علامات آخر الزمان

باب الحكمة

عضو فعال
خروج حاكم مصر :



قال علي بن أبي طالب : ((صاحب مصر علامة العلامات وآيته عجب لها امارات ، قلبه حسن ورأسه محمد ويغير اسم الجد ، إن خرج فاعلم أن المهدي سيطرق أبوابكم ، فقبيل أن يقرعها طيروا إليه في قباب السحاب ، أو ائتوه زحفا وحبوا على الثلج )) ماذا قال علي ع في آخر الزمان ص 330


ومن المعلوم أن حاكم مصر اسمه محمد حسني مبارك وقد غير اسم جده من سيد إلى مبارك وان قلبه حسن تعني قلب الاسم (حسني ) ورأسه محمد يعني أول الاسم .​



خلعت العرب أعنتها وهو تعبير مجازي عن الثورة التي تجري الآن من قبل الكثير من الشعوب العربية وقد ذكرت هذه الحالة الفريدة في التاريخ كعلامة من أهم وابرز علامات الظهور .. وهذه بعض الروايات التي تذكر هذه العلامة : ــ​

قال علي بن أبي طالب : (( وسيأتي اليهود من الغرب لإنشاء دولتهم بفلسطين، قال الناس يا أبا الحسن أين تكون العرب آنذاك ؟ قال تكون مفكّكة القوى مفكّكة العرى غير متكاتفة وغير مترادفة .... حتى إذا أطلقت العرب أعنتّها ورجعت إليها عوازم أحلامها عندئذ يفتح على يدهم فلسطين وتخرج العرب ظافرة وموحدة ...).​

مائتان وخمسون علامةج 1 ص115


و يتكلم في كتاب ماذا قال علي عن آخر الزمان او كتاب الجفر الاعظم عن حكام العرب في حديث طويل منه : ( يجمعون العسكر من شعوبهم يضربون بها شعوبهم ) ( فيبتلى بعضهم بالموت الأحمر و بعضهم بالجوع الأغبر , و ثلث بزيت أسود لا يحسر و يظهر شر نسل لا أسقاهم الله المطر .. إلخ )​


أحداث البحرين :
يقول علي بن أبي طالب في ذكر حروب آخر الزمان :

يا ويل لأهل البحرين من وقعات تترادف عليها من كل ناحية ومكان فتؤخذ كبارها وتسبى صغارها ، وإني لأعرف بها سبعة وقعات عظام فأوّل وقعة فيها الجزيرة المنفردة عنها من قرنها الشمالي تسمى ( سماهيج ) والوقعة الثانية تكون في القاطع وبين النهر عن عين البلد وقرنها الشمالي الغربي وبين الأبلة والمسجد وبين الجبل العالي وبين التلين المعروف بجبل ( حبوة ) ، ثمّ يقبل الكرخ بين التل والجادة وبين شجرات النبق المعروف بالبديرات (2) :: بجانب سطر الماجي ثمّ الحورتين وهي سابعة الطامة الكبرى وعلامة ذلك يقتل فيها رجل من أكابر العرب في بيته وهو قريب من ساحل البحر فيقطع رأسه بأمر حاكمها فتغير العرب عليه فتقتل الرجال وتنهب الاموال فتخرج بعد ذلك العجم على العرب ويتبعونهم الى بلاد الخط والحدراء انحدرت الفتن إلى الجزيرة المعروفة ( أوال ) قبال البحرين والطموح تطمح الفتن في خراسان والجوراء جارت الفتن بأرض فارس .

وتخرّب مدينة رسول الله من كثرة الحرب وتخرّب الهجر بالرياح والرمل وتخرب جزيرة ( أوال ) من البحرين وتخرب ( قيس ) بالسيف وتخرب ( كبش ) بالجوع

و يقول في خطبة له عن المهدي: علامة خروجه ، تختلف ثلاث رايات :
راية العرب ، فياويل لمصر وما يحلّ بها منهم وراية من البحرين من جزيرة ( أوال ) من أرض فارس وراية من الشام فتدوم الفتنة بينهم سنة !!!


و يقول أيضاً: (.. فيا عجبا ومالي لا أعجب ، من شراذم عرب، تختلف حججهم حتى في دينهم ، لايقفون أثر النبي صلى الله عليه وآله وسلم ، ولايعتدون بعمل ولي، ولايؤمنون بغيب، ولايعفون عن عيب، المعروف عند حكامهم مايمسك الحكم ، ولايسمح عندهم بصدق الكلم ، إلا من الله رحم ، والمنكر عندهم ماأنكرو ، والقول ماقالوا، يجمعون العسكر من شعوبهم يضربون بها شعوبهم ، كل امرئ منهم امام نفسه، فتن كطع الليل المظلم ، تأتيهم مزمومة مرحولة، فيبتلى بعضهم بالموت الأحمر
وبعضهم بالجوع الأغبر، وثلث بزيت أسود لايحسر، ويظهر شر نسل لاسقاهم الله المطر، فطوبى يومئذ لذي قلب سليم أطاع من يهديه، وتجنب مايرديه ، حتى يخرج صحابي من مصر (يردالدس) يمهد للمهدي قد سبقه ظهور المهدي على الأفواه ، برجال علم يعلمون الناس مالم يعلموا، يظهرون خبئ العلامات لمن جهلوا، يقيم الله بهم الحجة على من قرأوا وكان لهم آذان تسمع وما سمعوا)..

و غيرها الكثير من العلامات لكني جمعت أهمها ...

فهل ستدق طبول الحرب في الجزيرة العربية ؟؟ و هل ستقوم الحرب بين إيران و دول الخليج ؟

و ما هي استعدادات الكويت ( إن ) حصل ذلك ؟؟!!

هل نحن مستعدون أم سننصدم وقتها كما صدمنا بالغزو ؟











 

فاتوران

عضو بلاتيني
عندي سؤال بسيط هل تؤمن بالامام المهدي

وانه يصلي خلفة نبي الله عيسى عليه السلام او لأ
 

طموح

عضو بلاتيني
زين علي بن ابي طالب رضي الله عنه شدراه اذا ماقاله الرسول صلى الله عليه وسلم ولا انت من الربع الي عندهم علي رضي الله عنه يلعم الغيب واستغفر الله
 

.. عصآمية *

عضو مخضرم
الله يعز درع الجزيرة :D

بعدين مكانه القسم الديني

صراحة ودي اشوف رد اخونا ( ابو فاطمة ) ع اللي انت كاتبه :)

،
 

باب الحكمة

عضو فعال
زين علي بن ابي طالب رضي الله عنه شدراه اذا ماقاله الرسول صلى الله عليه وسلم ولا انت من الربع الي عندهم علي رضي الله عنه يلعم الغيب واستغفر الله

يقول علي بن أبي طالب : علمني رسول الله الف باب من كل باب يفتح الف باب ..

فعلم علي بن أبي طالب هو من رسول الله صلى الله عليه و اله
 

Alfalodh

عضو فعال
:)

لاتعليق من قلب

اللهم صلى على محمد وعلى ال بيت محمد وعلى صحبه الاخيار وزوجاته امهات المؤمنيين الطاهرات ومن تبعه على نهج سنته الى يوم الدين
 

وافي74

عضو فعال
ههههههههههههههههه باب الحكمة شيعي عفوا اقد رافضي لان الشيعة تنقال لمن تبع سنة رسول الله صلى الله عليه وسلم ولاكن تحججو فيها الخوارج واخذو الكلمة ونتسبوها لهم ( شيعة ) وانا اقول انهم رواااااااااااااافض
 

بشاركو

عضو بلاتيني
attachment.php


الشيخ محمد باقر الحكيم يقبل غلام
بفمه
الولايةالتكوينة و ان الامام افضل من النبي و جعلتم الائمة مثل الهة تتحكم في الكون اي الولاية التكوينية
الباقر يصنع فيل من طين و يطير عليه

يقول هاشم البحراني في كتابة مدينة معاجز لائمة الاثنا عشرودلائل الحجج على البشر (( قال حدثنا شاذان بن عمر قال حدثنامرة بن قبيصة بن عبد الحميد قال : قال لي جابر بن يزيد الجعفي رأيت مولاي الباقر عليه السلام قد صنع فيلا من طين فركبة وطار في الهواء حتي ذهب الى مكة ورجع عليه فلم اصدق ذلك منه حتي رأيت الباقر فقلت له أخبرني جابر عنك بكذا وكذا ؟ فصنع مثله فركب وحملني معه على مكة وردني))


نريد سند هذه الخرابيط التي على شاكلة الباقر الذي صنع فيل من طين و طار فيه
 

بشاركو

عضو بلاتيني
لاعجب ان يخرج الدجال من اصفهان و يكون اتباعه اليهود و الشيعة


دين الإسلام و من يبتع دين ابائه


5245alrasheadnet.jpg

الزحف كالسحالي ليس من دين الإسلام والشيعة يبرئون من هذه الخرافات المجوسية

212h1fs.jpg

تلطيخ الوجوه في براز الدجالين ليس من دين الإسلام و الشيعة يبرئون من القذارات المجوسية

ashoraa-sheah-sona.jpg

مصاصين الدماء وشق الرؤوس ليس من دين الإسلام و الشيعة يبرئون من أفلام الزومبي المجوسية


2w50jn6.jpg


صور جمع اموال الضريح

انظر اين تذهب اموال السذج التي ترمى في الاضرحة صورة تغني عن الف تعليق


3239.jpg



هكذا يبتدع في الدين ( الرافضة في إيران الفرس ) - أصنام بشكل أضرحة آل البيت فوق العجلات تطوف بين البيوت وقابلة التصدير لدول الجوار أيضا..!

لم تتوقف ماكنة التشويه الرافضية الفارسية عن العمل منذ أن وجد الفرس أفضل وسيلة للانتقام من الفتح العربي الاسلامي لمملكة فارس من اتخاذ التشيع رداءا تخفي تحته حقدها وكيدها.. وما فتئت تدخل في تشيع حب آل البيت النبوة الأصيل البدعة تلو الأخرى لتضلل به العوام فتضمن ولاءهم المطلق وطوافهم الدائم حول الخرافات..
وما الضرر طالما أن للمرجعية الفارسية الكلمة الفصل ؟!!

وها نحن اليوم أمام بدعة وضلالة جديدة تفتقت عنها عمائم الدجل، فإذا لم تأت الى الضريح وتلقي يمين الولاء الفارسي أمامه فسوف يأتي الضريح أمام دارك.. فوق عجلات !!!

يا سبحان الله كيف يرتضي عاقل لنفسه أن نمتهن قبور آل البيت فنضعها فوق عجلات متحركة ونطوف بها الشوارع؟ إنه الدجل الفارسي بأبشع صوره..! التأريخ يعيد نفسه وذلك الشرك للأقوام الذين كانو قبلنا وعبادتهم لهذه الأصنام اليس لأنها كانت تصنع للعباد الصالحين بعد موتهم ثم بعد ذلك عبدة من دون الله بعد عدة سنين وهذا ماحصل ويحصل للروافض يبتدعون بالدين ويغيرون ويزيدزن ويحلون الحرام ويحللون الحرام .والله المستعان..

منقول



حتى ابليس يستغرب من أين تأتيهم هالأفكار الجهنمية الخطيرة

شرك ومتنقل
eek.gif





images


زحف شيعة

شهادة الباقر ضد شيعته
الذين يدعون محبته
وهو نفسه لايحبهم

هـذا محمـد الباقـر خـامس الأئمـة الاثـني عشر يصف شيعـته بقولـه (( لو كان الناس كلهم لنا شيعة لكان ثلاثة أرباعهم لنا شكاكاً والربع الآخر أحمق )) !! رجال الكشي ص (179).


سنلقي اضاءة على دين الشيعة الاثنا عشرية تتتناول ما يلي :
تحريف القرآن عند الشيعة
ضياع السنة عند الاثنا عشرية
رواة الشيعة ملعونون و شاربي خمر كذابين كما هو مذكور في كتبهم
الائمة يتهمون الشيعة بالكذب
عبدالله بن سبا مؤسس دين اللاثنا عشرية
توثيق كعب الاحبار في كتب الشيعة
تاليه سيدنا علي و المهدي
الرجعة و البداء في دين الاثنا عشرية
الاثنا عشرية تكفر الزيدية و تتهم الامام زيد بانه سكير
الشيعة و تكفير اهل السنة و الزيدية



الشيعة و تحريف القرآن و صياع السنة الرجعة البداء تكفير الزيدية

http://www.alsrdaab.com/vb/showthread.php?t=54230&page=4


تحريف القرآن
تكفير الصحابة و امهات المؤمين عليهم السلام وكافة المسلمين
1- اللواط عند الشيعة
2- الكذب
3-الوصي افضل من النبي
4-الشيعة قتلوا الحسين و علي و طعنوا الحسن
5-الوهية الائمة المرجع الشيعي الوحيد الخراساني الامام المهدي صار ربا شريك الله / الأستاذ أحمد الكاتب
وجود فاطمة وجود إلهي جبروتي ظهر بصورة امرأة
والرجعة الاعتقاد ان الائمة سيرجعون لينتقموا من الصحابة
والبداء هو (الانتقاص من علم وحكمة وقدرة الله سبحانه )
ولطم الوجوه وضرب السلاسل وتعذيب النفس
والنذر لغير الله
والاستعانة بغير الله
وسب الصحابة
اكل التربة والتبرك بها

الفرق بين السنة و الشيعة الطينة الرجعة البداء التقية الظهور الغيبة

http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?t=78337
 

بشاركو

عضو بلاتيني
شيوخ الشيعة كما وصفهم الجواهري لاطة و زناة و سراق
على بابِ "شيخ المسلمين" تكدَّسَتْ
جِياعٌ عَلَـتْهُمُ ذِلَّةٌ وعُراةُ
هُمُ القومُ أحياءٌ تقولُ كأنَّهم
على باب "شيخ المسلمين" مَواتُ
يلُمُّ فُتات الخبزِ في الترابِ ضائعاً
هُناكَ، وأحياناً تُمصُّ نُواةُ
بيوتٌ على أبوابِها البؤس طافحٌ
وداخِلَهُنَّ الأُنسُ والشَّهواتُ
ومُرتكبٍ حَفَّتْ به الشبهاتُ
وما الدّينُ إلا آلةٌ يشهرونها
إلى غَرضٍ يقضُونَهُ، وأَداةُ
وخلفُهُم الأسباطُ تَتْرى، ومنهُمُ
لُصوصٌ، ومنهم لاطةٌ وزُناةُ
فَهَل قَضَتْ الأديان أَنْ لا يذيعُها
على الناسِ إلا هذه النّكراتُ
قليل من العراقيين يعرف حقيقة هؤلاء الكذابين المنافقين ، يعتقد البسطاء أن هؤلاء متدينون ، لكن حقيقة الامر هي ليست كذلك ، وضعوا العمائم على رؤوسهم كذباً وزورا ... يشربون الخمر ويزنون ويلوط بعضهم بالبعض الاخر .
تكلم عنهم الجواهري في ثلاثينيات القرن الماضي ووصفهم أحسن وصف حين قال :
ستبقى طويلاً هذه الازماتُ إذا لم تقصرْ عمرها الصدمات
على باب شيخ المسلمين تجمعتْ جياع علتهم ذلةٌ وعراةُ
وخلفهم الاسباط تُتْرى فمنهم لصوصٌ ومنم لاطةٌ وزناةُ
قال هذه الابيات عندما مرَّ في الشارع وشاهد الفقراء واقفين على باب المرجع ( شيخ المسلمين ) وكان صباحا ( الفجر ) لعله يخرج من سردابه ويعطيهم ورقة مختومة يأخذونها الى المخبز للحصول على رغيف خبز .
هؤلاء يريدون من الناس أن يبقوا عراة جائعين يأتون الى أبوابهم يسجدون يقبلون أيدي أولاد الزنا ، يقبلون أيادي اللاطة والزناة .
العمامة ليست هي المعيار قميتها كقيمة الحذاء ( الكالة بالعراقي ) المعيار هو التقوى والنظافة لليد كما كان علي ع ( جئتكم بمدرعتي هذه وإذا خرجت بغيرها فأنا خائن ) هذا هو علي ع الذي قال ( كيف أنام ليلي مبطانا وفي اليمامة من يبحث عن رغيف الخبز ) .
لا أعتقد أن في العراق شيعة لاهل البيت ع ، فلو كانوا شيعة لاهل البيت لقالوا للحكيم الفاسد المفسد ( تعال ياكلب من هو الحسين الذي تريده ... هل يقبل الحسين الحقيقي بالاحتلال للعراق ... أين كنتَ هذه السنين حتى تأتي اليوم لتطلب منا أصواتنا ) .
الهمج الرعاع والدهماء والاغبياء هم من يقبل بكلام عزيز حكيم الكلب الاجرب ، الخائن الكذاب ... هذا الرجل لايعترف بالحسين ع ، وعنده أهل البيت مجرد دكان .
هذه العائلة إرتبطت بالغرب منذ وصول الاب محسن حكيم الذي كره الشعب العراقي ووصفه بأنه مجموعة من الكذابين والمنافقين .
============

أبو أحمد محمد بن عبد النبي بن عبد الصانع المحدث النيسابوري الخراساني المعروف ب‍ " ميزرا محمد الأخباري
المتهمين من قبل الميرزا بصدور فتاوى جواز اللواط وأمثالها فهم كالآتي :
فتاوى جواز اللواط وأمثالها فهم كالآتي :
1- المقدس الأعرجي ( كاد أن يبلغ المرجعية )
2- المحقق القمي ( كتبه تدرس في الجامعات الشيعية )
3- السيد علي الطبطبائي ( صاحب رياض المسائل )
4- الوحيد البهبهاني ( أستاذ الكل )
# التوثيق الأعظم لهذه الفتاوى :

السؤال :
سماحة الشيخ الإثني عشري محسن آل عصفور هذا السؤال : هل صحيح ما قاله الطالقاني عن الإخباري في نسبته إلى المخالفين الفتاوى الشنيعة !!!!!!؟
فأجاب :
بسمه تعالى
الفترة التي عاش فيها الميرزا محمد الأخباري طاب ثراه من اسوأ الفترات التي اجتاحت الحوزات الدينية وعصفت بالشيعة الامامية ولا يتصور في حقه ان يطلق التهم جزافاً لعدالته ووثافته واذا صحت نسبة ذلك اليه فلابد ان تكون هناك ادلة مكتوبة كان قد اطلع عليها الميرزا تثبت انتساب مثل هذه لفتاوى المارقة للمذكور . أهـ
والمصدر من موقعه الرسمي المعتمد :
http://ekhbarion.com/vb/showthread.php?t=9344

==========
رجال الدين الشيعة كما وصفهم الجواهري لاطة و زناة و سراق
على بابِ "شيخ المسلمين" تكدَّسَتْ
جِياعٌ عَلَـتْهُمُ ذِلَّةٌ وعُراةُ
هُمُ القومُ أحياءٌ تقولُ كأنَّهم
على باب "شيخ المسلمين" مَواتُ
يلُمُّ فُتات الخبزِ في الترابِ ضائعاً
هُناكَ، وأحياناً تُمصُّ نُواةُ
بيوتٌ على أبوابِها البؤس طافحٌ
وداخِلَهُنَّ الأُنسُ والشَّهواتُ
ومُرتكبٍ حَفَّتْ به الشبهاتُ
وما الدّينُ إلا آلةٌ يشهرونها
إلى غَرضٍ يقضُونَهُ، وأَداةُ
وخلفُهُم الأسباطُ تَتْرى، ومنهُمُ
لُصوصٌ، ومنهم لاطةٌ وزُناةُ
فَهَل قَضَتْ الأديان أَنْ لا يذيعُها
على الناسِ إلا هذه النّكراتُ
قليل من العراقيين يعرف حقيقة هؤلاء الكذابين المنافقين ، يعتقد البسطاء أن هؤلاء متدينون ، لكن حقيقة الامر هي ليست كذلك ، وضعوا العمائم على رؤوسهم كذباً وزورا ... يشربون الخمر ويزنون ويلوط بعضهم بالبعض الاخر .
تكلم عنهم الجواهري في ثلاثينيات القرن الماضي ووصفهم أحسن وصف حين قال :
ستبقى طويلاً هذه الازماتُ إذا لم تقصرْ عمرها الصدمات
على باب شيخ المسلمين تجمعتْ جياع علتهم ذلةٌ وعراةُ
وخلفهم الاسباط تُتْرى فمنهم لصوصٌ ومنم لاطةٌ وزناةُ
قال هذه الابيات عندما مرَّ في الشارع وشاهد الفقراء واقفين على باب المرجع ( شيخ المسلمين ) وكان صباحا ( الفجر ) لعله يخرج من سردابه ويعطيهم ورقة مختومة يأخذونها الى المخبز للحصول على رغيف خبز .
هؤلاء يريدون من الناس أن يبقوا عراة جائعين يأتون الى أبوابهم يسجدون يقبلون أيدي أولاد الزنا ، يقبلون أيادي اللاطة والزناة .
العمامة ليست هي المعيار قميتها كقيمة الحذاء ( الكالة بالعراقي ) المعيار هو التقوى والنظافة لليد كما كان علي ع ( جئتكم بمدرعتي هذه وإذا خرجت بغيرها فأنا خائن ) هذا هو علي ع الذي قال ( كيف أنام ليلي مبطانا وفي اليمامة من يبحث عن رغيف الخبز ) .
====

اللواط عند الشيعة
------------
ونقدم هذا النموذج المقزز لعلماء الشيعة الشاذين جنسيا
سيد عدنان الموسوي والشذوذ الجنسي!
الحمد لله والصلاة على نبينا محمد وعلى آله وسلم تسليما كثيرا
أخي الكريم ليس يستهويني نشر الفضائح، وليست غايتي الفرقعة الإعلامية، ولكن الهدف هو طرح سؤال واحد فقط ، لماذا؟
بالأمس استمعنا لمن يطعن في رسول الله صلى الله عليه وسلم، ومأساة تمتع المتزوجات،وتمتع العذراء الصغيرة دون أي إذن من والديها، وها هو العلامة يأتي بالعجائب،
ولا أجد جوابا إلا قوله تعالى : ((ولو كان من عند غير الله لوجدوا فيه اختلافا كثيرا)).
ضيفنا هو الخطيب العلامة السيد محمد صالح بن العلامة السيد عدنان بن علوي الموسوي المولود بالبحرين عام 1338، بكل صراحة لقد ذهلت من إباحية هذا الرجل، إباحية تصل إلى مستوى منحط جدا من أخلاقيات الفجار الذين لا يعرفون دينا ولا قيما ولا أخلاقا، ولا يكتفي بنفسه بل تراه يفضح فئة من قومه تتخذ الفجور دينا مقدسا، والعياذ بالله، ولكي لا أكون مفتري فهاهي أشعاره بين يديك، لا تحتاج إلى نظر ولا تأمل بل هي أوضح من الشمس في واضحة النهار، شعر إباحي سقيم.
قدم للكتاب كل من الأديب ملا محمد صادق بن الحاج جعفر آل عصفور، و الشيخ حسن بن الشيخ محمد علي بن نتيف الخطي البحراني، والشيخ جعفر بن الشيخ عبد الحميد الهلالي النجفي، فكالو المدح للكتاب كيلا ولم ينبهوا على ما فيه من إباحية وفساد ديني وأخلاقي.
ضيفنا السيد محمد صالح الموسوي ينتمي إلى عائلة الموسوي المعروفة في البحرين وهي من العوائل التي تدعي النسب إلى آل البيت عليهم السلام، فهل يليق بمن ينتسب إلى آل البيت هذا المستوى من الإنحطاط؟
ربما يكون هذا السيد بحاجة لعلاج نفسي، أو أي شيء آخر لكن الأكيد أنه بحاجة إلى المساعدة، فيقول واصفا نفسه:
القصيدة تحت عنوان "الشيخ يتحدث عن نفسه" الجزء الثالث ص 203
إذا الريح ناجت ثوبه هب واثبا
لقد كنت أيام الشباب ولي وهن
تمثله عرسا فهب مطالبا
إذا شم طيبا أو رأى لون عصفر
تخيله حلو المسالك هاضبا
وما رأى ثقبا ولو بإسطوانة
يفيق وقد يغشى عليه مجانبا
فعاد كصل قد أصيب برأسه
وإن داعبته الخود عنه وصلها نبا
إذا شط عنه البضع قال جفوتني
وللبضع أدنيه فينكص جانبا
إذا قائما أنعظته ارتد قابعا
يقول (اقترب واسجد) هو الذكر واجبا
أقوا اقترب وادخل فيلوي برأسه

تبجح ما بعده تبجح!!!
وقصيدة أخرى تبين مدي إنحطاطه بعنوان "الجمال في قضاء الحاجة" الجزء الثاني ص 69
للخلا فاضغطن فيه لضيق
ومن الروم قد أتت فتيان
لحبق موقع موسيقى
وفتحنا الأمداح بولا وابدين
وانفتاح الأمراح لمع البروق
فكان اللاتي أتين سحاب
من زهور تفتح بعبيق
والفسي من أستها نسمات
البول يحكي قطر السماء الحقيقي
وكأن الحبق الرعود وسيل
رحن يرفلن في سراويل سوق
أنا ريح الشمال مذ جئت فيها

هذا العلامة مريض بالشذوذ الجنسي دون أدنى شك، ففي ديوانه هذا له العديد من القصائد التي يتغزل فيها بالصبيان والمردان.
يقول في قصيدة حاكيا عن تغزله بفتى يقول في جزء منها وهي بعنوان "دعتني إليه عينه" الجزء الثاني ص 76
تعقبني سبا وضاقت جناجنه
وبدري خلق كلما شئت قربه
دعتني إليه عينه ومحاسنه
فتى كلما قد ردني بلسانه
ينادي هواة الحسن هذي مساكنه
يرد الذي يبغي به الوصل والهوى
وقصيدة أخرى يتغزل فيها بغلام بعنوان "جواهر الحب في عرض الجمال" الجزء الثاني ص 71
على الأقمار والأزهار جلا
جلى شمس الملاحة إذ تجلى
وبين الورد والبلور أصلا
غلام شق بين الروم فرعا

وتغزل آخر بعنوان "يوسف الحسن" الجزء الثاني ص 73 يقول فيها
ليحكي للندى خد الغلام
أتدري مم ضحك الورد صبحا
تحكي ثغره في الابتسام
فكيف بكت عيوني وهي في الدمع
علي وفزت منه بانضمام
إذا ما زرته يوما فأهوى
وتدعوا الشمس خلوا عن غلامي
يقول البدر خلوا عن شقيقي
إذا مال الجمال إلى الغرام
إليه البدر مال وغير بدع
اضطرار واضطراب واضطرام
فليس يلام قلبي إن يكن في
وداعا من لقاه بالسلام
عشية زرت محبوبي لأقضي
مخافة قطف ورد باللثام
سماء العين تهمي شهب دمع
فعزلنا جنى در الكلام
إذ الشفتان أطبقتا خشوعا
أمان الله سافر بالسلام
وأوحى بالأنامل قائلا في

وبعد أن وصف نفسه المريضة، وتغزله المتكرر بالمردان، وما ذكرته آنفا مجرد مثال، نراه يحكي بكوامن نفسه وهدفه من هذا كله قصيدة بعنوان "عن لسان أبي نواس" الجزء الثاني ص 272 فيها استهزاء من شعائر الإسلام وفي آخرها تقرير لعقيدة الطينة (لمعرفة المزيد عن عقيدة الطينة إضغط هنا).
واطرب ولا تخش الندامة
اشرب ولا تخش الملامة
بجيش زيد أو أسامة
دع عنك ما يدع الأنام
مع الأغاني والمدانة
واعكف على صرم الغلام
فلا تنل سفرا صيامه
وإذا أتى شهر الصيام
اختلاط ذوي القسامة
واذهب لحج البيت كي
الخود لا تدع استلامه
وعن استلام الركن ردف
تهوى الخليل أجمل مقامه
واركع لتقبيل أست من
شهد الرضاب وحط لثامه
واشرب به عن زمزم
عن ذي الغرام اسمع كلامه
وعم الدعاء وما به
طف واستلم منه قوامه
والحجر عن حجر به
ولا تخف يوم القيامة
وكل الحرام مع الحلال
عزل الإمام عن الإمامة
فالنار في شغل بمن

وقصيدة أخرى بعنوان "لثمك ركن البيت" الجزء الثاني ص 273 فيها استهزاء واضح بفريضة الحج
وقبلت منها كل ركن ومشعر
ولم أنس لما طفت ليلا ببيتها
فلا تنس من بعد استلام المؤخر
تقول إذا فرض الطواف قضيته
كجسك ما تهوى بوادي محسر
فلثمك ركن البيت بعد استلامه

ويتمادى شاعرنا العلامة السيد في تغزله بالمردان في قصيدة "من خلفه ترتج" الجزء الثاني ص 294 وهذه مجرد عينة
أردافه كأنها إسفنج
لنا غلام لونه إفرنج
وإن مشى من خلفه ترتج
متكأ تضحى له جالسا
تحت السراويل له أترج
كأنما علق من خلفه
لها اعتماد حولها وحج
إذا مشى تلقى عيون الورى
وإن مضى عنهم عليه ضجوا
إذا أتاهم قيل حيا هلا

وهنا يبدي علانية رغبته بالفاحشة دون أدنى حياء في قصيدة "مليح يبيع البطيخ" الجزء الثاني ص 295
أبديت ما أخفيت منه تبيع
يا بايع البطيخ هل مثل الذي
تخفيهما أبداهما التصنيع
بطيختان أرى وراءك كلما
في غير إنعاش القلوب صنيع
فمعسل البطيخ خلفك ماله
ارتجت وظل بها الغرام يشيع
بطيختان بغصن قدك إن مشى
يطفى وذا بالأكل منه جوع
شتان في النوعين ذاك بمسه
والعكس ذاك الجفاف شفيع
وهذا يحبذ في النعومة لينا
ضم ولثم يحتويه ضجيع
هذا يشم ولا يضم وذاك في
ويشق ذاك من الحلاق قريع
هذا يقسم الطعام أهله
كالورس في وجل دهاه مريع
هذا بلون الورد في خجل وذا
وبذاك تبهج أعين وضلوع
وهذا له الأفواه تهفو رغبة
للقلوب أحب فهي تطيع
من ذاك يظهر أن بطيخ الروادف
المزيد من الإباحية في قصيدة "لماذا يرغب في أكل الموز" الجزء الثالث ص 198
بل شهوة إنه كالإير إن قشرا
لم يأكل الموز من شوق لمطعمه
يمصه شهوة أن يدخل الدبرا
يمثل القرن مقشورا قضيب فتى
كأنما هز رهزا بأسته الذكرا
ألا تراه يهز القرن منتصبا

والمزيد في "يتبادلان الحلاقة بينهما" (عن لسان أبي نواس) الجزء الثالث ص 199
وحف الشعر عن ذقني ورأسي
مليح زان بالتحذيف رأسي
سوى اني بما يهوى أواسي
ولم تك أجرة لبلاه عندي
بإبطي ثم ظهري بالمواسي
فقال احلق جزيت خيرا شعرا
انتهيت لردف أملس ذي ارتجاس
فقمت أزيل شعر الظهر حتى
فقال أراك تشعر بانتكاسي
وحين نظرته شلت يميني
فهل لي منه تسمح باقتباس
فقلت بحسن ردفك طار لبي
إسته بمثقف صعب المراس
وأرخيت الأزرار وصرت أطوي
هويت به على فرش النعاس
ولما نلت قصدي من جلوس

والمزيد في "حال الجوع أفضل" الجزء الثالث ص 200 (لاحظ الخبرة العلمية للعلامة!!!)
ومن قوم لوط كم من اعتادها عطرا
من العذرات الناس تبعد نفرة
ففي الوطئ حال الشبع نحذر أن تخرا
يقول لمن يخلو به كن على الطوى

وبعد كل هذه الإعترافات الشخصية، تراه يفضح بعض قومه بأنهم ما فتحوا مآتمهم إلا للفاحشة والرذيلة!!في قصيدة بعنوان "جماعة اتحذوا المأتم مجلس لهو" الجزء الثاني ص 199.
معزى لسيد الشهداء
وأناس قد ابتنوا مجلس اللهو
ووطن الشباب والصهباء
رغبوا في الغناء والرقص والعود
لم يكن قط للنساء برائي
فاستثاروا لها بقلمة فحل
بسوى السكن في ردا الفحشاء
راجعوا أنفسا لهم ما تغذت
سبطات تبا لها من لحاء
قالت أنتم يا قوم أهل لحاء
علنا نابذتكم بالعداء
وإذا شاهد الورى الفحش منكم
بفنون السباب شر هجاء
وهجتكم بألسن ذربات
الناس من لائط ومن زناء
إنكم أفسق الورى وأخس
وقامت مآتم للعزاء
ما صنعتم!! لكن إذا جاء عاشورا
وفي الباطن اتحاذ البغاء
قوما مأتما بظاهره النوح
واجمعوا كل ما جن له خناء
واطلبوا راثيا بلحن الغواني
أبت الدين وارتدت بالدناء
فأجابوا لبيك لبيك نفس
يزيد بالكعبة العلياء
أقبلوا بالملاح في مسجد فعل
في المسجد الجديد البناء
ذاك في المسجد العتيق وهؤلاء
فعلى الأب لعنة الأبناء
أيها العمى لا تسبوا يزيدا
من فجور وزدتم بالخفاء
قد اتيتم بكل ما قد أتاه
بأدبارها دم الأمناء
وملاح من الرذيلة ما جف
فرمتهم بخلع ثوب الحياء
ابنة جاوزت حدود التصابي
عاد منها بأست له وجعاء
لم يلجها هن بفلحة إلا

وها هو يشهد على قومه باحتفالهم بمقتل أمير المؤمنين عمر بن الخطاب سرا، وإحضارهم لغلام يرقص لهم، ويفعلوا به ما يريدون، في قصيدة بعنوان "ليلة رقص في البحرين" الجزء الثالث ص242. وهذا الإحتفال قد ورد في روايات عديدة وأنه يعقد في شهر ربيع الأول.
جماعة الولد أحيتعا لنا طربا
يا ليلة من ليالي العمر ما كتبت
أصاب آل الهدى من العذاب نوبا
يفرجون بها عنا الشجون لما
تروي مصائب آل المصطفى النجبا
شهر المحرم والمأساة في صفر
سحابة الحزن قمنا نبعد الكربا
حتى إذا ما انقضى الشهران وانقشعت
بما تقدم من حفلاتها الأدبا
ونستعيد التهاني في الربيع لنا
للحاضرين بها الأفراح قد نصبا
فبعضهم حفلات الرقص يعقدها
يصفقون بألحان الغنا طربا
جاؤا بموكبهم فاصطف فتيتهم
قد اكتسى الوشى زي الخود والذهبا
وأقبلوا بفتى كالشمس قد طلعت
بالورد والياسمين الغض معتصبا
وسرح الشعر وازدانت ذوائبه
على التثني ويبدي ردفه العجبا
أمامه نافخ المزمار يبعثه
جنب لجنب حكت من كبرها قربا
يرمي بأردافه للجانبين فمن
في الرقص إلا لها قلب الورى انقلبا
لله أرداف ذاك الريم ما انقلبت
رجلاه في الرقص إلا قافزا وثبا
يميلها بانتفاضات وما تعبت
يصفقون وما منهم شكى التعبا
والقوم من كل صوب يهتفون به
من أسته مذرواها فاجتنوا طربا
فتارة يزدهي في الرقص فانتفضت
روانف الإليتين الخوف والرعبا
وتارة يجتني منهم إذ ارتجفت
وذاك في حجره يثني الركبا
يأتي لهذا فيهوي فوقه قبلا
وذاك يبدي له في عينه غضبا
وذاك يمنحه وعدا ويمطله
كما يزيد الذي قد زاده رتبا
يعطي لمن هو أعطى منهم منحا
والكل شوقا إليه أبرز النشبا
والكل أنعظ منهم عضوه شبقا
يعد إلا إذا نالوا به الإربا
وربما اختطفته المطربون ولا
قد حل شرعا ويا قبحا لما حسبا
والبعض يحسب هذا في الربيع لهم
يحول الجد فيه في السما لعبا
يقول هذ ربيع ما به غير
كل الصغاير ما ذنب لهم كتبا
وإن فيه حبا المهدي شيعته
وختاما قبح من قول وقبح قائله.

======
احد اكبر علماء الرافضة يصيغ قصة جنسية ( لواط ) بايات قرانية
يقول الهالك يوسف البحراني في مقدمة كتابه الكشكول :
(فرأيت أن اصنع كتابا متضمنا لطرائف الحكم والأشعار مشتملا على نوادر القصص والآثار قد حاز جملة من الأحاديث المعصومية والمسائل العلمية والنكات الغريبة والطرائف العجيبة يروح الخاطر عند الملال ويشحذ الذهن عند الكلال جليس يأمن الناس شره يذكر انواع المكارم والنهى ويأمر بالإحسان والبر والتقى وينهى عن الطغيان والشر والأذى)
الكشكول ( ج 1 / ص 4)
ويقول ناشر الكتاب وهو موسسة دار الوفاء ودار النعمان ..عن هذا الكتاب العظيم :
( هو كتاب رائع يجمع بين الفقه والحديث والأدب والشعر والتاريخ وغير ذلك ؛ وجدير بأهل العلم والمعرفة أن ينهلوا من المنهل العذب)
هذه نبذة تعريفية عن كتاب ( الكشكول ) للشيخ : يوسف البحراني.
فهذا الكتاب الأخلاقي الذي هو عبارة عن احاديث معصومية وعلمية ونوادر تحث على الفضيلة - قد تطاول صاحبه على القرآن مالا يتطاول عليه كبار الملحدين !!
يقول الهالك يوسف البحراني في كتابه ( الكشكول ) :
( في الأثر أن أبا نواس مر على باب مكتب فرأى صبيا حسنا فقال : تبارك الله أحسن الخالقين.
فقال الصبي : لمثل هذا فليعمل العاملون.
فقال أبونواس : نريد أن نأكل منها وتطمئن قلوبنا ونعلم أن قد صدقتنا ونكون عليها من الشاهدين.
فقال الصبي الأمرد : لن تنالوا البر حتى تنفقوا مما تحبون.
فقال أبو نواس : اجعل بيني وبينك موعدا لاا نخلفه نحن ولا انت مكانا سوى.
فقال الصبي : موعدكم يوم الزينة وان يحشر الناس ضحى.
فصبر أبو نواس الى يوم الجمعة فلما أتى وجد الصبي يلعب مع الغلمان .
فقال أبو نواس : والموفون بعهدهم اذا عاهدوا.
فمشى الصبي مع أبو نواس الى مخدع خفي !!!
فاستحى أبو نواس أن يقول للصبي نم ؟؟؟
فقال أبو نواس : ان الذين يذكرون الله قياما وقعودا وعلى جنوبهم .
فقام الصبي وحل سراويله وقال : اركبوا فيها بسم الله مجريها ومرساها.
فركب أبو نواس على الصبي . فأوجعه !!!!!!!!!!
فقال الصبي : إن الملوك إذا دخلوا قرية أفسدوها وجعلوا أعزة أهلها أذلة.
وكان قريبا منهم شيخ يسمع كلام الصبي وأبو نواس ويرى ما يفعلون. فقال يخاطب أبو نواس :
فكلوا منها واطعموا البائس الفقير .
فقال الصبي : لا يكلف الله نفسا إلا وسعها)
المرجع : [ الكشكول / ج 3 - ص 83 ]
فهذا كتاب (الكشكول) للشيخ المحدث الفقيه العابد الزاهد / يوسف البحراني .
وهذا الكتاب يعتبر كتاب أدب وأخلاق حميدة ألفه الشيخ يوسف لطلبة العلم ...كي يؤنسهم ويحثهم على الفضائل الحميدة .
كيف استساغ الشيخ الشيعي البحراني الذي يعد من أكابر علماء الإمامية ، كيف يستسيغ التهكم الجنسي بحق الثقل الأكبر ، وهو يدعي حب الثقل الأصغر .

=========
روى ابن بابويه بسنده: "عن أبي إسحاق اللّيثي قال: قلت لأبي جعفر محمد بن علي الباقر – عليه السّلام -: يا بن رسول الله، أخبرني عن المؤمن المستبصر [يعني الرّافضي.] إذا بلغ في المعرفة وكمل هل يزني؟ قال: اللّهمّ لا، قلت: فيشرب الخمر؟ قال: لا، قلت: فيأتي بكبيرة من هذه الكبائر أو فاحشة من هذه الفواحش؟ قال: لا..، قلت: يا ابن رسول الله، إنّي أجد من شيعتكم من يشرب الخمر، ويقطع الطّريق، ويخيف السّبيل، ويزني، ويلوط، ويأكل الرّبا، ويرتكب الفواحش ويتهاون بالصّلاة والصّيام، والزّكاة، ويقطع الرّحم، ويأتي الكبائر، فكيف هذا ولِمَ ذاك؟ فقال: يا إبراهيم، هل يختلج في صدرك شيء غير هذا؟ قلت: نعم يا ابن رسول الله أخرى أعظم من ذلك، فقال: وما هو يا أبا إسحاق؟ قال: فقلت: يا ابن رسول الله، وأجد من أعدائكم ومناصبيكم [يشير إلى أهل السنة.] من يكثر من الصلاة والصيام ويخرج الزكاة ويتابع بين الحج والعمرة، ويحرص على الجهاد، ويأثر – كذا – على البر، وعلى صلة الأرحام، ويقضي حقوق إخوانه، ويواسيهم من ماله، ويتجنب شرب الخمر والزنا، واللواط وسائر الفواحش، فما ذاك؟ ولِمَ ذاك؟ فسّره لي يا ابن رسول الله وبرهنه وبينه، فقد والله كثر فكري وأسهر ليلي، وضاق ذرعي" [علل الشرائع: ص606-607، بحار الأنوار: 5/228-229.].
هذا فيهم قديم ولذلك استلفوا من اليهود عقيدة الطينه ليدجلوا بها على عوامهم .

===

علي الوردي ، وقال هم شاذون جنسيا ووضح الاسباب
http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?t=73800

الشيخ الشيعى جعفر النمر يتهم اصحاب اعمائم باللواط والزنا

http://alsrdaab.com/vb/showthread.ph...838#post364838
 

الدائرة الأخيرة

عضو بلاتيني
موجودة المصادر بالموضوع ... و بغض النظر عن صحة المصدر من عدمه

إلا أن ما ذكر بهذه الروايات يستحق الاهتمام به

ردك هذا يهدم موضوعك من أساسه وإذا أردت روايات تستحق الإهتمام فهناك الآلاف من الكتب تحتوي على روايات تستحق الإهتمام

ولكن مصادرها فالصو كموضوعك
 

أبوعمر الدوسري

عضو بلاتيني
لكنك اهم علامه من علامات خروج المهدي نسيتها وهي


أخبرنا أحمد بن محمد بن سعيد قال: حدثنا القاسم بن محمد بن الحسن بن حازم، قال: حدثنا عبيس بن هشام، عن عبدالله بن جبلة، عن مسكين الرحال عن علي بن أبي المغيرة، عن عميرة بنت نفيل قالت: سمعت الحسين بن علي(عليهما السلام) يقول: " لا يكون الامر الذي تنتظرونه حتى يبرأ بعضكم من بعض، ويتفل بعضكم في وجوه بعض، ويشهد بعضكم على بعض بالكفر، ويلعن بعضكم بعضا، فقلت له: ما في ذلك الزمان من خير، فقال الحسين(عليه السلام): الخير كله في ذلك الزمان، يقوم قائمنا، ويدفع ذلك كله ".

أخبرنا علي بن أحمد قال: أخبرنا عبيد الله بن موسى العلوي، عن الحسن بن علي، عن عبدالله بن جبله، عن بعض رجاله، عن أبى عبدالله(عليه السلام) أنه قال: " لا يكون ذلك الامر حتى يتفل بعضكم في وجوه بعض، وحتى يلعن بعضكم بعضا، وحتى يسمي بعضكم بعضا كذابين ".[/ALIGN]

من كتاب الغيبة للنعماني ص 206

 

أبوعمر الدوسري

عضو بلاتيني
موجودة المصادر بالموضوع ... و بغض النظر عن صحة المصدر من عدمه

إلا أن ما ذكر بهذه الروايات يستحق الاهتمام به


انته غير متاكد من صحة القصص الي حاطها ومفترض انها بتصير

يا سلام على هالدين الكل يألف فيه

وبسألك سؤال مهم جداااا اتمنى انك ما تنحاش منه

اذكر عشرة ابواب من ابواب العلم الذي تعلمها سيدنا علي من الرسول صلى الله عليه وسلم

وآله وصحبه
 

F_virus

عضو فعال
باب الحكمة

نريد المصدر وفوق هذا انت اعترفت من صحتها وعدمها لكن تستحق الاهتمام !
كيف لخبر من غير المصدر يستحق الاهتمام !!!!!!
 
أعلى