المرحوم ناصر الخرافي والمخلوع حسني مبارك والانتحار ا لا إرادي....؟؟

وين نروح

عضو بلاتيني
شفيهم الاخوان شبوا على صاحب الموضوع ؟؟؟ الله يرحم العم ناصر الخرافي ولكن وفاتة هي قدرة ولكل وفاة سبب , ومعلن أنه تعرض لنوبة قلبية أدت إبى وفاتة رحمه الله .
يحق لنا أن نستفسر عن بعض ما يقال هنا وهناك في ظروف كانت دولة الكويت تمنع فيها مواطنيها من السفر إلى جمهورية مصر نجد أن العم رحمة الله عليه متواجد في مصر , ومصر تعيش أسوء الظروف في تاريخها المعاصر على كل المستويات , حيث ان أغلب أصدقاء العم ناصر الخرافي زجوا في السجون , هل كان قيد الإقامة الجبرية هل تم التحقيق معه وماهو سبب وجودة في مصر في ظل تلك الظروف وأسئلة كثيرة أيضاً ...

العم ناصر الخرافي رحمه الله شخصية معروفة ومرموقة ومن أسرة كلها فخر وكفاآت ويعد من شخصيات الكويت التاريخية , ما يمنع إننا نسأل ونعرف كل شئ بالتفاصيل الممله عن آخر شهر في حياتة رحمه الله ورحم أموات المسلمين جميعاً

يوسف المطرف

عضو بلاتيني
الرجل مات و امره اصبح بيد رب العالمين.. الله يرحمه و يغفر له و يسكنه الجنة هو و سائر اموات المسلمين

والله عيب الكلام اللى ينقال..واحد فرحان بموته و الثانى غصب طيب يبى يفرض نظرية الانتحار!!!
كــ مسلمون ليس لنا الا ان نقول الله يرحمه و لا حول و لا قوة الا بالله و انا لله و انا اليه راجعون

d2000

عضو مميز
الرجل مات و امره اصبح بيد رب العالمين.. الله يرحمه و يغفر له و يسكنه الجنة هو و سائر اموات المسلمين

والله عيب الكلام اللى ينقال..واحد فرحان بموته و الثانى غصب طيب يبى يفرض نظرية الانتحار!!!
كــ مسلمون ليس لنا الا ان نقول الله يرحمه و لا حول و لا قوة الا بالله و انا لله و انا اليه راجعون

هلا المطرف

اخوي .... انا اتكلم بموضوع علمي .... عطنا رايك .... مع الشكر

الله يرحمه ويغفر له وصدقني يا اخ مشرفي لم نكن معه اثناء حياته ولا مع تصريحاته....

ولكن الرجل قضى الى ربه وواجب علينا كمسلمين الترحم عليه وطلب المغفره له لانه محتاج الى دعائنا وهو في قبره ...

مشرفي

عضو مميز
الله يرحمه ويغفر له وصدقني يا اخ مشرفي لم نكن معه اثناء حياته ولا مع تصريحاته....

ولكن الرجل قضى الى ربه وواجب علينا كمسلمين الترحم عليه وطلب المغفره له لانه محتاج الى دعائنا وهو في قبره ...

بارك الله فيك اخوي ونصيحتك على العين والراس :)

أعلى