صحيفة إيرانية تهدد بضرب الكويت بالصواريج ..!!

حيالله ليش ناسي
وانا حبيت اذكرك
ان الكويت هى التى طلبت بطرد 3 من اعضاء السفارة الايرانية اولا
وبعدين ايران طلبت بطرد 3 من اعضاء السفارةالكويتية فى ايران
وهذا عمل دبلوماسي يحصل مع جميع دول العالم
اذا طردوا واحد يكون بالمقابل طرد واحد
واذا تم طرد اثنين او ثلاثة يتم الطرد بالمقابل اثنين او ثلاثة
يعنى هذا برتكول سياسي بين جميع الدول
وتقبل تحياتي

انتوا من صجكم قاعدين تبرروون لايران انتوا تقرون عدل والا لا؟؟

يبا قاعدين يهددون الكويت بضرب صواريخ وانت تقوول ديبلوماسيين

ياحبيبي رد بكلمه وحده دفاع عن الكويت مانبيك تهاجم ايران بس

دافع ولو بكلمه وحده تدري شلون مانبي كلمه :(<<حط هذي

كافي حسسني انك حزين ..

ههههههههههههههههه اقسم بالله شر البلية مايضحك :confused:

انا علماني لكن اذا حجت حجايجها وزحفوا الإيرانيين على ديرتنا الكلاش وحرب الشوارع بإنتظارهم.. لكن أظن إيران أجبن من أن تعملها.

ابو عمران

عضو ذهبي
انتوا من صجكم قاعدين تبرروون لايران انتوا تقرون عدل والا لا؟؟

يبا قاعدين يهددون الكويت بضرب صواريخ وانت تقوول ديبلوماسيين

ياحبيبي رد بكلمه وحده دفاع عن الكويت مانبيك تهاجم ايران بس

دافع ولو بكلمه وحده تدري شلون مانبي كلمه :(<<حط هذي

كافي حسسني انك حزين ..

ههههههههههههههههه اقسم بالله شر البلية مايضحك :confused:
فى شنو قاعد ابرر لايران ؟؟؟؟؟؟؟
انا تكلمت عن طرد الدبلوماسين فقط
واما عن الجريدة وضرب الصواريخ فهذا لا يستحق الرد عليه لانه كلام غير منطقي وغير معقول
ولهذا السبب انا ما رديت
اوكى

q8_500

عضو مميز
ايران دوله مسلمه

وكلنا نحترمها

بس الخوف مو منها الخوف من المزدوجين اللي

كل خميس وجمعه تشووفهم بالمنافذ يأكلون من خيرنا

ويشكرون غيرنا​

معاذ

عضو مميز
ايران دوله مسلمه

وكلنا نحترمها

ويشكرون غيرنا​

المزدوج ما منه ضرر ولا يشكل اي خطوره للبلد لكن الضرر من اللي عايش علي خيرنا وفي بلدنا وعطنياه جنسية وولائه للخارج الضرر من اللي ماله ولاء لوطنه الضرر من اللي يخاف ينتقد ايران لو بكلمة الله يحفظ الكويت من كل مكرووه

فى شنو قاعد ابرر لايران ؟؟؟؟؟؟؟
انا تكلمت عن طرد الدبلوماسين فقط
واما عن الجريدة وضرب الصواريخ فهذا لا يستحق الرد عليه لانه كلام غير منطقي وغير معقول
ولهذا السبب انا ما رديت
اوكى

اي بس هم يقولون جربو ضرباتنا بالصواريخ ايام حرب ايران والعراق!!

شرايك بهالكلام؟؟

وانت تقول مومعقول؟؟

اصدق منو اصدقك والا اصدقهم؟؟

لما اقولك استنتاج او تحليل ممكن تقول غير منطقي او غير معقول

لكن صاحب الموضوع نقلك الكلام اللي انكتب بصحيفتهم ويطالبون

بضرب الكويت بالصواريخ وبنفسه الكاتب قال الكويت جربت ضربات

الصواريخ ايام الحرب العراقيه الايرانيه خليت هذا كله ورحت للديبلوماسين؟؟

انا اتمنى اتمنى وان شا ء الله انك تتفق معاي ان لا ايران ولا قزمهم نجادوووه

ولا مرشدهم الاعلى ابو عمامه قذره خامنئي يقدر يمس الكويت تدري ليش؟؟

لان الكويت الله حاميها صدام لما تجرا واستهزء بصغر الكويت شووف شنو صار

بالعراق يعني راح يكون مصيرهم مصير صدام ..

بوصالح 777

عضو ذهبي
حيالله ليش ناسي
وانا حبيت اذكرك
ان الكويت هى التى طلبت بطرد 3 من اعضاء السفارة الايرانية اولا
وبعدين ايران طلبت بطرد 3 من اعضاء السفارةالكويتية فى ايران
وهذا عمل دبلوماسي يحصل مع جميع دول العالم
اذا طردوا واحد يكون بالمقابل طرد واحد
واذا تم طرد اثنين او ثلاثة يتم الطرد بالمقابل اثنين او ثلاثة
يعنى هذا برتكول سياسي بين جميع الدول
وتقبل تحياتي

ممكن سؤال ليش اتبرر حق ايران ؟
نطرد دبلوماسين ايرانين انت ليش زعلان نسب ايران انت شكو انت كويتى ولا ايرانى
يعنى تقول الواحد ااذا سب ايران تقول ساب المذهب الشيعى ايران دوله معاديه وتظمر الشر لنا
يعنى ابى اعطيك مثال لو نفرض انه دوله سنيه اعتدت على الكويت هل اقف معاها على اساس مذهبى ؟
ياخى ديرتى اى واحد يقربها ندوس على راسه

الى يدافع عن ايران يا انه ايرانى يا انه مزدوج الولاء

Logic

عضو مميز
و خير إن شالله .. خل يضربونا بالصواريخ ..

المشكلة أن البعض علباله أن الكويت لو طاح عليها صاروخ واحد بنموت كلنا ..

انا من يوم عرفت بيروت و هم يضربوها بالصواريخ ... ما بقى دولة و لا منظمة

بالعالم ألا و ضربتها بالصواريخ .. و بيروت أصغر من الكويت .......

خلصت الصواريخ و بيروت موجودة .. و أهلها عايشين و موجودين .. لا وفاسقين

بعد و يغنون و يرقصون نسأل الله العفو و العافية :D

يا زين لبنان :confused:

ايران دوله مسلمه​

وكلنا نحترمها

ويشكرون غيرنا

تكلم عن نفسك انت تحترمها بكيفك انا ماحترمها

اما موضوع المزدوجين ..

ياحلوهم وياحلو ازدواجيتهم عسل على قلوبناااا

بس هم الخوف مومن مزدوجين الجنسيه الخوف

من مزدوجين الولاء ..

بس كلش ولا اللي ببنيد القار اللي لابس سروال مخطط

وياكل الصبح بصل ولحم اكتافه من خيرنا وفوق هذا

يطلع جاسوس ;)

Logic

عضو مميز
ايران دوله مسلمه

وكلنا نحترمها

ويشكرون غيرنا​

و أنت شعليك منهم إذا إذا راحوا المنافذ كل خميس و لا حتى كل يوم !!!بتمنع الناس من السفر :D

ناس مسافرين على سياراتهم ..... و يعبون بانزين بفلوسهم .. شعليك منهم :D

بعدين منو أنت اللي كل الناس ياكلون من خيرك .. ما عرفناك يا أخ العرب .. أو أخ العجم و هو الأرجح :D

شتطلع حضرتك يا بوخير أنت ؟؟ :D بقال أيراني أو خباز أنت ؟؟

الناس تاكل من خير رب العالمين .... و الحمد و الشكر له وحده ..

و أركد لا نردك عبادان بتيوب مشقوق :D

عاشق

عضو ذهبي
| طهران - من أحمد أمين |

على نبرتين، سار التعاطي الايراني أمس مع قضية شبكة التجسس. من تأكيد المتحدث باسم وزارة الخارجية رامين مهمانبرست أن من اولويات ايران تعزيز العلاقات مع الجيران، الى تهديد صحيفة «جمهوري اسلامي» بضرب الكويت.
وشنت الصحيفة الطهرانية الناطقة عن اليمين المعتدل الذي من ابرز رموزه الرئيس السابق علي اكبر هاشمي رفسنجاني، هجوما لاذعا على الكويت، متهمة اياها بلعب «الدور الابرز» في مشروع «ايران فوبيا».
وكتبت الصحيفة في افتتاحيتها «ان بعض اجهزة الاعلام والقادة الكويتيين، بدأوا مرحلة جديدة من الحرب النفسية ضد ايران، ومن خلال احياء الماضي الاسود المليء بالنكبات الذي يرتبط جذوره بعهد بطل القادسية السيئ الحظ، يسعون الى التملق للاجانب واعداء الاسلام».
وعرضت «جمهوري اسلامي» الى التطورات الراهنة في العالم العربي، مؤكدة انه «من الواضح ان جبهة اعداء الاسلام تمسك بخيوط جميع المحاولات الرامية الى اركاع الشعوب المسلمة، ومهمة القادة العرب فقط هي تنفيذ اوامر الاجانب»، وتابعت «ان دور الكويت في هذا الشأن هو الابرز، وقد تألق في الترويج لظاهرة التخويف من ايران».
كما تحدثت الصحيفة عن «الدعم الكويتي اللامحدود» لنظام صدام حسين في حربه ضد ايران، معربة عن «دهشتها من المواقف الاخيرة لدولة الكويت»، في اشارة الى قضية شبكة التجسس الايرانية، مذكرة بموقف طهران المعارض لغزو الكويت وفتح ابوابها لاستقبال «الكم العظيم من الضحايا الكويتيين».
واستطردت قائلة «ان في السلوك الحالي لدولة الكويت مؤشر الى انها لا تستحق كل هذه المسامحة، وربما من الضروري ان تفهم عبر الاسلوب المناسب مقدار حجمها وحدودها، وافهامها انها تعيش في بيت العنكبوت وان بعثرة الخيوط التي تحيط بها تعد امرا يسيرا».
وهددت الصحيفة بتوجيه ضربة لدولة الكويت، مؤكدة «لقد ذاقت الكويت سابقا طعم (صواريخ) دودة القز الايرانية كما انها خبرت ضرباتنا الماحقة في اوج الحرب المفروضة علينا (الحرب العراقية - الايرانية 1980-1988) واليوم بالامكان تكرار تلك التجارب، لكننا نوصيها (الكويت) بعدم اختبار غضبنا لانها سوف لن تكون بمأمن من عواقبه السيئة».
ورأت الصحيفة في زيارات المسؤولين الاميركيين لدول المنطقة انها تأتي في سياق «مخططات واشنطن الواسعة الرامية الى السيطرة على التحركات الجماهيرية لشعوب دول المنطقة، وان تحريك الكويت ضد ايران هو جزء من تلك المخططات، لكن على الكويت ومسؤوليها ادراك حقيقة ان عهد توارث السلطة قد ولى وحان وقت ان تختار الشعوب مصيرها، وفي هذا المضمار ليس فقط لن يكون في وسع اميركا فعل شيء، انما حتى سلطتها كقوة عظمى هي في حال الافول».
وكان المتحدث الرسمي باسم وزارة الخارجية الايرانية رامين مهمانبرست رسم صورتين حددتا معالم الموقف الايراني الرسمي الجديد حيال شبكة التجسس في الكويت، الاولى التي اتجهت نحو التهدئة واعتبرت القضية عارية عن الصحة من الأساس، وتأتي في سياق «اثارة الخلافات بين دول المنطقة ما يحقق المصالح الصهيونية»، وفقا لما قال مهمانبرست في مؤتمره الصحافي الاسبوعي امس، والذي شدد في الوقت نفسه على ان «ايران تضع في اولويات سياساتها الخارجية تعزيز العلاقات مع جيرانها، الى جانب متابعة بحث التعاون والتفاهم مع دول المنطقة لضمان وتحقيق الامن والاستقرار والتنمية في هذه الدول».
اما الصورة الثانية التي رسم التهديد افقها العام، فقد توعدت الدول بالرد «المناسب والحازم جدا في حال عملت ضد المصالح القومية الايرانية او وجهت الاتهامات لايران ورعاياها». وقال مهمانبرست «ما نتوقعه من الكويت هو ان تتعاطى بحكمة ووعي مع هذا النوع من الفتن».
ونوّه الى «ان الكيان الصهيوني والاطراف الداعمة له تعتقد ان وجود دول مستقلة وقوية في المنطقة تتبع التعاون والتفاهم في ما بينها، يعني انه لن يكون لها بعد ذلك موضع قدم في هذه المنطقة، لذا فانها ولاجل الحؤول دون تحقق ذلك تبدأ باثارة القضايا المزيفة والانحرافية، وكل الامور التي من شأنها اثارة النزاعات بين الدول الاسلامية في المنطقة، وعلى هذه الدول ان تتحلى بالوعي والفطنة مقابل احابيل الكيان الصهيوني وحماته، والا تصبح اسيرة الفتنة التي تخطط لها هذه الاطراف».

المصدر : الراي

التعليق : أنجع طرق التعامل مع هذا النظام الإيراني الخبيث يتمثل في قطع كامل وشامل للعلاقات
بكافة أشكالها بل وإستحداث نص قانوني يجرم من يتعامل مع هذا النظام فرداً كان أم جهة ..
وبالمره ياليت نسمع تصريح للسيد الدويسان والسيد عاشور !!

والله الموفق ...

يا جماعة والله ماوراهم الا الطقاع ( عزكم الله) ترى والله والله لو يطولونكم ما قصروا فيكم لكن والله مايقدرون. والعمليه محسوبه استراتيجيا بكل دقه.

وان كان لهم 50 الف في الكويت لنا عشر اضعافهم وهم يعرفون منو.

وان كان عندهم صواريخ لنا منصة دفاع جوي ذات كفاءه عاليه وعندنا قويه جويه قادره على الوصول الي طهران وان كانوا يعتقدون بانهم في عنجهيتهم يعتمدون يعتمدون على االشيعه الكويتيين فتاكدوا ان الشيعه الكويتيين لن يفرطوا في تراب هذه الارض من اجل الصفويين.

مهما اختلفنا مع اخواننا الشيعه الكويتين الا اننا نعرف انهم اغلى عندنا من من اي دوله خارجيه وهم يبادلوننا نفس المشاعر وان غدا لناظره لقريب.

والله اننا ككويتيين اننا يد وحده مهما اختلفنا صدقوني.

BKC

عضو بلاتيني
ما عليكم من الحرة قالوا هالكلام لانهم انفضحوا في دول الخليج و فشل مخططهم و حتى بعض الشيعة انقلبوا على ايران بعد ان كانوا موالين لها .

Logic

عضو مميز
مهما اختلفنا مع اخواننا الشيعه الكويتين الا اننا نعرف انهم اغلى عندنا من من اي دوله خارجيه وهم يبادلوننا نفس المشاعر وان غدا لناظره لقريب.

عسى الله لا يحدنا عليهم و لا على غيرهم قول آمين :)

نياف

عضو فعال
صدق خلف العتيبي في قصيدة يوووم قاال:

من دون صهيون .. بذتنا صهاينا
تكفر بالاسلام وتركز كماينها
الله يالانذال يقلع رمسكم عنا
اطماعكم عندنا بانت بواينها
مع منكرين الصنيع أمست محاسنا
سيات تحكي به العدوان بألسنها
واليا تضايق غريب الدار يزبنا
تدمغ له الروس وان طالت نطمنها
لو هي تلين الجبال الصم ما لنا
على الحقوق ارتكينا في مماكنها

يعني طالعين منها اطماع يهوود ولكم انتم مجووس العن من اليهود لامذهب ولا مله وتتكلمو عن الحريه وانت شعبكم بكبره مدعووس علي راسه من قبل نظامكم من يمس شبر من الارض الكويت انا عن نفسي مرخص روحي فداء الكويت لا نادا المنادي

Logic

عضو مميز
مطلوب بيت بالرميثيه فورا والدفع كاااااااااش :cool:

خوفك يدزون صاروخ للمطار و إذا مر على الرميثية يطيح .. لا تنسى أنه يجي من شرق ..

فيكون تولى يوم الزحف و موتاً بين ظهراني الكفار :D

إذا كنت من أهالي المناطق الخارجية فألزم ديار المسلمين و لا تتعداها لغيرها من مناطق

هؤلاء الكفرة الفجرة .. و السلام ختام

عاشق

عضو ذهبي
عسى الله لا يحدنا عليهم و لا على غيرهم قول آمين :)
اخي الكريم الشيعي الكويتي اقرب لي من السني الغير كويتي.

هذه قناعاتي

الكويتيين اقرب الي بعضهم البعض من اي شي اخر

الكويت عندي اغلى من اي شيء.

مهما كان تقبل تحياتي

أعلى