قصة آبو آحمد والظلم الذي وقع عليه

معاذ

عضو مميز
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بدون اي مقدمات سوف ادخل في الموضوع الذي ابكت القاضي وينسون جورج بعد ان وصلت له الحقيقة

في عام 1993 في منطقة الفروانية امام احدي المطاعم كان ابو احمد ياكل وجبة الغداء لان زوجته وابنائه كانوا صائمين في ذلك اليوم فلم يريد لهم المشقة والطبخ من اجله فقرر الغداء خارج البيت وبعد ان انتهي من وجبه الغداء ادار محرك المركبه ولكن لم ينتبه للطريق واذا بامراه تنهره وتشكلك علي الهرن وتصايح لانه خرج من المسار دون ان ينتبه نظر لها نظره ثم حرك المركبه وذهب للبيت .
في الصباح التالي وفي الساعه 10 صباحا جاء اتصال لابو احمد من المخفر يطالبه بالحضور فستجاب للامر وذهب علي الفور للمخفر لكي يعرف اسباب استدعائه فاذا بتلك المراه جالسه فسلم ابو احمد وجلس فسال عن سبب استدعائه فاجابه المحقق بان هذي المرآه تتهمك بانك قمت بإهانتها والبصق في وجهها وقلت لها الفاظ كزانيه وغيره فقال ابو احمد هذا غير صحيح انا لم افعل كل هذا حتي انني لم اتحدث لها كلانا كان بمركبته وهي تلوح بايديها باشارات لي كمجنون وغيرها ولكن لم ارد عليها بشئ وذهبت وتجاهلتها المهم القي ابو احمد بالزنزانه علي ذمة التحقيق وكان لهذي المرآه ابن قال لامه انا راح اوديه وري الشمس والام يغلي قلبها حرقه ان ابو احمد تركها بالشارع تسب وتلعن ولم يعبرها او يعتذر لها نقدر نقول كبرياء من تلك المرآه المهم وصل لفقوا لابو احمد جريمه قتل وجريمه كانت معلقه بضد مجهول لوافد هندي و قضيه بالارهاب محاوله تفجيرات بوش وطبعا وضعوا اعترافات ابو احمد كلها كذب ضبطها ابن المرآه للانتقام من ابو احمد القاضي حكم علي ابو احمد بالسجن 15 عاما وغرامة 5000 دينار ومن المحكمة انتقل ابو احمد يقول الي مكان لا اعرفه ومن هذا المكان جلست 3 شهور وبعدها تم ابعادي لامريكان علي قضية التفجيرات وحكم عليه بالسجن 12 عاما وقضي مده حكمه 12 عاما ورجع للكويت ليقضي الحكم في قضية القتل والمرآه الان عمر ابو احمد 68 عاما والشيب بكل مكان ولا يقوي علي الحركه واصاب بالعمي من شده الحزن والقهر لان ابنته الوحيده تزوجت ولم يستطيع ان يراها او يبارك لها وكان ذلك الوقت بالسجن الامريكي المهم عندما عاد للكويت واستقر بالمركزي طلب من اداره السجن محادثه عائلته لانه لم يتحدث لهم منذ 12 عاما اتصل ابو احمد بهاتف منزله فاجاب شخص ان الهاتف ملكه فاخبره ابو احمد ان الهاتف لمنزله واتضح مؤخرا ان الهاتف كان عليه مبالغ وسحبته الوزاره وباعته للمشتركين الجدد حزن ابو احمد وطلب من اداره السجن مساعدته فبحثوا بالكمبيوتر عن عائلته فتبين انهم انتقلوا الي رحمة الله بحادث مروري بالسعوديه انهار ابو احمد وسقط علي الارض وشهيق البكاء يسمعه الكل في الاداره حتي ان الموجودين حوله بكوا لمنظره وحالته .
قام ابو احمد وهو يصيح ويقول اللهم شتت شملها وشمل ذريتها اللهم انتقم لي منهم يا الله يا الله يا الله وتدخلت اداره السجن ونقلوه لمستشفي الطب النفسي لكي لا يحصل شئ بحالته النفسيه وما زال ابو احمد يدعوا ويقول يارب طلبت الانتقام منهم بالاخره يارب انتقم لي في الدنيا والاخره ومرت السنين ما يقارب العام واذا بالمحكمة تطلب ابو احمد العجوز الهرم نقلوا ابو احمد الي اداره السجن في الحجز الاحتياطي تمهيدا لذهابه للمحكمة ان احببتم ان اكمل ما تبقي سوف اكملها بالرد القادم وهذي القصة نقلتها لكم من لسان ابو احمد قبل وفاته

طموح

عضو بلاتيني
اكمل بارك الله فيك

لاحول ولاقوة الا بالله العلي العظيم والله هذه القصص عبره لنا يأخوان

يارب رحمتك اللهم اسئلك بعدم الوقوع بمثل هذه المواقف فهذه الامور سهله في بلدي

kuw112

عضو ذهبي
لاحول ولاقوة الا بالله

كمل القصه
لاترد بعض الردود لانهم ليس لديهم احساس او مشاعر ..

3ady

عضو فعال
انا مادري تعليقات الاخوان على شنو؟ياخي مومصدق او موعاجبك لاتعلق خلك تعليقك لنفسك ماندري متى نخلص من لقافه اذا عندك شي قوله يابو الافلام والحركات ياصايدهم

كمل يطولي عمرك علقتنا الله يخليك

معاذ

عضو مميز
يقول ابو احمد استيقظت علي صلاة الفجر صليت الفجر وجلست ادعي ربي واقول اللهم ضاقت علي الدنيا اللهم الحقني بابنتي وزوجتي اشتقت لهم يا ارحم الراحمين ارحني من الدنيا لم اعد استطيع تحمل البقاء يا الله يا سميع وكنت ادعي الله بحراره وابكي كالطفل وفي الساعة 6 صباحا جائني العريف فواز يطلب من التجهز للذهاب الي المحكمة فاخبرته انني جاهز منذ صلاة الفجر انطلقت انا والعريف فواز الي المحكمة يقول ابو احمد استغربة من العريف فواز لان قانون السجن لايسمح بخروج السجين الا بحمايه ووضع الكلبجات فاجابني بهذي اللهجة انت فيك حيل تنحاش يا بو احمد وهم نائب المدير طلب من ما احط الكلبجات عليك الا قبل الدخول للمحكمة المهم دخلنا المحكمة وجلسنا ننتظر موعد الجلسه في الساعه العاشره تقريبا طلبنا القاضي ودخلت عليه والقي السلام واستغربت ترحيبا حارا من القاضي فسالني القاضي هل تعرف هذي المرآة فبتسمت وقلت له انا لا اري ويبدو ان القاضي تعجب وقال لم يذكر في ملفك انك اعمي فاخبرته انه اصابني العمي بالسجن مؤخرا ونقلت الي الجناح الاول وهو جناح جيد لمثل حالتي فقال القاضي هذي المرآه التي سجنت بسببها يقول ابو احمد اصابتني صدمة لا استطيع ان اصفها اقرب وصف لها كان قلبي نزع من جسدي بسبب الضربات القويه وكان من قوة نبض القلب سيخترق صدري وقد اعترفت بكل شي وهي متهمه الان ونريد ان نطرح عليك بعض الاسئله يقول ابو احمد لم استطيع الصمود امام الموقف وبدون شعور قمت ادعي عليها واقول اللهم شتت شملها واقطع نسلها اللهم عليك بها اللهم اريد حكمك لا حكم البشر اللهم اريد انتقامك لا انتقام البشر ولم استطيع التحكم ولا اذكر ماذا فعلت بالضبط هذا ما اذكره واذكر اني انادي العريف فواز اخرجني من هذا المكان يا فواز اخرجني وقمت بالمشي والتحرك وانا اصطدم بكراسي القاعه وتاره اصطمت بشخص لا اعرف ولم احس بشئ الا وانا في هذا المكان الذي انت زرتني به وهو المستشفي جلست معه واكلنا سويا صمم ان اشاركه بالعشاء وهي وجبة المستشفي اخبرته اني سوف ازوره مره اخري واني سوف احظر شركه لتنظيف بيته استعدادا لخروجه وطمنته علي سيارته وطلبت منه الاذن بتصليح زجاجها وقد سالت احد المحامين فاخبرني لا مانع من تصليح السياره وان اطلب من اداره السجن كتاب توكيل من ابو احمد وافق ابو احمد وشكرني علي زيارته وطلب مني ان ارسل سلامه لجميع الجيران ومن تبقى منهم انصرفت من ابو احمد وشكرت الشرطي الذي كان بالحراسه لتمديد وقت اضافي للجلوس مع ابو احمد هذا الكلام يوم السبت يوم الاثنين وصلنا خبر وفاة ابو احمد بالمستشفي ابلغت جميع الجيران ان ابو احمد انتقل الي رحمة الله وبجوار ربه وان الله استجاب له بطلب الرحيل من الدنيا حضرنا جنازة ابو احمد وكنا قرابة 30 رجلا نحن الجيران وبعض العسكرين الذي يبدوا انهم من السجن المركزي ووجدت شابا يبكي فستغربت منه بسراحه فضول صار فيني ليش يبجي بهالشكل مع اني ادري انه مو من عائلة ابو احمد فاقتربت منه اساله من انت وهل تعرف ابو احمد فنظر لي انا عريف بالسجن الذي كان به ابو احمد فتذكرت اسما كان يذكره ابو احمد فقلت للشاب هل انت فواز فاجاب نعم انا فواز ( طبعا علاقة ابو احمد وفواز كبيره اخبرني بها فواز بعد العزاء واذكر ان ابو احمد قال لي اثناء زيارتي له انه يتمني ابن مثل فواز ) فقمت باخذه معي الي صاله العزاء المقبره فوقفت انا وفواز ونائب مدير السجن وبعض الجيران وكان الذي يعزينا هم اناس حضروا لجنازات اخرى
لا اعرف ما حل بالمرآه وما سبب اعترافها في هذا الوقت هذي هي قصة ابو احمد التي اريد ان تعرفونها ويعرفها العالم اجمع
انا اسف يمكن تنسيقي مو حلو بس بسراحه حبيت اتعرفون قصة ابو احمد

kuw112

عضو ذهبي
يقول ابو احمد استيقظت علي صلاة الفجر صليت الفجر وجلست ادعي ربي واقول اللهم ضاقت علي الدنيا اللهم الحقني بابنتي وزوجتي اشتقت لهم يا ارحم الراحمين ارحني من الدنيا لم اعد استطيع تحمل البقاء يا الله يا سميع وكنت ادعي الله بحراره وابكي كالطفل وفي الساعة 6 صباحا جائني العريف فواز يطلب من التجهز للذهاب الي المحكمة فاخبرته انني جاهز منذ صلاة الفجر انطلقت انا والعريف فواز الي المحكمة يقول ابو احمد استغربة من العريف فواز لان قانون السجن لايسمح بخروج السجين الا بحمايه ووضع الكلبجات فاجابني بهذي اللهجة انت فيك حيل تنحاش يا بو احمد وهم نائب المدير طلب من ما احط الكلبجات عليك الا قبل الدخول للمحكمة المهم دخلنا المحكمة وجلسنا ننتظر موعد الجلسه في الساعه العاشره تقريبا طلبنا القاضي ودخلت عليه والقي السلام واستغربت ترحيبا حارا من القاضي فسالني القاضي هل تعرف هذي المرآة فبتسمت وقلت له انا لا اري ويبدو ان القاضي تعجب وقال لم يذكر في ملفك انك اعمي فاخبرته انه اصابني العمي بالسجن مؤخرا ونقلت الي الجناح الاول وهو جناح جيد لمثل حالتي فقال القاضي هذي المرآه التي سجنت بسببها يقول ابو احمد اصابتني صدمة لا استطيع ان اصفها اقرب وصف لها كان قلبي نزع من جسدي بسبب الضربات القويه وكان من قوة نبض القلب سيخترق صدري وقد اعترفت بكل شي وهي متهمه الان ونريد ان نطرح عليك بعض الاسئله يقول ابو احمد لم استطيع الصمود امام الموقف وبدون شعور قمت ادعي عليها واقول اللهم شتت شملها واقطع نسلها اللهم عليك بها اللهم اريد حكمك لا حكم البشر اللهم اريد انتقامك لا انتقام البشر ولم استطيع التحكم ولا اذكر ماذا فعلت بالضبط هذا ما اذكره واذكر اني انادي العريف فواز اخرجني من هذا المكان يا فواز اخرجني وقمت بالمشي والتحرك وانا اصطدم بكراسي القاعه وتاره اصطمت بشخص لا اعرف ولم احس بشئ الا وانا في هذا المكان الذي انت زرتني به وهو المستشفي جلست معه واكلنا سويا صمم ان اشاركه بالعشاء وهي وجبة المستشفي اخبرته اني سوف ازوره مره اخري واني سوف احظر شركه لتنظيف بيته استعدادا لخروجه وطمنته علي سيارته وطلبت منه الاذن بتصليح زجاجها وقد سالت احد المحامين فاخبرني لا مانع من تصليح السياره وان اطلب من اداره السجن كتاب توكيل من ابو احمد وافق ابو احمد وشكرني علي زيارته وطلب مني ان ارسل سلامه لجميع الجيران ومن تبقى منهم انصرفت من ابو احمد وشكرت الشرطي الذي كان بالحراسه لتمديد وقت اضافي للجلوس مع ابو احمد هذا الكلام يوم السبت يوم الاثنين وصلنا خبر وفاة ابو احمد بالمستشفي ابلغت جميع الجيران ان ابو احمد انتقل الي رحمة الله وبجوار ربه وان الله استجاب له بطلب الرحيل من الدنيا حضرنا جنازة ابو احمد وكنا قرابة 30 رجلا نحن الجيران وبعض العسكرين الذي يبدوا انهم من السجن المركزي ووجدت شابا يبكي فستغربت منه بسراحه فضول صار فيني ليش يبجي بهالشكل مع اني ادري انه مو من عائلة ابو احمد فاقتربت منه اساله من انت وهل تعرف ابو احمد فنظر لي انا عريف بالسجن الذي كان به ابو احمد فتذكرت اسما كان يذكره ابو احمد فقلت للشاب هل انت فواز فاجاب نعم انا فواز ( طبعا علاقة ابو احمد وفواز كبيره اخبرني بها فواز بعد العزاء واذكر ان ابو احمد قال لي اثناء زيارتي له انه يتمني ابن مثل فواز ) فقمت باخذه معي الي صاله العزاء المقبره فوقفت انا وفواز ونائب مدير السجن وبعض الجيران وكان الذي يعزينا هم اناس حضروا لجنازات اخرى
لا اعرف ما حل بالمرآه وما سبب اعترافها في هذا الوقت هذي هي قصة ابو احمد التي اريد ان تعرفونها ويعرفها العالم اجمع

لاحول ولاقوة الا بالله , سبحان الله قصه معبر ومحزنه نفس الوقت , الظلم لن يدوم ويأتي اليوم من المظلوم يأخذ حقه بدنيا ...

لو تقدر تكمل ماذا حدث للمراه وسبب اعترافها ..

معاذ

عضو مميز
لاحول ولاقوة الا بالله , سبحان الله قصه معبر ومحزنه نفس الوقت , الظلم لن يدوم ويأتي اليوم من المظلوم يأخذ حقه بدنيا ...

لو تقدر تكمل ماذا حدث للمراه وسبب اعترافها ..

بسراحه ما ادري شنو صار عليها وعن سبب اعترافها بعد هالمده الطويله لان انا ما سمحولي ازور ابو احمد بالسجن الا بالمستشفي فقط بالسجن حاولت دائما مرفوضه لازم اقارب من الدرجه الاولي لقضايا القتل

متى حصلت هالقصه اخوي !
وانت ناقل للموضوع او انك واجهة هذا الضحية فعلا !
للأمانة شيئ لايصدق ان يكون هناك بشر لايحملون من صفات البشر الا الجسد !

لابد من اكمال دعاء ذلك المظلوم والمكلوم والمقتول

اللهم شتت شملها واقطع نسلها اللهم عليك بها هيا وإبنها ومن علم بظلمها واعانها واعان ابنها

معاذ

عضو مميز
متى حصلت هالقصه اخوي !
وانت ناقل للموضوع او انك واجهة هذا الضحية فعلا !
للأمانة شيئ لايصدق ان يكون هناك بشر لايحملون من صفات البشر الا الجسد !

لابد من اكمال دعاء ذلك المظلوم والمكلوم والمقتول

اللهم شتت شملها واقطع نسلها اللهم عليك بها هيا وإبنها ومن علم بظلمها واعانها واعان ابنها

انا جار ابو احمد شخصيا وانا اللي زرته بالمستشفى شخصيا الحجي هذا التاريخ ١٩٩٣ الي ٢٠٠٩

معاذ

عضو مميز
الموضوع فيه زيادات لأني أنا شخصباً "أبو أحمد"

اخي الكريم انا لا اجبرك علي تصديق القصة فهذا شئ راجع لك ولكن ارجوك لا تستهزأ بالموضوع الموضوع للعبره الافضل لك بدل الاستهزاء ان تدعوا الله ان يحفظك من هالامور اللهم احمني واحمي جميع البشر من الظلم امن بارك الله فيك

وين نروح

عضو بلاتيني
آسف , لم نسمع بأبو أحمد أي شئ ووين العسكريين وجيرانه عن هالظلم اللي وقع عليه ؟ ومعقولة يظلم عندنا أحد بالكويت !!!

مـطيري حـر

عضو ذهبي
الله يرحمه
ويغفر له
ويسكنه الفردوس الاعلى
الرجل انظلم بالحياة
وصدق بن عريعر يوم قال ..
ايييه بس

أعلى