الفهد يطالب الشئون ب 5 ملايين دينار

تقدم نائب مدير الهيئة العامة للشباب والرياضة الشيخ طلال الفهد عن طريق محاميه صباح اليوم بدعوى قضائية ضد وزارة الشئون الاجتماعية والعمل للمطالبة بتعويض مادي وأدبي بقيمة خمسة مليون دينار كويتي نتيجة القرار غير المشروع الذي أصدرته الجهة الإدارية بعزله من منصبه كنائب لمدير الهيئة العامة للشباب والرياضة، وتم تسديد رسوم القضية والبالغة أكثر من 50 ألف دينار.وقد طالب محاميه الحميدي السبيعي نواب مجلس الأمة بالعمل على إصدار تشريع يلزم الوزير أو القيادي بتحمل الغرامات والتعويضات شخصياً من جيبه الخاص في حال أصدر قراراً ذو خطأ جسيم ترتب عليه صدور أحكام قضائية بالتعويض للمتضرر.

من ناحية أخرى قررت الدائرة التجارية السادسة بالمحكمة الكلية صباح اليوم برئاسة المستشار خالد الخرافي حجز الدعوى المقامة من نادي القادسية الرياضي ضد الهيئة العامة للشباب والرياضة لجلسة 14/6/2011 للحكم.يذكر أن الدعوى المقامة من نادي القادسية الرياضي ضد الهيئة للمطالبة بمستحقات اللاعبين المالية في مجال الاحتراف الجزئي.
كانت إدارة الهيئة العامة للشباب والرياضة السابقة قد امتنعت عن دفع مستحقات لاعبي معظم الأندية الرياضية ومنها نادي القادسية والتي تمثل مستحقاتهم عن عقود الاحتراف الجزئي عن المرحلة السنية الأدنى للفريق الأول أو العمومي.
يذكر أن المحكمة الإدارية قد ألزمت الهيئة العامة للشباب والرياضة بدفع مبلغ 258 ألف دينار كويتي مستحقات لاعبي نادي السالمية الرياضي عن عقود الاحتراف الجزئي في 29 مارس الماضي.
 
النائب السابق أحمد المليفي رفض حقيبة وزارة العدل و أصر على حمل حقيبتي التربية والتعليم العالي ، من جانب آخر
استغربت المصادر ذاتها وجود اسم النائب السابق المليفي من بين المرشحين للوزرارة بعد ورود اسمه في وثائق وتحقيقات اللجنة البرلمانية المكلفة بالتحقيق في فضيحة طواريء 2007 ، حيث أكدت المصادر أن المليفي كان من ضمن الاشخاص الذين حضروا اجتماع فض المظاريف
الخاص بمناقصة توربينات فضيحة طواريء 2007 ، وكان معه في الاجتماع وزير الطاقة السابق الشيخ علي الجراح ، وقالت المصادر أن وجود المليفي ضمن حضور هذا الاجتماع أمر مستغرب ويعد سابقة خطيرة حيث كان وقتها يشغل منصبه كنائب في البرلمان ورئيس للجنة حماية الأموال العامة ، أي أن ليس له ادنى علاقة بذلك الاجتماع لامن قريب ولامن بعيد !

إن صحت هذه الأخبار سيتضح من كان يمد النائب السابق احمد المليفي بمشروب الطاقة رد بول لكي يهاجم الحكومة صوريا بكل شيئ (التحالف الوطني الديمقراطي)

علامة تعجب !!!
 
أعلى