يجب تعريب الكويت .. عذرا أهل فارس فجزيرة العرب للعرب الهمج البدو..

ليله ويوم

عضو بلاتيني
شلون تشمل البدو كلهم انهم مزدوجين وغير شرفاء ؟ وماعندهم ولاء؟ عندك دليل كل البدو غير شرفاء ومزدوجين وماعندهم ولاء؟ عشان اعلمك شنو البدو وابناء القبائل واذا ما تدري حكامك الصباح من قبيله عنزه ويرجعون لابناء القبائل وبدو يا لي ماتعرف الله وين قاطك

اخي الكريم

أنا ما قلت البدو غير شرفاء ولا قلت كل البدو مزدوجين

الـنـاقـد

عضو فعال
انت عنوانك غلط

شنو للهمج البدو ؟؟؟

الهمج البدو هم المزدوجين الذين لا ولاء لهم

وهذه عينه منهم

اما العرب الاصيلين فهم اشراف وكرماء وتتعلم الاخلاق والاداب من افعالهم

فلا تلصق الرعاع الهمج البدو بالعرب اهل الجود والكرم

وبالنهايه

الكويت للسنه والشيعه والعرب العجم المخلصين لها

البدو الهمج ؟!؟!

ممكن تعريف البدو ؟:D

زيد البدر

عضو ذهبي
بعد تصريح الأغبر المجوسي الصفوي وعراب التوسع الفارسي على التراب العربي المدعو المهري نجدد دعوتنا بتعريب الكويت من هؤلاء الموالون لحكومة نجاد الفارسية الارهابية بسحب جناسيهم ومحاسبتهم او بارسالهم لوطنهم الاصلي بنفس الطراد الذي اتو منه ان لم يكن رميهم في عرض البحر ليكملوا المشوار سباحه فلقد سأمنا من هالوجوه الصفوية ومن تصاريحهم

Logic

عضو مميز

فلا تلصق الرعاع الهمج البدو بالعرب اهل الجود والكرم

يا من شراله من حلاله علة .. تعبنا نعلم هالعلوج و ماكو فايدة ..

شوف ..

عمر بن الخطاب رضي الله عنه قال .. أستوصوا بالأعراب خيرا فهم أصل العرب و مادة الإسلام

و البدو مشهورين تاريخياً أنهم أكثر إكراماً للضيف من سكان الحواضر .. و لي الحين تبين بعيالهم اللي ساكنين المدن الخرفان

و الذبح و الصلخ لهم .. في وقت الحضري إذا تعب عمره يعشيك دجاجة لا و طالبها من المطعم بعد .. هذا إذا هو كريم و هاب ريح ...

مو مشكلة .. المشكلة أنت و ربعك .. اللي خلصتوا عيش الكويت و لي الحين مو فاهمين تاريخ المنطقة و لا عارفين

تفرقون بين العرب و اللي مو عرب .. اللي البدو أقحاح العرب طلعتهم عجم :D

يا صاحب الموضوع ..

أنا مو مع تعريبهم .. أنا مع طردهم طردة كلاب ..

هذولا ما ينفع فيهم تعليم أغبياااء .. و الدليل توجو

the blind side

عضو ذهبي
أنت هنا تخالف الدستور بنص المادة الـ29 التي تنص على إن الناس سواسية بالحقوق و الواجبات دون النظر
إلى الجنس - الدين - اللغة - الأصل !

تحياتي .. :وردة:

انا انتف شربه شعره شعره اذا انت تؤمن بهذي الماده

أعلى