الي الورع _ هل تعرف منو عباس الشعبي

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

KUWAIT999

عضو فعال
ال بوعركي هم الابخص بالكويتيين

شكرًا للكويتي القح بوعركي ونحن نثق بك وبمعرفتكم في اصول الكويتيين القدماء والجدد والكواوله بقناة الردح وانا اجزم ان عباس الشعبي كويتي اصيل واقدم من ماسحي الجوخ المرتزقة"..............وتحية لك ولاال بوعركي الكرماء :قلب::قلب::وردة::وردة::وردة:

أبوفهد2007

عضو فعال
أنا أعنقد أن أي شخص تهاجمه قناة سكوب هو شخص نزيه ووطنى وكل من تلمعه فهو شخص انبطاحي

وأنا أقترح على الورع ومعزبته يسوون حلقه عن المحلى وتأثيره على الشباب وياليت يكون المستشار اللى

يستضيفونه اخو الست صالح المرشح السابق لما له من خبره فى المحلى والمستورد

أل بوعركي

عضو فعال
شكرًا للكويتي القح بوعركي ونحن نثق بك وبمعرفتكم في اصول الكويتيين القدماء والجدد والكواوله بقناة الردح وانا اجزم ان عباس الشعبي كويتي اصيل واقدم من ماسحي الجوخ المرتزقة"..............وتحية لك ولاال بوعركي الكرماء :قلب::قلب::وردة::وردة::وردة:

ما عليك زود :وردة::وردة::وردة::وردة:

صعلوك مثالي

عضو ذهبي
لم تترك لنــــــــــا شيئا نقوله يابوعركي وماجعل مقالك طويلا هو شخصية عباس الشعبي

الوطنية الجميلة الشــــــفافة الواضــــــــــــــحة الثـــــــــــــــــابتة علي موقفها !! في وقت اهتزت فيه شخصيات وزحازيح أمـــــــــــــام المغريات الضخمة المتنوعة المتوفرة والفائــــــــــضة !!!

شكرا لأبو محمد عباس الشعبي الذي كما قال الاخ بوعركي أشغل صحفا وفضائيات ولم يلتفت إليهم لأنه كبير ويعرف قيمتهم !!

انتم فقط شوفوا من يستهدف عباس الشعبي لتعرفوا انه هو الصح والحق !

بعدين آخر من يتكلم عن الشرفاء دجاجة سكوب !

شكرا يابوعركي وهذا من طيب اصلك ان تدافع عن الطيبين حتي بنقل مقالات غيرك وشكرا لصاحب المقال سعد العجمي القلم الجميل الوطني

كثر الله من امثالكم فبكم نشعر بالطمأنينة بأن الكويت محفوظة

نعم صدقت...

فأعرف انه عندما يذمون شخص ما فأعرف انه شخص نزيه وشريف
وعندما يمدحون شخص ما فأعرف انه شخص منبطح تافه لاشريف ولانزيه..

ماذا يضرُّك لو فاز الغراب بها ** إنّ الطّيور على أمثالها تقعُ

,

MwL3

عضو
انا مستغربكم... حدكم حاسبين له حساب الورع
شنو هو ومنو هو ؟؟

اول يومين باحداث سوريا قعد يسب الشعب السوري ويقول شفيك على بشار الاسد ولد الاسد

وقبل كم يوم قاعد يسب بشار واخوه ماهر ويطبل للشعب

ههههههههههههههههههههههااي حسافه هذا ينحط موضوع يحمل اسمه

الجفيره

عضو فعال
اشكرك على المقال اجمل من رائع و يستاهل البطل عباس الشعبي الي لا تربطني فيه اي معرفه لا من غريب و لا بعيد حماس الوطني الذي جعل الناس يحبونه
و صدقت بالوصف حق المحطة الي مذكوره في المقال محطة حي الطرب

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى