون وونسوا هالشعب

انا اوجة الى الاعضاء انهم يهتمون بموضوع القروض

قبل ماتتدحرج كالكره الثلجية وتكبر وبالتالي الحكومة تشيل وتغسل ايدها ولاتتدخل فيها بالمرره

:باكي:

SK2SK

عضو ذهبي
حرام وربي حرام ليش مستخسرين على الشعب ؟

طيحوا الديون وونسوا هالشعب

انا اوجة الى الاعضاء انهم يهتمون بموضوع القروض

قبل ماتتدحرج كالكره الثلجية وتكبر وبالتالي الحكومة تشيل وتغسل ايدها ولاتتدخل فيها بالمرره

:باكي:
القذفى يقول زنقة زنقة

الكويتيون يقولون لنقة لنقة

عطونا الف وحركوا السوق باكثر من مليار , يعنى من اللنقة الى اللنقة

القروض ما لقولها لنقة لان قيمتها 3 مليار فاصبر اخى العزيز متى ما حصلوا اللنقة راح يسقطونها .

محمد2000

عضو مميز
اسقاط القروض مطلب شعبي
ارهقتنا الديون .... والحكومة بسبات عميق
فقط ابر تخدير .... ووعود ولا يوجد شيء علي ارض الواقع

تابعه قفة

عضو فعال
السلام عليكم اخواني ما يخالف اسمحولي اشارككم بالموضوع مع اني عضو جديد ومشاركاتي قليلة
الصراخ يكون علي قدر الالم نعم فيه ظلم بالقروض وانا واحد من المقترضين يعني البنوك مصت دمنا بالفايدة يعني اهم يعطوني قرض من فلوس البنك المركزي (حبيبي والله اموت عليه ) يحسب 4 بالميه علي المبلغ يعني قاصين علينا يسمونه سعر الخصم حلو وبعدين البنك ياخذ فايدته اللي يحسبها علي المبلغ الاجمالي مو فايدة مركبة تنزل مع السداد لا طبعا لما اخذت قرض كانت الفايدة حةالي 2 بالمالية يعني مع سعر الخصم اللي اهو 4 بالمية يعني ستة بالمية جميل ارتفعت بعدين الفايدة بديت اشوف قرضي يتحول الي سيارة فرمولا ون من زود السرعة لوووووول ( طبعا انا الحين عندي ضغط من كثر ما كنت اتابع القرض اونلاين ) وصلت الفايدة مع سعر الخصم الي حوالي 11 بالمية طبعا 15 سنة اللي اهي مالت القرض يالله اسدد فيها الفوايد امنا بالله اهي بالاساس غلطتي يعني عادي لما تشتري حليب فاسد من الجمعية ويموتون عيالك من التسمم اهي غلطتك مو غلطة الجمعية ( فتح عينك قبل لا تشتري ) ما علينا المهم لما الفايدة طقت حدها يعني جريب 11 بالمية طلع علينا البنك المركزي بقانون تثبيت الفايدة 5 سنين ( استح علي ويهك الطق بالميت حرام ) يعني الفايدة ما تنزل الا بعد خمس سنين ومرة وحدة ( من صجك اكيد تنكت )
يعني البنك المركزي باعنا حق البنوك عادي كويتيين ومقترضين طلع علينا بعدين وقال 40 بالمية التزامات الكويتي يعني اذا عندك فيزا او ماستر اكيد تمصخرت نفسي سنة ونص ما عندي راتب ( لا هذا مو بنك مركزي هذا يا عزيزي يا محشش ) ما علينا الحمدلله عدت السنة ونص صج كنت احسد خدامتنا لان عندها معاش وانا ما عندي بس يالله عدت
يانا عزيزي مرة ثانية اسف محافظ البنك المركزي وقال لا ما يصير واحد مديون نفس حالتي ويسوي جدولة ( ليش وليرحم والديك ابي اطلع من هالبنك ليش تدبسني طول عمري معاه ) قالوا فيه صندوق معسرين تبون الصج صار عندي عقدة اسمها حلول جكومية ما سجلت فيه مع انه الشروط منطبقة المهم رفيجي سجل فيه والحمدلله ارتاح ماديا يعني القسط نزل عليه بس خلوه مديون 30 سنة جدام ما علينا بس عيبه انه المسكن ما يقدر ياخذ قسط ثلاجة ب10 دنانير مع انه راتبه يسمح ( اهو موظف كويتي ومواطن شنو قاعد تعاقبه ) المهم طلع علينا الصحاف ذيك اليوم اسف مو الصحاف الشمالي واعلن انه اللي مسجل بالصندوق يقدر ياخذ اقساط اذا موو متعدي 40 بالمية
طبعا رفيجي استانس وبشر زوجته طبعا زوجته تبي سيارة واهو المسكين ماجستير وعنده سيارة موديل بعد التحرير يعني يمشي بالشارع جنه معيدي مسكين :) طبعا انا كاشخ عليه سيارتي موديل 98 المهم لما فتحو الباب راح يبي يشتري سيارة حق زوجته طبعا السيارة صيني اخر موديل قسطها 90 دينار :) طبعا الشركة اللي راح ياخذ منها قالوله لازم يوافق البنك المدير اللي سواله المعسرين راح البنك قاله ايه انتي مطابق للشروط ومن حقك تقدم ( حلو بشارة خير ) عاد انا بصراحة ايامها لما قالي تندمت اني ما قدمت والله حكومتنا تحس بالمواطن وما تخلي عليه قاصر ( بصراحة حبيت الحكومة وكرهت مسلم البراك )
المهم كل يوم اسأل رفيجي ها استلمت السيارة يقولي للحين البنك ما عطاني الموافقة وانا بصراحة اقول يمكن روتين المهم طاف 4 شهور يعني السيارة اللي بغي يشتريها صارت جاري زهق رفيجي وراح تهاوش معاهم بالبنك اخر شي قالوله انته حسب القانون اليديد من حقك تقدم ( حقك مكفول كمواطن متعثر ) بس احنا كبنك مدير من حقنا نقبل طلبك ونرفضه ( لوووووووووول يعني حرية التعبير مكفولة ) المهم لما رفيجي قالي السالفة حمدت ربي اني ما سجلت في الصندوق خلني اعابل مع قرضي لين اخلصه او يخلص علي :))))
المهم ادري والله طولت عليكم بس الحكمة من القصة الكوميدية اللي انا ورفيجي عايشينها لا تترجون خير من هالحكومة او اللي وراها لانها تتحرك بحسبة تجارية الربح والخسارة مو بحسبة اوادم وبشر لا احنا اخر اهتمامها ما اقول الا الا يصبر كل مديون علي قرضه ويخفف فايدته ويحنن بنكه عليه :)

حسين

عضو ذهبي

برافو عليك بحرري

:إستحسان::وردة::إستحسان::وردة::إستحسان:

من الآخر ..!!

لا صـــــــوت يـعــــــــلو فــــــــوق صــــــــوت إســــــقاط القــــــــروض

bujassim

عضو مميز
يبه انا عندي لكم حل أفضل

اللي فعلا متأذي من ديونه

يقدر يروح يقدمهم عند اي احد ويطلب مناشدة

عل وعسى يسكر دينه او يشيل ويخفف عنه

هذا اهو الحل الوحيد

اما بننطر الحكومة ف ماراح تطيحها

قلم شريف

عضو بلاتيني

الدليهي وبو رميه يضحكون عليكم علشان تنجحونهم فى الانتخابات القادمه
وانتم مع الاسف فيكم طمع وجشع وتبون الدوله تسقط عنكم قروض اخذتوها وشريتوا جيبات ومزارق وشقق وبيوت وشاليها وسفرات ومهايط على الفاضي
والحين تصايحون تبون الحكومه تسقط عنكم القروض
لا ما تسقط القروض و فى ناس كويتيين ما خذوا قروض وينحرمون من هذه الميزه
والحكومة اذا طيحت القروض عنكم شنو ذنب من سدد قرضه قبل شهر او سنه !!!
قولي شنو وضعه من سدد وتحمل وخلص قرضه ّّ
وانت توك جاي وماخذ قرض وتعلم ان القروض مشكله وان الحكومه صار لها 7 سنوات ما حلت هذه المشكله
انتم جشعين وطماعين وجمبازيه وتعيشون على اخطاء الاخرين
ولعلمك اذا الحكومه فكرت انها تسقط القروض راح الشعب يخرج للشارع ويرفع قضايا مالها اول وتالي على الوزير الذى راح يطلع هذا القرار
لان الشعب والاعضاء قالوا كلمتهم فى مجلس الامه لا اسقاط القروض لان ما فيها عداله
خلاص اموضوع منتهي ! وادفع قرضكم وسدد يونك او ادخل صندوق المتعسرين .

حسين

عضو ذهبي
يبه انا عندي لكم حل أفضل

اللي فعلا متأذي من ديونه

يقدر يروح يقدمهم عند اي احد ويطلب مناشدة

عل وعسى يسكر دينه او يشيل ويخفف عنه

هذا اهو الحل الوحيد

اما بننطر الحكومة ف ماراح تطيحها

أبشر بالخير يابوجاسم

الحل قادم

من الآخر ..!!

لا صـــــــوت يـعــــــــلو فــــــــوق صــــــــوت إســــــقاط القــــــــروض

بحرري

عضو مميز
الدليهي وبو رميه يضحكون عليكم علشان تنجحونهم فى الانتخابات القادمه
وانتم مع الاسف فيكم طمع وجشع وتبون الدوله تسقط عنكم قروض اخذتوها وشريتوا جيبات ومزارق وشقق وبيوت وشاليها وسفرات ومهايط على الفاضي
والحين تصايحون تبون الحكومه تسقط عنكم القروض
لا ما تسقط القروض و فى ناس كويتيين ما خذوا قروض وينحرمون من هذه الميزه
والحكومة اذا طيحت القروض عنكم شنو ذنب من سدد قرضه قبل شهر او سنه !!!
قولي شنو وضعه من سدد وتحمل وخلص قرضه ّّ
وانت توك جاي وماخذ قرض وتعلم ان القروض مشكله وان الحكومه صار لها 7 سنوات ما حلت هذه المشكله
انتم جشعين وطماعين وجمبازيه وتعيشون على اخطاء الاخرين
ولعلمك اذا الحكومه فكرت انها تسقط القروض راح الشعب يخرج للشارع ويرفع قضايا مالها اول وتالي على الوزير الذى راح يطلع هذا القرار
لان الشعب والاعضاء قالوا كلمتهم فى مجلس الامه لا اسقاط القروض لان ما فيها عداله
خلاص اموضوع منتهي ! وادفع قرضكم وسدد يونك او ادخل صندوق المتعسرين .
انزين يا الحبيب 25 تاجر طيحو عليهم 15 مليار ليش محد طلع الشارع والي ياخذون قروض بلملايين وفايدتهم واحد بلمية محد طلع الشارع ليش على المواطن تبون تطلعون بلشارع

حسين

عضو ذهبي
حل قضية القروض مطلب شعبي

من الآخر ..!!

لا صـــــوت يـــعلو فـــــوق صــــوت إســـقــاط القـــــروض

أعلى