أعضاء هيئة التدريس بجامعة الكويت ....إذا لم تستح فاصنع ما شئت

ياكاتب الموضوع

أنت مسوي زحمة والشارع فاضي
ليش دخلت الدكتور عواد شخصيا ولم تتكلم بصيغة الجمع لجميع الدكاتره رغم أنه رئيس هيئة التدريس ولم تتكلم عن الأطبـــاء وأعضاء الفتــــوي والتشريـــــع ومطــــالباتهم بالزياده
الظاهر صج لك ذكريات غير محببه مع قبيلة الظفير وحبيت تحط هالحره بشخص بارز وعلي الوااجهة السياسية والأجتماعية بالديره
أو قلمك من ضمن اللي لهم مخصصات شهرية لمهاجمة النشطاء السياسيين وأعضاء مجلس الأمه الوطنيين
لأن عندنا جم وااحد نعرفه
يتكلم حسب المخصصات الديناريه
وأنا ملاحظ كل شخصية وقفت مع الوسمي جهاراا نهاراا شلة الردح ورااهم ورااهم في وظايفهم وفي حياتهم الخاصة
ومحاولة ضربهم كتابيا والتقليل من شأنهم
نصيحتي لك خاف الله في أبناء الحمايل وإذا نويت تكتب حاول تكتب بإنصاف ولا تسب أو تشتم
إالا إذا الجيله زااااايده
الله لا يوفج كل من تعدي علي الوطنيين من أبناء البلد

ـــــــــــــ
توقــــبع مؤقـــــــت وخـــــاص لكـــل صــــــاحب مخــــــصص لضـــرب الوطــــــنيين

والله لا ننســـــــا كل من وقف مع قضـــــــايا الحرية والكــــــراااامة والتجمعـــــات الشـــــــبابية فالوطــــــــنية لا يـــــــمكن إســــــتخدامها ككبــــــــــــسولة فـــــيتامين تــــــباع علي أرفــــف الصــــــيدليات
فالوطــــــنية عــــــين الله فــــي الأرض

لله درك يـــــاعوااااد الظفـــــيري

يالبديل انت رحت لبعيد جدا وتخمينك في غير محله أنتقادي للدكتور عواد ليس لشخصه أبدا ولا علاقة لي بشخصه وانما انتقاد بصفته رئيس هيئة اعضاء التدريس والمتحدث عنهم والمطالب لهم بزيادات فأنا انتقده وانتقد الفئة التي يمثلها والتي لا تستحق الزيادة على حسابنا نحن موظفين الدولة ، وقد سبقتك بالقول وانتقدت زيادات القضاء والتحقيقات في نفس الموضوع لكنك لم تنتبه وارجع اقرأ مشاركاتي في نفس الموضوع ستجدها بعون الله .

مشكلتنا نحن ابناء القبائل الشخصانية دائما ( من يهاجمني يهاجم قبيلتي حتما ) وهذا غلط عند الكثير وانت منهم ادعائك بوجود ذكريات غير محببة لي مع قبيلة الضفير :D يا أخي لماذا هذا الكلام وانا لم اذكر اسم قبيلة الضفير الكريمة في موضوعي لماذا انتم تقحمون اسماء القبائل عيب عليكم يا اخوان لي علاقات صداقة مع الكثير من ابناء الضفير واعتز بالكثير منهم ولا علاقة لقبيلة الضفير بموضوعي ابدا .
ثم بعد ذلك اتهمتني بالمخصصات الماليه هههههههههه :p حسبي الله عليك اي مخصصات والله ما عندي لا مخصصات ولا غير مخصصات ما عندي غير معاشي والحمدلله على ما رزقني خير وفضل من رب العالمين .
وعلى فكرة انا ماني ضد عبيد الوسمي ولا محمد ولا غيرهم انا مع الحق ومطالبي مطلب لكل مواطن العدل والمساواة في زيادات الرواتب وغيرها .
عموما يالبديل انا ما ابيع نفسي إلا لخالقها ولا ارضى لا بشيلة جايدة على قولتك ولا غيرها وانا اكتب بصدق سواء اعجبك ما اكتب ام اغضبك .

Death Is The Road To Awe

ليش كل هالحقد على رواتب الدكاتره الجامعيين ؟

خلهم يستلمون مليون لكل دكتور ،

دكتور مربي للاجيال ، يخرج الطلبه ،

وتعب على ماوصل للشهاده هذي

ههههههههه على فكرة انت ماخذ مقلب في دكاترتنا انا ماني حاقد لا عليهم ولا على غيرهم انا ابي اوصل لهم رسالة أقول لهم خلوا عندكم شوية ذوق وادب ولا تطالبون بمالا تستحقون وانتم رواتبكم هي الاعلى فلا تزاحمون الفئات الاخرى دون حق .
وعلى فكرة هم مو قاعدين يربون الاجيال اللي تربي وزارة التربية هم فقط يعلمون ويا ليتهم يعلمون صح وياخذون 4000 ويفتحون افواههم زيدوا رواتبنا .

عزيزي الدكتور يبدي ب 3300 +500 بدل إيجار = 3800

غير علاوة العيال يطق ال4000

غير اللجان والخ.... يطق ال5000 عالراحة

محد حاسدهم بس مطالبهم غير مشروعة رواتبهم عالية وشنو شغلهم؟ ترى الدكتور بجامعة الكويت الaverage له 9 ساعات اسبوعيا

في ناس بالقطاع الخاص 9 ساعات يوميا وماحصلو هالراتب!!!

خل يحمدون ربهم بس

بعدين يا اخي ما تقارن دكتور الجامعة مع وزير لانه لا محل للمقارنة

كل وزير بالعالم له بونص سنوي ووضع خاص

:إستحسان::إستحسان::إستحسان::إستحسان: ومع هذا اخي يشتكون من قلة رواتبهم حسب دراستهم الاقتصادية الخاصة فيهم ويطالبون بزيادة فوق راتبهم 4000 دينار .

ولد الظفير

عضو مميز
نسيت يا ريختر ان تكتب ان الدكتور عواد الضفيري يعلم الغيب ويعلم ما كان وما سوف يكون إلى ان تقوم الساعة وانه يجلس بجانب العرش انه يحفظ اسم الله الاعظم يا ليت تضيف هذه المعلومات إلى سيرته الذاتية الغير عطرة .

ريختر يا مقياس الزلازل اشكرك على هذه الإضافة الغير رائعة لهذه السيرة الغير حقيقية ولو افترضت انها حقيقية لبين في صاحبها العلم ولكن الجاهل يبقى جاهل ولو زين سيرته الذاتية بأكاذيبه الواهية .
كان الاجدر بهذا المتدكتر ان يلتفت لتنمية اعمال الإدارة وتطوير البلد و محاولة كشف اسباب وعيوب التنمية ووضع دراسة بحثية لمشكلات الإدارة في الكويت واثبات انه يستحق ان يكون دكتور :eek: وليس الخروج علينا بهذا البيان المخزي ليطالب بزيادة رواتب اعضاء هيئة التدريس والتي تعتبر الاعلى في الكويت .
لم يقدم هذا الدكتور الفاشل دراسة لسلم الرواتب لجميع العاملين في الكويت ويحاول إنصاف جميع موظفين الدولة بهذه الزيادات المجحفة لفئة دون أخرى . فلماذا يهتم فقط برواتب هيئة التدريس بجامعة الكويت وهي غير محتاجة لزيادة اصلا سوى ارضاء من نصبوه في هذا المقعد على حساب ابناء الكويت المحرومين من الزيادات .

على فكرة انا اقدر احط سيرة ذاتية افضل من سيرة عواد الضفيري بس عيب الواحد يحط في المواقع سيرته ويقول انا سويت وعملت وشوفوا شهاداتي .

شهالكره للدكتور عواد الظفيري .. الكل يطالب بالزياده .. اتق الله بنفسك .. وعلى فكره انا موعاجبني كلش بس هذا حقه ويتكلم بصفته رئيس

GUNNER 4EVER

عضو مميز
قبل جم سنة زادوا رواتبهم

هالاشكال تعاني تضخم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

رواتبهم فوق 4000 دينار ويشتكون بعد

وعلى فكرة اذا خذا كورس صيفي ياخذون مكافأة صيفي 8000 دينار غير اربع معاشات قبلها مجموعها 16000

دينار يعني مجموع 4 شهور فقط 24000 دينار ينطح دينار

واحنا الشمالي الله لا يرده للوزارة مستخسر فينا 50 دينار للي معاشاتهم فوق 1000

عاد وقتها معاشي 970 دينار بس قالو لأ نحسب معاهم خصم التأمينات وما تستحق :(

شهالكره للدكتور عواد الظفيري .. الكل يطالب بالزياده .. اتق الله بنفسك .. وعلى فكره انا موعاجبني كلش بس هذا حقه ويتكلم بصفته رئيس

شوف انا لو احقد على شخص عواد الظفيري وابي اهاجمه استطيع ان اهاجمه من زاوية اخرى وهي مخالفته لقوانين البلاد واعلانه لشهر حزب في دولة لا يوجد بها قانون ينظم الاحزاب وهذا دليل على عدم احترام الدكتور عواد لقوانين الدولة وهو الان يسمي نفسه رئيس حزب الامة مع العلم عدم وجود شخصية قانونية لهذا الحزب وبالرغم من ذلك ها نحن نرى الدكتور عواد يصر على عناده وتحديه للقانون ويسمي نفسه رئيس لحزب الامة . :confused:

هل رأيت كيف استطيع ان اهاجمه لو اردت الشخصانية في موضوعي لكنني لا ابتغي الشخصانية وانما اهاجم مطالبه الغير عادلة .

قبل جم سنة زادوا رواتبهم

هالاشكال تعاني تضخم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

رواتبهم فوق 4000 دينار ويشتكون بعد

وعلى فكرة اذا خذا كورس صيفي ياخذون مكافأة صيفي 8000 دينار غير اربع معاشات قبلها مجموعها 16000

دينار يعني مجموع 4 شهور فقط 24000 دينار ينطح دينار

واحنا الشمالي الله لا يرده للوزارة مستخسر فينا 50 دينار للي معاشاتهم فوق 1000

عاد وقتها معاشي 970 دينار بس قالو لأ نحسب معاهم خصم التأمينات وما تستحق :(

:إستحسان::إستحسان::إستحسان: اوافقك الرأي وصدقني لو زادوهم الآن سيطالبون بعد سنتين بزيادة اخرى ولن ننتهي من مطالباتهم الغير مقبولة .

الحاسم

عضو بلاتيني
انا ما قلت ان عواد الضفيري شاري شهادته وانما قلت ان البعض من اعضاء التدريس اشترى شهادته :eek: فانتبه ولا تتهمني بقول لم يصدر مني .
نعم للمطالبة بزيادة الرواتب ولكن للفئات المستحقة والتي تعتبر متدنية اما دكتور راتبه 4000 ويجمع بين وظيفتين وله مزايا ويطالب بزيادة رواتب هيئة التدريس بجامعة الكويت ، لماذا جامعة الكويت مسواها التعليمي متدني وعليها انذاران ؟ ما هي الاسباب التي ادت إلى تدني مستوى الطلاب في الجامعة ؟ لماذا لا يجهد الدكتور عواد وزملائه الدكاترة بحل هذه المشكلة والظهور بصورة حسنة امام الجامعات الاخرى .:eek: بس شاطرين زيدوا رواتبنا .

من من اعضاء هيئة التدريس الى شروا شهاداتهم؟ تقول "البعض" يعني شكلك تدري عن ناس معينيين

الحاسم

عضو بلاتيني
عزيزي الدكتور يبدي ب 3300 +500 بدل إيجار = 3800

غير علاوة العيال يطق ال4000

غير اللجان والخ.... يطق ال5000 عالراحة

محد حاسدهم بس مطالبهم غير مشروعة رواتبهم عالية وشنو شغلهم؟ ترى الدكتور بجامعة الكويت الaverage له 9 ساعات اسبوعيا

في ناس بالقطاع الخاص 9 ساعات يوميا وماحصلو هالراتب!!!

خل يحمدون ربهم بس

بعدين يا اخي ما تقارن دكتور الجامعة مع وزير لانه لا محل للمقارنة

كل وزير بالعالم له بونص سنوي ووضع خاص

الارقام مبالغ فيها .. واول مره ادري ان اللجان عليها مكافئة!! معلومة جديدة وخطيرة صراحة. بسكم تأليف ياجماعة ..

الى يقارن الدكتور بغيره .. اقول مايرضى الكويتييين الا راتب موحد من الفراش للدكتور ومن المهندس لموظف البدلية .. كلهم طقة وحده يالله بيرضون

من من اعضاء هيئة التدريس الى شروا شهاداتهم؟ تقول "البعض" يعني شكلك تدري عن ناس معينيين

نعم هناك البعض للأسف شهادته مشكوك بصحتها وليس الكل وقد اخبرني منذ اكثر من 15 سنة الدكتور ........عميد كلية العلوم الإدارية ان هناك جامعات تجارية في امريكا وبريطانيا للأسف تبيع الشهادت للطلاب والبعض منها تتساهل في برنامجها الدراسي مما ادى إلى حصول الكثيرون من الطلاب على شهادات لا قيمة لها حقيقة وانما مجرد شهادة حائطية . ولا اذكر احد بالأسم لأن الدكتور لم يذكر لي اسماء . وانما ذكر لي جامعات تتساهل بمنح الشهادات .
وقد تعرفت على احد الطلاب الكويتيين خريج جامعة دنفر إدارة اعمال واكد لي ذلك وقال لي بنفسه انه لا يعرف لغة انجليزية وانه تخرج لأن الاختبارات سهلة وهي عبارة عن اختيار متعدد وصح وخطأ . هذا نموذج موجود ولا اريد التعميم لأن هناك ايضا من حصل على شهادة حقيقية ويستحقها بجهده واتمنى ان يكون منهم الدكتور عواد وغيره .

الارقام مبالغ فيها .. واول مره ادري ان اللجان عليها مكافئة!! معلومة جديدة وخطيرة صراحة. بسكم تأليف ياجماعة ..

الى يقارن الدكتور بغيره .. اقول مايرضى الكويتييين الا راتب موحد من الفراش للدكتور ومن المهندس لموظف البدلية .. كلهم طقة وحده يالله بيرضون

لا الارقام صحيحة والعمداء يأخذون اكثر وفي التفرغ العلمي يضاعف لهم الراتب . نريد زيادة شاملة لجميع الموظفين وليس فئة دون اخرى .

أعلى