تستاهل الكادر الدعوة عامة

ام عزوز

عضو بلاتيني

على جميع المعلمين والمعلمات حضور ندوة ( تستاهل الكادر )

وذلك يوم الاحد 5/8 الساعة الثامنة مساءً في جمعية المعلمين بالدسمة

بحضور مجموعة من نواب مجلس الامة ونهيب بالجميع التواجد لحضور الجلسة التاريخية يوم الثلاثاء

5/10 في مجلس الامة

مشاركتكم دعم لحقوق المعلمين

الابجر

عضو مخضرم
بما انني لست معلم اي مدرس
ولاكن انا مؤيد بصراحه لهم الكادر
علي الاقل يتعبون اكثر من المهندسين اللي طرق الشهاده خريجين مصر وغيرها من الجامعات اللايثه وكادرهم اكثر من المدرسين وفوق هذا سياره
وقاعد بالتكييف والعمال المساكين هم اللي يكرفون

معاك ياام عزوز
والله يعطيك العافيه

قلم شريف

عضو بلاتيني
بصراحه ما تستاهلون لانكم ما تدرسون عدل وخليتونا نعتمد على التدريس الخصوصي اكثر
وحتى الابتدائي يحتاج مدرس خاص بسببكم وبسبب انشغالكم فى الماديات والريوق وبضائع اللى تبيعونها وانشغالكم فى الكوادر صار لكم خمس سنوات كل سنه تطالبون بكادر جديد شنو ما تشبعون فلوس
والله لو انا من وزيرة التربية لكان وقفت توظيف الكويتيين فى التربيه لان ما منكم فايده
والوافدين أفضل منك فى التدرس والتحمل والصبر وانتم كله تتشكون وتتذمرون ونفسياتكم تعبانه وحتى عيالكم ما فيكم خير تدرسونهم فقط للمعاش تشتغلون !!! الله يعينا عليكم متى نفتك منكم
والله لو يقولون لي ان فى مدرسه ما فيها ولا مدرس كويتى اكيد راح تكون مميزه لان فيها مدرسين وافدين

ونحن نعلم ان الدوله مبتلشه فيكم ما تدري وين توظفكم وانتم ابلشتونا وضيعتوا مستقبل عيالنا
ولهذا السبب اكثر العوائل تدرس عيالها فى المدراس الخاصه ! والمدارس الخاصه ما توظف المدرس الكويتي
لانه ما يصلح للتدريس
ونتمنى ان تخصص التربية وزارة التربية حتى نتخلص منكم ومن ترسيكم ومن مطالباتكم فى الكوادر ميزانية الدوله راحت بسبب كم واكثر رواتبنا راحت للتدريس الخاص بسببكم وبسبب سوء التدريس
هذا رأي وانا حر الرجاء عدم الانزعاج من حرية الرأي
واحترام الرأى الاخر
والدليل ان التجار وكبار العوائل وحتى عيال المدرسين والمديرات يدفعون الاف الدنانير من اجل ان يدرس اولادهم فى المدارس الخاصه

ام عزوز

عضو بلاتيني
بما انني لست معلم اي مدرس
ولاكن انا مؤيد بصراحه لهم الكادر
علي الاقل يتعبون اكثر من المهندسين اللي طرق الشهاده خريجين مصر وغيرها من الجامعات اللايثه وكادرهم اكثر من المدرسين وفوق هذا سياره
وقاعد بالتكييف والعمال المساكين هم اللي يكرفون

معاك ياام عزوز
والله يعطيك العافيه

الف شكر لك اخي الابجر وحضورك يشرفنا

ام عزوز

عضو بلاتيني
بصراحه ما تستاهلون لانكم ما تدرسون عدل وخليتونا نعتمد على التدريس الخصوصي اكثر
وحتى الابتدائي يحتاج مدرس خاص بسببكم وبسبب انشغالكم فى الماديات والريوق وبضائع اللى تبيعونها وانشغالكم فى الكوادر صار لكم خمس سنوات كل سنه تطالبون بكادر جديد شنو ما تشبعون فلوس
والله لو انا من وزيرة التربية لكان وقفت توظيف الكويتيين فى التربيه لان ما منكم فايده
والوافدين أفضل منك فى التدرس والتحمل والصبر وانتم كله تتشكون وتتذمرون ونفسياتكم تعبانه وحتى عيالكم ما فيكم خير تدرسونهم فقط للمعاش تشتغلون !!! الله يعينا عليكم متى نفتك منكم
والله لو يقولون لي ان فى مدرسه ما فيها ولا مدرس كويتى اكيد راح تكون مميزه لان فيها مدرسين وافدين

ونحن نعلم ان الدوله مبتلشه فيكم ما تدري وين توظفكم وانتم ابلشتونا وضيعتوا مستقبل عيالنا
ولهذا السبب اكثر العوائل تدرس عيالها فى المدراس الخاصه ! والمدارس الخاصه ما توظف المدرس الكويتي
لانه ما يصلح للتدريس
ونتمنى ان تخصص التربية وزارة التربية حتى نتخلص منكم ومن ترسيكم ومن مطالباتكم فى الكوادر ميزانية الدوله راحت بسبب كم واكثر رواتبنا راحت للتدريس الخاص بسببكم وبسبب سوء التدريس
هذا رأي وانا حر الرجاء عدم الانزعاج من حرية الرأي
واحترام الرأى الاخر
والدليل ان التجار وكبار العوائل وحتى عيال المدرسين والمديرات يدفعون الاف الدنانير من اجل ان يدرس اولادهم فى المدارس الخاصه

اشكرك اخي وهذا رأيك

لكن المعلم حارس امن في الصباح والفرص بحر الصيف وبرد الشتاء والاجواء التي كما تراها

كذلك مذيع يجهز للبرامج الاذاعية ويتابعها

معلم ويقضي اغلب وقته بعد انتهاء الدوام اما في التصحيح او بين المكاتب ليشتري الوسائل التعليمية او يحضر

اضف الى ذلك التأخير كل فتره دراسية للتصحيح

اما ان الوافد احسن مننا فهذا غير صحيح

التركى

عضو بلاتيني
ابشرى ام عزوز انا اعتبرينى وياكم للدعم فقط لانى مو معلم بس رسالتكم التعليميه لكم فيها الاجر انشاءالله وفوق الاجر لازم يدعمونكم ماديا لكى تلبى احتياجاتكم ويعوضكم عن التعب الى تشوفونه بالعمل الله وياكم ياام عزوز

التركى

عضو بلاتيني
شوف طال عمرك اذا قصدك التصويت بالمجلس اجسب الوزراء مع النواب
16+50= 66
العدد المطلوب لنجاح زياده الكادر 34 عضو

التركى

عضو بلاتيني
لازم نوقف ويا اخوانا المعلمين والمعلمات وبالتالى لمصلحه عيالنا
يجب او يوفون المعلمين حقوقهم ونسائلهم عن جدوى تعليم ابنائنا
عطوهم حقهم ونحاسبهم عن مستوى التعليم

Org

عضو مخضرم
الله يرزقكم يا ام عزوز

وان شاءالله يجيكم كادر طيب

لكن الخوف بالكويتيين

غيركم وافدين ناوين يضربون وبالاخير تمت الاستجابه ومدلعينهم عالاخر

واخر خبر انه التربيه راح تستقدم أزواج المدرسات الوافدين حنا كافي اللي عندنا وهالمره المراه وزوجها

والله ديرة بطيييخ :إستنكار:

قلم شريف

عضو بلاتيني
كل أسرة كويتيه يصرفون معدل من مئة دينار كويتي كل شهر على الدروس الخصوصيه وهذا بسبب ضعف مستوى المعلمين الكويتيين وعدم معرفتهم لتوصيل المعلومه للطلبه فى الكويت
ويجب الاعتراف ان الكويتى لا يصلح للتدريس مثل ما نعترف ان الكويتى لا يصلح لبعض المهنه الصعبه مثل الفني الميكانيكي وغيره من المهنه الصعبه التى تحتاج الى طول بال وصبر ومستوى عالي من الحرفيه
ولكن مع الاسف 80% من المدرسين الكويتيين لا يصلون ان يكونوا معلمين لانهم اختاروا مهنة التعليم ليس حبا لها انما طمعا فى الراتب والنساء طمعا فى الزواج لان المدرسه يمشي سوقها على طول
ولكن الاغلب لا يتزوجون ويكون نصيبهم العنوسه المبكره

الزير

عضو ذهبي
نفس ماتوقعت من قريت الموضوع قلت لازم العضو قلم شريف موجود !
او بالاحرى من يدعي انه قلم شريف وهو العكس مثل ماتوقعت لاعب لعب في الموضوع
وفي موضوع زيادة الخمسين موافق يعني علي مصلتحة يمشي

أعلى