بديل سعدون حماد بالخامسة ..!

ابو ساير

عضو فعال
صح كلامك اخوي مو لازم يعني يروح واحد من عتيبه ويدش مكانه عتيبي ثاني شدعوه ماكو احد غيرهم صراحه انا مؤيد لدخول مذكر ثويران المطيري بديلا له وكل الناس فيها الخير

شدعوه مالقيت الا بن ثويران شخص مع احترامي له غير متحدث كلمتين علي بعض ما يعرف يقولها وله علاقة نسب مع الاسره الحاكمه يعني حكومي للنخاع الله يسامحك علي هالاختيار.

تويتر

عضو جديد
مع احترامي لعايض ابوخوصه في البدايه كنت من اشد المعجبين فيه وبطرحه واسلوبه الا انه مع مرور الوقت بدا ينكشف في عدة مواقف وساذكر الملاحظات وهي:
1-كان موقفه سلبي من شركة السلطان في بيع المنكر يعني يبدي مصلحته علي طاعة الله.
2-انه شخص مسير من قبل السلطان يعني مايقدح من راسه .
3-عنده عنصريه بين عيال عمه يمشي عند الروقه ويقول (برقا لا ترقا )وهذا الكلام المفروض ما يطلع من واحد شخص متعلم مثل ابوخوصه .
4-لم يرد علي الكلام اللي قالته فجر السعيد بخصوص الدعم الذي تلقاه منها لبناءديوانيته بقيمة 60000 الف دينار .
5-لم يشارك مع حملة السور الخامس في نهج جديد وحكومه جديده .
6-كان موقفه مع نزول محمد العراده في المجلس البلدي غير مشرف فقد ضرب ابنه عمه عند مقر الهاجري .
7-جميع اللي يمدحون ابوخوصه مع احترامي لهم مضبطين ربعهم وعيالهم عن طريق التوظيف في شركة السلطان يعني مصلحه.
8-قبل مده رجع للداخليه وداوم يعني كان بالامس ينتقد السلطه التنفيذيه وهاهو يرجع لها.
9-بعض اللي صوتوا لابوخوصه ليس حبا فيه وانما لاطاحة سعدون حماد.

والقبيله فيها ناس افضل منه بكثير علي سبيل المثال لا الحصر
تركي الحميدي
بشير عجاب
د.خالد شجاع

مع احترامي الشديد لكل ما ذكرته لجميع ما ذكرت مردود عليه..
1- بخصوص انك تقول موقفه سلبي في بيع شركة مركز سلطان بيع المنكر أبو خوصة موظف لا يملك اسهم في هذه الشركة ولا يملك القرار فيها ويدير شركة للامن والحراسه مالها علاقة في بيع المنكرات .واذا خالد سلطان الذي يملك جزء من الشركة ما قدر يغير قرارهم أبو خوصة راح يقدر؟

2- بخصوص موضوع شخص مسير من قبل سلطان . كل مواقف ابوخوصة وطنية وضد التجار وماشفنا منه موقف يمدح التجار واذا اخذنا بنظريتك يعني كل واحد يشتغل في مكان ولائه للمكان انا اعتقد ان هذه نظرية مغلوطه حيل ولازم تراجع نفسك فيها .

3- بخصوص الاشاعة اللي اطلقها سعدون حماد قبل الفرعي , انا عايض عنصري ويقول كلام عن برقا علشان سعدون يعلم ان معضم مؤيدي ابوخوصة من فخذ برقا , بدليل انا عايض حصل على حوالى 300 صوت في الفرعي من الصباحية اللي معضمها برقاوية . وعايض مو غبي علشان يقول نفس الكلام لان اصلا يعتبر اقلية وما عنده يصوتون له من فخذه الا 3 اصوات وللعلم لجانه الانتخابية معضمها برقاوية

4 - لم يرد على كلام فجر السعيد لانه كلام بذئ وتطعن فجر السعيد في ذمته المالية وهددت ان اذا ما اعتذر ابوخوصة راح تطلع وثائق تدينه وما رد عليها ابوخوصة ولا اعتذر وما ردت عليه البسوس , لو كان عندها شئ جان طلعته, بعدين تقول فجر السعيد انه تلقى دعم 60 الف لبناء ديوانيته ونحن نعلم ان ديوانية أبوخوصة قديمة وتفشل . وبعدين ما بنى ابوخوصة طابوقة في بيتهم من اسكنوه عام 94 و بعدين شنو هلديوانية التي ب 60 الف و شوف فجر من قاعدة تسب اصلا , فيصل المسلم و مسلم البراك كل الشرفاء

5- نقطة عدم المشاركة مع السور الخامس , انا شاهدت ابوخوصة حضر معظم الندوات بساحة الاراده و ساحة التغيير لكن لان السور الخامس اخوانجية ( حدس ) كانوا يحرصون انه ما يتكلم . وبعدين المهم الحضور , ودش على موقع ابوخوصة ) www.aayed.com ) و شوف هو مؤيد رئيس الوزراء او معارض

6- اما موقفة من نزول محمد العرادة لمجلس البلدي فلعلمك ان ابوخوصة جمع محمد العرادة مع خالد اسريع اكثر من مرة وطلب من خالد السريع ان يتنازل لمحمد العرادة الاان خالد السريع رفض , وبخصوص مشاركة عايض لندوة الهاجري فهي جائت من بعد شطب الهاجري من الانتخابات وللعلم ان ابوخوصة كان عنده عزة لوالدته وكان يطلع من العزاء بالليل يلف على الدواوين مع محمد العرادة واعطاء محمد العرادة عانية 1000 , وللاسف ان محمد العرادة بعد خروج نتيجة الانتخابات قام يسب قبيلته ويسئ لبعض اللي وقفوا معاه

7- لعلمك ابوخوصة يوظف القريب والبعيد ومو مقصر مع الجميع والناس لمن تعطيه تعطيه بقناعة ,وللعلم ان رئيس الحكومة قاعد يدعم مرشحين في القبيلة علشان بس يسقط ابوخوصة علشان التعينات لمجلس الوزراء , بدليل انه نضيف انه ما فتح هذا الموضوع علشان ما يتضررون ربعه ,وقبل انه يتضرر شخصيا بالانتخابات بس ما يفضح هذا الموضوع .

8- رجوع ابوخوصة للداخلية علشان يتقاعد لان عنده خدمة 17 سنه بالداخلية و 3 سنوان في مركز سلطان وهذا اكبر دليل انه عايض ابوخوصة مو مدعوم من مركز سلكان لان لو مدعوم من مركز سلطان ما رجع للداخلية و بعدين انتقاد السلطة التنفيذية اي واحد ينتقد الحكومة ما يشتغل فيها !

9- اللي صوتوا لابوخوصة صوتوله عن قناعة بدليل ان بغا يسقط الحوت والحوت فضل الهروب على مواجهة ابوخوصة وبعدين بخصوص تركي الحميدي هو اخونجي حدس وما يملك قرار نفسة , و بشير عجاب ما يعرف يقول كلمتين على بعض بدليل سوى ندوه بديوانه وماتكلم فيها والزقارة ماتطيح هي والجنجفه من ايده , وعلى فكره من اسلوبك معروف اذا عندك شي روح واجه ابوخوصة .

هدلاااان

عضو جديد
من مطعم هندي لعمااااااارتين بالمنقف....!!!!!!!!

كل من ظلم حظه وبخته من أجل مصااااالح الدنيا وبهت عايض أبوخوصه الله لايسامحه ولايوفقه , بخصوص حضور ابوخوصه بندوة خالد سريع الهاجري كانت الندوه عباره عن أعلان انسحابه من الأنتخابات نتيجة الحكم الجائر بحق خالد سريع وكان حضور عايض أبوخوصه لاقا انطباع طيب من الحضور الذي كان خليط من أبناء المنطقه وذلك لعلاقة عائلة ال سريع الطيبه مع العموم , وياليت خبلنا اللي نافسهم يتعلم الأدب من هالناس..!!!
أما بخصوص علاقته بمركز سلطان فليس له أحد فظل عليه فالمنه لله وحده الرجل يعمل من الصباح الى الخامسه ويدير شغله بكل أمانه وصدق ومتى ماحصلت له فرصه في أي شركه أخرى يستقيل فورا, وليس له علاقه بسياسة الشركه الخارجيه هو يعمل بشركه داخل البلاد وليس في لبنان..!!!!!!
في النهاااااايه والله مافيكم حييييييله يااااأهل الخامسه , تمجدون في رعاديد وضعوف العرب أمثال الحميدي بدر وثويران وبشير وووووووووالبوووووووووووم مايررررررررث الابوووووووووووم...!!!!!!!!

ليش يكون البديل عتيبي ؟؟؟

هل هو مقعد محجوز لقبيلة عتيبة ؟؟!!!

ليش ما يكون أكاديمي مثقف مثل المري اللي ترشح ... أظن كان اسمه ناصر

ما أخذنا من مخرجات القبائل إلا النكسات

الهامي

عضو مميز
:إستحسان::إستحسان::إستحسان:

هزاع العنزي

عضو مميز
الدائره هذه عندهم حكمه (( من صادها عشى أعياله ) وتبون يطلع مجلس قوى ومافيه انبطاحيون .

سلموا على الطبيشى ههههههههههههههههههه

الهامي

عضو مميز
1- بخصوص انك تقول موقفه سلبي في بيع شركة مركز سلطان بيع المنكر أبو خوصة موظف لا يملك اسهم في هذه الشركة ولا يملك القرار فيها ويدير شركة للامن والحراسه مالها علاقة في بيع المنكرات .واذا خالد سلطان الذي يملك جزء من الشركة ما قدر يغير قرارهم أبو خوصة راح يقدر؟

2- بخصوص موضوع شخص مسير من قبل سلطان . كل مواقف ابوخوصة وطنية وضد التجار وماشفنا منه موقف يمدح التجار واذا اخذنا بنظريتك يعني كل واحد يشتغل في مكان ولائه للمكان انا اعتقد ان هذه نظرية مغلوطه حيل ولازم تراجع نفسك فيها .

3- بخصوص الاشاعة اللي اطلقها سعدون حماد قبل الفرعي , انا عايض عنصري ويقول كلام عن برقا علشان سعدون يعلم ان معضم مؤيدي ابوخوصة من فخذ برقا , بدليل انا عايض حصل على حوالى 300 صوت في الفرعي من الصباحية اللي معضمها برقاوية . وعايض مو غبي علشان يقول نفس الكلام لان اصلا يعتبر اقلية وما عنده يصوتون له من فخذه الا 3 اصوات وللعلم لجانه الانتخابية معضمها برقاوية

4 - لم يرد على كلام فجر السعيد لانه كلام بذئ وتطعن فجر السعيد في ذمته المالية وهددت ان اذا ما اعتذر ابوخوصة راح تطلع وثائق تدينه وما رد عليها ابوخوصة ولا اعتذر وما ردت عليه البسوس , لو كان عندها شئ جان طلعته, بعدين تقول فجر السعيد انه تلقى دعم 60 الف لبناء ديوانيته ونحن نعلم ان ديوانية أبوخوصة قديمة وتفشل . وبعدين ما بنى ابوخوصة طابوقة في بيتهم من اسكنوه عام 94 و بعدين شنو هلديوانية التي ب 60 الف و شوف فجر من قاعدة تسب اصلا , فيصل المسلم و مسلم البراك كل الشرفاء

5- نقطة عدم المشاركة مع السور الخامس , انا شاهدت ابوخوصة حضر معظم الندوات بساحة الاراده و ساحة التغيير لكن لان السور الخامس اخوانجية ( حدس ) كانوا يحرصون انه ما يتكلم . وبعدين المهم الحضور , ودش على موقع ابوخوصة ) www.aayed.com ) و شوف هو مؤيد رئيس الوزراء او معارض

6- اما موقفة من نزول محمد العرادة لمجلس البلدي فلعلمك ان ابوخوصة جمع محمد العرادة مع خالد اسريع اكثر من مرة وطلب من خالد السريع ان يتنازل لمحمد العرادة الاان خالد السريع رفض , وبخصوص مشاركة عايض لندوة الهاجري فهي جائت من بعد شطب الهاجري من الانتخابات وللعلم ان ابوخوصة كان عنده عزة لوالدته وكان يطلع من العزاء بالليل يلف على الدواوين مع محمد العرادة واعطاء محمد العرادة عانية 1000 , وللاسف ان محمد العرادة بعد خروج نتيجة الانتخابات قام يسب قبيلته ويسئ لبعض اللي وقفوا معاه

7- لعلمك ابوخوصة يوظف القريب والبعيد ومو مقصر مع الجميع والناس لمن تعطيه تعطيه بقناعة ,وللعلم ان رئيس الحكومة قاعد يدعم مرشحين في القبيلة علشان بس يسقط ابوخوصة علشان التعينات لمجلس الوزراء , بدليل انه نضيف انه ما فتح هذا الموضوع علشان ما يتضررون ربعه ,وقبل انه يتضرر شخصيا بالانتخابات بس ما يفضح هذا الموضوع .

8- رجوع ابوخوصة للداخلية علشان يتقاعد لان عنده خدمة 17 سنه بالداخلية و 3 سنوان في مركز سلطان وهذا اكبر دليل انه عايض ابوخوصة مو مدعوم من مركز سلكان لان لو مدعوم من مركز سلطان ما رجع للداخلية و بعدين انتقاد السلطة التنفيذية اي واحد ينتقد الحكومة ما يشتغل فيها !

9- اللي صوتوا لابوخوصة صوتوله عن قناعة بدليل ان بغا يسقط الحوت والحوت فضل الهروب على مواجهة ابوخوصة وبعدين بخصوص تركي الحميدي هو اخونجي حدس وما يملك قرار نفسة , و بشير عجاب ما يعرف يقول كلمتين على بعض بدليل سوى ندوه بديوانه وماتكلم فيها والزقارة ماتطيح هي والجنجفه من ايده , وعلى فكره من اسلوبك معروف اذا عندك شي روح واجه ابوخوصة .
:إستحسان::إستحسان::إستحسان::إستحسان::إستحسان::إستحسان::إستحسان::إستحسان::إستحسان::إستحسان:

:إستحسان::إستحسان:
مع احترامي لعايض ابوخوصه في البدايه كنت من اشد المعجبين فيه وبطرحه واسلوبه الا انه مع مرور الوقت بدا ينكشف في عدة مواقف وساذكر الملاحظات وهي:
1-كان موقفه سلبي من شركة السلطان في بيع المنكر يعني يبدي مصلحته علي طاعة الله.
2-انه شخص مسير من قبل السلطان يعني مايقدح من راسه .
3-عنده عنصريه بين عيال عمه يمشي عند الروقه ويقول (برقا لا ترقا )وهذا الكلام المفروض ما يطلع من واحد شخص متعلم مثل ابوخوصه .
4-لم يرد علي الكلام اللي قالته فجر السعيد بخصوص الدعم الذي تلقاه منها لبناءديوانيته بقيمة 60000 الف دينار .
5-لم يشارك مع حملة السور الخامس في نهج جديد وحكومه جديده .
6-كان موقفه مع نزول محمد العراده في المجلس البلدي غير مشرف فقد ضرب ابنه عمه عند مقر الهاجري .
7-جميع اللي يمدحون ابوخوصه مع احترامي لهم مضبطين ربعهم وعيالهم عن طريق التوظيف في شركة السلطان يعني مصلحه.
8-قبل مده رجع للداخليه وداوم يعني كان بالامس ينتقد السلطه التنفيذيه وهاهو يرجع لها.
9-بعض اللي صوتوا لابوخوصه ليس حبا فيه وانما لاطاحة سعدون حماد.

والقبيله فيها ناس افضل منه بكثير علي سبيل المثال لا الحصر
تركي الحميدي
بشير عجاب
د.خالد شجاع

أتفق معك في ما قلت وخصوصا رقم 9

:إستحسان::وردة::إستحسان::وردة::إستحسان::وردة::إستحسان::وردة::إستحسان::وردة:

DK-21

عضو بلاتيني
وليش بس عايض بو خوصه وسعدون حماد

وين الباقييين مشالله عتيبه فيها كفاءات وفيها ناس متعلمين وشهادات .. نبي التغير جذري .. مع كل الاحترام حق عايض بو خوصه ونعم الشارب :إستحسان:

هدلاااان

عضو جديد
ارجل مواقف

صراحه ابو خوصه يبيض الوجه وانا اعرفه وقول كلمةانا مسول عنها الرجل يستاهل امانه وقدره جباره وعلاقه قويه مع القبايل يعني انشالله فاله المجلس

ابو ساير

عضو فعال

في البدايه مشكور علي المشاركه واخر كلامك تقول روح واجه بوخوصه اعتقد انك تجهل اسلوب الحوار لانه اذا انا واجهته ليش انت صاير محامي عنه وهذا يؤكد كلامي ان اغلب اللي معا بوخوصه تربطهم مصلحه ياانها قرابه او احد موظفينه وليس قناعه.

اتحداك تعطيني تصريح لابوخوصه طالب فيه استقالة ناصر المحمد بلقاء او مقال في جريده فهمت وانا انطر ترفقلي الرد.

واللي تندقدهم مثل بشير عجاب اعتقد قال اللي ماقدر صاحبك يقوله طالب باستقالة ناصر المحمد عرفت الحين يالله شد حيلك .

عن نفسي
أقسم بالله ماعطيته صوت قطعت عنه وعن الأنبطاحيين

صوت لـ 3 أشخاص فقط في الدائره الخامسه .. وسوف أقوم بالتصويت لهم في المره القادمه والقادمه
وأقسم بالله أني لم اقف عند باب احدهم لأطلب منه خدمه .. فقط أريد مواقف
3 رجال . يمثلونا خير تمثيل , علما أنه لايوجد احد منهم من قبيلتي

1 - الصيفي مبارك الصيفي
2 - فلاح الصواغ
3 - خالد الطاحوس

لا للقبليه ولا للعنصريه ..

ياليت الناس تفتح ..

عليمي

عضو جديد
اخوي الكرسي مو ورث للقبيله
اللي اصلح هو ان شاءالله نختاره
لاتخلون الغير تطلع على ظهروكم
وبعدين انت تدري ان سعد بوخوصه موظف اكثر عيال العتبان والخامسه لشركة الحراسه المستفيات اللي هي بلاساس للسلطان واكثرهم موظفين ومو مسجل بالتامينات وليش كل هذا عشان سواد عيونهم اكيد عشان اصواتهم

بصام

عضو مميز
تركي الحميدي والدكتور خالد شجاع .. بالنسبة لي .. أفضل من أبو خوصة 20 مرّة .. بشير عجّاب ما أعرفه ربنا وربه الله .. لكن معادن الرياجيل بيّنه .. ولا نزّكي على الله أحدا

ابو عذبي

عضو مميز
عن نفسي
أقسم بالله ماعطيته صوت قطعت عنه وعن الأنبطاحيين

صوت لـ 3 أشخاص فقط في الدائره الخامسه .. وسوف أقوم بالتصويت لهم في المره القادمه والقادمه
وأقسم بالله أني لم اقف عند باب احدهم لأطلب منه خدمه .. فقط أريد مواقف
3 رجال . يمثلونا خير تمثيل , علما أنه لايوجد احد منهم من قبيلتي

1 - الصيفي مبارك الصيفي
2 - فلاح الصواغ
3 - خالد الطاحوس

لا للقبليه ولا للعنصريه ..

ياليت الناس تفتح ..

هذي الزبده:إستحسان::إستحسان:

أعلى