عاجل // من ساحة التغيير مسلم البراك يتنازل عن أدواته الدستورية

AlBadel

عضو مخضرم
حمد الحربي مال إسقاط القروض :إستنكار:

حمد بو كريشه هذا ياكل مال اليتيم وعن بعد
مال إسقاط بطيخ القروض
كل لوحة تأييد بإسم التجمع مال القروض عند كل مرشح بـ 500 دينار غير الشرهات
وشوفو حالته من بيت بالفردوس مال الحكومة لسيارات وترميم البيت من قاعه
هذا وين وصحوة الضمير وين

 

Org

عضو مخضرم
ماكو غير هالهبله لطيفة الرزيحان

بكل مكان طالعه واخوي شهيد

يبه اخوج شهيد ندري

والله درينا ذليتي امنا فيه

اقسم بالله 3 من عيال عمي شهداء
 

حمد الحربي

عضو جديد
تنازل النائب مسلم البراك قبل قليل في ساحة الإرداته عن أدواته الدستورية


لأخوانه من ذوي الإعاقة لإسترداد حقوقهم المسلوبة وقانونهم الذي لم يطبق

قبل كلمة النائب مسلم البراك قدمه عريف الندوة كالتالي //

نرحب بالأخ الناشط الإجتماعي مسلم البراك ولن نقول النائب مسلم البراك لأن نيتنا منع النواب من الحديث في هذا الإعتصام ، ولكننا لم ننسى موقف النائب البراك وركضه للرئاسة لعدم رفع جلسة إقرار القانون .

وقال النائب مسلم البراك في كلمته //

(( أنتم اليوم سحبتم كلمة نائب عني وأنا أقول لكم أتنازل عن جميع صلاحياتي الدستورية لأخواني المعاقين ، وأطلب من الأخ عايد الشمري و مهدي العازمي التنسيق معاي لتنفيذ هذا الأمر حتى لو طلبتوا مننا كأعضاء أن نقدم إستجواب فنحن جاهزون بما تأمرون فصلاحياتنا ملك لكم ونحن ننفذ فقط ، كما أطلب من الأخ مهدي العازمي وعايد الشمري أنهم ينسقون معانا لأن الإعتصام القادم سيكون في قاعة التشريفات في مجلس الأمة وإذا قصرنا فأفضحونا في كل مكان وهذا إقرار مني أمام وسائل الإعلام لا ترحمونا )) .

هذا اللي حصل في ساحة التغيير .

بعد نهاية الندوة هاجمت مجموعه ما يمتون للمعاقين بصلة ( ومادري شجايبهم ) عريف الندوة اللي أعتقد أسمه الدكتور مشعل العازمي وعايد الشمري أنه تم السماح للنواب بالحديث وكلامهم على الحكومة وإتهامها إنها عطلت القانون وكلام النواب عن رئيس الحكومة الشيخ ناصر المحمد وقالوا راح نسوي إعتصام ضد هذا الإعتصام وردو عليهم العازمي والشمري رد أفحمهم ( ضد المعاقين بتسوون إعتصام )وسكتوا طراثيث الحكومة وما ردوا .

وعرفت منهم

لطيفة الرزيحان :إستنكار:

حمد الحربي مال إسقاط القروض :إستنكار:

واحد من عيال العثمان :إستنكار:


واحد ماعرف شسمه ( بس بدون شارب ):p

أخي الكريم لابد أن يكون هناك نقل وشفافية بالموضوع

وأعتقد أخي الكريم أنك لم تحضر أو لم تدخل في النقاش الذي تم بيني وبين الدكتور عريف الندوه

أنا حضرت لدعم قضية المعاقين التي بعتقادي يدعمها جميع الكويتين وحضرت قبل الندوه بساعة تقريبا وتحدث أولاً الأخ مهدي من المعاقين وبعدها تحدث عايد الشمري وبعدها تحدث أمين الرابطه لديهم وبعدها تحدث النائب الفاضل مسلم البراك وتحدث بعدها احد المكفوفين ومن ثم تحدث عريف الحفل الدكتور مخاطبا النائب مسلم البراك بان يوصل الكتاب كارسالة لسمو رئيس مجلس الوزراء حيث ان هذا الكتاب قموا بتسليمه لمدير الهيئة فرد النائب مسلم البراك قائلاً بأن يعطيه غيره من النواب وكان هذا سبب حذيث بعد الندوى مع الدكتور قلت له أننا نعرف ويعرف الشعب الكويتي الخالف الواضح بين التكتل الشعبي وسمو رئيس مجلس الوزراء فلماذا وجهة أمام الحضور الكتاب للنائب مسلم وانت تعلم بأن النائب مسلم البراك متقدم بستجواب جديد لرئيس الوزراء!!!! هل تقصد أحراج النائب مسلم ! فرد قائلا لا والله أنا أراى أن خير أمين لهذا الكتاب هو النائب مسلم البراك فقلت له الأن النائب مسلم تنازل عن جميع أدواته للمعاقين ودعاكم لقاعة الأحتفالات الكبرى بمجلس الأمة فلابد أن ترتبوا أوراقكم وتسجلوا نقاطكم وانتم الأن في بر الأمان حيث أنكم تطالبوا بتفعيل القانون ولا تطالبوا بتشريع قانون جديد وكان الدكتور يرد برقي لكن هناك معارضات من الحضور اباء وأمهات المعاقين وهناك سجال من بعض الحضور حيث يقولون كنا نريد النواب يسمعوننا ويردون علينا هذا وقد دار حديث مع أحد الحضور أبنه معاق مع النائب مسلم البراك عند سيارة النائب ودار حديث اخر مع المولي من قناة العطاء مع النائب مسلم البراك ودار حديث بين لطيفة الرزيحان والنائب مسلم ودار حديث مع نفس الشخص وهو والد احد المعاقين والنائب الفاضل خالد الطاحوس نعم هناك سجالات وخلافات حذثت على كلام النائب مسلم البراك من بعض الحضور يفيدون فيه أنهم يريدون تفعيل القوانين وهناك طرف اخر لايريد أن يتحول هذا الاعتصام لأستجواب رئيس الوزراء وهناك من كان يرفض حضور النواب .
للأعتصام القادم لمطالبة بتفعيل قانون المعاقين كلنا مواطنين ونواب تكون الكلمة للمعاقين ونحن نؤيدهم ونؤازرهم ,

هذا توضيح مني وذلك لورد أسمي بالموضوع كما انني أسجل الشكر لكل من حضر وأشكر الدكتور لسعة صدرة وتحملة الجميع ولكن بكل صراحة مان رجلا راقي بالتعامل مع الجميع

وشكرا
 

حمد الحربي

عضو جديد
حمد بو كريشه هذا ياكل مال اليتيم وعن بعد

مال إسقاط بطيخ القروض
كل لوحة تأييد بإسم التجمع مال القروض عند كل مرشح بـ 500 دينار غير الشرهات
وشوفو حالته من بيت بالفردوس مال الحكومة لسيارات وترميم البيت من قاعه
هذا وين وصحوة الضمير وين

قال تعالى ( ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد )
أتق الله بنفسك ولا تهاجم الناس بأسمك المستعار

من السهل أنك تتهم الناس وتشوه سمعتهم بالنت

ولكن من الصعب عليك الهروب من حساب الله

وأقولك الله يهديك والله يرشدك للصواب أن شاء الله
 

huali

عضو فعال
وين الأدوات الدستوريه اللي يبي يتنازل عنها؟!

البراك هياط × هياط

أكذب نائب مر عالمجلس
خل تنفعه إيران
 

صعلوك مثالي

عضو ذهبي
يفترض بأن هالبشر يعرفون ان لهم الحق بالتظاهر والمطالبة بحقوقهم ولكن ان يتذللوا ويخضعوا وينافقوا ولايريدون توكيل التكتل الشعبي الذي وقف معهم من البداية الي خروج القانون بمتابعة الموضوع !! فهذا قصور بالثقافة واهتزاز بالمباديء وخضوع للمادة !!!

كل ذلك ليحصلوا علي حق تمت الموافقة عليه !!

شيء غريب ان ننتظر مكرمة من الحكومة لتنفيذ قانون !!!!! وان نتخلي عن نواب الامه وبيت الشعب من اجل المادة !! بصراحة شعب يحتاج علاج مكثف والمادة ستقضي علي البقية الباقية من هذا الشعب ليصبح سكوبي بإمتياز !!
 
أعلى