موالين إيران وموالين الخليج

قحطة

عضو بلاتيني

الشيعة بالكويت نوعين نوعا عاقل ونوع مجنون أما العاقل فهم المواطنين الذين يعيشون معنا ويكنون الولاء للكويت ولحكام الكويت ويرون بالكويت أنها الوطن وهي الأم وهي الطائفة .
والنوع المجنون هو من لا يريد للعقلاء البقاء ويريد أن يحرقهم ويسئ لهم الشيعة المجانين هم أتباع وأذناب إيران .. ولاءهم لإيران ولا ننسى تأبين مغنية وغيره من القصص التي جسدت ولاء هؤلاء المجانين لإيران
نقول لهؤلاء سوف تخسرون كل شي المبدأ والأصدقاء والدولة ولن ينظر لكم أي مواطن كويتي بعين لأن دولتكم إيران ستنتهي وسيبدأ بها عصر جديد من الإصلاح والانفتاح الحقيقي .
ستسقط عمائم التحريض وتنتهي تخاريف المد الشيعي .. وتعود إيران دولة عظيمة كبيرة شامخة بالعلم وبحب جيرانها .
:
نعم نريد أيران أن تكون دولة عظمى كالصين وأمريكا ولكن بدون هؤلاء الملالي الذين يسعون منذ استلامهم السلطة لحرق الخليج نريد أيران ديمقراطية بالمعنى الحقيقي لها دستور يحترمها الجميع نريدها أن تقضي على الزمرة الفاسدة ..
:
الندوة التي أقامهـــا الشيعة بالكويت لمناصرة الشعب البحريني هي تمثل قمة الخيانة للمبدأ العربي والخليجي والوطني الكويتي .
الندوة كانت تشجع وتناصر من يريدون اقتلاع حكم آل خليفة بالبحرين وسؤالنا من هم آل خليفة أليسوا أبناء عم آل صباح .
أذن الشيعة وتجمعهم هو تجمع خائن للوطن والدين ونستغرب حقيقة صمت البعض خصوصا أن ملك البحرين الحالي كان بوقت الغزو العراقي من الشخصيات التي أثنى على دورها شوارسكوف وقال أنه يملك عقلية رائعة فقد كان حريص على تحرير الكويت بكل الطرق .
هل يكون جزاء هذا الحاكم من قبل شعب الكويت أن يخرجوا مجانين
ويقيموا مظاهرة طائفية نتنة .

آه وكم من الآهات أقولها .. تمنيت أنني من جنود الملك حمد وأنا على استعداد لتقديم نفسي وأبناء فداء للاستقرار البحرين في ضل قيادة الملك حمد بن عيسى ال الخليفة
ويشرفني الموت لأجل هذا الملك الذي كان حريص بشكل دقيق على تحرير الكويت .

شكرا من الأعماق لاسد قبيلة مطير الحقيقي محمد بن هايف المطيري الذي قام هذا اليوم بعمل ندوة لمناصرة الشعب البحريني والقيادة البحرينية شكرا لك يا محمد ولك برقبتي صوت بالانتخابات لأنك تستحق
الصوت على وقفتك مع البحرين والقيادة الشرعية .

تحياتي ونسأل الله أن ينصر حكام الخليج ويعز شعوبه الأصيلة العربية
 

لبدة حائل

عضو فعال
والله غريبة

دولة تخاف من طائفة تمثل 15%


لكن العشم بابو ناصر يصدر بيان بحكم انه رأس الدولة والقائد للقوات المسلحة تنظم الى درع الجزيرة
 
والله غريبة

دولة تخاف من طائفة تمثل 15%


لكن العشم بابو ناصر يصدر بيان بحكم انه رأس الدولة والقائد للقوات المسلحة تنظم الى درع الجزيرة
القوه ليست بالكثره بل بالكيفيه
اهما شطار رؤوس اموال وتجاره بالله السنه شنو عندهم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
 

احمد سعد

عضو فعال
شكرا من الأعماق لاسد قبيلة مطير الحقيقي محمد بن هايف المطيرى

اخوى محمد هايف اسد السنه وان شاء الله يكون عند حسن الظن

والنعم فى الجميع

والله يعطيك العافيه
 

يوزر انتحاري

عضو بلاتيني
كل هذا من أجل أن يبقى ناصر المحمد على كرسيه،، كل هذا من أجل أن تمرر الحكومة مصالحها من خلال المجلس ،، المجلس مختطف لايمثلنا المجلس أصبح مكان للمساومة من قبل نواب الشيعة الطائفيين من خلال ابتزازهم للحكومة بالتصويت معها مقابل تمرير مشاريعهم الطائفية ،،المجلس أصبح مكان للمساومة من قبل الأعضاء الفاسدين من خلال ابتزازهم الحكومة بالتصويت معها مقابل تمريرها لمصالحهم الشخصية واحنا مابين هذا وذاك ضعنا وضاعت البلد معانا !!!

لا حول ولا قوة إلا بالله ،، اخواني لافائدة الكويت تنهار ولا فائدة إلا من خلال تغيير النظام الانتخابي والدفع باتجاه الدائرة الواحدة عندها سيكون المجلس ممثلا حقيقيا لأهل الكويت ،، وسيسقط نواب الشيعة ويسقط نواب الفساد ،، لو كان هذا المجلس يمثلنا تمثيلا حقيقيا ويمثل نسبتنا في البلد لما وصل تسعة نواب شيعة وهم لايمثلون إلا حوالي 12 - 18% من الشعب الكويتي !! لو كان النظام الانتخابي عادلا لما وصل نواب الفساد بهذا العدد !!!! كيف يصل 9 نواب شيعة في عدد يفوق النسبة الحقيقية لهم في البلد الا من خلال المال السياسي والتزوير والتقسيم الجائر للدوائر الانتخابية !! كيف يصل هذا العدد من نواب الفساد إلا من خلال المال السياسي وشراء الأصوات والتقسيم الجائر للدوائر الانتخابية !! أولى خطوات الاصلاح يجب أن تكون من خلال الدفع للدائرة الواحدة وتعديل النظام الانتخابي حتى يستعيد الشعب دفة القيادة !
 
أعلى