أين القاعــدة ...... من الثورات العربية + والتهديدات الإيرانية

مواطنةوبس

عضو بلاتيني
دول الخليج اخطأت بعدائها للقاعدة كان المفروض تحتضنهم وتجعلها ذراع لها كما حزب الله ذراع لايران كانت القاعدة في العراق تحارب الشيعة الموالين لايران وكانت في اليمن لتحارب الحوثيين الموالين لايران لكن دول الخليج بغباء شديد عادتهم حتى اصبحوا عدو لها واراحت ايران منهم..المطلوب من قادة الخليج التصالح مع القاعده واحتضانها وتسليطها على ايران...وتهديد امريكا بها اذا لزم الامر

وهل كانت فيه قاعده ايام حرب الروس اخوي الصريح والصحيح هداك الله
القاعده تم تأسيسها عام 1998 لعلمك اخي الفاضل

يابن الحلال
نصيحة
لاتناقش أي شخص
لأنك راح تتعب

يعني شخص يقول لك القاعدة بليبيا
هذا شلون تناقشة ؟

دول الخليج اخطأت بعدائها للقاعدة كان المفروض تحتضنهم وتجعلها ذراع لها كما حزب الله ذراع لايران كانت القاعدة في العراق تحارب الشيعة الموالين لايران وكانت في اليمن لتحارب الحوثيين الموالين لايران لكن دول الخليج بغباء شديد عادتهم حتى اصبحوا عدو لها واراحت ايران منهم..المطلوب من قادة الخليج التصالح مع القاعده واحتضانها وتسليطها على ايران...وتهديد امريكا بها اذا لزم الامر

القرار ليس بيد الحكومات الخليجية

الحكومات الخليجية هي عبارة عن الوجه الأخر للأمريكان
فهي تحركهم حسب مصالحهم

ولايمكن أن تتحالف القاعدة مع الحكومات الخليجية
فالقاعدة تعلم إن خروج الأمريكان من أفغانستان يعني سقوط الأنظمة الخليجية
أما الروافض بجزيرة العرب فالقضاء عليهم سهل جداً

O^ALLaH

عضو ذهبي

وماهو الدليل ؟؟

ايران تتضامن مع الثورات العربية

الا ثورة سوريا

القاعده تتضامن مع الثورات العربية

الا ثورة سوريا

ممكن تجد لي اختلاف بين ايران الصفوية وتنظيم القاعده ؟؟

والله كنت افرح بنصر المجاهدين تنظيم القاعده في دحر الاعداء ولكن بعد الثورات تغير الوضع

O^ALLaH

عضو ذهبي

فهي تحركهم حسب مصالحهم

هذه اخي تشبه تصريح نجاد قبل يومين في بلوشستان

معقولة نجاد سبب تأثير باهل الجهاد ؟؟؟

ايران تتضامن مع الثورات العربية

الا ثورة سوريا

القاعده تتضامن مع الثورات العربية

الا ثورة سوريا

ممكن تجد لي اختلاف بين ايران الصفوية وتنظيم القاعده ؟؟

والله كنت افرح بنصر المجاهدين تنظيم القاعده في دحر الاعداء ولكن بعد الثورات تغير الوضع

أخي
اليوم نزل إصدار مرئي للشيخ أيمن الظواهري
وقال بما معناه إن بياناتنا تأتي متأخرة بسبب الحرب التي نعيشها بأفغانستان
وهذا صحيح فالثورة المصرية أنتهت ثم صدر عدة بيانات للظواهري

وللعلم بأن الظواهري والعولقي قال إننا مع كل ثورة

فالسكوت لا يعني أنهم ضد الثورات

مواطنةوبس

عضو بلاتيني

فهي تحركهم حسب مصالحهم

لا يا اخي حكوماتنا الخليجية اسلاميه ولديها بعض الاخطاء التي يمكن اصلاحها بالحوار وهي بحاجة للامريكان لان دولنا للاسف ضعيفة وغير قادرة على مواجهت ايران العدو الحقيقي للاسلام..وكنتم تعتبرون حسني مبارك موالي لامركا لكن امريكا ضحت به سريعا لعيون ايران الصفويه لان خطتهم الجديده احتلال جزيرة العرب عن طريق الصفويين

والقاعده شنو تسوي تشرب شاي مولعتها في كل مكان ألا الخليج

جاهز سيدي

لا يا اخي حكوماتنا الخليجية اسلاميه ولديها بعض الاخطاء التي يمكن اصلاحها بالحوار وهي بحاجة للامريكان لان دولنا للاسف ضعيفة وغير قادرة على مواجهت ايران العدو الحقيقي للاسلام..وكنتم تعتبرون حسني مبارك موالي لامركا لكن امريكا ضحت به سريعا لعيون ايران الصفويه لان خطتهم الجديده احتلال جزيرة العرب عن طريق الصفويين

أختي
لنكن صريحين ونتجرد من العواطف
الحكومات الخليجية هي من ساعدة الأمريكان على إحتلال العراق سنة 2003
وكانت إن النتيجة هي تسليم العراق لإيران
هل هذا من الإسلام ؟
تشكيل قوات الصحوات بالعراق لمقاتلة المجاهدين بعد سيطرة القاعدة على 90% من العراق
مما أدى إلى سيطرة الروافض على العراق وهذا تم تحت مظلة الحكومة السعودية والأمريكان
أي إسلام هذا ؟
سجن كل من حاول للجهاد بالعراق أو أفغانستان بل سجن كل عالم أو داعية يؤيد الجهاد
أي إسلام ؟

شراء بعض القبائل الباكستانية والأفغانية لمقاتلة الطالبان من قبل الحكومة السعودية

هذا جزء بسييييط جداً مما فعلوا

محب الراحة

عضو بلاتيني
يابن الحلال
نصيحة
لاتناقش أي شخص
لأنك راح تتعب

يعني شخص يقول لك القاعدة بليبيا
هذا شلون تناقشة ؟
عزالله صادق
يا خوي اللي يضحكك ان اتهاماتهم لا تستند لدليل وعندما تطالبهم بالدليل ترى السكوت المطبق او حرف النقاش عن مساره اومحاولة تبرير لما يطلقونه من ادعاءات

أختي
هل هذا من الإسلام ؟
تشكيل قوات الصحوات بالعراق لمقاتلة المجاهدين بعد سيطرة القاعدة على 90% من العراق
مما أدى إلى سيطرة الروافض على العراق وهذا تم تحت مظلة الحكومة السعودية والأمريكان
أي إسلام هذا ؟
أي إسلام ؟

شراء بعض القبائل الباكستانية والأفغانية لمقاتلة الطالبان من قبل الحكومة السعودية

صدام ماسيطر على 90 باالميه من العراق حكومه شرعيه وطيران وجيش عرمرم القاعده سيطرة أرحم نفسك الله يرحم والديك

مواطنةوبس

عضو بلاتيني
أختي
هل هذا من الإسلام ؟
أي إسلام هذا ؟
أي إسلام ؟

خل نكون واقعيين....الدول الخليجية ساعدت امريكا في احتلال العراق لتحمي شعوبها من البعثيين حكام العراق فهي ليست حكومة مسلمه ولم يحكم العراق مسلم فصدام بعثي تآمر على شعوب الخليج قبل حكامها..
ثانيا من حق الخليج حكومة وشعبا الخوف من سيطرة القاعده على العراق لانكم يا القاعدة شطارتكم على اهلكم في الخليج تفجرون عندنا وتتخربون امننا ولا مره سويتوا عمليه في ايران عشان نايدكم مع ان ايران الصفوية زعيمة الزندقة وتحريف الاسلام
القاعدة هي المسؤولة عن سجن المجاهدين في الدول الخليجية ليش تعادون اهلكم ليش ما تتحالفون مع حكوماتكم ضد ايران...وتشيلون من فكركم تغيير حكام الخليج لاننا كشعوب خليجيه ما نبي غيرهم على كثر عيوبهم لانها قابله للاصلاح عن طريق الحوار...المطلوب من القاعده تغير سياستها وتحالف حكومات الخليج مثل ما قدرت تتصالح مع ايران في حرب افغانستان واعتقد الفرصه سانحه الان لان حكام الخليج لم يعودوا يثقوا في امريكا بعد تضحيتها بحسني مبارك

محب الراحة

عضو بلاتيني
الدليل انهم يظهرون ويختفون حسب مصالح امريكا !!!

وينهم عن القضية الفلسطينية وينهم عن افغانستان !!!

بس نسمع عنهم في العراق عشان يكرسون الوجود الامريكي هناك

يعني بحجة الارهاب
هههههههههههه
شلون وينهم عن افغانستان ؟
طيب طالبان منو اللي يقاتل معها اليس مجاهدي القاعده وقادتها , شفيك اخوي
بخصوص القضيه الفلسطينيه انصحك تشوف اصداراتهم لانك الظاهر ما تتابعها ,ودش اليوتوب واكتب " كتائب عبدالله عزام " وشوف هجمات القاعده على اسرائيل
ولا تنسى هجمات مومباسا اللي بكينيا اللي استهدفت المنتجع الصهيوني هناك وكذلك مهاجمة طائرة العال الصهيونيه , وكذلك مهاجمة ميناء ايلات اكثر من مره

عزالله صادق
يا خوي اللي يضحكك ان اتهاماتهم لا تستند لدليل وعندما تطالبهم بالدليل ترى السكوت المطبق او حرف النقاش عن مساره اومحاولة تبرير لما يطلقونه من ادعاءات

محب الراحه كل الحقائق والأفعال ماتكفيك

ولا تبي فلسفه وكلام وتصاريح ومجادله القاعده صناعه خليجيه وأختراع أمريكي غربي فعلا

كندلا قدمت من الدلائل مايكفي من خدمات القاعده للغرب في موضوع قبل هذا

تحياتي ياصديقي

2030A

عضو بلاتيني
أختي
هل هذا من الإسلام ؟
أي إسلام هذا ؟
أي إسلام ؟

ألم توالي القاعده بكبيرها بن لادين امريكا إبان الجهاد ضد السوفيت ؟!! ألم تكن الاستخبارات الامريكية تزود شواذ للقاعده بالمال والسلاح والمعلومات الاستخباراتيه ضد السوفيت ؟؟ أليس شواذ القاعده هم من نفذ مسرحية 11 سبتمبر مع الأمريكان بهدف محاربة العراق واحتلالها! .. الادله كثيره على تعاون القاعده مع امريكا وإيران لكنكم كالعاده ستنكرون من باب التقيه :) يكفي أن تنظر إلي عيني أحد شواذ للقاعده لترى غضب الله يطل من سيماهم . وجوه غبره وعيون مريضه بالجنون

>>استبرق<<

عضو فعال
هههههههههههه
شلون وينهم عن افغانستان ؟
طيب طالبان منو اللي يقاتل معها اليس مجاهدي القاعده وقادتها , شفيك اخوي
بخصوص القضيه الفلسطينيه انصحك تشوف اصداراتهم لانك الظاهر ما تتابعها ,ودش اليوتوب واكتب " كتائب عبدالله عزام " وشوف هجمات القاعده على اسرائيل
ولا تنسى هجمات مومباسا اللي بكينيا اللي استهدفت المنتجع الصهيوني هناك وكذلك مهاجمة طائرة العال الصهيونيه , وكذلك مهاجمة ميناء ايلات اكثر من مره

بصراحة انا مو متابعه لاصدارات القاعده

وبعدين شلون اضمن ان اصداراتهم مو مفبركه ؟!!!

واول مره اعرف ان القاعده لها نشاط باسرائيل !!!!

وانا ما انكرت وجودهم انا قلت ان صلاحيتهم انتهت

والدليل ماشفنا كلمة لمشايخهم بالاحداث الاخيره

والا لان امريكا مو طرف بالاحداث ؟!!

محب الراحة

عضو بلاتيني
محب الراحه كل الحقائق والأفعال ماتكفيك

ولا تبي فلسفه وكلام وتصاريح ومجادله القاعده صناعه خليجيه وأختراع أمريكي غربي فعلا

كندلا قدمت من الدلائل مايكفي من خدمات القاعده للغرب في موضوع قبل هذا

تحياتي ياصديقي
وشنهي الحقائق والافعال هذي
اين الدليل على ما تدعيه من حقائق اخي الصريح , اسمحلي كلامك يفتقد الى الدليل

أعلى