هنا شامل جميع الانتقالات المتوقعه في الصيف

CR7

عضو ذهبي
بما ان الموسم الرياضي في جميع الدول قد قارب على الانتهاء وحسم الدوري في اسبانيا وانجلترا وإيطاليا ...الخ


ابتدأ موسم الانتقالات مبكراً هذا العام مع ريال مدريد وصفقه انتقال نوري شاهين وحميد التتنيوب


وكلام كثير عن من يأتي ومن يذهب .... شاركونا في الجديد

ودمتم سالمين
 

jassem

عضو مخضرم
قواك الله على الموضوع ... واحنا معاك بنتابع كل جديد فى الأنتقالات الصيفبه ونحلل ونعقب على الأنتقالات ..
 

سايروس

عضو بلاتيني
والله كثروا الاسماء العربية في الريال ؛ مسعود , سامي , كريم , حميد , نوري

أظاهر مورينيو معجب بالمسلسلات التركية :D
 

خـالد

عضو بلاتيني
متأسف انه نوري بيلعب مع مدريد، بيكون حاله حال كانيلس بدكة الاحتياط ، مدريد مايحتاج لاعب وسط ناقص

مهاجم يخفف الضغط عن رونالدو

بن زيمة مستواه مو ثابت وظهوره بهالمستوى كان بوجود اديبايور كثير التحرك اللي خفف منه الرقابة تجاه

بنزيما ، هيغون كثير الاصابات.
 

jassem

عضو مخضرم
يقال انه مورينهو طلب من اى سى ميلان تبادل لاعببن فى اخذ ابراهيموفيش واعطائهم كاكا .
 

CR7

عضو ذهبي

فورلان الي بشكتاش التركي

ضمن سياسة نادي بشكتاش بضم النجوم الى الفريق أعلنت مصادر مقربة من النادي عن الإتفاق مع نجم أتلتيكو مدريد الأوروغوياني دييغو فورلان حيث وقع الطرفان على عقد أولي ومن المرجح أن يذهب إداريي النادي إلى العاصمة الأسبانية مدريد الأسبوع القادم لتوقيع العقد النهائي والذي لم يفصح بعد عن القيمة المادية له.

بشكتاش الذي يضم في صفوفه الأسباني غوتي و البرتغاليين سيماو و كواريزما و هوغو ألميدا يسعى لتدعيم صفوفه  للاستحقاق الأوروبي حيث سيشارك بطل كأس تركيا في بطولة الدوري الأوروبي الموسم المقبل.

فورلان البالغ من العمر 32 عاماً سبق وأن لعب لمانشتر يونايتد و فياريال و أتلتيكو مدريد وتوج اللاعب بجائزة هداف الدوري الأسباني (البتشيتشي) مرتين مع فياريال في موسم2004 -2005  ب 25 هدفاً ومع أتلتيكو مدريد في الموسم 2008 -2009 برصيد 32 هدف كما سجل 5 أهداف في كأس العالم الأخيرة في جنوب أفريقيا حيث اختير كأحسن لاعب في البطولة.

 
المصدر:
ماجد درويش - الجزيرة الرياضية تركيا




 

Modest

عضو بلاتيني / الفائز الأول في دوري الشبكة الوطنية
فائز بمسابقة الشبكة الرياضية
من الممكن ان ينتقل اللاعب الارجنتيني باستوري الى الميلان ..


تشارلي آدم لاعب بلاكبول من الممكن ان يكون انتقاله الى ليفربول او مان يوناتيد ..
 

بــ يوسف ــو

مشرف سابق
كاكا لا ينوي ترك النادي الملكي




أكد صانع الألعاب البرازيلي ريكاردو كاكا بأنه لا ينوي العودة إلى إيطاليا أو اللعب مجددا بإشراف كارلو آنشيلوتي في صفوف تشيلسي وصيف بطل الدوري الانجليزي ، بل البقاء في صفوف فريقه الحالي ريال مدريد الإسباني على الرغم من الموسم السيء الذي حققه في صفوف النادي الملكي.
وانضم كاكا إلى صفوف ريال مدريد عام 2009 من دون أن يفرض نفسه أساسيا ، وقد سارت شائعات في الأشهر الأخيرة إلى إمكانية انتقاله إلى صفوف تشيلسي أو العودة إلى إيطاليا حيث حقق نتائج لافتة في صفوف الميلان.
وقال كاكا : أريد البقاء في صفوف ريال مدريد وأدافع عن ألوانه.
وأضاف : لدي تحد في ريال مدريد ولا أريد التفكير باللعب في الوقت الحالي في الدوري الانجليزي الممتاز أو إيطاليا.
وكشف : أريد استعادة مستواي السابق واللعب في صفوف ريال مدريد الموسم المقبل.


http://www.alaan.cc/pagedetails.asp?nid=74453&cid=31



//
 

ŞĥmLąŇ

مشرف الشبكة الرياضية
فورلان في الوصل

أكدت تقارير إعلامية إماراتية سعي نادي الوصل الإماراتي للتعاقد مع المهاجم الأوروغواياني دييغو فورلان هداف نادي أتليتيكو مدريد الإسباني.
وأكدت قناة أبو ظبي الرياضية أن الأرجنتيني دييغو مارادونا المدير الفني الجديد للنادي طلب التعاقد مع اللاعب وأجرى اتصالات للوصول لاتفاق لضمه لمدة موسمين.
 

CR7

عضو ذهبي

مدير راديو الماركا: ليورنتي هو التعاقد القادم ، هو المفاجأة الكبرى ، وريال مدريد بصدد إنهاء الصفقه قريباً جداً


لاعب هداف وكم تمناه كريستانو رونالدو
 

CR7

عضو ذهبي


دي خيا حارس اتلتيكو مدريد رسميا إلى مانشستر يونايتد ب20 مليون يورو


 

jassem

عضو مخضرم

جوزيبي روسي​

أصبح نادي برشلونة الإسباني قاب قوسين أو أدنى من التعاقد مع الإيطالي جوزيبي روسي صاحب 24 عاما مهاجم فياريال الإسباني ، حسبما أفادت تقارير إعلامية اليوم الأربعاء.
وذكرت صحيفة ماركا الإسبانية الرياضية اليوم أن برشلونة سيدفع نحو 30 مليون يورو (43.13 مليون دولار) للتعاقد مع روسي الذي فرض نفسه بقوة ضمن أفضل المهاجمين في الدوري الإسباني خلال السنوات القليلة الماضية وسجل 51 هدفا في 127 مباراة خاضها مع فريق فياريال منذ عام 2007.
وحل روسي خامسا في قائمة هدافي الليغا في الموسم المنقضي برصيد 18 هدفا.
وأظهر استطلاع للرأي أجرته صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية الرياضية على موقعها بالانترنت اليوم الأربعاء أن روسي هو المرشح الأفضل لدى مشجعي برشلونة لتدعيم هجوم الفريق.
وأوضحت صحيفة سبورت الإسبانية الرياضية اليوم أن برشلونة اقترب من الاتفاق النهائي على جميع تفاصيل العقد الذي سيمتد لخمس سنوات بعد التفاوض مع فيدريكو باستوريللو وكيل اللاعب.
وأشارت موندو ديبورتيفو إلى أن برشلونة يحاول تخفيض المقابل المادي للصفقة بإدراج مهاجمه الشاب بويان كركيتش في صفقة تبادلية مع فياريال.
وشارك بويان صاحب 20 عاما في عدد قليل للغاية من المباريات في العامين الماضيين رغم بدايته الرائعة مع الفريق في الفترة من 2007 إلى 2009 ، وينتظر رحيل لاعبين آخرين من برشلونة هذا الصيف وهما المدافع الأرجنتيني غابرييل ميليتو واللاعب البرازيلي ماكسويل.
وفي نفس الوقت فشلت مفاوضات برشلونة مع نادي سبورتنغ خيخون الإسباني للتعاقد مع الظهير الأيسر الشاب خوسيه آنخل.




 

ŞĥmLąŇ

مشرف الشبكة الرياضية
ارسنال يتعاقد مع المدافع الصاعد جينكينسون 8 يونيو 2011:

icon_blank.gif

أعلن نادي ارسنال الإنجليزي لكرة القدم اليوم الاربعاء رسميا عن تعاقده مع المدافع الصاعد كارل جينكينسون من صفوف تشارلتون اتليتك دون الكشف عن القيمة المالية للصفقة.

وشارك جينكينسون /19 عاما/ في تسع مباريات مع تشارلتون بدوري الدرجة الأولى ، في الموسم الماضي.

ويلعب جينكينسون في مركزي الظهير الأيمن ولاعب خط وسط ارتكاز ، وسبق له المشاركة مع المنتخب الفنلندي للشباب تحت 21 عاما ، بعد أن لعب مع المنتخب الإنجليزي تحت 17 عاما.
 

ŞĥmLąŇ

مشرف الشبكة الرياضية
وكيل أعمال السويسري إنلر: يوفنتوس لم يتفق بعد على ضم اللاعب من أودينيزي 8 يونيو 2011:

icon_blank.gif

أكد دينو لامبرتي، وكيل أعمال لاعب خط الوسط السويسري جوكان إنلر، أن الاخير توصل لاتفاق بالفعل حول انتقاله لصفوف نادي يوفنتوس الإيطالي لكرة القدم ولكنه أشار إلى أن يوفنتوس مازال يتفاوض مع أودينيزي ، الذي يلعب له إنلر حاليا ، حول القيمة النهائية للصفقة.

من ناحية أخرى ، اتفق نادي نابولي الإيطالي بالفعل مع أودينيزي حول قيمة ضم إنلر ولكنه لم يتفاوض مع اللاعب نفسه بعد بشأن البنود الشخصية في العقد.

وأكد لامبرتي أن الناديين يتنافسان على ضم إنلر حيث صرح لصحيفة "إل كورييري ديللو سبورت" الإيطالية بقوله: "توصل نابولي بالفعل لاتفاق مع أودينيزي بعكس يوفنتوس. ولكن من ناحية أخرى ، فإن يوفنتوس على اتصال بي، بعكس نابولي الذي لم أسمع منه أي شيء حتى الآن".
 

بــ يوسف ــو

مشرف سابق



وكيل أعماله : " سعر نيمار هو 46 مليون يورو ولن نبيعه بأقل من ذلك "
حدد وكيل أعمال نيكار فاجنر روبيرو سعر مولكه وأعلن بأنه 46 مليون يورو ، ونقلت صحيفة THE SUN قول وكيل أعماله اللاعب فاجنر روبيرو :" إنه مثل ميسي وهو ليس مبلغ ليس بكبير عن لاعب يتمتع بكل هذه الإمكانيات ونحن رفضنا عرض تشيلسي البالغ 35 مليون يورو وأن سعر اللاعب لن يقل عن 46 مليون يورو " .

//


 

jassem

عضو مخضرم
شنايدر يؤكد تمسكه بالإستمرار في الإنتر


ويسلي شنايدر​

قال لاعب كرة القدم الهولندي الدولي ويسلي شنايدر إنه لا يعتزم الرحيل من فريق الإنتر الإيطالي رغم العروض المغرية التي تلقاها من تشيلسي الإنجليزي.
ونقلت الصحف الإيطالية عن لاعب خط الوسط شنايدر قوله إن إنتر ميلانو يمثل له العائلة ولا يمكن الرحيل منه بسهولة.
وقال شنايدر صاحب 27 عاما : كل الظروف مهيأة لتحقيق أكبر الأهداف ، مدينة ميلانو مدهشة وخلابة وذات حياة رائعة ، وأحبها بالفعل ، أشعر بسعادة بالغة حالياً لوجودي هنا ، لا أرسى سببا يجبرني على الرحيل.
وانتقل شنايدر إلى الإنتر في 2009 قادما من ريال مدريد ولعب دورا بارزا وأساسيا في فوز الإنتر بثلاثيته التاريخية (دوري وكأس إيطاليا ودوري أبطال أوروبا) في موسم 2009/2010.
وتردد أن تشيلسي عرض انتقال اللاعب إلى صفوفه مقابل حصول الإنتر على 35 مليون يورو (50.2 مليون دولار).
وفي نفس الوقت يتفاوض الإنتر حاليا لشراء إيميليانو فيفيانو حارس مرمى بولونيا والذي يجلس إحتياطيا للحارس الأساسي جيانلويجي بوفون في المنتخب الإيطالي.
كما قد يرحل اللاعب تياغو موتا عن صفوف الفريق إلى روما في صفقة مقايضة لضم اللاعب دانييلي دي روسي.



 

بــ يوسف ــو

مشرف سابق


صنداي ميرور يفجرها ..


صنداي ميرور : رونالدو مستعد للانتقال إلى مانشستر سيتي




أكدت صحيفة صنداي ميرور الإنجليزية أن النجم البرتغالي كرستيانو رونالدو بات مستعدا لقبول عرضا مغريا من نادي مانشستر سيتي الإنجليزي سيبلغ فيه راتبه الأسبوعي 400 ألف جنيه استرليني (نحو 23.5 مليون يورو سنويا).
وأشارت الصحيفة أن البرتغالي من الممكن أن يترك ريال مدريد مقابل 150 مليون جنيه استرليني (170 مليون يورو) بعد أن سئم من أساليب المدرب جوزيه مورينيو المتحفظة في المباريات الكبيرة.
وأضافت أن رونالدو اعترف لأصدقائه المقربين بأنه إذا أراد نادي مانشستر سيتى التعاقد معه فعليه أن يتكلف أموالا طائلة.
وأشارت الصحيفة أن رونالدو صاحب 26 عاما وضع أربعة شروط مقابل الانضمام لمانشستر سيتى وهي حصوله على 400 ألف جنيه إسترلينى أسبوعيا ، وشارة قيادة الفريق ، بالإضافة إلى ارتداء القميص رقم (7) ، وأن يصبح دائما اللاعب الأعلى أجرا في الفريق.




تعليقي :


المبلغ مغري .. و كل الشروط لُبيت ..


لكن لا اعتقد اداره مدريد توافق ..


رونالدو يمسك من الفريق 35% .. و مدريد ليست له رغبه ماديه ..


لكن استغرب من مانشستر سيتي ..



بمبالغه الضخمه !! :eek:



//






 

jassem

عضو مخضرم
رسميا :- "ماتيسن يكمل أنتقالة الى ملقا الاسباني "
172905.jpg


يوريس ماتيسن ينضم بجانب الهولندي الاخر رود فان نيستلروي في اسبانيا مع نادي ملقة. وأعلن النادي الالماني اليوم الخميس بأن المدافع الهولندي أنتقل رسميا من الفريق . ولم تنشر حتى الان قيمة صفقة أنتقال المدافع الهولندي , وذكر بأن المبلغ ما بين اثنين وثلاثة ملايين يورو. وكان ماتيسن لدية في هامبروغ عقدا حتى صيف عام 2012 ولكن ذكر سابقا بأنه سوف يغادر النادي الالماني , وجدير بالذكر فأن المدافع الهولندي ماتيسن أنتقل هامبروغ قبل خمس سنوات مقابل ستة ملايين يورو من نادي اي زد الكمار الهولندي . اياكس كان يأمل ايضا في التعاقد مع المدافع ماتيسن البالغ من العمر (31 عاما) ولكن يعتقد بأنه الوقت لم ييكن مناسب بعد للعودة إلى هولندا.


التعليق:: ماتيسن صخره دفاع المنتخب الهولندى . ويستاهل
 
أعلى