جعفر رجب / تحت الحزام / أيها العنصري أنا عيمي

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

Q8Shaw

عضو بلاتيني
ليه جبان يا استاذ باشا افندى
يكفي ان اشير ان هناك طاغوت يقتل شعبه فهذا جبان سواء احمد نجاد او غيره انت تدرى عن منو اتكلم خلاص ما يحتاج اقول فهو عند الله سيكون له حساب عسير محد راح يفكه من يوم الحساب لا مكانته ولا سلطته ولا ملكوته لانها لا تساوى عند الله عفطة عنز ;)







كلامك مخالف لمعتقداتكم !!!! ..


http://www.youtube.com/watch?v=kOGmfISbPcg


;)




 

بشاركو

عضو بلاتيني
شيعه وسنه اخوان واللى يفرق بينهم يكون شيطان وسخ

اقوال نخب الشيعة و تبين ان الطائفية عندهم جميعا


سانقل لك مواقف و تصريحات لكل النواب الشيعة و هم يمثلون كل الشيعة ليتبين لك طائفيتهم

1- صالح عاشور لديه قناة الانوارالطائفية

ايران و صالح عاشور

صالح عاشور و رفيق صالح عاشور الشيخ ياسر الحبيب مرجعيته شيرازية
فخلافه مع ايران في الشكل وليس في المضمون فنحن مثلا قد نختلف مع الحكومة في قضايا و لكن لا يعني اننا في اعداء لها فهذا ياسر الحبيب خطه مناهض لولاية الفقيه مردود عليه حيث ان ذلك لم يمنعه حين هرب من الكويت و استخرج جواز سفر عراقي هرب الي ايران و لا تنسى ان النائب صالح عاشور مرجعيته ايضا الي المرجع الشيرازي و لم يمنعه ذلك من الدفاع عن ايران

صالح عاشور والعشق الإيراني

خرج علينا النائب الكويتي صالح عاشور بتصريح بثته احدي الخدمات الاخباريه وهذا هو نص التصريح ( بالرغم من موقف الكويت السيئ من إيران فتره حربها مع العراق فلم تهاجمنا وموقفها مشرف فتره الغزو وتفجير موكب الأمير الراحل والمقاهي الشعبية من قبل العراق و اسود الجزيرة كويتيين وسعوديين وأطالب الجميع بوقف الاتهامات جزافا لان القضية إمام القضاء وتضر بعلاقتنا مع اكبر واقوي دولة بالمنطقة وعلينا جميعا أن نحافظ علي وحدتنا الوطنية ونبتعد عن الاثارات ) انتهي التصريح .
ومما يدل على ان خلافه في الشكل لم نرى موقف لصالح عاشور ضد ايران من القتلي و المعتقلين الذين استنكروا التزوير في الانتخابات الرئاسية ولم يستنكر فتوى المرجع مصباح يزدي في تجويز اللواط في الرجال و اغتصاب النساء في سجون الولي الفقيه وقتل العرب في الاحواز

2- معصومة مبارك و تصريحها انها شيعية وافتخر
3-فيصل الدويسان يقول ان ولي امره خامنئي
4- عدنان المطوع وصف اهل السنة بانها ابناء بغايا
5- القلاف وصف زملائه الاعضاء بالكفار و مشاهد اتصل به بانه ناصبي
6- عدنان عبدالصمد هو الذي ابن مغنية الارهابي المجرم التي يده ملطخة بدماء الكويتين
7- حسن جوهر احد الاشخاص الذين اجتمعوا في السفارة الايرانية و هذا الاجتماع احتجت عليه الخارجية الكويتية حينها
8-الزلزلة يعد استجواب ضد وزير الصحة لانه رفض مناقصة لكوهين وكانت له مقابلة مع جريدة الشرق الاوسط اعترض حتى امور مذكورة في القرآن مثل الشرك وقال ان كتاب التربية الإسلامية للصف العاشر، حيث يتحدث في مقدمته إلى حاجة المسلم لمعرفة أسباب الضلال للعمل على اجتنابها والحذر منها، يقول: «إن من ضمن الشرك الأكبر هو التقرب بالذبائح والنذور لغير الله من القبور والجن والشياطين وأيضاً كالذين يعبدون العجل والكواكب والأحجار والأصنام» انه يريد ان تعلم التربية الطلاب ان النذر لغير الله صحيح
9-رولا ودفاعها عن الطائفي كوهين صاحب قنوات الفتنة و الذي منعته البحرين من دخولها





 

q8 alwsmy

عضو
كتاباتة دائما بها تحدى

يريد الظهور بالصورة التى يطمح لها

ولكن سيبقى عيمى وسيبقى باخر الصفحات كما هو
 

هارون الرشيد

عضو بلاتيني
المقاله اكثر من رائعه وكاتبها يتحدث عن واقع لا يمكن تغييره ....حقيقه احترم الكاتب كثيرا كونه واضحا
 

بشاركو

عضو بلاتيني
الموضوع انه فارسي اليس كذالك حتى لو نسبه يرجع الى ال البيت وكذالك السيد الخميني رضى الله عنه يرجع نسبه الى ال البيت
الخميني هندي مثلما خامنئي اذري اما ان وليد فارسي فهده كذبة اطلقه موقع عصر ايران حيث ربط اسم عائلة الطبطبائي مع اسم منطقة في ايران تحمل اسم طبطبا و هذا قياس مع الفارق و الخميني مطعون في نسبه لانه هندي والسادة في ايران خو كل من يولد يوم الجمعة يعتبرونه في القرى الايرانية سيد.
 

بشاركو

عضو بلاتيني
Q8shaw
يا اخي انت تقول كل فارسي غبي ، وهلعلماء اسسو العلوم
الله يهديك انشالله
والبخاري اهوا جامع احاديث السنه وهوا فارسي ، استح على ويهك ، وتاج راسك الفرس وأولهم البخاري
البخاري ليس فارسي انما من بخارى اي من اوزبكستان وليس بلاد الفرس
 

بشاركو

عضو بلاتيني
كفو والله يا جعفر رجب
اوجعتهم خصوصا للملوك الذين يقتلون شعوبهم فلا بارك الله فيهم اتباع اليهود والنصارى
لقد نسي الشيعة الاجرام التي تنفذه ايران ضد شعبها حتى ان احد رؤساء ايران ابوالحسن بني صدر هرب من ايران خوفا على حياته و هو رئيس لجمهورية ايران زمن الخميني و راينا ضرب الرئيس خاتمي و الشيخ كروبي



front1.524590.jpg


صورة القتيلة الايرانية

ندى اغا سلطاني









Post-Election-Riots-in-Iran.jpg




front1.528063.jpg


الشيخ كروبي يتعرض للضرب على يد زبانية خامنئي
images


خاتمي يتعرض للضرب على يد زبانية خامنئي

ماذا عن من قتلوا عبدالمجيد الخوئي في الصحن الحيدري على يد مقتدى الصدر و من ضربوا الشيخ كروبي و خاتمي وقتلوا الفتاة ندا سلطاني وماذا عن المرجع مصباح يزدي الذي افتى باللواط بالرجال و اغتصاب النساء في سجون الولي الفقيه


اعدام اهل عربستان الشيعة على يد الاحتلال الفارسي

1215687709.jpg



52664_hanein.info.jpg



52665_hanein.info.jpg



يتعرض الشعب العربي الاحوازي في عربستان الي صنوف القهر و القتل والاضطهاد على يد النظام الصفوي الفارسي الذي اعماه حقده العنصري لقتل ابناء الشعب العربي في الاحواز وفي ظل تدخلات ايران الصفوية في الشؤن العربية سيكون لزاما دعم نضال الشعب العربي الاحوازي و البلوش و الادريين و الاكراد و مجاهدي خلق في ايران ودعمهم بالمال و السلاح لتحقيق امرين اسقاط نظام الملالي الفارسي العنصري المعادي و كف يده عن التدخل في الشؤن العربية فنظام الملالي المفكك عرقيا و دينيا اذا تم دعم تلك القوميات سيصبح اسوء من الصومال وكذلك دعم نضال الشعوب في كل من عربستان و بولشستان و كردستان و الادريين و تحقيق مطالب مجاهدي خلق

========

Pl3tNqaDtL.jpg

خاتمى و الحاخام شنايدر في مؤتمر دافوس

attachment.php

الشيح حسين الصدر يطبع قبلة ساخنة بفم حاكم العراق السابق بريمر

ايران و الصهانية يقول الايرانيون

مرك بار امريكاااااااااااااااا


الموت لامريكا الموت لاسرائيل

مرك بار اسرائيلللللللللللللل

و يمارسوا التقية السياسية

وعمالة السيستاني لاميركا و تعاون ايران مع اميركا كماقال رفسنجاني انه لولا تعاونايارنمع اميركا لما سقكت بغداد وافغانستان


ايران واسرائيل

فنذكرك بقول مستشار احمدي نجاد مشائي اننا اصدقاء الاسرائيليين
بعض صور التعاون بين ايران و اسرائيل و اميركا من بينها :
القضية الشهيرة المعروفة ( بايران كونترا ) حين قامت اسرائيل بتزويد ايران بالاسلحة بالتعاون مع
المخابرات الأمريكية


إيران تدعو إسرائيل للاستثمار فيها

شريط مصور يوثق حوارا إيرانيا - إسرائيليا في الأمم المتحدة
كريمي لكوهين: لماذا لا تستثمرون في إيران؟
عضو البعثة الإيرانية الرسمية إلى نيويورك سيد كريمي، والخبير السياسي الإسرائيلي أفنر كوهين بحضور شخصيات أميركية ومسؤولين أمميين.
حوار كريمي – كوهين الموثق بالصوت والصورة، انطلق حول الأنشطة النووية في كل من إيران وإسرائيل، بحيث رد الدبلوماسي الإيراني على تشكيك المسؤول الإسرائيلي بنوايا إيران النووية، بدعوة إسرائيل إلى الاستثمار في إيران، وفي هذا السياق توجه كريمي إلى كوهين بالقول: «نحن ندعوكم للقدوم الى إيران والاستثمار فيها، فآسيا الوسطى تعتبر سوقاً واعداً، ويمكنكم أن تخلقوا فرص عمل هناك».
 

&ابوعبدالله&

عضو فعال
جعفر رجب / تحت الحزام / أيها العنصري أنا عيمي

مثل أبونواس وبشار ومهيار... انثر الحروف وازرع الحدائق للعاشقين، ومساحات حرية للمحرومين، وأبني بكلماتي اكواخا صغيرة فوق هامات السحاب، وكسجادة عجمية انول مقالاتي بأحرف عربية، وافرشها تحت اقدام ضيوفي!
ايها العنصري انا عيمي، واجدادي وآبائي عيم، وبعضهم يتحدث اللغة العربية المكسرة، عنده «سلاسة» آلاف دينار في «البانك»، ويسافر بـ«التيارة» الى مشهد كل خميس، ويشرب «اسير» ليمون كلما عطش، و«يقط» ثلاث بدليات في الدقيقة الواحدة، ومع ذلك احب لهجتهم وبدلياتهم، ولا أتوارى خلف اصابع كفي خجلا، بل استمتع بها استمتاع العاشقين!
اقط «البدليات» وانا مرتاح الضمير، وكيف اكون عيميا ان لم «اقط بدليات»، نعم، خلصت «عيش الكويت» وايضا اقط بدليات، لا اعاني تأنيبا للضمير، ولا عقد نفسية، فمولانا سيبويه، قبل اكثر من الف عام وضع قواعد اللغة العربية، ومازال عيميا لم يستلم جوازه العربي، وانا بعد ألف سنة سيقولون عن احفادي «عيم»، فلماذا اتعب نفسي منتظرا حنانك ومنّك علي بصكوك العروبة والوطنية؟!
أيها العنصري انا عيمي، بعض اجدادي كانوا اقطاعيين يملكون الحجر والبشر، وبعضهم كانوا قطاعي طرق يسرقون البشر، وبعضهم كان يحمل في قلبه روح المغامرين، عبروا- بطشت وبلم وسباحة -من شرقها الى غربها، فكل هذا الخليج عشقنا، وكل سواحله موانئ احلامنا، وكل «هيراته» مغاصات رجالنا، نعشقه كعشق ابن ذريح لمساكن لبنى!
ايها العنصري انا عيمي، افطر مهياوة، وغدائي مرق سبزي، وعشائي آش وخبز ايراني، واحب البصل (عيالي لايحبون البصل الظاهر مو عيم اصليين) واشجع النادي العربي، ولست مضطرا الى أكل المندي لاثبت ولائي، ولست مستعدا ان ازور تاريخي وادعي اننا عرب من نجد، ورحلنا الى بر فارس في الازمنة الغابرة، ولست مستعدا لتغيير اسماء عيالي الى قتيبة وقصي وعدي، ولا اغير اسم عائلتي، واحذف نقطة هنا واضيف نقطة هناك، حتى تقبلني كمواطن كامل الدسم!
هنا وطني، بنيت سورها، وحميت شواطئها، ورويت ارضها بدمائي... فينا الطيب والخبيث، الشجاع والجبان، الكريم والبخيل، الصاحي والمينون مثل بقية الخلق! كويتي (مادة واحد) كويتي (مال اول)، كويتي مثلي مثلك، املك كما تملك، بل قد املك اكثر مما تملك، انتخب وارشح واصبح وزيرا ونائبا، واشرع لك ولابنائك واحفادك!
ايها العنصري انا عيمي، لم اختر اصلي وفصلي، قد اغير ديني او مذهبي او حتى جنسي، ولكن اصلي لا استطيع تغييره، فاذا اردتني ان اكون قحطانيا او عدنانيا فانا اعتذر اخطأت العنوان يا اخ العرب، وان أردتني ان اشعر بالنقص كوني من بلاد تلبس «السراويل» المخططة، فأنت ايضا مخطئ، وان أردتني تابعا وان اكون من «عيمكم» فأنا ايضا آسف، فقد خلقنا مثل بقية الخلق احرارا، ولم نتعود ان نكون عبيدا لغيرنا!
ايها العنصري لا يهمني رأيك، فانا لا انتمي لك بل لهذا البلد الجميل، الذي ضممته بين جفني في فقره، وظللني بجناحيه الواسعين عندما فتحت السماء ابوابها... ايها العنصري اغلق الباب خلفك، و«خلني انام»، حسبالي عندك سالفة!


مقاله جميله
والأجمل اننا فى هذه البلاد نعتز بعروبتنا وبإنتمائنا الى الجزيره العربيه
وهذان خطان أحمران لايمكن التنازل عنها ....
رضى خامئنى أم زعل كرووبى
 

بشاركو

عضو بلاتيني
شفت انك لاتستطيع ان تقولها بكل صراحه
لأن هذا حالكم طول عمركم جبناء
:)
تصايحون هيهات منا الذله
وأنتم أذل الناس عند الساده
تصايحون يالثارات الحسين وانتم من قتل الحسين
شاهت وجوهكم
هيهات منا الذلة
تفسيرها عدم معصية الله الله
ونراها في الدعاء
اللهم لا تخرجنا من عز الطاعة إلى ذل المعصية)) ، وهنا نجد إن معنى العز هو طاعة الله ، ومعنى الذل هو معصية الله


ثم ان الذلة مضروبة على الشيعة بعد دعى عليهم الحسين عليه السلام
أشباه الرجال

هذا وصف سيدنا الامام علي عليه السلام للشيعة
يَا أَشْبَاهَ الرِّجَالِ وَ لَا رِجَالَ حُلُومُ الْأَطْفَالِ وَ عُقُولُ رَبَّاتِ الْحِجَالِ لَوَدِدْتُ أَنِّي لَمْ أَرَكُمْ وَ لَمْ أَعْرِفْكُمْ مَعْرِفَةً وَ اللَّهِ جَرَّتْ نَدَماً وَ أَعْقَبَتْ سَدَماً قَاتَلَكُمُ اللَّهُ لَقَدْ مَلَأْتُمْ قَلْبِي قَيْحاً وَ شَحَنْتُمْ صَدْرِي غَيْظاً وَ جَرَّعْتُمُونِي نُغَبَ التَّهْمَامِ أَنْفَاساً وَ أَفْسَدْتُمْ عَلَيَّ رَأْيِي بِالْعِصْيَانِ وَ الْخِذْلَانِ حَتَّى لَقَدْ قَالَتْ قُرَيْشٌ إِنَّ ابْنَ أَبِي طَالِبٍ رَجُلٌ شُجَاعٌ وَ لَكِنْ لَا عِلْمَ لَهُ بِالْحَرْبِ .
اما الجبن فالتاريخ يسجل جبنكم و خيانتكم للائمة عليهم السلام
( صُمٌّ ذَوو أسماع، وبُكْمٌ ذَوو كلام، وعُمْي ذوو أبصار، لا أحرارَ وصِدْقَ (1) عند اللقاء، ولا إِخوانَ ثقَةٍ عند البلاء.. قد انفرجتم عن ابن أبي طالب انفَراجَ المرأة عن قُبُلِها ) نهج البلاغة ص 142.

(( الذليل والله من نصرتموه، ومن رمى بكم فقد رُمي بأفق ناصل، وإنكم والله لكثير في الباحات، قليل تحت الرايات…..أضرع الله خدودكم(أي أذل الله وجوهكم) وأتعس جُدُودكم لا تعرفون الحق كمعرفتكم الباطل، ولا تبطلون الباطل كإبطالكم الحق )) نهج البلاغة

و دعاء الحسين
دعاء الحسين رضي الله عنه على الشيعة ان لايرضي الولاة عنهم بعد أن خذل شيعة الكوفة الحسين عليه
السلام وكذبوا عليه رفع يده ودعا عليهم قائلا
اللهم إن متعتهم إلى حين ففرقهم فرقا
, واجعلهم طرائق قددا
, ولا ترضي الولاة عنهم أبدا ,
فإنهم دعونا لينصرونا ثم عدو علينا فقتلونا ) .
كتاب ( الإرشاد للشيخ ) المفيد 2 / 110- 111 .

و هكذ ا راينا ان ولا والي راضي عن الشيعة الاثناعشرية حتى الولي الفقيه خامنئي حيث يتم اغتصاب النساء و اللواط في الرجال في سجون الولي الفقيه بفتوى من المرجع مصباح يزدي وذلك اثر
دعو ة سيدنا الحسين عليه السلام عليهم


كل البلاوي التي تحيط بالاثنا عشرية سببها مراجعهم
ان الذلة مضروبة عليهم منذ دعي سيدنا الحسين عليهم ان لا يرضى الولاة عنهم
و الان لننظر اثر دعوة سيدنا الحسين سلام الله عليه عليهم
اريد توجهوا انظاركم الي وضع جماعة كريمو في كل من ايران العراق البحرين السعودية
لننظر ان اشد انواع الظلم و القتل و التعذيب تحدث لجماعة كريمو تقع في ايران وعلى يد رجال الدين الشيعة و في العراق التي يسيطر على الحكم فيها احزاب دينية و معممين من حزب الدعوة الي حزب الحكيم و الفضيلة و الصدري انظروا ما يحدث من نهب لاموال الشعب العراقي على يد رجال الدين الشيعة و فساد و بلاوي و قتل اضافة للفساد الاخلاقي و اخرها قيام الشيخ المعمم مناف الناجي وكيل السيستاني باغتصاب النساء و لحس فروجهم ممن يدرسون في الحورة الدينية التي يشرف عليها و في البحرين يتم تخزيم اي محاولة للشغب في السعودية كذلك و نعيد للتذكير بحال الاثنا عشرية كيف ان دعوة الحسين عليه السلام تلاحقهم
الشاه سلط على الشيعة السافاك ثم جاء الخميني و سلط عليهم جزار طهران خلخالي و جهاز سافام و الان خامنئي افتى له مصباح يزدي بجواز اللواط بالرجال واغتصاب النساء في سجون الولي الفقيه وكذلك صدام و والان
المالكي يقتل في جند السماء و ينهب و رجال الدين الشيعة اموال النفط والشيعة في بؤسهم يزدادون و
المراجع ملياراتهم تزداد من اموال الخمس والفقراء لا ينالون منها الا الحسرة
 

بشاركو

عضو بلاتيني
صج انك صعب بس ما علمتنا الملك اللى يقتل شعبه كفو انه يكون ملك مثل طاغوت مصر ؟
اكشن :D

ماذا عن جرائم الولي الفقيه ضد الشعب الايراني واذاقهم الوان العذاب وقتل وعذب واعتقل و افتى المرجع مصباح يزدي في جواز اللواط في الرجال واغتصاب النساء في سجون الولي الفقيه

اي دين ذلك الذي يبيح الفواحش و اللواط
 

تأبط رأيا

عضو بلاتيني
حلو وجميل أن يعتد الإنسان بمرجعيته الاجتماعية, فالدنيا عبارة عن شعوب وقوميات وعرقيات...ولاحق لأحد أن يجعل منها مثلبة ينتقصه بها.
قد يكون ما قيل عن صالح عاشور او محمود حيدر آلم جعفر رجب كونه من نفس الانتماء الاجتماعي, فأنا لا أعلم أن هناك إعلام كويتي او شخصيات كويتية جعلت من اللهجه الفارسية أو أعجمية احد منقصه له, ولم يتبنى أحد ذلك"حسب علمي" هناك قنوات خارجية.. ممكن.

واتفهم ألم جعفر رجب, وتحديه وعدم اهتمامه بماقيل, رغم أن المقال هو نتاج لاهتمامه وألمه لما يدور, وإن حاول التظاهر بغير ذلك.
فلا أشد على الفرد من الاستهزاء بموروثه وانتمائه الاجتماعي مادام لم يحاول أن يفرضه بإرهاب فكري او تعصب اعمى, ولكن....
هل استنكر جعفر رجب وقوف رموز دينية , ورجال اعمال من "جماعته" بجانب آخرين تبنوا الطرح الذي اشتكى منه الآن؟
وحتى نكون أوضح,,هل استنكر دعم المهري للجويهل والذي أنشأ قناة متخصصه لشتم الآخرين والانتقاص من موروثهم وانتمائهم ووطنيتهم..بحجة الإزداوجية؟

يا جعفر رجب..من كنتم تحاولون أن تصطفوا معهم لتبيان وطنيتكم على حساب الآخرين, والمزايدة عليهم, وتبني خطابهم العنصري الكريه الذي جعل من الأقدمية واللهجة واللباس معيارا, هاهم اليوم انقلبوا عليكم, وأدموا قلوبكم بسماجتهم وحملاتهم الاعلامية الشديدة, وخصوصا أن هذه المعايير رسخوها بأذهانكم فمشيتم معهم مخادعين انفسكم قبل غيركم...ولكن سرعان رأيتم الحقيقة.
صدقوني.. ستبقون بنظرهم مجرد حليف مؤقت, يسهل ضربه , ويسهل تبني الطرح العنصري ضده, فالأرضية خصبه, والنفوس مشحونه, وأنتم من ساعدهم, طمعا في كسب ودهم.
 

ابوفهد

عضو فعال
بئس ما اعترفت به ،فان عجمتك ليست شرفا ولا تشرف حتى تتبجح بها ، بل هي وصمة عار وليس من داعي لاعترافك ، وهل نحن سذج حتى نجهل عجمتك ،
الشرف لنا من اول وتالي ، فمنا رسول الهدى والقرآن بلغتنا والجنة بلغتنا ، والخير الذي تنعم به من ارضنا فلا تنسا فضلنا وقد اخرجنا اجدادك ان كنت تعرفهم بعد من عبادة العباد الى عبادة رب العباد
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى