بديل سعدون حماد بالخامسة ..!

بكوووش

عضو فعال
شفيهم الإخوانجيه اشتغلوا من بدري في التشويه بالرجال ;) قال منو .. تركي الحميدي !!!
والثاني يقول بشير طالب باستقالة المحمد وبو خوصة ما طالب باستقالة المحمد ... عفوا عفوا منو بشير ؟؟!! شوفي صفحة تويتر لبوخوصة كلها مطالبات باقالته مو باستقالته !!! عجيب أمر الاخوانجيه

والثالث يقول يسب ربعه !! في واحد ينزل انتخابات ويسب الفخذ الكبير اللى واقف معاه شلون !!!!

صج يالاخوانجيه إنكم اهل نفاق .. ووالله إني أعرفكم واحد واحد وبالاسم ... حتى فيكم اخوانجي هني وهو رئيس لجنة الاصلاح بأحد مناطق الدائرة الخامسة ومن قبيلة عتيبة ومن برقا ووظفه بوخوصة كمشرف بس الاخ يبيه يفلته وقال له هذا مو حلالي عشان افلتك فتفنش وقام يسب هني بوخوصة ويقول بفضحه وبقول فيه كذب وزور ... عيييييييييييييييييييييييييييييب يا كلكجيه ... اختلفوا مع ابن عمك بالانتخابات بنزاهة وشرف

الله يوفق بوخوصة للي يحبه ويرضاه بالمجلس وبغيره .. المجلس ما راح يزيد بوخوصة ولا ينقصه .. هو رجل منذ نعومة أظفاره يهوى السياسة وتخرج من العلوم السياسية وحصل على بعثة ماجستير ودكتوراة علوم سياسية ورفضها لأجل ظروف والدته الصحية رحمها الله

ابو ساير

عضو فعال
شفيهم الإخوانجيه اشتغلوا من بدري في التشويه بالرجال ;) قال منو .. تركي الحميدي !!!
والثاني يقول بشير طالب باستقالة المحمد وبو خوصة ما طالب باستقالة المحمد ... عفوا عفوا منو بشير ؟؟!! شوفي صفحة تويتر لبوخوصة كلها مطالبات باقالته مو باستقالته !!! عجيب أمر الاخوانجيه

والثالث يقول يسب ربعه !! في واحد ينزل انتخابات ويسب الفخذ الكبير اللى واقف معاه شلون !!!!

صج يالاخوانجيه إنكم اهل نفاق .. ووالله إني أعرفكم واحد واحد وبالاسم ... حتى فيكم اخوانجي هني وهو رئيس لجنة الاصلاح بأحد مناطق الدائرة الخامسة ومن قبيلة عتيبة ومن برقا ووظفه بوخوصة كمشرف بس الاخ يبيه يفلته وقال له هذا مو حلالي عشان افلتك فتفنش وقام يسب هني بوخوصة ويقول بفضحه وبقول فيه كذب وزور ... عيييييييييييييييييييييييييييييب يا كلكجيه ... اختلفوا مع ابن عمك بالانتخابات بنزاهة وشرف
الله يوفق بوخوصة للي يحبه ويرضاه بالمجلس وبغيره .. المجلس ما راح يزيد بوخوصة ولا ينقصه .. هو رجل منذ نعومة أظفاره يهوى السياسة وتخرج من العلوم السياسية وحصل على بعثة ماجستير ودكتوراة علوم سياسية ورفضها لأجل ظروف والدته الصحية رحمها الله

اول شي يابكوش انا مالي علاقه بحدس فاهم.
وثاني شي انا دورت تصريح لابوخوصه في موقعه مالقيت فيه يطالب باستقالة ناصر المحمد واتحداك .
وثالث شي الفرق بين ابوخوصه وبشير عجاب انا اقولك:
بشير عجاب: رجل زلم يقدح من راسه ولا يتبع اي حزب يعني موتبع راس وعاقل ورزين ويعرف يوزن الكلمه عدل ولا يقرق قليل الكلام وجه بشوش سمح محبوب لدي ابناء قبيلة عتيبه خاصه وابناء المنطقه عامه ويكفي انه طالب باستقالة ناصر المحمد.
عايض ابوخوصه:رجل بس انه متلون غير واضح تبع للسلطان يعني خادم ما يقدح من راسه ويحب البلعه عنده ولوفيه خير كان ترك الشغل عند السلطان علشان شركته تبيع المنكر وطلع بالتلفزيون علي قناة سكوب يقول اهدي وردة حق زوجتي ام فهد ويحب راسها في ندوه نسائيه قدام الحريم ويخلي امه الله يرحمها ماحب راسها يعني شترجي منه ويمشي يقول انا عطيت العراده الف دينار يوم نزل في الانتخابات البلدي يعني منان ويعين نوعيات اوباش مسئولين من عيال عمه المقربين واغلب اللي وواقفين وياه موعلشان سواد عيونه علشان يعين عيالهم واخوانهم بمركز سلطان يعني علشان البلعه اعوذبالله .

وبعدين انت يالهامي لوعة جبودنا بصورة صاحبك الظاهر متحمس له حيل لا يكون اموظفك بمركز سلطان عنده.

دائرة واحدة

عضو ذهبي
فتحتوا موضوع وما أخذتوا من وراه الا الأثم لبعضكم !! مو شرط انك اذا تبي تمدح شخص تذم الباقين وتحطها بذمتك !!

انتخابات يبيلها سنتين قاعدين تتحاورون حولها !!! من ضامن عمره لباجر ؟؟ من اللي راح يرشح نفسه من العتبان بوقتها ؟؟

كل اللي ذكرتوهم ونعم فيهم سواء عتبان أو غيرهم والكلام عن الانتخابات تو الناس عليه

تأبط رأيا

عضو بلاتيني
أنباء عن عودة سعدون للخامسة, فشراء الأصوات في الثالثة صعب بوجود أباطرة مال هناك يدعمون الشرايه.
على ذمة الراوي..سيعود للخامسة من دون أن يخوض الفرعي.

هدلاااان

عضو جديد
صج دااااايخ في زمن بااااايخ!!!!!!

عن نفسي
أقسم بالله ماعطيته صوت قطعت عنه وعن الأنبطاحيين

صوت لـ 3 أشخاص فقط في الدائره الخامسه .. وسوف أقوم بالتصويت لهم في المره القادمه والقادمه
وأقسم بالله أني لم اقف عند باب احدهم لأطلب منه خدمه .. فقط أريد مواقف
3 رجال . يمثلونا خير تمثيل , علما أنه لايوجد احد منهم من قبيلتي

1 - الصيفي مبارك الصيفي
2 - فلاح الصواغ
3 - خالد الطاحوس

لا للقبليه ولا للعنصريه ..

ياليت الناس تفتح ..

اول شي أيها الغلام الدايخ وياأبو شلااااااخ أبو خوصه نزل في 2008 أي قبل لايترشحون الأسماء التي ذكرتهم بسنه! فعدل المعلومه ياأبوشلاااااااخ

بديل سعدون حماد انبطاحي غيره

صعب الثبات علي المواقف

سبحان الله فرق بين توقيعك وتصرفاتك

ع العموم مبين من كلامك انك تقصد القبيله بذاتها لكن نقولك يكفينا فيصل المسلم عن عشرين نائب وابوفهد انشالله بببض الوجه
لكن انت شنو مخرجاتك :إستنكار::إستنكار:

بدأت الدعايه الانتخابيه حنا وين والانتخابات وين شوفوا الاوضاع الحين..

لاحقين علي مفاتيح الانتخابيه.

ابو ساير

عضو فعال
فتحتوا موضوع وما أخذتوا من وراه الا الأثم لبعضكم !! مو شرط انك اذا تبي تمدح شخص تذم الباقين وتحطها بذمتك !!

انتخابات يبيلها سنتين قاعدين تتحاورون حولها !!! من ضامن عمره لباجر ؟؟ من اللي راح يرشح نفسه من العتبان بوقتها ؟؟

كل اللي ذكرتوهم ونعم فيهم سواء عتبان أو غيرهم والكلام عن الانتخابات تو الناس عليه

جزاك الله خير علي المشاركه وبعدين انا ماامدح اشخاص او اذمهم انا اذكر افعالهم اللي واضحه قدام الناس والعامه واذا عندك راي مخالف سمعنا رايك عنهم هاذي فائدة الحوار الهادف.

بكوووش

عضو فعال
اول شي يابكوش انا مالي علاقه بحدس فاهم.
وثاني شي انا دورت تصريح لابوخوصه في موقعه مالقيت فيه يطالب باستقالة ناصر المحمد واتحداك .
وثالث شي الفرق بين ابوخوصه وبشير عجاب انا اقولك:
بشير عجاب: رجل زلم يقدح من راسه ولا يتبع اي حزب يعني موتبع راس وعاقل ورزين ويعرف يوزن الكلمه عدل ولا يقرق قليل الكلام وجه بشوش سمح محبوب لدي ابناء قبيلة عتيبه خاصه وابناء المنطقه عامه ويكفي انه طالب باستقالة ناصر المحمد.
عايض ابوخوصه:رجل بس انه متلون غير واضح تبع للسلطان يعني خادم ما يقدح من راسه ويحب البلعه عنده ولوفيه خير كان ترك الشغل عند السلطان علشان شركته تبيع المنكر وطلع بالتلفزيون علي قناة سكوب يقول اهدي وردة حق زوجتي ام فهد ويحب راسها في ندوه نسائيه قدام الحريم ويخلي امه الله يرحمها ماحب راسها يعني شترجي منه ويمشي يقول انا عطيت العراده الف دينار يوم نزل في الانتخابات البلدي يعني منان ويعين نوعيات اوباش مسئولين من عيال عمه المقربين واغلب اللي وواقفين وياه موعلشان سواد عيونه علشان يعين عيالهم واخوانهم بمركز سلطان يعني علشان البلعه اعوذبالله .

وبعدين انت يالهامي لوعة جبودنا بصورة صاحبك الظاهر متحمس له حيل لا يكون اموظفك بمركز سلطان عنده.

شنو يقدح من راسه .. يعنى بيحل أزمة القدس مثلا !! ول بيخترع آي فون !! ول بينقذ البلد !! ههههههههههههههههههههههههههههه والله ضحكت لين قلت بس على مصطلحات البدوية المغبرة .

واللى ضحكني أكثر يوم تقول يحب راسه ام فهد ولا حب راس أمه ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه يا أخي الكلام معاك ضايع والله اذا هذا طرحك .
خلني أكمل الضحك ، والله يخرج الصالح في كل مكان .. وبلا قبلية مقيته يابو قدح ;)

ابو ساير

عضو فعال
شنو يقدح من راسه .. يعنى بيحل أزمة القدس مثلا !! ول بيخترع آي فون !! ول بينقذ البلد !! ههههههههههههههههههههههههههههه والله ضحكت لين قلت بس على مصطلحات البدوية المغبرة .

واللى ضحكني أكثر يوم تقول يحب راسه ام فهد ولا حب راس أمه ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه يا أخي الكلام معاك ضايع والله اذا هذا طرحك .
خلني أكمل الضحك ، والله يخرج الصالح في كل مكان .. وبلا قبلية مقيته يابو قدح ;)

مع الاسف هذا رد احد مؤيدي ابوخوصه قاعد يتطنز علي االكلام اللي قلته يعني ماانتقد ولا نفي الكلام اللي قلته ولا جاب اللي طلبته منه اخذ الموضوع كطنازه بما ان مستواك نزل لهذا المستوي فاعذرني ماراح ارد عليك
ملاحظه:اذا هاذي النوعيه اللي تدافع عن ابوخوصه لا تلومني اذا انتقده.

الهامي

عضو مميز
:إستحسان::إستحسان::إستحسان::إستحسان::إستحسان::إستحسان:

العفار

عضو ذهبي
شوف ابو خوصه بيض الله وجه ماقصر في مواقف كثيره لكن تبي الكلام الي يجمد علي الشارب حنا مانبي واحد انبطاحي نبي واحد يبيض الوجه مثل فيصل المسلم رجال تكون له مواقف مايكون تبع وحق تخليص معاملات نبيه لي طلع مايكون لعتيبه بس يكون لكل ابناء الدائره نبيه رجال وكلمه عنده مو عند معازبيه لكن انا ما أيد ابو خوصه لانه مبين انه بيصير اعبر من سعدون

هستيريا

عضو فعال
قدم للكويتيين سيرة حياة أبو فهد المذكور عايض ايو خوصة نريد فقط سيرة حياته الشخصية

إذا لم تكن سلطانية 100%100

فهذا شاربي واحلقه

يريد الوصول
على ظهر عتيبة خخخخ والله مضخرة

سهله المعارضة

1 - البطاقة الشخصيه ؟

بداية أمسي عليكم بالخير
و أشكركم علي هذه الأستضافة في هذا الموقع المميز الذي اتواصل فيه معكم
و تشرفت بأن أكون أحد اعضائه
أتمني ان لا يشعر أحد بالحرج من توجيه اي سؤال يرغب فيه وكلي اذان صاغية لكم
وأتمني أيضا ان لا تبخلوا علي بتوجيه النصائح
أولا:-