قنوات التأجيج وعمائم الفتنة

مجنون

عضو فعال
لا أعلم كيف يفكر الرئيس فالقنوات الفضائية تجاوزت الحد المسموح به فأصبحت تؤجج الطائفية وتناصر المتظاهرين بكل مكان تسي لعلاقتنا مع الجيران وتضرب بكرامة الكويت عرض الحائط وسموك لم تحرك ساكنا .
هناك قنوات كويتية لا تستحق البقاء دقيقة واحدة ورغم ذلك نجدها تهدر ليل نهار بسيلا من الجرائم التي يعاقب عليها القانون .
بالأمس قامت قناة العدالة بمناصرة المتمردين بالبحرين بطريقة يندى لها جبين الأخوة .. وبدأ المذيع يستنجد ويصرخ ويبكي وكأن البحرين أحتلت من قبل القوات اليهودية .
لماذا كل هذا يا سمو الرئيس هل يستحق الشعب البحريني وأبناء عمومتك الشيوخ بالبحرين كل هذا ؟
لكن نحيي الإعلامي ابو عيدة فهو حقيقة رجل بمعنى الكلمة حيث أن برنامجه بالعدالة لم يكن الا مرأة لضمير وحس الكويتي الوطني لم يقبل أن يسئ لأي طرف فقط اقتصر برنامجه على نقل هموم المواطن الكويتي ولكن هل جميع العاملين وطنيون مثل أبو عيدة طبعا لا . الطائفة تلعب دورها وتلغي الوطنية .
نأتي لسكوب وهي قناة تجارية ومثيرة للجدل دائمــا .. لكن في هذه الأحداث أردت ثوبا أعجب المشاهدين ولو أن هذا الثوب كاد أن يتمزق لولا اعتذار البحرين للقناة عن اساة احد المتصلين للشيخ ناصر المحمد
أتمنى من سكوب أن تبقى على مبدأ واحد ولا تتحرك فالمبدأ لا يغيره اتصال مشاهد شتم أو سب .. فكل مشاهد يعبر عن رأيه وليس رأي القناة

نأتي لقنوات الطائفة سنة وشيعة ... والمتخصصة في بث الفتن هذه القنوات لن تجني أي ربح فهي تسبح في فضاء التخلف والرجعية .. فكروا ايها العرب والمسلمين في الوحدة التي نطمح لها سنة وشيعة فنحن بالكويت ليس لنا سواء هذه الأرض ويجب علينا أن نتعايش بسلام بعيدا عن التعصب للطائفة , لقد خسر جلينا الكثير ومتلئت الصدور في الكره والحسد والعداوة .. لسبب تافه جدا أننا نسمع ونرخي الأذن لمن هب ودب .
صوت العقل .. من يستمع له نحن بحاجة أن نرخي الاذن لصوت العقل والحكمة .. يجب علينا أن التكاتف من أجل الوطن .
لا تضنون أن الشيعة يريدون زوال الكويت ودخول أيران لا عندما تدخل ايران تضيع شيعة الكويت .. ويضيع مستقبلهم .. فايران بالنسبة لهم دولة اسلامية شيعية بها مدارس وجامعات لمذهبهم الشيعي .. ومن حقهم أن يحبو هذه الدولة الاسلامية التي ترعى مذهبهم وتحتضنه .
الشيعة العقلاء هم من أعنيهم أما المجانين وأفراد حزب الله فهم خونه للكويت فلا اتشرف حتى بذكر اسماءهم .
اما شيعتنا العاقلة الوطنية فهم أكبر من أن يستدرجهم معهم لكره الكويت
أنا سني وأكره صاحب الفاكس وعاشور وتصريحاته البيزنطية ولا احترم العمامة عندما تكون فوق رأس من لا يقدرها ويسعى لإشعال الفتن بالكويت .. وبنفس الوقت لا احترم أي ملتحي يريد أن يشعل الفتنة

من أجل اطفالنا أتمنى أن نعمل لبناء جيل وطني جديد يحمي الكويت ويسعى لترميم ما دمرته افكارنا ونفوسنا نحن أبناء هذا الجيل
 

المشعان2

عضو بلاتيني
سؤال لو هالقنوات في دولة خليجية وتعمل ضد الكويت بالله عليكم شنو توقعون ردت فعلنا !!
 

المشعان2

عضو بلاتيني
تذكرون سالفة مذيعه ام بي سي لجين السعودية مع المعلق الرياضي العراقي كيف تم عمل حملة عليها من كل القنوات الكويتية ( الوطن العدالة وغيرها ... )) للتشهير فيها لانها لم تعلق على كلام المذيع العراقي !!
والحين ليش نزعل لو قامت السعودية حملة اعلامية شرسه بعد التطاول على رمز السعودية الملك عبدالله حفظه الله وسكوت الحكومة عن الأخذ بحق الملك عبدالله حفظة الله !!
 
أعلى