ماحدث في الغرف المغلقة في مجلس الوزراء اليوم

قابل سمو الرئيس اليوم صباحاً فاضل صفر وقد أكد له فاضل صفر ماذكر لسمو الرئيس من المراجع العليا بخصوص اعتارة عن الوزارة حيث ان فاضل صفر قدم اعتذار شفهي لمراجع عليا امس اثناء مقابلة كانت غير مخصصة لهذا الموضوع ( وابلغ المراجع العليا باعتذاره وعدم مقدرتة على الاستمرار في الوزارة لظروف زوجتة الصحية والمتدهورة في الفترة الأخيره ورغبتة بالسفر لعلاجها وان علاجها ستطول مدته ) ..

كم إن المشاورات تتم عن تدوير أحمد الفهد لوزارة غير الأسكان والتنمية والمؤشرات تقول النفط ووزير الدولة لشؤون مجلس الأمه أو شؤون مجلس الوزراء لم يتم تحديدها بدقة ولكن طلب الفهد واضح ياوزارة نشطة ومهمه او قبول اعتذاره.

كما إن المشاورات بينت قبول الشيخ ثامر الجابر وزارة الإعلام وموافقة العفاسي على العدل والشؤون الإسلامية والأوقاف ( رغم اعتذاره للظروف الصحية ولكن ضغوط مورست عليه بشكل محرج ادت الى قبولة الإستمرار ) .

تم مقابلة رولا دشتي والزلزلة والدكتور سهر كل على حده بدون اي تخرج اي معلومه موثقة كما سبق وذكرنا في بداية الحديث .

سيتم مقابلة احد ابناء عائلة الجري وهو ليس وليد وشخص متخصص غداً وقد تم الإتصال عليه اليوم وستتم مقابلتة غدا ان شاء الله .

الظريف في الموضوع ( بلوى لاتسيسون السياسة من خلال اتصال هاتفي طلبت مقابلة عاجلة مع سمو الرئيس وابلغت من طلبت منه مقابلة سمو الرئيس بالإستعجال قبل مشاورات الوزارة ) .. ياربييييييييييي

طموح

عضو بلاتيني
رولا وزيره رولا واهي عضوه بجت اشلون لويستجوبها مسلم شيصير لك تؤبرنييييييييي والثانيه تبي تخلي زوجها وزير بالله ماحد يعطني الزبده شقاعد يصير في البلد

Org

عضو مخضرم
المهندس عادل الخرافي وزير البلديه

سلوى وزيرة التربيه

المصدر أنا :D

التعديل الأخير بواسطة المشرف:

خامسها اعوج

عضو فعال
انا اتصور ان الشيخ احمد الفهد او الشيخ محمد صباح السالم. بره التشكيله  بتقولون على اي اساس  تتوقع جذي. كلا الشيخين عليهم استجوابات وادري راح يطلعلي واحد يقول الاستجوابات تسقط بمجرد تغيير الحكومه ولا يجوز تقديم استجواب على نفس المحاور يعني مقدمو الاستجواب مالهم حل لا انهم  مايتعاونو مع الحكومه بيوم القسم امام مجلس الامه فلازم يضحى بأحد منهم لكي مايزيد العدد  

h67amd

عضو فعال
الحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على اشرف المرسلين
اما بعد
البلد من تازيم الى تازيم ( من حفره لدحديره )
المواطن حصل عنده احباط ومراره من ما هو حاصل
الرافضة تلعب وتطبل
الاخوان ما همهم الا الوصول للسلطه
التجار ما همهم الا الربح لو على حساب امن البلد ( انظر تصريح ناصر الخرافي )
اعداء البلد ينتظرون ساعة معينة ( انظر احداث البحرين )
ناصر المحمد رجع للرئاسة
ايران ماتزال تفرك ضروسها ( بمعاونة الاذناب الخونة المندسين من النواب انظر تصريحاتهم عن احداث البحرين والسكوت عن شبكة التجسس الايرانية )
السؤال
الى اين تتجه البلاد ( هل الى التصادم ؟ )
انا لله وانا اليه راجعون

h67amd

عضو فعال
تفكر اخي يا رعاك الله في حال من قبلك

وقف عمر ليتحدث للناس، وأراد أن يختبر مقدار قوة الناس في إنكار المنكر، ومقدار إيمانهم وعدم تملقهم ونفاقهم, لأن الناس إذا كانوا منافقين، فلن يقولوا كلمة الحق، ولن يصدقوا مع الله، والأمة المنافقة لا تستحق أن تنشر لا إله إلا الله في الأرض، وقف على المنبر يخطب ثم قطع الخطبة في وسطها وقال: [[يا أيها الناس! لو رأيتموني اعوججت عن الطريق فماذا أنتم فاعلون؟ ]] ومعنى الكلام ببساطة: ما رأيكم لو خنت رسالة الخلافة؟
ما رأيكم لو جُرت؟
ما رأيكم لو عدلت عن الطريق؟
فقام أعرابي بدوي في آخر المسجد وسل سيفه أمام الناس وقال: [[والله يا أمير المؤمنين! لو رأيناك اعوججت عن الطريق هكذا لقلنا بالسيوف هكذا ]] فماذا قال عمر ؟
أتظن أن عمر سوف يقول: خذوه فغلوه، ثم الجحيم صلوه، ثم في سلسلة ذرعها سبعون ذراعاً فاسلكوه، إنه حيا بطولته ولموعه وكلمته وإيمانه، قال: [[الحمد لله الذي جعل في رعيتي من لو اعوججت عن الطريق هكذا, لقالوا بالسيوف هكذا ]].

اقول للجميع وخصوصا المتوسمين خيرا... ليضع ما يريد من الوزراء فلا فرق بين هذا وذاك ان لم يتغير المنهج والسياسه فالوزراء في هذا العهد البائس ما هم الا مجرد ادوات تستخدم لتنفيذ الاوامر والاجندات.. دون السماح لهم حتى بابداء ارائهم .. والله من وراء القصد وهو خير حافظا

whatever

عضو مميز
غريبه !!!
...
...
...
هالتشكيل الوزاري محد دق علي !!!
يمكن مخليه ايربلاين مود!!!

ام الهيمان

عضو فعال
مابقا الا عبدالله سهر انسان سخيف في كتاباته وانسان طائفي حتى النخاع

والله ربعنا مايتعلمون من الانقلاب الي حصل في البحرين ولا شبكة التجسس

الي عندنا ولا ولا ولا ... لين يطيح الفاس براس .

( اليس فيكم رجل رشيد )

ولد اليرموك

عضو مخضرم

هــذا تـحـطـه وزيـر يـا نـاصـر الـمـحـمـد . . .

والله أن تـم أخـتـيـاره . . . فـأنـنـا وصـلـنـا أسـفـل الـقـاع مـع هـذه الـحـكـومـة . . .

والله انا بعد ماسجلت بالاحصاء والسبه الرفسنجاني هذا سهر !!!!!!!!

شسالفه ليش كلمالنا ولأسوأ ؟؟؟

ليمتى ؟؟!!!!!!!!!!!!!!

وبلوى الجسار ورولا .. شيبون فيهم بالله !!!!!!!!!!!!!!!!!

شنو فيهم خصله وحده بس تأهل لانسان انه يحاورهم .!!

بصراحه مانقول الا على الكويت السلااااااااااااااااااااااااااااااام

وياخساره على الشيخ محمد الصباح اكيد شالوه !!

والله انا بعد ماسجلت بالاحصاء والسبه الرفسنجاني هذا سهر !!!!!!!!

شسالفه ليش كلمالنا ولأسوأ ؟؟؟

ليمتى ؟؟!!!!!!!!!!!!!!

وبلوى الجسار ورولا .. شيبون فيهم بالله !!!!!!!!!!!!!!!!!

شنو فيهم خصله وحده بس تأهل لانسان انه يحاورهم .!!

بصراحه مانقول الا على الكويت السلااااااااااااااااااااااااااااااام

وياخساره على الشيخ محمد الصباح اكيد شالوه !!

شنو سوا محمد الصباح عشان نقول خساره في اللي ابرك منهم كلهم بس نغير ونشوف

قال تصريحه ووقف تابع تصريحات الاعداء ورد عليهم وشفيك سكت كلت القطوه لسانك والاشنو

أعلى