نبي وزير خبل ....!

مجنون

عضو فعال
أخواني أسعد الله أوقاتكم بكل خير من يتفقون معي ومن يختلفون معي اليوم موضوعي هو أمنية مواطن كويتي متألم مما يجري بعالمنا العربي ونسأل الله أن يلطف بعبادة .
نهنئ معالي رئيس الحكومة بنيل الثقة الكبيرة ونسأل الله أن يسدد على التصحيح خطاه .. لذلك أتمنى أن يكون هناك وزير خبل له تصريحات مضحكة تدخل البهجة لنا نريد أن نضحك خصوصا في هذا الزمن عندما نضحك من وزير فأن الضحكة لها طعم ممزوج بنكهة سياسية , صدقني يا معالي الرئيس عند اختياركم وزير خبل سوف تشغلون المجلس به وسيكون مدفع في وجهة المعارضة وستنشغل الكويت بتصريحات هذا الوزير وعملة , بالكويت لدينا خبول والله الحمد كثر لن تبحث كثيرا عن الخبول بالكويت ماعليك سواء أن تدير ريموت التلفزيون على القنوات الفضائية وستعرف الخبول والمهبل الذين يتوافدون على هذه القنوات .
سيدي أنا أعرف المرحلة القادمة ستحتاج نوعية وزير خبل للأمانة ليكون سلاح بوجه التكتل الشعبي .
نريد هذا الوزير يتولى حقيبة وزارة ليس لها وجود فمثلا وزارة السكة الحديد والطاقة النووية .
طبعا وزارته لا تحتاج لموظفين ولا يحتاج هذا الوزير لمرسيدس ولا حتى راتب صدقني سوف تجد من يقبل هذه الوزارة وللعلم يا سعادة الرئيس الوزير الذي نعنيه لا يحتاج جواز ديبلوماسي لأنه لا يسافر .. الا بمرافق ...!
سيدي الرئيس أنا كتبت رأي وصدقني رأيي يحمل الصواب لأن الخبول يخشاهم العقلاء .. فالخبل أن تعرض للعاقل كسب الجولة لأن العاقل لا يناقش الخبل ومن هنا نستطيع أن نجزم أن الوزير الخبل سوف يلجم العقلاء .
وأنا على ثقة أن هذا الوزير لن يقدم به أي استجواب لأن وزارته وهمية مجرد أسمــ ... فلا يمكن أن يقدم السعدون استجواب عن قطارات أو سكة حديد أو طاقة نووية !
ومسلم البراك لن يصرخ على هذا الوزير .. بل سوف يتسبب لهم في إزعاج وارباك .
وياليت هذا الوزير يكون مجسم ومعه حزام اسود ..بقاعة المجلس لا يحتاج الوزير لكرت اعصاب حتى يخرج من الجرم في حالة نشوب مشاجرة مع النواب .. فالعضو لا يحاسب على فعلة ... فلا يحتاج هذا الوزير لكرت اعصاب .
كذلك يجب على هذا الوزير أن يذهب لندوات النواب ويتحدث فهو عضو بالحكومة ووجوده مهم بندوات السعدون والبراك سيكون وجوده بالندوات معول هدم لشعارات هؤلاء النواب وسيكون له حضور أكثر وسيصفق له الجمهور .
ونبي كل يومين يطلع لنا هذا الوزير بالتلفزيون يصرح ويتحدث لنا يونس الشعب صدقني أننا الأن لم نعد نهتم بالمسلسلات شعبنا يتابع السياسية والقنوات السياسية التجارية ....! لذلك أصبح واجب أن يكون هناك وزير دمة خفيفة وخبل اهم شيء أنه خبل .
سيمتلئ اليوتيوب من تصريحات هذا الوزير وسيكسب شعبية كبيرة تفوق شعبية .. بعض خبول العالم العربي .
العقل لم ينفع بالمعارضين يا سمو الرئيس ... لذلك دعنا نجرب وزير واحد خبل وسترون النتائج صدقوني .
تحياتي لكم وتقبلوا تحياتي .
مجنون لا حرج علية

الحابوط

عضو ذهبي
هههههههههههههه ياخوي ماحنا ناقصين وزير خبل لنضحك عليه
لان اخبال السياسه عندنا زايد وموقف حال البلد
نبي حكومه جديده قويه تحقق الاستقرار للبلد في ظل
الظروف الراهنه الغير مستقره في الشرق الاوسط
نبي حكومه يتمناها الشعب الكويتي وتحقق طموحاته

سلطان زماني

عضو مخضرم
:)

والله انك اعقل واحد بالشبكة..

نعم انا مؤيد..

بما ان حكومات الشيخ ناصر فاشله (خلقه)

نبي وزير خبل شرط خريج مستشفى الطب النفسي..

نبي نستانس لين الله يفرجها علينا..

تحياتي يا المجنون..:):وردة:

اليعربي

عضو بلاتيني
اعتقد يكفي الخماسي القلاف والسويدان والجسار والمطوع

طبعا انا ذكرت اربعه فقط

الخامس اخلييكم تستنتجوونه احسن وراح اساعدكم

ينطق الكهرباء ( كرهبا )
وفي الدائره الخامسه

عرفتووه ؟؟

هذا برووحه فلم

مجنون

عضو فعال
ماكو غيرك

يصلح لهالمنصب

اكيد ماكوا غيري لأني اختلف وأرفض أفكار السعدون ومسلم .... بس بكشف لكم اسرار
قادمة عن التكتل الشعبي ... لو أني مادح مسلم جان عبارات المديح للموضوع كثيرة بس
لي الشرف أكون وزير خبل وداشر لأني بستفيد من وزارتي حتى لو كنت خبل .. لكن الشرهة على الأتباع التي خلقها الله اتباع .

مجنون

عضو فعال
هههههههههههههه ياخوي ماحنا ناقصين وزير خبل لنضحك عليه

لان اخبال السياسه عندنا زايد وموقف حال البلد
نبي حكومه جديده قويه تحقق الاستقرار للبلد في ظل
الظروف الراهنه الغير مستقره في الشرق الاوسط

نبي حكومه يتمناها الشعب الكويتي وتحقق طموحاته

كيف تبي حكومة ومسلم البراك والسعدون موجودين يا أخي تكفا بس قولي أنا قبل والله كنت اقتنع بافكارهم واقول انهم خير من يمثلنا لكن المشلكة أنهم ما تكلموا عن البحرين ولا عن التنظيمات الارهابية ولا عن منع العريفي ... ! بعد هذه الاحداث شعرت أن هذا التكتل هو تكتل لا يريد الاصلاح بل يريد حرق البلد

مجرد رأي يا لغالي تحياتي

مجنون

عضو فعال
:)

والله انك اعقل واحد بالشبكة..

نعم انا مؤيد..

بما ان حكومات الشيخ ناصر فاشله (خلقه)

نبي وزير خبل شرط خريج مستشفى الطب النفسي..

نبي نستانس لين الله يفرجها علينا..

تحياتي يا المجنون..:):وردة:

هلا سلطان حياك الله المشكلة يا سلطان أن اللي بالشبكة قلوبهم التكتل الشعبي عميانه افكارهم نصف كلمة تملكها منهم ... مع ان التكتل الشعبي ثبت فشلة بعد صمته عن البحرين
تحياتي لك ايها الراقي

الهامي

عضو مميز
لي الشرف أكون وزير خبل وداشر لأني بستفيد من وزارتي حتى لو كنت خبل .. لكن الشرهة على الأتباع التي خلقها الله اتباع .[/ شنو استفده الوزير بريك

مجنون

عضو فعال
لي الشرف أكون وزير خبل وداشر لأني بستفيد من وزارتي حتى لو كنت خبل .. لكن الشرهة على الأتباع التي خلقها الله اتباع .[/ شنو استفده الوزير بريك

استفيد ملايين لكن مع التكتل الشعبي شنو استفيد ... صراخ واصمت عن اخواني بالبحرين
ياخي اللي يسرق ويوقف مع ربعة ابرك من الشريف اللي يصمت عن جرح جاره تحياتي لك

أعلى