رد مزلزل للنائب الكويتي محمــد المــطير على شياطين طهران ..

وين نروح

عضو بلاتيني
رغم أنغلاقة في هذه الدورة الحالية من مجلس الأمة ورغم بعض مواقفة التي لم تعجبني شخصياً وعدد لا أعلم كبير أم قليل من الشعب الكويتي لم يعجبه أداء النائب محمد المطير , ألا أنه عند الدين يقف كل شئ وهاهو يلجم شياطين إيران بكلام يدل على أن الرجل لا يجامل في دينة كغيرة ...
وهذا ما جاء على لسان النائب محمد المطير من خبر ورد في جريدة الآن الإلكترونية ,,,

قال النائب محمد براك المطير أن الأيام أثبتت مرة أخرى أن شياطين طهران ومن خلفهم الحزب سيء الذكر أن أسلحتهم وعبثهم لايوجه إلا للعرب وللمسلمين فهاهم يهددون بشن هجمات إرهابية ضد قوات درع الجزيرة في البحرين مضيفا ماهو الجديد في هذا التهديد بعد مخطط احتلال البحرين الذي استخدمت فيها الخلايا الإيرانية كافة أشكال العنف والإرهاب.
وخاطب المطير شياطين طهران بالقول 'تهديدكم يزيد عزيمتنا إصرارا على دعم البحرين بالرجال والأموال فأمن البحرين وسلامة شعبها هو أمن دول الخليج العربي وشعوبها شئتم أم أبيتم يامن قتلتم أبناء جلدتكم ومذهبكم في مختلف المدن الإيرانية لالشيء فقط لأنهم طالبوا بالحرية والديمقراطية الحقيقية.
وزاد المطير أن المخطط الايراني فشل في ضرب الخليج العربي عبر البحرين لذلك فأن إيران تأمر خلاياها النائمة بتنفيذ عمليات إرهابية وتتستر خلفها وخلف الحزب سيء الذكر لأنها تخشى المواجهة بل هي أجبن من أن تواجه دول الخليج في حرب معلنة لأنها تعرف حجمها وقدرتها الحربية المزيفة التي تهدد بها دول الخليج بين الحين والأخر مؤكدا أن الآلة العسكرية الخليجية متطورة وفتاكة وقدراتها القتالية اليوم أصبحت هائلة وقادرة على الدفاع عن نفسها ورد أي عدوان شيطاني.
وخاطب المطير قادة طهران بالقول عليكم أن تعرفوا وتعوا جيدا أن محاولات مد نفوذكم وهيمنتكم على دول الخليج أصبحت من الماضي والأمس غير اليوم لأن أبناء دول الخليج العربي متسلحين بالشريعة الإسلامية الحقيقية واعدوا العدة لهذا اليوم المشهود وبإذن الله سنجعل الخليج العربي يبتلع جثث قتلاكم إلى الأبد فأطماعكم في أراضينا العربية لاتخفى على أحد وسوابقكم التاريخية معروفة للقاصي قبل الداني فإمارة الأحواز العربية والجزر الإماراتية خير شاهد.
وأكد المطير أن أفعال الإيرانيين لم تتغير في عهد الشاه وعهد الملالي فكلاهما يطمع ويسعى لاغتصاب أراضي العرب فلقد تآمروا واغتصبوا إمارة الأحواز العربية و ضموا جزر الإمارات العربية.
وأشار المطير إلى أن حكام طهران وطوال السنوات الثلاثين الماضية وضعوا مخططات هدفها زعزعة الأمن في دول الخليج عبر إثارة النعرات الطائفية وتغذية العداء للأنظمة السياسية الحاكمة واللعب على وتر الفتنة بين السنة والشيعة وتغذية هذا التوجُّه بفكر طائفي منغلق مدللا على ذلك بما جرى في البحرين، وقبل ذلك في العراق ولبنان، و شمال اليمن.
وقال المطير أن إيران تنفق ملايين الدولارات بشكل يومي على مشاريع صفوية في مختلف الدول العربية وخلايا إرهابية نائمة وتجند الجواسيس على مختلف المستويات في دول الخليج في الوقت الذي يعاني شعبها مرارة العوز والحاجة والفقر والمجاعة بالإضافة إلى البطش والتنكيل والتعذيب على أيدي مايسمى بمرتزقة الباسيج.
ودعا المطير دول الخليج مجتمعة إلى إجراء أكبر مناورات عسكرية جوية وبحرية بالذخيرة الحية في الخليج العربي بمشاركة البوارج البحرية والطائرات الحربية المختلفة
وجدد النائب محمد براك المطير في ختام تصريحه مطالبته الأجهزة الأمنية الكويتية تطهير الكويت من خلايا حزب الله والحرس الثوري الإيراني خصوصا من الجنسيات الإيرانية والسورية واللبنانية مشددا على ضرورة التنسيق مع الأجهزة الأمنية المختلفة في دول الخليج حول رصد
هذه الخلايا الإرهابية.


تعليقي : فعلا يا سعادة النائب كتبت فأصبت كبد الحقيقة , ومنا إلى أصحاب القرار في مجلس التعاون الخليجي ..
 

صعلوك مثالي

عضو ذهبي
نعم محمد المطير شخص متوازن وان اخلتف معه البعض ببعض القضايا المحلية فقط !!! وهذا طبيعي وعادي ومقبول عندما نري مواقفه في الامور العظيمة وهي مواقف العز !

المطير تملأه المرجلة بل يشكو من فائضها وارجوا ان يغيث جيرانه من بعض النواب بالفائض
 

BKC

عضو بلاتيني
دول الخليج ستشدد القبضة الامنية على المرتزقة و عبيد طهران .
لقد ولى زمان الامن و الحرية لكم , ها انتم بعد ان اخذتم حريتكم كاملة قمتم بغدر هذه الدول .

و الخبر ما ترونه لا ما تسمعون .
 
والله كنا فى حاجه لصوتك فى يوم من الايام حتى يتم اخراسهم للابد ولكنك بخلت به والحين جاى تهايط بكلام فاضى وفى الوقت الضايع :eek:؟
الرجال مواقف يا المطير وكلامك هذا حتى زنيفر يقدر يقول مثله ;)
 

كويتي قديم جداّ

عضو بلاتيني
متى تاريخ هذا الرد ؟؟؟؟

----------

يا المطير ..

خلاص اشربت امروقها .. وخلصت السالفة !!

وينك .. وهي حارة تطبخ ؛ ساكت ؟؟

اشعقبه ؟؟

وينك عن عاشور وادويسان .. وفلان وعلان .. ايام التصاريح والتخاريف ؟؟

كفاية تكسباً للشارع
 
أعلى