بديل دليهى الهاجري فى الدائره الخامسه

رسك

عضو ذهبي
الحقيقة اذا فيه هاجري

هو الصحفي سعود العصفور

لا احد يقول هذا ولد عم هذا اخو هذا غيره ما فيش فايدة

ابوفهد

عضو فعال
من صجكم يمثل ابناء الخامسه هاجري بعد الان من يقول هالكلام ليس من سكان الخامسه كرسي الهواجر سقط وبتحرك من قبيلة عتيبه ومطير ولن يقبلون بعد التجارب المريره ان يعاودوا نفس الغلطه
هاجري - دوسري لن تسمعون بهم في مجلس الامه بعد هالمجلس
مع كامل احترامي لهم جميعا
لكن هذا ما يدور في الخامسه وابنائها يعرفون ذلك جيدا
كلام مزبوط ميه ميه

هزاع العنزي

عضو مميز
ياجماعه أحترموا الرجل لاياخذ حسناتكم أنا أعرفه عن قرب رجل محترم من عائله محترمه وأخوانه رجال . أهل ديوان أهل كرم ولانزكى على الله أحد . لماذ هذه التعليقات الغير لائقه . ونرجع حق الموضوع يستاهل ابو خالد ليش مايصير بديل . هو والنائب دليهى والنعم فيهم .

الاخ وين نروح اولا قبيلة بني هاجر وقحطان ليسوا حلفاء انما بني هاجر قبيلة من قبائل عبيدة قحطان وثانيا للاخوان انا احد ابناء القبيلة واقولها لكم بكل اسف وصراحة ان مخرجات القبيلة لا ترفع الراس علي المستوي السياسي وأؤكد ان الاسماء المتداولة السابقة والحالية هي نفس المخرجات وكل السابقين كان اداؤهم سيئ ولكن دليهي بلا شك اسوؤهم لمواقفه المتخاذلة وبادائه السيئ خرب علي من يفكر بالترشح وسيجعل الناخبين ياخذون موقف من مرشحين القبيلة حتي ولو جاء مرشح مشهود له بالكفاءة والاخلاص واسالكم بالله هل سمعتم اي من القوانين شرعها دليهي او النواب المتخاذلين واستفاد منها الوطن والمواطنين @

الوادى

عضو فعال
ولماذا لا يرشح من قبيلة قحطان نائب لان الهواجر مع احترامى لهم اخذوا فرصتهم فى نائبين سابق وحالى

RED_LINE

عضو فعال
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

كثر الكلام والتجريح لقبيله معروفه والى يجرح ماهم الا غنم تساق الى مايشتهي راعيها

انا لا اقصد الا الذين يطلقون التهم لقبيله كامله ولايخصون شخص معين ولا اقصد من تكلم بامانه وصدق

انا احد ابناء هذه القبيله ولن اتكلم عن تاريخها وحاظرها بل اريد ان الجم بعض الافواه التي تنظر لقبيلتنا وتترك قبيلتها التى يوجد بها اكثر من عضوين الى 3 الى 4 اعضاء كلهم صفر الا واحد والباقي مسترزق .

كلكم التفتو الى الدليهي وانا مؤيد لكم انه لايستحق لاكرسي ولاغيره يستحق الطرد من المجلس ويقعد في بيته معزز مكرم وياكل خرفان وقعدان .

نرجع لردي الاساسي

لننظر الى من اتصل على المخفر وطلب قوه لطرد ابناء قبيلته من ديوانه (الحويله)
لماذا لم تتطرقوا اليه ؟
الجواب واضح .
نرجع للمجالس السابقه كم عضو فاشل دخل المجلس من هذه القبيله قبيله العجمان ؟
كلهم بإشتثناء الاثنين الصيفي + الطاحوس. الباقي احرقهم في بانزيل.انبطاحين وعلى جنوبهم بعد
اذا تبون اسماء ماعندي مشكله
العدوه ؟ماهي مشكلته بعد ماكان معارض صار مؤيد ؟ اذا نماتعرفون اسألو وتعرفون السبب؟
اسماء كثيره المفروض يرشحون واحد من قبيله ال مره ليجربونهم لماذا لايدخلون المري وينجحونه بالفرعيه ؟
اذا جاوبتو راح تعرفون وين المشكله بين القبائل .

نرجع لعتيبه (سعدون حماد ) ماعنده الا هاللبنانيه رولا وغيره ماعنده الا التاييد للحكومه وهو اساسا محسوب على الحكومه .

وين تبون بعد؟
الكندري وعرفتوه والى مايعرفه يسأل عنه .
الدبوس للى يبي يجرح بقبيلتنا اكيد انه شرى صوتك وصوت اخوك وامك واختك :) علشان كذا حطك مندوب عنده ولك ميزات اذا نجح .

العوازم كم كرسي خذوه من تاسس المجلس الى اليوم وهل انتجو بغير الصواغ بالنسبه للدائره الخامسه ؟
اترك لكم الجواب .

وين تبونا نروح بعد؟

خلونا ساكتين وقبيله بني هاجر ماعندها الا كرسي واحد وانا شخصيا اتمنى ولن اصوت الا لانسان كفو بعيد عن الحميه وغيرها .

ولكن اقول للاخوان قبل ان تنظر لغيرك انظر لنفسك .

والسلام ختام

RED_LINE

عضو فعال
ولماذا لا يرشح من قبيلة قحطان نائب لان الهواجر مع احترامى لهم اخذوا فرصتهم فى نائبين سابق وحالى
وانت وش دخلك في قبيله بني هاجر لايكون الناطق الرسمي ؟
اقول اترك منك الكلام الى ماخوذ خيره

هزاع العنزي

عضو مميز
ياجماعه شكو الفبيله فى الموضوع لاحظت الكتابات ليش وماليش .

رأيى الشخصى واللى يزعل كيفه قبيلة بنى هاجر ونعم فيهم جميعا . صادقوهم تلقون منهم الوفاء والكرم ولايهونون القبائل الاخرى . جربتهم ماشاء الله تبارك الرحمن فى الالف واحد مو زين شوف المعادله .

حتى اللى مو زين عندهم تلقاه فى صفات مو موجوده عند غيره والسبب تربية القبيله . هذا من طيبهم
ولانزكى على الله احد . أدرى بتقولون يجامل بدون مجامله هؤلاء الرجال عشت معهم وعندهم أسلوم طيبه .

mr__777

عضو فعال
احترمهم ومتوقع منهم خلال المخرجات القادمه مخرجات ترفع رؤس اهل الكويت جميعا فنحن بحاجه لرجال لا يخافون بالله لومة لائم

والله يكتب اللي فيه خير

اخونا العزيز الهاجرى او رد لاين الخط الاحمر زعلان ومعصب لان الاخوة الاعضاء تطرقو لدليهى
احب اقول لاخونا ان قبيلة بنى هاجر عزيزه على قلوبنا ومن القبائل التى نحبها ونجلها وفيها من الرجال الكفؤين ماتطرق له الاخوان هو دليهى ويتمنون ان يكون هناك منهو افضل منه ويشرف الكرسى
اما ماذكرته ان الدائره الخامسه مافيها غير الصيفى والطاحوس والصواغ نقول لك والنعم بالثلاثه لاكن ظلمت غيرهم ظلمت شارع العجمى ومبارك صنيدح وعبدالله البرغش وسعد طامى ومرزوق الحبينى وغيرهم
فأرجو منك يأخى العزيز ان توسع صدرك وهناك من بنى هاجر منهو اهل للمسئولبه وأخص الاخ الفاضل ماضى بن محمد العايد الذى نعول عليه كثيرا وهو اهل لذلك

هزاع العنزي

عضو مميز
سفير فوف العاده كفيت ووفيت اى والله كلامك صح وخاصه أنك ذكرت ماضى العايد والله ومليون نعم . هذا الشخص فى صفات كثيره جميله يصلح للعضويه لو يرشح نفسه يستاهل الصوت .

سيف القبايل

عضو فعال
والله ثم والله ثم والله ان محمد الهاجري شرف ونوماس وانه اشجع ما رأيت من سياسيين القبائل وقال كلام ما يقوله من يحملون الحصانه . وكان اول من دافع عن ابناء القبائل ومناصر لهم في كل قضيه

ان لا استغرب ان يظهر لنا في هذى المنتدى سكرتاريه الانبطاحي الدليهي او سكرتارية المرشحيين الباقين ويطعنون ويلمزون في محمد الهاجري اللي اتعبهم نفسيا . ويدرون انه لو نجح رااااح يكشون ذبان هم ومعازيبهم الانبطاحيين . واستغرب من ادارة المنتدى وخصوصا من رئيسها سعود العصفور الرجل اللي عرفنا عنه الحياد ان اذا فيه موضوع مدح لمحمد الهاجري والردود فيه طيبه يشيلونه او يقطونه باخر الصفحات واذا العكس يخلونه .
ما ادري هل هي مصالح انتخابيه او ضرب من تحت الحزام ؟؟؟؟

يا محمد الهاجري بأذن الله اذا نزلت راااااح تنجح واتمنى منك تنزل عام مو فرعي لان قبيلتك مع احترامي الشديد لها لا تحب الاحرار واهل المواقف بل تحب الخدمات

وصدقوني راح ينجح محمد الهاجري وراااااااااح يوريكم المواقف بكل ما تحمل من معنى .

واذا نزل احد غير محمد الهاجري رااااااااح يروح كرسي الهواجر

اتمنى للاحرار مشاهده طيبه

http://www.youtube.com/watch?v=EBTSELv3YCA

ولكن للاسف انظرو هنا لفكر غالبية هذه القبيله

http://www.youtube.com/watch?v=jzy8_RgPfiw

اخوكم . جراح عطالله الديحاني

الهامي

عضو مميز
:إستحسان::إستحسان::إستحسان::إستحسان::إستحسان:

RED_LINE

عضو فعال
اخونا العزيز الهاجرى او رد لاين الخط الاحمر زعلان ومعصب لان الاخوة الاعضاء تطرقو لدليهى
احب اقول لاخونا ان قبيلة بنى هاجر عزيزه على قلوبنا ومن القبائل التى نحبها ونجلها وفيها من الرجال الكفؤين ماتطرق له الاخوان هو دليهى ويتمنون ان يكون هناك منهو افضل منه ويشرف الكرسى
اما ماذكرته ان الدائره الخامسه مافيها غير الصيفى والطاحوس والصواغ نقول لك والنعم بالثلاثه لاكن ظلمت غيرهم ظلمت شارع العجمى ومبارك صنيدح وعبدالله البرغش وسعد طامى ومرزوق الحبينى وغيرهم
فأرجو منك يأخى العزيز ان توسع صدرك وهناك من بنى هاجر منهو اهل للمسئولبه وأخص الاخ الفاضل ماضى بن محمد العايد الذى نعول عليه كثيرا وهو اهل لذلك

سفير انا ماازعل علشان عضو مامنه فايدهلنا كمجتمع ومواطنين انا ازعل لما يجي واحد على ابو انه فاهم وهو في راسه حجر ماهو عقل يفكر فيه ويتكلم عن رجالات قبيله كامله ويتكلم وكنه حاقد في كل قبيله تحصل الزين والشين .
لاتنسى ان قبيله بني هاجر طلعت الدكتور عبدالله بن راشد حنا نطلع عضو واحد (كرسي واحد) ىغيرنا 3 و4 كراسي مامنهم فايده والى يقول قحطان ترى الهاجري قحطاني فلاتجرح اخوانك وانت ماتدري وين مسدح راسك

شارع العجمي لما يجيه ربعه يقعد على كرسي والشيبان على الارض ليه هو امبراطور زمانه ؟
اذكرلي حسناته في المجلس ؟
واذكر لي حسنات صنيدح في المجلس ؟
ومعهم الحبيني اذكر حسناتهم ؟

اما ابن عايد او غيره فهذا موب من شؤونك من شؤون القبيله تطلع الى تشوفه كفو اما اللدليهي احترق كرته خلاص لانه ماله

انا استغرب من البعض يقول الناشط محمد وابن عايد وغيرهم وهم ماينتمون للقبيله ؟
الى فيه خير لربعه وللوطن نبي مواقف مشرفه ترفع رؤوس ابناء ورجالات القبيله مانب يمتبي
عبده الدينار نبي الى يرفع رؤوسنا امثال المسلم والصيفي والطاحوس عند ابمناء قبيلتهم.

أعلى