هؤلاء الأسماء لا أحب أن أراهم بـ المنتدي

أحمداني

عضو بلاتيني



ليش دخلت للموضوع؟؟؟؟
دخلت من باب الفضول؟؟
دخلت لانك تشعر بالملل؟؟
هل دخلت تبحث عن اسمك؟؟
هل دخلت لانك رغبت في الاصلاح بيني وبين من لا ارغبهم؟؟
ام انك ستقرأ ..وبعد ذلك ستخرج..دون اي تعليق منك؟؟
(يعني لأزم تعليق):D

وهذا ما تعودنا عليه..نرى قراء المواضيع يصل لعدد كبير
اما الردود..تكاد تكون معدومه.....
ام انك من المشرفين وتريد حذف الموضوع لانه قد يكون
فيه اساءه للاخرين؟؟
اذا كنت دخلت من باب الفضول
فهذا دليل على وجود صفه
لا يحبها الكثير منا وقد تسبب لك
المتاعب مع من حولك فانتبه وحاول التخلص من هذه الصفه
حتى لا تخسر من حولك...


واذا كنت دخلت للملل
فهذا شي جيد انك تقضي على الملل عندك بالقراءه
لكن أليس من الافضل ان تقرأ شيئ مفيد لتكسربه الملل
كالقران مثلا أو كتاب مفيد أو أشياء من هذا القبيل...


واذا كنت دخلت للبحث عن اسمك
فهذا دليل ان ثقتك بنفسك مهزوزه
واذا قلت اني واثق من نفسي لكن غير واثق من الكاتب فهذا
يدل على انك تخاف ان تكون مكروها لذنب لم تقترفه
وهذا دليل على طيبة قلبك ونبلك وحرصك على الا تجرح
احدهم او تسيء اليه!
فهنيئا لك بتلك الرقه!
وتلك الشخصيه...


أم انك رغبت في الاصلاح بيني وبين من من لا ارغبهم
وهذه صفه رائعه وجميله وتدل على كرم اخلاقك
ام انك ستقرأ وستخرج دون اي تعليق منك
وهذا يدل على عدم نظرتك الثاقبه والتمعن في مضمون
الموضوع (أن كان يستحق) وعلى سلبيتك
وحتى و لم يكن يستحق....عود نفسك على كلمه طيبه تقولها
في حق من تعب من اجل ان يكتب لك موضوع لتستفيد منه
واذا لم يكن هذا الموضوع يستحق او فيه بعض القصور
كن ايجابي ...وانتقد مالا يعجبك بكل احترام


عود نفسك على الرقي والسمو بالكلمه ايا كان الموضوع الذي تقرأه
واجعل لنفسك وجود فيمن حولك
واذا كنت من المشرفين ودخلت من اجل حذف هذا الموضوع لخوفك
من ان يوجد فيه اساءه لبعض الاعضاء
فهنيئا لي بك وباهتمامك
لان هذا دليل على الاحساس بالمسؤليه والامانه





وفي النهايه
الموضوع ليس الا مكاشفه بينك وبين نفسك لتكتشف جوانب من
شخصيتك التي تتجاهلها او لم تعلم بها


كلكم اخواني وخواتي واحمل لكم كل موده واخوه في اعماقي قلبي


لكمـ:قلب:


عيد سعيد
 

شخص مهم

عضو ذهبي
أبي أعترف لك أخوي أحمداني ليش دخلت الموضوع :)

1- لأني ما أطوف أي موضوع لك أو تعليق إنت بالذات :وردة:

2- لأني إستغربت من هالعنوان " الفتنة" :) لأنك إنت محضر خير ولا يمكن تكتب هكذا مواضيع :)

3- كنت أبي أرسل شكوى "وأزلغ لك واير " عند المشرفين لإلغاء الموضوع " الفتنة " ولكن خاب ظني :(


وأخيرا

كما عهدتك

راقي في كل ما تكتب



كل عام وأنت بخير

:وردة:
 

Normal

عضو مخضرم
حسافه كنت راح اجيب العيد واحط كم اسم على شان نطردهم :)
 

أحمداني

عضو بلاتيني
شخص مهم...

عانقت جدران مواضيعي
عطر قدومك ... وتزيّنت
مساحاته بأعذب عبارات الود والترحيب

وأهم شي طبق مقولتي( لازم تعليق) :d


بو النيف...
لا تحمس أكثر من لازم وخل السياسه عنك : )
 

شخص مهم

عضو ذهبي
شخص مهم...


وأهم شي طبق مقولتي( لازم تعليق) :d

[/B]
تدري شلون أبي أخربها

المثل يقول إذا أكلت بصل كثر

لهذا أنا بايعها اليوم :)


ما ودي أشوف " اللهو الخفي " اللي هو المشرف العام

بسبب إنه مرة وقفني 3 أيام وحرمني من الدخول للمنتدى

بس نقوله كل عام وإنت بخير يا مشرفنا العزيز <<< يستاهل​
 

ازدهار الانصاري

عضو بلاتيني
اخي الكريم احمداني

تحية عطرة

دخلت الموضوع حقيقة لان العنوان صدمني

هذا اولا وثانيا خفت ان اكون بين الاسماء ليس لاني فعلت شيئا ولكني ما زلت اشعر بان بعض الزملاء لايرغب بوجودي كوني عراقية

احب ان اكون صريحة وصادقة لانها درب النجاة

ثالثا وبكل الصدق افزعتنا واحنا في ايام عيد

كل عام وانت بالف خير وعيد مبارك عليك وعلى اهل الكويت كلهم

اخيرا وليس اخرا شكرا لك على هذه الفكرة اذ لو دققنا فيها جيدا لوجدنا انها تشد الاخر بشكل سريع

عذرا لاطالتي ولكنك طلبت ردا وهذا ردي

دمت بود

سلام
 

شخص مهم

عضو ذهبي
لايرغب بوجودي كوني عراقية
عراقية فخر يا أخت إزدهار

فأنتي زميلة كريمة وأخت عزيزة

ولايوجد هنا من يحمل " الكره أو البغض " للمواطن العراقي الشريف

فعراقي شريف خير ألف ألف مرة من كويتي غير شريف


وكل عام وأنتي بخير

:)

عودة للموضوع

لا زلت أطالب بوقف المشرف العام عن الكتابة " جزاء وفاقا " لعقابي في سالف الأيام :)
 

أبو العتاهيه

عضو مخضرم
تحية عطرة
دخلت الموضوع حقيقة لان العنوان صدمني
هذا اولا وثانيا خفت ان اكون بين الاسماء ليس لاني فعلت شيئا ولكني ما زلت اشعر بان بعض الزملاء لايرغب بوجودي كوني عراقية
احب ان اكون صريحة وصادقة لانها درب النجاة
دمت بود
سلام
كــل عام وانتى ومن يقرأ هذه السطور بخير

أختى أزدهار ,,ليس منا من هو يملك الحق برفض أى عضو يشارك بهذا لمنتدي
واصدقك القول أنى الآن علمت أنك عراقية ,,ولا أعتقد بأن الردود تبلغ عن جنسيات أصحابها ,,
شعب حمورابي وهارون الرشيد,, نكن لهم كل تقدير ومحبه ,,


ورجعه للموضوع وعلى عجاله ,,بخصوص العضو الذى لا أرغب فيه بالمنتدي هو
العضو المنافق الذى يقدم له عضوبمجلس الأمة ,, خدمه فيأتى لنا هنا يدافع عنه ويخلق الأعذار والتبريرات له ,,

ذلك العضو الذى يفضل مصلحه فانيه على مصلحه تدوم عليه وعلى شعب بأكمله ,,
ذلك العضو الذى لايرى سوى تحت موضع قدميه ,,فيظل كثير من الأعضاء عبر الحقائق المزيفه


دمتم بخير ,,
 

بدرالكويت

عضو ذهبي
كنت أتمنى أن أقرأ كلمة (منقووول) في نهاية الموضوع الذي كتبه الزميل احمداني ... لكنه لم يذكر ذلك رغم أن الموضوع موجود في أكثر من 40 منتدى ...

وحين رد عليه الزميل شخص مهم وكتب :
وأخيرا

كما عهدتك​

راقي في كل ما تكتب​
لم يعترف الزميل أحمداني بأن الموضوع منقول ... بل جاء رده كالتالي :
شخص مهم...
عانقت جدران مواضيعي
عطر قدومك ... وتزيّنت
مساحاته بأعذب عبارات الود والترحيب
وهو رد منقول أيضا من المنتديات ..

وجولة سريعة على القوقل توضح كلامي ...

وكل عام وأنتم بخير ،،،
 

بو عصام

عضو بلاتيني
ولم تكن هذه اول مرة........سبق التنبيه قيل اسبوع
 

أحمداني

عضو بلاتيني
مسمار ...
ربما يكون هناك مواضيع أو عناوين مشابه للموضوع الذي قرأته في الأعلي
ولكن محتوي الموضوع وأفكاره ومعانيه مختلفه عن ماذكرته

أما بخصوص الرد أنا أعترف أني قرأته في أحد المنتديات
وهذا لا يتعدي علي حقوق الملكيه طالما نشر في المنتديات
واذا تبي أكتب عنوان رد أنا حاضر ما عندي أي مشكله
 

خالد جاسم الم

عضو بلاتيني
جزاك الله خير

الخير عدو الشر

و الشر عدو الخير

فاذا كانت من أهل الخير .... فأهل الشر سيكرهونك

و اذا كنت من أهل الشر ... فأهل الخير سيكرهونك

أما اذا لم يكرهك ... أحد

فأنت في خطر

و جزاك الله خيرا
 

ازدهار الانصاري

عضو بلاتيني
اخوتي الاحبة

شكرا لترحيبكم

واعتذر لشكي في البعض

حبيت اشارك في الموضوع وترادفت الكلمات من لساني صريحة

اشكركم لقبولي في اسرتكم

واسعد الله ايامكم

ودمتم بامان

سلام
 

@Noura@

عضو مخضرم
دخلت الموضوع حقيقة لان العنوان صدمني

هذا اولا وثانيا خفت ان اكون بين الاسماء ليس لاني فعلت شيئا ولكني ما زلت اشعر بان بعض الزملاء لايرغب بوجودي كوني عراقية

سلام
كم اتشرف بك ايتها العراقية :وردة::قلب:
 

بو عصام

عضو بلاتيني
مسمار ...
ربما يكون هناك مواضيع أو عناوين مشابه للموضوع الذي قرأته في الأعلي
ولكن محتوي الموضوع وأفكاره ومعانيه مختلفه عن ماذكرته

أما بخصوص الرد أنا أعترف أني قرأته في أحد المنتديات
وهذا لا يتعدي علي حقوق الملكيه طالما نشر في المنتديات
واذا تبي أكتب عنوان رد أنا حاضر ما عندي أي مشكله
على الأقل قول منقول : نفس الموضوع مكتوب من سنه في
http://forum.sh3bwah.maktoob.com/t56227.html



لماذ دخلت للموضوع؟؟؟؟


هل دخلت من باب الفضول؟؟


هل لانك تشعر بالملل؟؟


هل دخلت تبحث عن اسمك؟؟


هل دخلت لانك رغبت في الاصلاح بيني وبين من لا ارغبهم؟؟


ام انك ستقرأ ..وبعد ذلك ستخرج..دون اي تعليق منك؟؟


وهذا ما تعودنا عليه..نرى قراء المواضيع يصل لعدد كبير


اما الردود..تكاد تكون معدومه.....


ام انك من المشرفين وتريد حذف الموضوع لانه قد يكون


فيه اساءه للاخرين؟؟


اذا كنت دخلت من باب الفضول


فهذا دليل على وجود صفه لا يحبها الكثير منا وقد تسبب لك


المتاعب مع من حولك فانتبه وحاول التخلص من هذه الصفه


حتى لا تخسر من حولك...


واذا كنت دخلت للملل


فهذا شي جيد انك تقضي على الملل عندك بالقراءه


لكن اليس من الافضل ان تقرأ شيئ مفيد لتكسربه الملل


كالقران مثلا


واذا كنت دخلت للبحث عن اسمك


فهذا دليل ان ثقتك بنفسك مهزوزه جداا


واذا قلت اني واثق من نفسي لكن غير واثق من الكاتب فهذا


يدل على انك تخاف ان تكون مكروها لذنب لم تقترفه


وهذا دليل على طيبة قلبك ونبلك وحرصك على الا تجرح


احدهم او تسيء اليه


فهنيئا لك بتلك الرقه


ام انك رغبت في الاصلاح بيني وبين من من لا ارغبهم


ولكن هل يستحقون


وهذه صفه رائعه وجميله وتدل على كرم اخلاقك


ام انك ستقرأ وستخرج دون اي تعليق منك


وهذا يدل على عدم نظرتك الثاقبه والتمعن في مضمون


الموضوع (اذا كان يستحق) وعلى سلبيتك


وحتى و لم يكن يستحق....عود نفسك على كلمه طيبه تقولها


في حق من تعب من اجل ان يكتب لك موضوع لتستفيد منه


واذا لم يكن هذا الموضوع يستحق او فيه بعض القصور


كن ايجابي...وانتقد مالا يعجبك بكل احترام


عود نفسك على الرقي والسمو بالكلمه ايا كان الموضوع الذي تقرأه


واجعل لنفسك وجود فيمن حولك


واذا كنت من المشرفين ودخلت من اجل حذف هذا الموضوع لخوفك


من ان يوجد فيه اساءه لبعض الاعضاء


فهنيئا لي بك وبأخوتك


لان هذا دليل على الاحساس بالمسؤليه والامانه


وفي النهايه


الموضوع ليس الا مكاشفه بينك وبين نفسك لتكتشف جوانب من


شخصيتك التي تتجاهلها او لم تعلم بها


لا توجد اسماء بالطبع


كلكم أخواني وأخواتي في المنتدى أحمل لكم كل موده واخوه في أعماقي
 

بدرالكويت

عضو ذهبي
مسمار ...
ربما يكون هناك مواضيع أو عناوين مشابه للموضوع الذي قرأته في الأعلي
ولكن محتوي الموضوع وأفكاره ومعانيه مختلفه عن ماذكرته
حسنا عزيزي أحمداني ... ما دام انك ترفض الاعتراف بخطأك ... وتحملني هذا الخطأ ... وتتهمني بعدم التدقيق واني اتهمك تجنيا ... لنجري المقارنة بين موضوعك والمواضيع المنشورة عن نفس الموضوع ... وسأخنار واحدا منها ...
وسيكون موضوعك باللون الأسود ... وموضعهم باللون الأحمر :


موضوعك :

ليش دخلت للموضوع؟؟؟؟

دخلت من باب الفضول؟؟
دخلت لانك تشعر بالملل؟؟
هل دخلت تبحث عن اسمك؟؟
هل دخلت لانك رغبت في الاصلاح بيني وبين من لا ارغبهم؟؟
ام انك ستقرأ ..وبعد ذلك ستخرج..دون اي تعليق منك؟؟
(يعني لأزم تعليق):D


موضوعهم:

ليه دخلت للموضوع؟؟؟؟
[هل دخلت من باب الفضول؟؟ ]
هل لانك تشعر بالملل؟؟
هل دخلت تبحث عن اسمك؟؟
هل دخلت لانك رغبت في الاصلاح بيني وبين من لا ارغبهم؟؟
ام انك ستقرأ ..وبعد ذلك ستخرج..دون اي تعليق منك؟؟



موضوعك:
وهذا ما تعودنا عليه..نرى قراء المواضيع يصل لعدد كبير
اما الردود..تكاد تكون معدومه.....
ام انك من المشرفين وتريد حذف الموضوع لانه قد يكون
فيه اساءه للاخرين؟؟
اذا كنت دخلت من باب الفضول
فهذا دليل على وجود صفه
لا يحبها الكثير منا وقد تسبب لك
المتاعب مع من حولك فانتبه وحاول التخلص من هذه الصفه
حتى لا تخسر من حولك...


موضوعهم :

وهذا ما تعودنا عليه..نرى قراء المواضيع يصل لعدد كبير
اما الردود..تكاد تكون معدومه.....
ام انك من المشرفين وتريد حذف الموضوع لانه قد يكون
فيه اساءه للاخرين؟؟
اذا كنت دخلت من باب الفضول
فهذا دليل على وجود صفه لا يحبها الكثير منا وقد تسبب لك
المتاعب مع من حولك فانتبه وحاول التخلص من هذه الصفه
حتى لا تخسر من حولك...​

موضوعك:

واذا كنت دخلت للملل
فهذا شي جيد انك تقضي على الملل عندك بالقراءه
لكن أليس من الافضل ان تقرأ شيئ مفيد لتكسربه الملل
كالقران مثلا أو كتاب مفيد أو أشياء من هذا القبيل...


موضوعهم:

واذا كنت دخلت للملل
فهذا شي جيد انك تقضي على الملل عندك بالقراءه
لكن اليس من الافضل ان تقرأ شيئ مفيد لتكسربه الملل​

موضوعك:
واذا كنت دخلت للبحث عن اسمك
فهذا دليل ان ثقتك بنفسك مهزوزه
واذا قلت اني واثق من نفسي لكن غير واثق من الكاتب فهذا
يدل على انك تخاف ان تكون مكروها لذنب لم تقترفه
وهذا دليل على طيبة قلبك ونبلك وحرصك على الا تجرح
احدهم او تسيء اليه!
فهنيئا لك بتلك الرقه!
وتلك الشخصيه...


موضوعهم :

واذا كنت دخلت للبحث عن اسمك
فهذا دليل ان ثقتك بنفسك مهزوزه
واذا قلت اني واثق من نفسي لكن غير واثق من الكاتب فهذا
يدل على انك تخاف ان تكون مكروها لذنب لم تقترفه
وهذا دليل على طيبة قلبك ونبلك وحرصك على الا تجرح
احدهم او تسيء اليه
فهنيئا لك بتلك الرقه​

موضوعك:

أم انك رغبت في الاصلاح بيني وبين من من لا ارغبهم
وهذه صفه رائعه وجميله وتدل على كرم اخلاقك
ام انك ستقرأ وستخرج دون اي تعليق منك
وهذا يدل على عدم نظرتك الثاقبه والتمعن في مضمون
الموضوع (أن كان يستحق) وعلى سلبيتك
وحتى و لم يكن يستحق....عود نفسك على كلمه طيبه تقولها
في حق من تعب من اجل ان يكتب لك موضوع لتستفيد منه
واذا لم يكن هذا الموضوع يستحق او فيه بعض القصور
كن ايجابي ...وانتقد مالا يعجبك بكل احترام

موضوعهم:
ام انك رغبت في الاصلاح بيني وبين من من لا ارغبهم
وهذه صفه رائعه وجميله وتدل على كرم اخلاقك
ام انك ستقرأ وستخرج دون اي تعليق منك
وهذا يدل على عدم نظرتك الثاقبه والتمعن في مضمون
الموضوع (اذا كان يستحق) وعلى سلبيتك
وحتى و لم يكن يستحق....عود نفسك على كلمه طيبه تقولها
في حق من تعب من اجل ان يكتب لك موضوع لتستفيد منه
واذا لم يكن هذا الموضوع يستحق او فيه بعض القصور
كن ايجابي ...وانتقد مالا يعجبك بكل احترام​


موضوعك:

عود نفسك على الرقي والسمو بالكلمه ايا كان الموضوع الذي تقرأه
واجعل لنفسك وجود فيمن حولك
واذا كنت من المشرفين ودخلت من اجل حذف هذا الموضوع لخوفك
من ان يوجد فيه اساءه لبعض الاعضاء
فهنيئا لي بك وباهتمامك
لان هذا دليل على الاحساس بالمسؤليه والامانه

موضوعهم:
عود نفسك على الرقي والسمو بالكلمه ايا كان الموضوع الذي تقرأه
واجعل لنفسك وجود فيمن حولك
واذا كنت من المشرفين ودخلت من اجل حذف هذا الموضوع لخوفك
من ان يوجد فيه اساءه لبعض الاعضاء
فهنيئا لي بك وبأخوتك
لان هذا دليل على الاحساس بالمسؤليه والامانه​


موضوعك:

وفي النهايه
الموضوع ليس الا مكاشفه بينك وبين نفسك لتكتشف جوانب من
شخصيتك التي تتجاهلها او لم تعلم بها

موضوعهم:

وفي النهايه
الموضوع ليس الا مكاشفه بينك وبين نفسك لتكتشف جوانب من
شخصيتك التي تتجاهلها او لم تعلم بها​


موضوعك:

كلكم اخواني وخواتي واحمل لكم كل موده واخوه في اعماقي قلبي
لكمـ:قلب:
عيد سعيد

موضوعهم:

لفته اعجبتني واحببت ان تكون بين ايديكم
لا توجد اسماء بالطبع
كلكم اخواني واخواتي واحمل لكم كل موده واخّوه في اعماقي
مــع تـمنياتي لــكم الاســتــفادهـ​


---------------------------​

مصدر الموضوع الأحمر :
http://forum.egypt.com/arforum/showthread.php?t=10861

نتائج البحث في قوقل عن الموضوع :
اضغط هنا

وكل عام وأنت بخير
 

@Noura@

عضو مخضرم
وشفيها يعني إذا كان الموضوع منقول

لماذا لايتم التركيز على الهدف من الموضوع بدل الاستهزاء الله يرضى عليكم اخوتي الأفاضل

متى بتتغيرون يا الكويتيين ؟؟!!
 

بدرالكويت

عضو ذهبي
وشفيها يعني إذا كان الموضوع منقول

لماذا لايتم التركيز على الهدف من الموضوع بدل الاستهزاء الله يرضى عليكم اخوتي الأفاضل

متى بتتغيرون يا الكويتيين ؟؟!!
ما فيها شي إذا كان الموضوع منقولا ...

لكن أن يقوم شخص بنسب الموضوع لنفسه هو الخطأ ...

على العموم ...

اعتذر لأني أبحث عن الصدق والمصداقية في الكتابة ... وأعتذر لأني احترم حقوق الآخرين الفكرية ...

هل اصبحت السرقة الفكرية اليوم هي القاعدة ... ؟!!

تحية ،،،
 

بو عصام

عضو بلاتيني
وشفيها يعني إذا كان الموضوع منقول

لماذا لايتم التركيز على الهدف من الموضوع بدل الاستهزاء الله يرضى عليكم اخوتي الأفاضل

متى بتتغيرون يا الكويتيين ؟؟!!
عزيزتي شمس

أختلف معاك: انا لم استهزء بالمرة. والزميل مسمار قام بكل لبافة وأدب بتنبيه أحمداني على الأمر...النتيجة "انكار"........وللعلم سبق وان نبه أحد المشرفين أحمداني على النقل ونسبه له.
حتى مروة كردية قامت تكتب بالمنتدى!!! هي مشهورة بسرقة مقالاتها ...نريد منتدى نزيه:)

لكن أتفق معاك في أخر جملة...انشاءالله نتغير كاكويتين ونشوف الامانة ترجع للمنتدى:D
 

كويتية

عضو مميز
دخلت لأقرأ ولم يكن العنوان هو الدافع للدخول . . . فجل وقتي اقضيه بالقراءة هنالك وهنا !!

أحمداني :

سواء كان الموضوع منقول ونسيت أن تذيل بآخر الموضوع كلمة منقوليشن فشكرا لك

وسواء كان منقوليشن مع تعديلك فأيضا شكرااااا


وما الغريب في النقل دون ذكر صاحب الموضوع ( امانة نقل انترنتية )

هنالك من يدعبس بمنتديات مسيحية قبطية اوزباكستانية ويأخذ عباراتهم ويحورها ويا كثرررررررررررررهم

هنااااااااااااااا ................................................................................................... وقلة هناك . . .


وشكرااااااااااااااااااااااااااااااااااا
 
أعلى