تدليس قناة " الوثن" وجريدة " الان" خبر ماحصل في مسجد صبحان ...

أبو الحارث

عضو فعال
عزيزي أنا لا أتكلم عن أشخاص أن أتكلم عن أفكار شاذة فحاول أن تركز وكما تعلم لا غيبة بالأمور المشهورة كالإرهابيين وما شابه .

ثانيا ً أخي الكريم ابن لادن وأفكاره منبوذة من قبل شيوخ الدين بالمملكة العربية السعودية وراجع فتاوى الشيخ ابن باز

ثالثا ً أمريكا إكتوت من نيران هذا الفكر الضال بعد أن كان هذا الفكر الضال أداة بأيدي الجيش الأمريكي أبان الحرب الباردة ( السوفييتية الأمريكية )

رابعا ً هل رأيت أحدا ً بالمملكة وجه دعوة لصلاة الغائب على روح الهالك ابن لادن بشكل علني كما حصل بالكويت؟!

فهل تريدون ان تصبحوا ملكيين أكثر من الملك ؟!

باللون الاحمر دامك ترجع للدين وحكمه اسمع كلام الشيخ عبدالله بن جبرين لا اظن اي مسلم يجهل مكانة هذا الشيخ الا جهلة بالدين الي مايعرفون دينهم وركضة ورى اليهود والنصارى

http://www.dailymotion.com/video/xbwlko_yyyyy-yyyyyy-yy-yyyyy-yyy-yyyyy-yyy_people

صندوق العمل

عضو مميز
باللون الاحمر دامك ترجع للدين وحكمه اسمع كلام الشيخ عبدالله بن جبرين لا اظن اي مسلم يجهل مكانة هذا الشيخ الا جهلة بالدين الي مايعرفون دينهم وركضة ورى اليهود والنصارى

http://www.dailymotion.com/video/xbwlko_yyyyy-yyyyyy-yy-yyyyy-yyy-yyyyy-yyy_people

لا يا أخي رأي ابن باز يرجح على ابن جبرين في هذه المسائل

فالمسألة ليست على المشتهاة كقميص أو ثوب !

لم تجب على أغلب ما طرحناه بالمداخلة السابقة

تفضل وراجع ما قلناه

اقتباس صندوق العمل

عزيزي أنا لا أتكلم عن أشخاص أن أتكلم عن أفكار شاذة فحاول أن تركز وكما تعلم لا غيبة بالأمور المشهورة كالإرهابيين وما شابه .

ثانيا ً أخي الكريم ابن لادن وأفكاره منبوذة من قبل شيوخ الدين بالمملكة العربية السعودية وراجع فتاوى الشيخ ابن باز

ثالثا ً أمريكا إكتوت من نيران هذا الفكر الضال بعد أن كان هذا الفكر الضال أداة بأيدي الجيش الأمريكي أبان الحرب الباردة ( السوفييتية الأمريكية )

رابعا ً هل رأيت أحدا ً بالمملكة وجه دعوة لصلاة الغائب على روح الهالك ابن لادن بشكل علني كما حصل بالكويت؟!

فهل تريدون ان تصبحوا ملكيين أكثر من الملك ؟!

رجل دولة

عضو مميز
كانت فرصة سانحة للمباحث لمعرفة أتباع هذا الفكر الشاذ بالسعودية قبل أن يكون شاذا ً بالكويت

سؤال : لماذا لم يدعو أحد من شيوخ الدين بالمملكة العربية السعودية بدعوة صلاة الغائب على روح الهالك ابن لادن !؟

فعلا ً كانت فرصة للداخلية لمعرفة بعض المغرر بهم وقد تم لهم ذلك .

حلوه فرصة سانحه ... ليش فكر شاذ؟ كل من يدافع عن امتة قللتم عنه شاذ! كل من تكون عنده غيره على دينه تقولون شاذ! كل من يجاهد ويدافع عن اعراض المسلمين قلتم شاذ ! ايام الاتحاد السفيتي ماكان شاذ؟! لكن لما اختلف العدو وصارت امريكا العدو قلتم شاذ! ياسلام , اما شيوخ الدين الله سيحاسبه على تقصيرهم , فهم بين سجين وخائف وعالم سلطان .. وهذي سنة الله في عباده , واتحدى من يحارب هؤلاء المجاهدين ان ياتيني باسم شخص يجاهد في سبيل الله , ويقول هذا هو الشخص المجاهد في سبيل الله ونحن " راضين " علية حتى تعرفون ان هؤلاء القوم انهزاميين ولا يقوم عليهم الدين وانهم شر على هذه الامة.

صندوق العمل

عضو مميز
حلوه فرصة سانحه ... ليش فكر شاذ؟ كل من يدافع عن امتة قللتم عنه شاذ! كل من تكون عنده غيره على دينه تقولون شاذ! كل من يجاهد ويدافع عن اعراض المسلمين قلتم شاذ ! ايام الاتحاد السفيتي ماكان شاذ؟! لكن لما اختلف العدو وصارت امريكا العدو قلتم شاذ! ياسلام , اما شيوخ الدين الله سيحاسبه على تقصيرهم , فهم بين سجين وخائف وعالم سلطان .. وهذي سنة الله في عباده , واتحدى من يحارب هؤلاء المجاهدين ان ياتيني باسم شخص يجاهد في سبيل الله , ويقول هذا هو الشخص المجاهد في سبيل الله ونحن " راضين " علية حتى تعرفون ان هؤلاء القوم انهزاميين ولا يقوم عليهم الدين وانهم شر على هذه الامة.

أخي أنا لا اعلم كم كان عمرك أبان الحرب الباردة !

المعلوم لم عاصر تلك الفترة بأن تنظيم القاعدة كان مدعوم من قبل أمريكا والدول العربية لمواجهة السوفييت على أرض أفغانستان ، وكان الدعم عبارة عن لوجيستي + مادي + معنوي + عسكري ( تدريبات ومعدات )

ولكن بعد أحداث 11 سبتمبر إنقلب السحر على الساحر وحصل ما حصل

ابن لادن كان عميل أمريكي كأغلب طغاة العصر من أمثال صدام وغيره ومتى ما إنتهى دورهم يتم التحلص منهم بأي وسيلة .

أي جهاد الذي تنشدونه !

والله لقد جعلتم الناس ينفرون من الدين بسبب هذا التعصب اللاديني !

حان موعد الصلاة .

أبو الحارث

عضو فعال
لا يا أخي رأي ابن باز يرجح على ابن جبرين في هذه المسائل

فالمسألة ليست على المشتهاة كقميص أو ثوب !

لم تجب على أغلب ما طرحناه بالمداخلة السابقة

تفضل وراجع ما قلناه

وضعت لك الفتوى لشيخ بن جبرين والي ينفي فيها ان الشيخ بن باز افتى بضلال بن لادن لوكنت حقاني وتريد الحق لاتبعت علماء المسلمين بدل اتباعك اليهود والنصارى اما باقي ما طرحته في امر الصلاة فهذا امر حر لكل مسلم يريد الصلاة ان يصلي ومسالة جهاد في افغانستان فالعلماء دعوهم الى الجهاد وليس امريكا ولكني معك هنا موضوعنا عن بن لادن وبعد بيان تزكية العلماء له لاحجة لك وغيره في عدم نصرته واعلنها جميعا كما قال الشيخ بن جبرين رحمه الله عمن قال ان اسامة من المفسدين في الارض قال الشيخ ( لايقولها مسلم)

رجل دولة

عضو مميز
أخي أنا لا اعلم كم كان عمرك أبان الحرب الباردة !

المعلوم لم عاصر تلك الفترة بأن تنظيم القاعدة كان مدعوم من قبل أمريكا والدول العربية لمواجهة السوفييت على أرض أفغانستان ، وكان الدعم عبارة عن لوجيستي + مادي + معنوي + عسكري ( تدريبات ومعدات )

ولكن بعد أحداث 11 سبتمبر إنقلب السحر على الساحر وحصل ما حصل

ابن لادن كان عميل أمريكي كأغلب طغاة العصر من أمثال صدام وغيره ومتى ما إنتهى دورهم يتم التحلص منهم بأي وسيلة .

أي جهاد الذي تنشدونه !

والله لقد جعلتم الناس ينفرون من الدين بسبب هذا التعصب اللاديني !

حان موعد الصلاة .

انا اللي أبي اذكرك يالكبير! .. انتم ليش دائما تنظرون للامور بعين عوراء ! انت ماتدري ان قبل 11 سبتمبر , اللى تقول انقلب السحر على الساحر , ان امريكا قصفة افغانستان والسودان بصورايخ " كروز " وقتل عشرات المدنيين واللا هذول مايهمونكم ! المهم الامريكان و مشاعر الامريكيات اللى تقززوا من سقوط البرجين!

اما مسالة ابن لان عميل هذي كلمة ماخوذ خيرها ! خوش عميل اول مره اشوف عميل مطارد طول حياته من جبل لجبل ومن وادي لوادي , ماتهنينا بالعمالة , هذه عمالة مجانية ! , انت تبي العماله لاتروح بعيد تراها حاولينا.

مو مسؤليتي الناس ينفرون من الدين او..لا ,, اللى فاهم دينه غلط شي راجعه وهو وحده من سيحاسب علية , وعلى جهلة .

انا ابي الجهاد اللى عاجبكم وينه ؟

انتم ناس غريبين كانك تقول " اقتلوا فينا يامريكان وياايهود وياروافض .. بس اذا دافعتم عن نفسكم او رديتم بالمثل اها...انتبهوا تراكم ارهابيين!!!!!

صندوق العمل

عضو مميز
وضعت لك الفتوى لشيخ بن جبرين والي ينفي فيها ان الشيخ بن باز افتى بضلال بن لادن لوكنت حقاني وتريد الحق لاتبعت علماء المسلمين بدل اتباعك اليهود والنصارى
أولا ً التسجيل صوتي ولا يمكن ان انسبه للشيخ ابن جبرين
ثانيا ً موقع الشيخ ابن باز موجود ويمكنك ان تدخل اليه وتكتب في خانة البحث ابن لادن لتقرأ رأي الشيخ في ابن لادن
ثالثا ً نظرية إذا لم تكن معي فأنت ضدي هذه نظرية لا تصح
أنا ضد افكار ابن لادن هذا لا يعني أن أكون مع امريكا
ولكن قول الحق هو ما يلزمني حتى ولو على نفسي
فلو كنتم حقا ً ضد اليهود والنصارى فانصحكم بأن لا تستخدموا أي شيء صنعه يهودي أو مسيحي وخاصة جهاز التكييف في فصل الصيف لنرى كم انت صادق في كرهك لليهود والنصارى .

اما باقي ما طرحته في امر الصلاة فهذا امر حر لكل مسلم يريد الصلاة ان يصلي ومسالة جهاد في افغانستان فالعلماء دعوهم الى الجهاد وليس امريكا ولكني معك هنا موضوعنا عن بن لادن وبعد بيان تزكية العلماء له لاحجة لك وغيره في عدم نصرته واعلنها جميعا كما قال الشيخ بن جبرين رحمه الله عمن قال ان اسامة من المفسدين في الارض قال الشيخ ( لايقولها مسلم)

المعلوم بالمملكة العربية السعودية بأن اتباع ابن لادن يلقبون بالفئة الضالة
وها هم أنصاره وضعوا بقائمة طويلة عريضة ومطلوبين أمنيا ً
وهذا يكفي لنرد عليك وعلى غيرك

ابن لادن أمره الآن بيد الله كما ان فرعون امره بيد الله وكما ان صدام امره بيد الله

ما عندى رد بعد ردودك سلمت يمناك :وردة:

صندوق العمل

عضو مميز
انا اللي أبي اذكرك يالكبير! .. انتم ليش دائما تنظرون للامور بعين عوراء ! انت ماتدري ان قبل 11 سبتمبر , اللى تقول انقلب السحر على الساحر , ان امريكا قصفة افغانستان والسودان بصورايخ " كروز " وقتل عشرات المدنيين واللا هذول مايهمونكم ! المهم الامريكان و مشاعر الامريكيات اللى تقززوا من سقوط البرجين!

نحن من ينظر للأمور بعين عوراء !

لماذا لا تلوم اتباع هذا التنظيم الجبان الذي يختبيء خلف النساء والاطفال والشيوخ !؟
ثانيا ً البرجان اللذان أسقطا ومات من مات من الضحايا كان فيهم مسلمين ومدنيين لا ذنب لهم بالسياسة الأمريكية !
فمن الأعور الآن !

اما مسالة ابن لان عميل هذي كلمة ماخوذ خيرها ! خوش عميل اول مره اشوف عميل مطارد طول حياته من جبل لجبل ومن وادي لوادي , ماتهنينا بالعمالة , هذه عمالة مجانية ! , انت تبي العماله لاتروح بعيد تراها حاولينا.

مو مسؤليتي الناس ينفرون من الدين او..لا ,, اللى فاهم دينه غلط شي راجعه وهو وحده من سيحاسب علية , وعلى جهلة .

انا ابي الجهاد اللى عاجبكم وينه ؟

انتم ناس غريبين كانك تقول " اقتلوا فينا يامريكان وياايهود وياروافض .. بس اذا دافعتم عن نفسكم او رديتم بالمثل اها...انتبهوا تراكم ارهابيين!!!!!

لست انا من قال بأنهم فئة ضالة !

أهلهم بالسعودية أي السلطات السعودية هم من وصفوهم بالفئة الضالة

وهذا يكفي

أما أين هو الجهاد

فلا يوجد أي جهاد يبيح قتل المدنيين العزل

ولا يوجد جهاد أن أقطع رأس مدني كالنعجة وأن أكبر بــ الله اكبر

هذا من صنيع الخوارج فقط

أبو الحارث

عضو فعال
أولا ً التسجيل صوتي ولا يمكن ان انسبه للشيخ ابن جبرين
ثانيا ً موقع الشيخ ابن باز موجود ويمكنك ان تدخل اليه وتكتب في خانة البحث ابن لادن لتقرأ رأي الشيخ في ابن لادن
ثالثا ً نظرية إذا لم تكن معي فأنت ضدي هذه نظرية لا تصح
أنا ضد افكار ابن لادن هذا لا يعني أن أكون مع امريكا
ولكن قول الحق هو ما يلزمني حتى ولو على نفسي
فلو كنتم حقا ً ضد اليهود والنصارى فانصحكم بأن لا تستخدموا أي شيء صنعه يهودي أو مسيحي وخاصة جهاز التكييف في فصل الصيف لنرى كم انت صادق في كرهك لليهود والنصارى .

المعلوم بالمملكة العربية السعودية بأن اتباع ابن لادن يلقبون بالفئة الضالة
وها هم أنصاره وضعوا بقائمة طويلة عريضة ومطلوبين أمنيا ً
وهذا يكفي لنرد عليك وعلى غيرك

ابن لادن أمره الآن بيد الله كما ان فرعون امره بيد الله وكما ان صدام امره بيد الله

تقول لا يمكن ان تنسبه للشيخ وتنكر صوته وظاهر انك ما سمعت صوته من قبل عموما اي احد عنده علم بالدين يعرف انه الشيخ و اسمحلي تأكد وتبين للجميع انك انت تراوغ وتكابر بعد ان اقيمت عليك الحجة في بيان تزكية الشيخ بن لادن من قبل المشايخ رحمهم الله

اما الي باللون الاحمر فالسمحلي انت ظاهر ما عندك معلومات كثيرة في الدين الاسلامي ولا مؤاخذة فالناس الي مثلك كثير وهم سبب ضعف المسلمين ولو عندك اقل علم لعرفت ان المسلمين ومنهم الصحابة الي يقاتلون اليهود والنصارى كانوا يشترون منهم ويبيعون فهذه في المعاملات ليش احرم على نفسي شي عشانك انت بالعكس الحلال اقول عنه حلال والحرام اقول عنه حرام ،،،

وبن لادن مسلم لاتساويه بفرعون وصدام وتذكر كلام الشيخ انه رجل مجاهد مجتهد

صندوق العمل

عضو مميز
تقول لا يمكن ان تنسبه للشيخ وتنكر صوته وظاهر انك ما سمعت صوته من قبل عموما اي احد عنده علم بالدين يعرف انه الشيخ و اسمحلي تأكد وتبين للجميع انك انت تراوغ وتكابر بعد ان اقيمت عليك الحجة في بيان تزكية الشيخ بن لادن من قبل المشايخ رحمهم الله

نعم لا يمكنني ان أنسبه الصوت للشيخ ابن جبرين و الصوت يمكن أن يقلد وخصوصا بأننا نتعامل مع فئة ضالة

أي تزكية لابن لادن ؟!

عزيزي أدخل لموقع الشيخ ابن باز واكتب في خانة البحث ابن لادن وستجد ضالتك

اما الي باللون الاحمر فالسمحلي انت ظاهر ما عندك معلومات كثيرة في الدين الاسلامي ولا مؤاخذة فالناس الي مثلك كثير وهم سبب ضعف المسلمين ولو عندك اقل علم لعرفت ان المسلمين ومنهم الصحابة الي يقاتلون اليهود والنصارى كانوا يشترون منهم ويبيعون فهذه في المعاملات ليش احرم على نفسي شي عشانك انت بالعكس الحلال اقول عنه حلال والحرام اقول عنه حرام ،،،

وبن لادن مسلم لاتساويه بفرعون وصدام وتذكر كلام الشيخ انه رجل مجاهد مجتهد

الصحابة لم يكونوا يشتمون اليهود والنصارى بالطالع والنازل ولم يكونوا يقتلون المدنيين الأبرياء العزل من الرجال والنساء والأطفال والشيوخ

فحاول أن تركز جيدا ً

أما قولك بأن ابن لادن مسلم فهذا من إختصاصات رب العالمين فلست أنا أو انت من يملك مفتاح الجنة لندخل فيها من نشاء ونخرج من نشاء !

أما قولك لا تساويه بفرعون وصدام !

فأفعاله كأفعالهم قتل الأبرياء العزل كان هو الشيء المشترك بينهم

وكما قلنا مرارا ً وتكرارا ً يكفي بأن أهلهم أي السلطات بالمملكة العربية السعودية أطلقت على فكر تنظيم القاعدة بالضال وأتباعه بالفئة الضالة

فهل برأيك السلطات بالمملكة العربية السعودية كاذبة وتجنت على هؤلاء المنحرفين ؟

ولا تنسى أن تدخل موقع الشيخ ابن باز

لأني مللت من التكرار

أبو الحارث

عضو فعال
نعم لا يمكنني ان أنسبه الصوت للشيخ ابن جبرين و الصوت يمكن أن يقلد وخصوصا بأننا نتعامل مع فئة ضالة

أي تزكية لابن لادن ؟!

عزيزي أدخل لموقع الشيخ ابن باز واكتب في خانة البحث ابن لادن وستجد ضالتك

الصحابة لم يكونوا يشتمون اليهود والنصارى بالطالع والنازل ولم يكونوا يقتلون المدنيين الأبرياء العزل من الرجال والنساء والأطفال والشيوخ

فحاول أن تركز جيدا ً

أما قولك بأن ابن لادن مسلم فهذا من إختصاصات رب العالمين فلست أنا أو انت من يملك مفتاح الجنة لندخل فيها من نشاء ونخرج من نشاء !

أما قولك لا تساويه بفرعون وصدام !

فأفعاله كأفعالهم قتل الأبرياء العزل كان هو الشيء المشترك بينهم

وكما قلنا مرارا ً وتكرارا ً يكفي بأن أهلهم أي السلطات بالمملكة العربية السعودية أطلقت على فكر تنظيم القاعدة بالضال وأتباعه بالفئة الضالة

فهل برأيك السلطات بالمملكة العربية السعودية كاذبة وتجنت على هؤلاء المنحرفين ؟

ولا تنسى أن تدخل موقع الشيخ ابن باز

لأني مللت من التكرار

عزيزي انا سمعت كلام الشيخ بن جبرين باذني وقال ان الشيخ بن باز لم يقل عن بن لادن شي يعني ما نقل عنه من المواقع ملفق يعني انت تنكر الي تسمعه باذنك وتتبع التلفيقات هنيئا لك ،،
وبعدين اقولك الشيخ زكاه وانت تقولي السلطات السعودية تقول انه ضال ماادري انت شنو تتبع بالضبط الدول الي خايفة من امريكا ولا العلماء الي يقولون الحق يعني من اليوم رايح ارجو منك انت تستفي السلطات السعودية في امر دينك بدل شيوخ الدين لاني عرفت منهج تفكيرك

ثانيا انا قلت ماقاله الشيخ ان عمن قال ان بن لادن مفسد قال الشيخ هذا لايقوله مسلم فهمت شدخل موضوع الجنة والنار انت ليش دايما تخلط الامور هل لضعف معلوماتك نحن نتكلم نقول الرجل مسلم مجتهد محد دششه الجنة او النار فعقيدتنا عن المسلمين مانجزم بدخول احد الجنة او النار مالم يشهد له الرسول بل هو في مشيئة الله ان شاء عذبه وان شاء غفر له هذا بالنسبة للمسلمين اما الكفار فهم في جهنهم خالدين مخلدين فهمت شتكلم عنه

ولتعلم ان بن لادن مسلم مجاهد قاتل في سبيل الله لايجوز لك تشببهه بالكفار فبن لادن يقتل الكفار وفرعون يقتل المؤمنين فهمت الفرق

صندوق العمل

عضو مميز
عزيزي انا سمعت كلام الشيخ بن جبرين باذني وقال ان الشيخ بن باز لم يقل عن بن لادن شي يعني ما نقل عنه من المواقع ملفق يعني انت تنكر الي تسمعه باذنك وتتبع التلفيقات هنيئا لك ،،
وبعدين اقولك الشيخ زكاه وانت تقولي السلطات السعودية تقول انه ضال ماادري انت شنو تتبع بالضبط الدول الي خايفة من امريكا ولا العلماء الي يقولون الحق يعني من اليوم رايح ارجو منك انت تستفي السلطات السعودية في امر دينك بدل شيوخ الدين لاني عرفت منهج تفكيرك

ثانيا انا قلت ماقاله الشيخ ان عمن قال ان بن لادن مفسد قال الشيخ هذا لايقوله مسلم فهمت شدخل موضوع الجنة والنار انت ليش دايما تخلط الامور هل لضعف معلوماتك نحن نتكلم نقول الرجل مسلم مجتهد محد دششه الجنة او النار فعقيدتنا عن المسلمين مانجزم بدخول احد الجنة او النار مالم يشهد له الرسول بل هو في مشيئة الله ان شاء عذبه وان شاء غفر له هذا بالنسبة للمسلمين اما الكفار فهم في جهنهم خالدين مخلدين فهمت شتكلم عنه

ولتعلم ان بن لادن مسلم مجاهد قاتل في سبيل الله لايجوز لك تشببهه بالكفار فبن لادن يقتل الكفار وفرعون يقتل المؤمنين فهمت الفرق

عزيزي أدخل الموقع الخاص للشيخ ابن باز وهو موقع معروف عند اهل العلم وضع في خانة البحث ابن لادن فستجد رأي الشيخ في ابن لادن

الآن تريدني أن أصدق مقطع صوتي منسوب للشيخ ابن جبرين وأنت لا تصدق الموفع الرسمي للشيخ ابن باز !!!!!!!!

يعني السلطات السعودية تجنت على ابن لادن على حسب زعمك !

عموما ً لا داعي للتكرار فهذا موقع الشيخ ابن باز الرسمي موجود ويمكنك أن تتأكد

طبعا ً إن كنت تبحث عن الحق

أما إن كنت من اهل العناد فلن نضيع وقتنا معك .

التركى

عضو بلاتيني
ماكان له داعى كل اللى صار
ناس تبى تصلى صلاه الغايب على مسلم اى كان المسلم وشنو توجهاته
وين الضرر اذا صلوا ووواحد منهم بيقول خطبه مصغره عن ماثر المتوفى
كان الاجدر ان يتحمل الامام ويكون عنده سعه صدر كلها عشر دقايق ويطلعون المصلين
افتعل المشكله من لاشى
وجريده الان جريده للاسف ماعندها مصداقيه وكلها مصالح وتنفيع
كل يوم لهم راى وتوجه مره ضد ومره مع
خلوكم مع سبر واتركوا عنكم الان ونتمنى من اداره سبر ان لاتنتهج نهج الان فيما بعد

مشعل ابوبدر

عضو فعال
شفيهم أذناب بن لادن إذا حجيناهم قالو شووفوو أمريكا واليهود الحين موضوعنا عن زعيمكم الضال بن لادن

شكووو تدخلون امريكا بالموضوع ولا شغل خربطة للموضوع وشخبطه ;)

والاخت اللي تقول أذناب إيران أقول لها والله ماتدرين وين الله قاطج :D

de novo

عضو ذهبي
خلقوا من لا شيء مشكلة سخص يريد يصلى على ( بن لادن)
دعه يصلي اين المشكلة

اي وربي شنو المشكله لو صلو

والا هالنوعيه من التدخلات هي احدي طرق وزاره الداخليه لفض الاجتماعات!!!!

مثل ماقام به افراد المباحث من لبس ملابس مدنيه ورمي الحجاره علي افراد مقاومه الشغب اثناء مضاهرات البدون ليكون عذر قوي للقوات بضرب واعتقال المتضاهرين من البدون

هالشي نجاح يسجل للحكومه بعصر الاخفاقات و الفشل المزمن ,,, ياحكومه والله ماقدمتي للكويت الا تكسير ضهور المتضاهرين وتربيط عصائص المعتصمين:إستنكار:

ابو فاطمة

عضو مميز
اي اعزل ! واي كتابي ! لايكون تقصد الجندي الامريكي ! لايكون لحد الحين تظن انه يعطيك الجزية بعد ! صحيح فكر انهزامي انا اقسم بالله لو كان صلاح الدين بينكم لقلتوا عنه ارهابي .

بنسبة الابن لادن عسى ان الله يغفرلة

اما بنسبة الامام لم يفعل شي غلط

اما صلاة الغائب فهي ليست فرضا

ادعو الله بالمغفرة عسى ان يتجوز عنة

مادم نطق لا اله الا الله مؤمن بها موحدا بها

عسى ان يغفر له ما دون ذالك

علي مهلك علي مهلك يا اخي الكريم

هل فقط دافع الجزية معصوم الدم

الا الجندي الامريكي في حكم المعاهد ولا يجوز قتل المعاهد وظيف علي ذالك انة مستائمن

ابو فاطمة

عضو مميز

كل كلامك هذا سواء ظن في العلماء بارك الله فيك

نحن نحكم علي افعال ابن لادن وليس شخصة

نقارن بينة وبين من وصفتهم بعلماء السلاطين

ماذا فاد ابن لادن هذي الامة

سوف تقول القتال الامريكان

يا اخي نحن في عصر دعوة ليس جهاد

ان كنى في قوة جاهدنى ون كنى في ضعف دعونا الناس الي الي دين الله

كما فعل النبي صلى الله علية واله وسلم في صلح الحديبية

ولا يخفى عليك حديث علي بن ابي طالب علية سلام هن الرسول صلى الله علية اله وسلم

أن رسول الله صلى الله عليه وسلم قال يوم خيبر : ( لأعطين هذه الراية غدا رجلا يفتح الله على يديه ، يحب الله ورسوله ويحبه الله ورسوله ) . قال : فبات الناس يدوكون ليلتهم أيهم يعطاها ، فلما أصبح الناس غدوا على رسول الله صلى الله عليه وسلم كلهم يرجو أن يعطاها ، فقال : ( أين علي ابن أبي طالب ) . فقيل : هو يا رسول الله يشتكي عينيه ، قال : ( فأرسلوا إليه ) . فأتي به فبصق رسول الله صلى الله عليه وسلم في عينيه ودعا له ، فبرأ حتى كأن لم يكن به وجع ، فأعطاه الراية ، فقال علي : يا رسول الله ، أقاتلهم حتى يكونوا مثلنا ؟ فقال : ( انفذ على رسلك حتى تنزل بساحتهم ، ثم ادعهم إلى الإسلام ، وأخبرهم بما يجب عليهم من حق الله فيه ، فوالله لأن يهدي الله بك رجلا واحد ، خير لك من أن يكون لك حمر النعم ) .
الراوي: سهل بن سعد الساعدي المحدث: البخاري - المصدر: صحيح البخاري - الصفحة أو الرقم: 4210
خلاصة حكم المحدث: [صحيح]

فضل الرسول صلى الله علية واله وسلم هديتهم افضل من قتلهم

لا تنسى ان الذين دخلو في الاسلام في امريكا و فرنسا واغلب الدول الكافرة في تزايد

ومن فعل هولاء الدعاة اليس من وصفتهم بعلماء السلاطين

اذا مفعلة العلماء من صنع الدعاة ونشر العلم

بعد الله سبحانة

اما بن لادن اجتهد فاخطئ وتسبب في قتل المسلمين

ما هي الغاية من الجهاد ان تقتل شهيد ام رفع كلامة الله

انما الجهاد وسيلة وليس غاية ان الغاية هي رفع كلامة الله

والجهاد اليوم لم يرفع كلامة الله بل تسبب في قتل المسلمين

لانهم جعلو من الجهاد غاية وليس وسيلة

فا ياخي اترك اعنك العطفة وحكم بادلة الرجال وليس الرجال