منحة العشر الاف للمعاقين ورساله الى الدكتور الفاضل جاسم التمار

الشبكه

عضو فعال
بدل لاتشكر امين سر النادي وامين الصندوق النادي المعاقين في تسهيل معاملات المعاقين تضربهم على وتر الانتخابات واقسم بالله مو انا معاق قريبي معاق يقول من سنة 2003 بعد فوز الاعضاء الموجودين الان وحنى نشوف انجاز النادي في كل سنة من بطولات من غير توفير خدمة المواطن للمعاقين والفحص الفني الى اخر خدمات المعاقين وانت يا هزاع يقولون انك مرشح نفسك الى انتخابات النادي المفروض يا هزاع انك تمدحهم على هذا الانجاز والانتخابات فوز وخسره بس انك تشوه صورتهم للناس امر غريب والسبب الانتخابات ؟؟؟؟
انا ما ني فاهم شنو يبي بالضبط الاخ هزاع وأقول أتق الله مو جذي تضرب الناس

اولا الناس اللي ذكرتهم ما قصروا الله يجزاهم كل خير ساعدوا أخوانهم المعاقين مع العلم ان الانتخابات على حسب علمي في شهر 12 سنة

2012 يعني ساعدوا اخوانهم المعاقين قبل الانتخابات بسنتين

ثانيا لو كانوا جالسين في مكاتبهم ما ساعدونا ابي اعرف شنو يبي يقول هزاع وشلته عنهم
ثالثا والله ما اعرف من الي سماهم هزاع ولا واحد ولكن دافعت عنهم لما شفته من مساعده وتضحيه ومثابره من الاخوه الي ذكرهم على عكس كلامه هزاع الله يسامحه
وانا منتهيه عضويتي من 15 سنه والله من اليوم راح اعيد قيدي وراح أنصر من تعب على راحت اخوانه بعد ما تقطعت فيهم السبل وبعد هالزحمه والمعانات التي تكاد ان تكون الاولى في العالم ..

وأخيرا الله يسامحك واذا كشفنا بأنك مرشح يا أخ هزاع والله احنا أول من يفضحك لان الدواعي الانتخابيه راح تكون واضحه

هزاع العنزي

عضو مميز
انا ما ني فاهم شنو يبي بالضبط الاخ هزاع وأقول أتق الله مو جذي تضرب الناس

اولا الناس اللي ذكرتهم ما قصروا الله يجزاهم كل خير ساعدوا أخوانهم المعاقين مع العلم ان الانتخابات على حسب علمي في شهر 12 سنة

2012 يعني ساعدوا اخوانهم المعاقين قبل الانتخابات بسنتين

ثانيا لو كانوا جالسين في مكاتبهم ما ساعدونا ابي اعرف شنو يبي يقول هزاع وشلته عنهم
ثالثا والله ما اعرف من الي سماهم هزاع ولا واحد ولكن دافعت عنهم لما شفته من مساعده وتضحيه ومثابره من الاخوه الي ذكرهم على عكس كلامه هزاع الله يسامحه
وانا منتهيه عضويتي من 15 سنه والله من اليوم راح اعيد قيدي وراح أنصر من تعب على راحت اخوانه بعد ما تقطعت فيهم السبل وبعد هالزحمه والمعانات التي تكاد ان تكون الاولى في العالم ..

وأخيرا الله يسامحك واذا كشفنا بأنك مرشح يا أخ هزاع والله احنا أول من يفضحك لان الدواعي الانتخابيه راح تكون واضحه

ليش تفضحنى شنو أمسوى أنا ؟!!! وزين واذا لقيتهم هم مرشحين ماتفضحهم ؟!!
ياجماعه نبدأمن أول زرع زرع حصد حصد ............... !!!!
شسالفه اللى مو فاهم الموضوع لايعقب لايقول مو فاهم هزاع شنو يبى. أنا أبى رياضتنا رياضة المعاقين وعلم الكويت يرجع الى بطولة العالم والومبياد . يبا ونعم فيهم كلهم مجلس ادارة المعاقين بس طريقة الاداريه أسمحلى .
الله يسامحك خليتنى أشط عن الموضوع هم ارجع وأقول أقرأ الموضوع عدل . تحياتى لك

الشبكه

عضو فعال
ليش تفضحنى شنو أمسوى أنا ؟!!! وزين واذا لقيتهم هم مرشحين ماتفضحهم ؟!!
ياجماعه نبدأمن أول زرع زرع حصد حصد ............... !!!!
شسالفه اللى مو فاهم الموضوع لايعقب لايقول مو فاهم هزاع شنو يبى. أنا أبى رياضتنا رياضة المعاقين وعلم الكويت يرجع الى بطولة العالم والومبياد . يبا ونعم فيهم كلهم مجلس ادارة المعاقين بس طريقة الاداريه أسمحلى .
الله يسامحك خليتنى أشط عن الموضوع هم ارجع وأقول أقرأ الموضوع عدل . تحياتى لك
الموضوع قرأته عدل والحين فهمته عدل الله يسامحك مو جذي تضرب الناس وما أحد منهم يرد عليك
واذا لقيتهم مرشحين انفسهم راح اكون اول واحد يسندهم للمساعده اللي قدموها لي ولي اخواني المعاقين والله يجزاهم عنا كل خير

أبي لو كانوا قاعدين في مكاتبهم وما ساعدونا شنو بتقول عليهم لو سمحت....؟

اليوم بيكونون الي ذكرتهم مع فعاليات المجتمع متواجدين في الاعتصام هل أنت موجود

هزاع العنزي

عضو مميز
الموضوع قرأته عدل والحين فهمته عدل الله يسامحك مو جذي تضرب الناس وما أحد منهم يرد عليك
واذا لقيتهم مرشحين انفسهم راح اكون اول واحد يسندهم للمساعده اللي قدموها لي ولي اخواني المعاقين والله يجزاهم عنا كل خير

أبي لو كانوا قاعدين في مكاتبهم وما ساعدونا شنو بتقول عليهم لو سمحت....؟

اليوم بيكونون الي ذكرتهم مع فعاليات المجتمع متواجدين في الاعتصام هل أنت موجود

ليش أتقول أضربهم مهما كان لهم معاى عشره ( عيش وملح ) بالمصرى , وانت تقول اذا كانوا مرشحين راح تسندهم لأنهم ساعدوك . وأنا أقولك انهم ساعدونى بعد شنو فيها . لاتنسى أن هذا نادى رياضى تابع الى الهيئه العامه للشباب والرياضه يعنى حاله حال اى نادى رياضى . نبى الرياضه تطور عندنا بالنادى شكو اتقولى أضربهم . فيهم صفات جميله ولكن عتبى على طريقة أدارتهم .

الهجان

عضو فعال

هزاع

انت خلك مع دكتورك زوج بلوى الجسار ومع الروافض باقى القائمة

ولا تتكلم عن المجلس الحالى ترى واحد من قائمتك كان يعربد بالنادى فوق

وانت تدرى عن الشى هذا

ترى المسجد اللى تصلى فيه مبنى فى عهد المجلس الحالى

وين نروح

عضو بلاتيني
الأخ هزاع المحترم مع خالص التقدير والأمتنان ,,,,

أولا ندائك لشخص غير شرعي أنا عتبرة باطل أخلاقياً , لأن الدكتور جاسم التمار مدير عام الهيئة العامة لشؤون المعاقين تعينة بهذا المنصب جاء عبر صفقة سياسية بين زوجته والحكومة وهذا لا يخفى على أحد لكن السبب الرئيسي في عدم شرعيتة والمطالبة الحثيثة من قبلنا لإقالته لأنه مخالف مخالفة صريحة وواضخة للمادة ( 51 ) للقانون رقم ( 8 ) لسنة ( 2010 ) كما هو موضح بالأقتباس التالي من قانون المعاقين الجديد ,,,
مادة (51) : يكون للهيئة مدير عام يعين بمرسوم ـ بناء على ترشيح من الرئيس ـ بدرجة وكيل وزارة من المختصين وذوي الخبرة في مجال التشخيص او رعاية وتأهيل الاشخاص ذوي الاعاقة ولمدة ار بع سنوات قابلة للتجديد لمرة واحدة مماثلة، ويكون مسؤولا عن تنفيذ السياسات التي يضعها المجلس الاعلى والقرارات التي يتخذها مجلس الادارة، ويمثل المدير العام للهيئة امام القضاء وفي علاقاتها بالغير، ويجوز ان يكون له نائب او اكثر يصدر بتعيينهم مرسوم بناء على ترشيح من الرئيس.

ونرى في هذا القانون أعلاه ولا أي شئ ينطبق على الدكتور جاسم التمار , لا اهو شخص من ذوي الخبرة والتشخيص أو رعاية وتأهيل ذوي الإعاقة ,,

** أما بالنسبة لما تفضلت به في فحوى رسالتك هو صراحةً مقلق للغاية ويجب أن يتم التحقيق في ذلك , لأنه إن ثبت ما تقول فهذا إستغلال حقير للمعاقين في أمور شخصية لأشخاص أقل ما يكونوا أشباه بشر , فأتمنى من الله العزيز القدير أن تصل هذه الرساله للمسؤولين والبدأ في التحقيق في إدعائات الاخ هزاع.

هذا ودمتم

الهجان

عضو فعال

هزاع

الحين الناس ضيوف عند النادى للمساعدة كل البشر الذين يحملون عقول فى رؤوسهم

يقولون شى طبيعى ادارة النادى تنظم العملية

بس انا بسألك سؤال انت قاعد تدفع اشتراكات عن الأعضاء الجدد

هل هذا شراء ذمم ولا شنو ؟؟؟؟؟؟

تعلمت ياهزاع التقية من الروافض لاتقول شكو الروافض قول اسماء قائمتك

والا انا اقول شرايك

أخوي بوعبدالرحمن ممكن تفيدنا ليش أصحاب الإعاقة السمعية محرومين من المنحة، مع إنهم على حسب القانون القديم مسجلين أصحاب إعاقة بدرجات مختلفة....

بس القانون الجديد حرموا من هذا الشيء بالرغم من وضوح القانون وشمول هذه الفئة كونها إعاقة حسية كما وردت بالقانون الجديد...

بارك الله فيك..

اخوي منو اللي قالك ان اصحاب الاعاقة السمعية محرومين من المنحة ! بالعكس ياخذونها حالهم حال غيرهم خمس الاف للاعاقة البسيطة وعشر الاف للمتوسطة والشديدة ، وكان تسجيل الطلبات بشهر 12 اللي فات بنادي الصم اللي بمنطقة الفيحاء

هزاع العنزي

عضو مميز
هزاع

انت خلك مع دكتورك زوج بلوى الجسار ومع الروافض باقى القائمة

ولا تتكلم عن المجلس الحالى ترى واحد من قائمتك كان يعربد بالنادى فوق

وانت تدرى عن الشى هذا

ترى المسجد اللى تصلى فيه مبنى فى عهد المجلس الحالى

الهجان الله يرحم والديك أحترم الشخصيات اللى ماسكه فى البلد وخلك راقى فى حوارك .
أنت تقول واحد من قائمتك !! أولا أنا ماشكلت قائمه ويمكن ما أترشح . ليش تتقول على شى انت ماتعرفه وبعدين منو اللى يعربد فوق . وتتهم الناس حددلى حتى لو رساله خاصه بينى وبينك . واكون شاكر لك . وبالنسبه للمسجد أنا ماأنكر نعم على المجلس الحالى وجزاهم الله خير الجزاء .

هزاع العنزي

عضو مميز
الأخ هزاع المحترم مع خالص التقدير والأمتنان ,,,,

أولا ندائك لشخص غير شرعي أنا عتبرة باطل أخلاقياً , لأن الدكتور جاسم التمار مدير عام الهيئة العامة لشؤون المعاقين تعينة بهذا المنصب جاء عبر صفقة سياسية بين زوجته والحكومة وهذا لا يخفى على أحد لكن السبب الرئيسي في عدم شرعيتة والمطالبة الحثيثة من قبلنا لإقالته لأنه مخالف مخالفة صريحة وواضخة للمادة ( 51 ) للقانون رقم ( 8 ) لسنة ( 2010 ) كما هو موضح بالأقتباس التالي من قانون المعاقين الجديد ,,,

ونرى في هذا القانون أعلاه ولا أي شئ ينطبق على الدكتور جاسم التمار , لا اهو شخص من ذوي الخبرة والتشخيص أو رعاية وتأهيل ذوي الإعاقة ,,

** أما بالنسبة لما تفضلت به في فحوى رسالتك هو صراحةً مقلق للغاية ويجب أن يتم التحقيق في ذلك , لأنه إن ثبت ما تقول فهذا إستغلال حقير للمعاقين في أمور شخصية لأشخاص أقل ما يكونوا أشباه بشر , فأتمنى من الله العزيز القدير أن تصل هذه الرساله للمسؤولين والبدأ في التحقيق في إدعائات الاخ هزاع.

هذا ودمتم

أشكرك أخوى (وين نروح) على الحوار الراقى . ذكرتلى ندائى لشخص غير شرعى . ياطويل العمر أنا مع الظاهر منو اللى ماسك مدير هيئة المعاقين اللى هو دكتور التمار . يعنى لازم أوجهله رساله . انا رسالتى عن أناس هدفهم انتخابى فى نادى المعاقين لايستغلون هيئة المعاقين فى أهدافهم الخاصه وهذه رسالتى أما عن موضوع دكتور جاسم هل هو الرجل المناسب فى المكان المناسب . هذا مو موضوعى وبارك الله فيك .

هزاع العنزي

عضو مميز
هزاع

الحين الناس ضيوف عند النادى للمساعدة كل البشر الذين يحملون عقول فى رؤوسهم

يقولون شى طبيعى ادارة النادى تنظم العملية

بس انا بسألك سؤال انت قاعد تدفع اشتراكات عن الأعضاء الجدد

هل هذا شراء ذمم ولا شنو ؟؟؟؟؟؟

تعلمت ياهزاع التقية من الروافض لاتقول شكو الروافض قول اسماء قائمتك

والا انا اقول شرايك

مستر الهجان لاتقول ضيوف عند النادى . هذا النادى تكليف وليس تشريف اذا الهيئه العامه لذوى الاعاقه عملوا لك زياره فى دوانيتك قول ضيوف . وانت تقول شى طبيعى الاداره تنظم العمليه هههه أمر مضحك شكو ادارة النادى فى تنظيم العمليه . ليش الهيئه وين موظفينها ؟! واذا عل كلامك بتنظم العمليه شكو أمين السر وأمين الصندوق على الطاوله يوزعون أوراق ؟!!!! والمشكله الكبرى الاخ مدير المنتخبات المحترم هاد شغله فى اللجنه الرياضيه وقاعد معاهم يوزع . ياجماعه حدثوا العاقل بما يعقل . أما تقولك على بدفع اشتراكات نعم ساهمت فى دفع اشتراكات الكذب خيبه بس مو عن أى واحد . ربعى الخاصين . وهذه سميتها شراء ذمم مأثره عليك أنتخابات مجلس الامه . وبعدين كل ما تكلمنا قلتلى الروافض شكو الروافض فى الموضوع .
لاتصير شريف روما تضرب على وتر الروافض . أنا ماأعلنت أنى راح أخوض أنتخابات ليش تسألنى منو قائمتك ؟!!

BERKI

عضو فعال
مستر الهجان لاتقول ضيوف عند النادى . هذا النادى تكليف وليس تشريف اذا الهيئه العامه لذوى الاعاقه عملوا لك زياره فى دوانيتك قول ضيوف . وانت تقول شى طبيعى الاداره تنظم العمليه هههه أمر مضحك شكو ادارة النادى فى تنظيم العمليه . ليش الهيئه وين موظفينها ؟! واذا عل كلامك بتنظم العمليه شكو أمين السر وأمين الصندوق على الطاوله يوزعون أوراق ؟!!!! والمشكله الكبرى الاخ مدير المنتخبات المحترم هاد شغله فى اللجنه الرياضيه وقاعد معاهم يوزع . ياجماعه حدثوا العاقل بما يعقل . أما تقولك على بدفع اشتراكات نعم ساهمت فى دفع اشتراكات الكذب خيبه بس مو عن أى واحد . ربعى الخاصين . وهذه سميتها شراء ذمم مأثره عليك أنتخابات مجلس الامه . وبعدين كل ما تكلمنا قلتلى الروافض شكو الروافض فى الموضوع .
لاتصير شريف روما تضرب على وتر الروافض . أنا ماأعلنت أنى راح أخوض أنتخابات ليش تسألنى منو قائمتك ؟!!

بنسبة الى مدير المنتخبات ((شهادتي فيه مجروحه ))

امين السر وامين الصندوق مالين مكانهم بشهادة جميع المعاقين باستثناء انت وربعك الخاصين ضارب قرض لجل ربعك الخاصين مثل ماتقول ؟
مستعد اعرض قائمتك اسم اسم بيت بيت زنقه زنقه قصدي كل اسم احط شنو سوا قبل 2003

لا وتقول مراح ارشح نفسي لاتحط نفسك في اماكن بايخه وكله طعن في ناس ماشفنا منهم غير كل خير في مساعدتهم لخوانهم المعاقين

الاخ العزيز مستر الهجان كلامة في صميم موضوعك ونكشفت

هزاع العنزي

عضو مميز
بنسبة الى مدير المنتخبات ((شهادتي فيه مجروحه ))

امين السر وامين الصندوق مالين مكانهم بشهادة جميع المعاقين باستثناء انت وربعك الخاصين ضارب قرض لجل ربعك الخاصين مثل ماتقول ؟
مستعد اعرض قائمتك اسم اسم بيت بيت زنقه زنقه قصدي كل اسم احط شنو سوا قبل 2003

لا وتقول مراح ارشح نفسي لاتحط نفسك في اماكن بايخه وكله طعن في ناس ماشفنا منهم غير كل خير في مساعدتهم لخوانهم المعاقين

الاخ العزيز مستر الهجان كلامة في صميم موضوعك ونكشفت
أخوى انا ما سألتك شرايك فى مدير المنتخبات عشان أتقولى شهادتك فيه مجروحه . وبعدين أتقول أن أمين السر وأمين الصندوق مالين مكانهم هذا رأيك الخاص أنا رأيىى خراب الرياضه من وراهم أحترم رأييى . وبعدين أتقول بشهادة جميع المعاقين ليش ماخذ وكاله منهم عشان أتصرح بأسمهم . خلك بنفسك . وبعدين أتقول ضارب قرض لجل ربعك بينى وبينك حلف الله عز وجل أنى أمسوى هالشغله . ماعندك شجاعه أتحلف .
وأخيرا وليس أخرا أنا ماقررت لحد الان أنى أترشح . نصيحه منى لك خل القارىء ياخذ عنك فكره حلوه ويحس انك راقى فى الحوار .

هزاع العنزي

عضو مميز
الى جميع زوار هذا الموقع المحترمين أخذوا كلامى بعين الاعتبار الزين أخذوه والشين خلوه .

والى معارضين مقالتى المحترمين الرجاء عدم الغلط بألفاظ نابيه واحترم رأيكم .

BERKI

عضو فعال
حبيبي ماخليت منتدى كويتي انت داش فيه وتتكلام على رموز نادي المعاقين كله على شان تشويه صورهم عند الناس والله العظيم الناس تضحك عليك عيب صدقني مراح تفوز وهذي طريقتك
خش افلوسك لليوم الاسود بدل تدفع اشتراكات

تحياتي الى اعضاء نادي المعاقين وقول لهم :
1. إذأنت أكرمت الكريم ملكتة
وان أنت أكرمت اللئيم تمردا
2. الصدق يحسن بالفتى والكذب يحسب من عيوبه
3. الشريف اذا تقوى تواضع والوضيع اذا تقوى تكبر

هزاع العنزي

عضو مميز
حبيبي ماخليت منتدى كويتي انت داش فيه وتتكلام على رموز نادي المعاقين كله على شان تشويه صورهم عند الناس والله العظيم الناس تضحك عليك عيب صدقني مراح تفوز وهذي طريقتك

ليش ياخوى كلامك مو فى محله . أنت أتقول تشوه صورتهم . وانا أقولك شنو الصوره اللى شوتها . ياأستاذى شخصهم ونعم فيهم بعض الامور الاداريه مثل توفير مبنى خدمة المواطن ومثل بناء المسجد نشهد لهم ليش ماخذ الامور من زاويه وحده بس قلنالك الرياضه فى النازل الناس أتبيع اللى وراها عشان منصبها خلصنا وشكرا ( والجمله الاخيره فى ردك أسترجع منها لاتعليق والله يسامحك ).

الشبكه

عضو فعال

:إستحسان::إستحسان::إستحسان::وردة:

أعلى