// أغآني فيهآ معآني وكلمآت روعه فيهآ معآني تحس إلي كتبهآ مر فيهآ وعآشهآ &&&&

ضنآها

عضو فعال
:نغمة: زمآن الصمت ياعمر الحزن والشكوي يآخطوة مآغدت تقوي علي الخطوه علي هم السنين وترحل صرختي تذبل في وآدي ولآ صدي يوصل & حبيبي يآحبيبي كتبت أسمك علي صوتي كتبتة كتبته في جدآر الوقتعلي لون السمآ الهآدي علي موتي وميلآدي & حبيبي لو أيآدي الصمت خذتني لو ملتي لك & حبيبي كتبت أسمك علي صوتي وميلآدك وموتي & حبيبي أنآعمري إنتضآري لك لآ تحرمني [؟]

التعديل الأخير:

ضنآها

عضو فعال
أنآديلك ولآ يمي إلتفت ! تبسمت ومشيت !!من عرفتك وأنته نجرح مكتفيت ! أقوي صدمه منك خذيت والدليل تقول تكييفكم بآرد وتضحك ! تذكر ! الأغنية وقترقنآ هذي لسآن حآلك .,,,
أنآ مآغلطت بل عكس إنت إلي خذتك العزة بالأثم ! ولآ جنك مسوي شي !!صدقني والله بدوني كل شي وآضح ومن قبل والله بدوني والدليل إلي صآر بينك وبين إلي طلعته إلي كآن يروح للبصرة بتكسي ..,, مو أنت كنت تقوله قول سآرة ومن 4سنين !! وهم بعد غيره وغيره !! أقولك إنت كنت حيل حيل وآضح وكنت سآعات تشرح وتآخذ الرآي كنت كتآب مفتوح كنت ومآزلت في قمة الدجة ...,,, المهم شفت إلي صآر الحكم مو رآضي !!يقول مآله خلق للمبآرآة !! يقول بكنسل المبآرآة ومآفية دآعي تتعب وتتمرن وتسوي معسكر صيفي !!يقول إلي صنفكم بالأتحآد غلطآن كآنت عيونه مرمده مآيشوف يمكن مدرب سلة أو كرة مآي !! والله مآله خلق مع إنه حآولنآ فيه وقلنآ إلي يلعب ويتعب إحنآ إنت بس 90 دقيقة شوطين وقلنآ وقلنآ مو رآضي وقآل إذآ مو عآجبكم شوفو إتحآد الكرة بالعديلية !! والله أحس قآيلين له هذولة عوآر رآس مآله دآعي..,,

التعديل الأخير:

ضنآها

عضو فعال
مسكين والله كاسر خآطري حآلك ووضعك والله إني صآج مو شمآته ,,, والمشكله بالشهور والسنين الجآيه ,, لدرجة كنت بسوي وسوي وصرت أقول لآ لآ خلآص والله يجبرله ويصبره
والله إني صج أتكلم ,,, أنت حآلك مدري شقول ... مآتشوف وقفت شوي أنآ _ يمكن الوقت يخفف وتتقبلهآ ,,, يمكن مآتصدق بس هذآ الصج .... صل وقرأ القرآن ..... ولآتوهم نفسك دآيم حط الإحتمآل الشين قبل الزين والله أحسن مثل التآجر يحط الخسآره قبل الربح علشآن تهون خسآرة عليه ليش إنه متوقعهآ ,, ولآتحآول أو تدخلني بتوقعآتك أنآ بنيت سآس جديد وبيديت خط جديد شهرين أو3 وينتهي البنيآن وصدقني والله صآج وبنيآن والله متعوب عليه وطيب ومتفآئل وحآس بيكون شي هالساس لأني فكرت شكثر وعرفت وبعد خفت من الله إني أرجع خطوه ورا حيل فكرت لقيت مستحيل نفسي تغيرت وردت لأيآم أول وبعد بصرآحه مستغرب شلون كنت وليش سهيت وليش مآكنت بوضع غير إلي كآن وعرفت إنه كآن مكتوب ولآ شلون مر علي إلآ إنه كتوب .... والله غريب وعجيب .. بس كآن خآرج إرآدتي ....

التعديل الأخير:

ضنآها

عضو فعال
النسيآن نعمة الله سبحآنه أوجدهآ وللخلق كله .. بس تبي وآحد يعرف أنه محتآج لهل النعمه وشويه إرآدة ومع الوقت وشهور بس إذآ كآن قنع النفس بقوة حآجته للنسيآن وعرف إنه مآفيه
شي إلآ مقدر ومكتوب مع الوقت شوي شوي وينسي ,, الوآقع والزمن الوقت لهم قوه عجيبه ورهيبه بفرض حالهم وتأثيرهم ..... والقلوب شكثر تمرض وتطيب محد خآلي والله ....وصدقني المتعوس وخآيب الرجآ برحمة الله هو إلي يضعف ويعيش يجلد ذآته ويعيد ويردد لو مآسويت ولو مآصآر ,, يقولون هرحن بمآفآت نفصآن عقل ... أشتر عقلك وتعلم من الغلط وخل ضنك بالله بعد الندم حيل قوي .....وإعرف إن الحيآة فصيره وإنهآ مجرد وسبله للوصول للغآيه ..الموت والحسآب .......

لا حول و لا قوّة إلا بالله ..

اللهم لا تؤاخذنا بما فعل (( .. بعضنا ))

عز الله كدينا خير ..

التوقيع / حملة الدفاع عن الصديقه بنت الصديق ..

و المشاركة / أغاني سافره تافهه ..!!!!!

الصدّيقه براء من بعض المنتمين لها ..

تحياتي للجميع

ضنآها

عضو فعال
هالأغنية لهآ قصة ومعني وذكري عندي وبصرآحه هي عجيبه ولآ تتكرر أكيد ولآ فيه بوزنهآ أغنية ... هذآ رأيي وكلن له رآيه وذوقه ...//
ندهتك وندهنك ,,, صدقني لوكنت أقدر أتحمل عذآب الأشيآ كلهآ مآكنت فليت وتركت ولآ كنت حرقت حيآتي وحرقتك ،،
إذآ رجعت بجن وإن تركتك بشقآ لآ قآدر أفل ولآ قآدر أبقي يس أخترت أشقي أحسن من إني جن ..................وحل وهل النوم وبآيآت وأحلي سلآمآت ......................................................................................................................................

ضنآها

عضو فعال
والله حتي الأسآمي صرت أكره منهم 4 ولآ أحب طآريهم والله !!!شي وكلمآله يزيد يكبر .....أنت الكرم تعب منك وشتكي ويقول هذآ مو كرم ! هذآ هو إلي أسمه الجنون المجنون أوهذآ ملآذ وسبيل للضآمي !! ومآيك صآآآآفي قرآح ؟؟!!........................................................................

ضنآها

عضو فعال
// بوعشر سنين إلي كآن 9 سنين؟؟ هو إلي جآبهآ ودآيم يسمعآ ،نآم وأختفت الأغنيه ولآ سأل ؟

خآص ولمن يهمه الأمر !؟!..للجميع منكم العذر ،،ولكم مني للألف:وردة:ولكل الأمهآت نهر العطي و الحنآن والحب الفطري هالأغنيه ويآهآ 1000 :وردة://

//هو إلي خذهآ من تلفون رفيجه ،،، سمعنيآهآ،،،وبعدهآ حلفت حلف صعب حيل وعمري مآحلفته !!!! إنك لتدفع الثمن غآلي حيل غآلي ويكون الثمن من النوع الدآيم يعني !!
وقوي وصعب ،،، وقبل الحلف مآنسيت !!ترجيت الله سبحآنه إلي لآحول ولآ قوه إلآ فيه وبعدهآ حلفت وإنت وتقديره سبحآنه وقآل مآ أظلمكم أنتم لأنفسكم تظلمون//
!؟ أمك يوم كآنت ؟! كنت دآيم تسبح وكنت دآيم نظيف وكنت دآيم تتعني وتحب إنك تروح وإنك تتعب وتطيح ولآ تنوح !؟لآتخآف صدقني الله كآن يشوف حتي إسأل!!!!
// ولي إنت متوهم وعلي أمل إنه يصير !! بقولك هذآ يسمونه المستحيل ،!، وتذكرني بالغرقآن والقشآيه من جذي مو مستغرب ليش إنك متوهم إنه يصير،،
مع إنه وآضح ليش إنهم مآوآفقوك وإلي قبله أستغرب وخلآك من فئة إلي غرموه وبزيآدة غرموك !! ولأولآني من كثر الثقه خلآك من فئه لآزم إنه {!}ليش
إنت مآسألت نفسك شلي حآده علي لآزم إنه {!} كآن يقدر بدونهآ ويفك نفسه من الثلآث نقآط إلي ممكن يصيرون عليه لأن التقييم عندهم جذي نضآمه//
أمآ الثآنيه من قبل عطينآك وقلنآ أسأل وسأل عطينآك من زود الثقه والأكيد وأصلن مآلهآ رجول علشآن تمشي ,, نقصد الشوف أوشآف ,,وهذآ شرط محد يقدر بدونه حتي لو وده ،، وقآلو إلي أوله شرط آخره نور ،، وغير وغير 8 بلنتيآت وشطآره صج إن عرفتو السآبعه والثآمنه ؟؟ يمكن ضعيفه إذآ فكرتو إنكم في الجهه الثآنيه وبموضوعيه أو طرف محآيد ،،,, بس إلي صآير غير قآعدين بنفس الزآويه وتشوفون إلي تبون وطردتم البآقي وإذآ صدفه شفتوه دقت قلوبكم وبسرعه رحتم وخليتوه //

............................................................................................................................

التعديل الأخير:

ضنآها

عضو فعال
// علمتهآ علمتآ كل الفنون ونزعت أثآر الخوف علمتهآ كل شيء ومآعلمتني إنهآ تعرف تخون!!!&

// الكلمآت فيهآ بين إلي كتبهآ عآش فصولهآ ،، وكتبهآ قصه قصيره ويشعر جميل ورعه ،، وغنآهآ فنآن العرب ،، أسمعهآ //

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

أعلى