تكتيكات احمد الفهد الى اتجاه ستقود البلد ؟؟؟

الطريقه التي يدير فيها احمد الفهد تواجده في الساحه السياسه ,,,يجب مراجعتها ؟؟؟؟ بعد ثبوت فشلها الذريع !!!!! التواصل المنفعي والمصلحي ومع بعض مكونات المجتمع ,,,,قد يفسره البعض ضعف وخوف ....ومثال على ذلك المجموعه المحسوبه على ايران ( صالح عاشور ,,, سيد القلاف , عبد الحميد دشتي , محمود حيدر وابناءه ,جعفر محمد مقدم قناة العداله , الخ ,,) هذه امثله فقط وما خفي اعظم !!!!! الان وبعد وصول السكين الى العظم ,وبدأت تنهش السموم في كيان الدوله , اما و قد نكشف المستور ,بعد احداث البحرين ,, وتجرأت هذه المجموعه بتوجيه الاساءه الى المملكه السعوديه ,,ومليكها ,من قبل صحف وقنواة تلفزيزنيه محسوبه عليها , وياما تغنى اصحبها بعلاقتهم به ,,,,و ثبوت التهمه من القضاء ,,على شبكه تجسس رئسيه وثمان شبكات فرعيه اخرى برعايه رسميه من السفاره الايرانيه والحرس الجمهوري ,,واذناب حزب الله اللبناني ,في الكويت ,,, والسوال الي يطرح نفسه ,, هل ستنفعنا تكتيكات الشيخ ,,,لو نجحوا في مخططاتهم الشيطانيه ؟؟؟؟
 

المشعان2

عضو بلاتيني
وجوده ضروري للفساد ورموزه واذا كان رئيس الوزراء ضعيف ويجب ان يكون ضعيف لتحسيسنا بأهمية وجوده عرفتوا ليش وجوده ضروري لكن مثل ماقال الغانم راح نمسح الخط الأحمر بالأستيكه
 
يا أخوان الموضوع ما هو شخصاني كلنا انحب شوخنا وانقدرهم ,,,لكن المطلوب منا كذلك توجيه النصيحه قبل فوات الاوان !!!! هل يعقل ان يدير احدهم عمله كما يدير انتخابات نادي او جمعيه !!!! من السهل ان تكون شعبيه اذا كنت شيخ ,ولكن عليك ان تتحمل تبعات كلفتها ؟؟؟؟؟
 
يا اخوي ,, الموضوع ما هو خلاف على طريقة عمل الموضوع اكبر !!!!!يعني يرضيك يطلع واحد مثل حعفر مدير قناة العداله ,, ويقول انا اسافر مع احمد الفهد بالطياره ويطلع ولد محمود حيدر يقول علاقتي قويه مع عيال الشهيد ,,, وكانه واحد من ربعه ,,,, ويطلع طلال الفهد يقول قناة العداله ربعنا ,,,وبعد فتره تطلع هالقناة اخبار تشق الصف الخليجي وتقلل من هيبة المملكه و وتشكك بمجلس التعاون الخليجي !!!!!! بالله قولي شراح انرد على اخوانا السعوديين , والخليجيين ,؟؟؟؟انقولهم اسمحولنا مسؤلينا عندهم تكتيكات انتوا ما تفهمونها !!!!!
 

برقان

عضو فعال
والله الفساد عند مرقوق ومسيلمه حتى الغبار الي جانا

يقولون احمد الفهد يقحص شمال الكويت
 
أعلى