رجــع نـاصر المـحمد ..أبشروا بالقرارات الشعبية والكوادر المالية !

لبا قلبك

عضو فعال
عودة ناصر المحمد لرئاسة مجلس الوزراء وفي ظل الظروف الراهنة ..الصعبة ..بالنسبة لي كمواطن على باب الله تعني لي ان الحكومة ستمرر المشاريع والقوانين التي تهم المواطنين في صالح الشعب بالاضافه الى اقرار الزيادة المالية ويمكن بعد يطيحون القروض ..الكهراء والماء او الاستهلاكية او الاسكانية المهم راح تسقط الحكومة احداهن ...وصدقوني راح تمرر الحكومة المشاريع اللي راح يستفيد منها المواطنين ..وخصوصا المبادرات والرغبات الحكومية التي عارضها كتلة العمل وربعهم مجموعة الــ 26 بشده ووهددوا الحكومة بالويل ان هي نفذت هذه المبادرات الشعبية وخصوصا المالية والتي اطلقوا عليها في وسائل اعلامهم في صحيفة القبس وجريدة الجريدة ( العبث بالمال السياسي ) ...ياسلام ! اذن ماذا يسمى توجيه الاموال لدعم بعض الدول والحكومات ؟

ياجماعه خلونا نتفائل كمواطنين وللنظر لمصلحتنا وليس لمصلحة بعض النواب الذين يرون في عودة ناصر المحمد استمرارية في البقاء !

هذا رايي وانتوا كيفكم
.

جنجان

عضو بلاتيني
للاسف المواطنين الفقراء في الكويت ايتام على موائد اللئام

هل تعلم ان عودة ناصر المحمد اتت عبر صفقة مع التحالف الوطني..؟؟

يعني مش بوزك

الله يرزقنا الجنة

اينشتاين

عضو ذهبي
ناصر المحمد مو اول مرة يرجع علشان تقول ابشروا

ولا ثاني مرة

ولا ثالث مرة

ولا رابع مرة

ولا خامس مرة

ولا سادس مرة >>> الله ياطولها

لا سابع مرة وابشرك انا بزيادة مصروف سموة

وشيكات من اموال الشعب

وهدايا ثمينة وبخور

وانت والله مايحوشك الا زيادة البخمسين دينار لا وبتطلع من عينك

لبا قلبك

عضو فعال
للاسف المواطنين الفقراء في الكويت ايتام على موائد اللئام

هل تعلم ان عودة ناصر المحمد اتت عبر صفقة مع التحالف الوطني..؟؟

يعني مش بوزك

الله يرزقنا الجنة

حبيب قلبي جنجان انا ادري ان الحكومة الاولى والثانية والثالثة والرابعه والخامسة والخ مدعومة وبقوة من تحالف الشيعه والحضر تجارهم وسياسييهم ..ولايمكن للحكومة ان تستمر وتعفط لاكبر شنب لولا تلقيها هذه الدعم والتظامن ...وعليهم بالعافيه طالما ان ربعنا ونوابنا او من نكبنا بالدوائر الخمس وبالتصويت ضد الانتخابات الفرعية وغيرها الكثير من المكاسب الشخصية التي حصلوا عليها من وراء معارضتهم الشكلية ...حتى في نزولهم للشارع لايمكن ان يسمح للنوابنا قيادة المعارضه او الاستحواذ على الخطاب السياسي المعارض فترى نواب الشيعه والحضر يسارعون الى المشاركة في هذه الندوات والمسرحيات لهدف قيادة وتوجيه هذه الجموعة الى مايتوافق مع مصالح ( عيال بطنها ) او ( عيال الديره ) او كما يسمون انفسهم ....كل هذا احنا عارفينه تمام المعرفه ..ونقول الله يهنيهم ...لانه ليس بايدينا مانفعله فهذه هي الديمقراطية ..الاقليات اتحدت لتحكم الاغلبية ....

نقول يستاهلون وكل مانتمناه انهم ماينسون اخوانهم المواطنين في المناطق الخارجية من فلوس التنمية وبعض القرارات الشعبية احنا قنوعين ماراح نطلب اكثر !

وفتناكم بعافية

لبا قلبك

عضو فعال
ناصر المحمد مو اول مرة يرجع علشان تقول ابشروا

ولا ثاني مرة

ولا ثالث مرة

ولا رابع مرة

ولا خامس مرة

ولا سادس مرة >>> الله ياطولها

لا سابع مرة وابشرك انا بزيادة مصروف سموة

وشيكات من اموال الشعب

وهدايا ثمينة وبخور

وانت والله مايحوشك الا زيادة البخمسين دينار لا وبتطلع من عينك

فيه مثل بدوي يقول : الشيخه اما بسيف والا بمنسف !
ولان سمو الرئيس رجل قلبه طيب اختار المنسف للوصول الى القمة ..وهو حق مشروع له منذ الازل ولا احد يعيب عليه الا العاذل والحسود

.

لبا قلبك

عضو فعال
مبروكين مبروكين

والله أن الفرحه ما تتسعني

الله يوفقك يا سمو الرئيس

والف الف مبروك لابوصباح على تجديد الثقة وعودته الميمونه ....
والله اني احبه في الله لصفة الكرم التي يتحلى بها ..مهوب بخيل الاجودي
ونسال الله ان تكون سنوات خير على الكويت ..

.

لبا قلبك

عضو فعال
الا والله ابشرو بالفلس

تفاؤلوا خيرا ..يالنت الاحمدي ( وعسى ان تكرهوا شيئا وهو خيرا لكم )
وكل مرحله لها ظروفها وسياساتها ...وثقي تماما ان كل من يعرف الشيخ ناصر يعرف انه ابو الكرم وابو السماحه ويحب الخير للناس كما يحبه لنفسه لكن المشكله في تكتل الاقليات وتحالفهم اللي خطفوا البلد وحجروا على القرارات الحكومية ووجهوها لخدمتهم ...خلينا نكون واضحين ...التحالف الشيعي + حضر السنه + عدد قليل من نوابنا المتمصلحين اللي لهم مصالح تجارية وشخصية اللي باعونا ببلاش وسكتونا بتخليص المعاملات واللي مايصر يصير حتى لو طق وكيل الهجره او ضرب مدير العلاج بالخارج المهم صوت لي في الاتنخابات !

تابعه قفة

عضو فعال
عودة الرئيس :eek::eek::eek: ذكرني بفلم عربي ما علينا الريال ورد وجدد فيه حضرة صاحب السمو الثقة
ما علينا المهم اشلون بيرد هل راح يرد نفس كل مرة ؟ يساحل هالمجموعة ويطنش هالمجموعة ويحسبها بالرقم الذهبي اللي يطوفه استجواب او طرح ثقة :إستنكار:
الاقلية هي عنوان 2011 الاقلية اطاحوا ببن علي وبحسني ما نفعهم ان الاغلبية ساكتين
علي صالح قاعد يترجاهم صارله اكثر من شهر لانه يدري اهو طاير طاير القذافي يبي يمشي بس مو لاقي احد يستقبله حتي تشافيز ما يبيه بشار الاسد بجلالة قدره وجبروته اعلن عن اصلاحات وملك المغرب وسلطان عمان وملك الاردن :إستحسان:
واحنا عندنا الرئيس لا هو راضي يمشي اموره ولا هو راضي يمشي ابي افهم شنو الحكمة :eek:

يا بو صباح يا ريس الديرة حالها واقف بسبتك مو بسبة المجلس :(الوزير صار جنه سكرتير :إستنكار:
نبي وزرا من نوعية هذا قراري اللي مو عاجبه يشرب من البحر لانهم ما يقدرون يصيدون عليه شي مو تشكيلة وزارية من كل صوب رقعة بسنا ترقع زهقنا :mad::mad::mad:

أعلى