عاجل ؛؛ تم طرد يوسف مصطفى

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

ابو حمود

عضو بلاتيني
للأسف إن مثل هذا وأمثاله يلمزون للسعودية لإعتقادهم ان الشماغ يرمز للسعودية وهذه هي القصة وما فيها... مثل قول المعممين " الوهابيين " ويقصدون السعودية
فعلاً هالأشكال متخلفة ولازم توقف عند حدها لانهم تمادوا.:mad:
 

AlBadel

عضو مخضرم
حديث تجنيس للاسف


معقـــــــــــــــوله
هذي معلومه جديده


ـــــــــ
توقيــــــــــــع مؤقـــــــــــت ومتغــــــــــــير
المحــــــــاسبة والمكـــــــــاشفة حـــــــق مشــــــروع لكـــــل قــــــلم شـــــــريطة
الأحـــــــــساس بـــــأن المواطـــــــــــنة الفعلـــــــــية هـــــو هــــــــواء نقــــــــي وغيـــــر ملوث بهـــــــــواء خـــــــارجي لانعـــــــرف جـــــــزيئات تكـــــوينه
1724alsh3er.gif


20_11_2009114359PM_8851357192.jpg

إن نـاصر صـباح الأحـمد هـو أحـد أوجـه الديموقرااطية المشـرقة للكويـت .. إذن فلا نستغرب أن تـكون الديموقراااطية حـاليا عـرجـــاء وملبــــدة بالشـــكوك وتختـــفي خلـف تـاريخ مليء بالشخابـيط
 

محمد المطيري

عضو بلاتيني
شكوى موظفي الإعلام ضد الوكيل المساعد لقطاع الأخبار​


في مرحلة كويتية واعدة وان كانت لا تخلو من مصاعب موضوعية , نجد انفسنا امام واجب تحقيق الوعد عبر ادانة كل التصرفات والتصريحات والقرارات التي تحاك ضد وحدتنا وانسجامنا ككويتيين .
اننا نرفع الى معاليكم عريضة فيها من الخروقات والدسائس والتصرفات ما يندى له الجبين ويهدد سير العمل في وزارة الاعلام وفقا لقواعد المهنية والتعاون في اطارروح الفريق الواحد ..وهي قواعد وتقاليد دأبت عليها وزارة الاعلام منذ انشائها ..
ان السيد الوكيل المساعد لقطاع الاخبار والبرامج السياسية حاد عن فضائل العمل الجماعي فنزع الى التعالي عن قيم وروح الفريق الى ان وصل به الامر الى ما صار يعرف بقضية الشماغ التي اكد شهودها نية المذكور نسف النسيج الاجتماعي للكويت وهويتها التاريخية والثقافية العريقية .
وقبل ان ان يمنحكم فسحة زمنية لتحقيق وعدكم لنا بايجاد حل لما بات يعرف بقضية الشماغ .. طلع علينا السيد الوكيل المساعد لقطاع الاخبار والبرامج السياسية بقضية جديدة تحت عنوان (( وقف نفوذ البدو في قطاع الاخبار ) ولا يخفى على حضرتكم معالي الوزير ارتباط القضيتين في الشكل والمضمون , حيث لجأ السيد الوكيل المساعد الى حبك مؤامرة في شكل صفقة حاول ان يوقع فيها بمديرة ادارة المعلومات المرئية طالبا منها التعاون معه لنسف ما يسميه نفوذ البدو في قطاع الاخبار !! مقابل تسليمها الادارة على طبق !!
لم نكن يوما نتصور في كويتنا الشامخة ان نشتكي فيها من العنصرية وتمزيق الوحدة الوطنية وزرع الفتنة في نسيجنا الاجتماعي والمهني .. ولكننا اجبرنا معالي الوزير على كتابة هذه العريضة نرجوكم فيها ان تتفهموا عدم قدرة الموقعين ادناها على العمل مع السيد الوكيل المساعد لقطاع الاخبار .
نقلا عن رقابه الالكترونيه.
تحياتي.
 
حديث تجنيس للاسف


وهل حداثة التجنيس عيب أو سبه أو معصيه في حد ذاتها ،، بحيث يمكن أن نقول فلان ما عليه شرهه فهو قد تجنس حديثا ؟؟ فلا نلومه ولا نؤاخذه فالأمر ليس بيده ؟ أو أنك ترى أن للأقدميه في التجنيس فضل وشرف يتباهى به السابقون الأخيار على لاحقيهم الفجار ؟

فعلا منطق معكوس .. وافق ضيق .. فهناك من لم يحصل على الجنسيه الا قبل سنوات مثل شيخ الشيوخ .. وهناك من لازال من فئة البدون وهو عليه من الشرهه ما يعجز عن حمله العصبه ممن تجنس في الايام الاولى من فتح باب التجنيس..

ثم إن هذا التافه الغير مصطفى لديه ابن ضابط في الداخليه .. مما يعني أنه لو كان لقدم الجنسيه أثر لرأيته في مراتب الصحابه والصديقين .. ولكن الواطي لا ترفعه جنسيه ولا غيرها ..
 

brkan

عضو ذهبي
ان كان كويتي بالتاسيس فهو من الذين استفادوا من تغير مواد الجنسية في الفترة الاخيرة فليس كل من يحمل جنسية مادة اولي هو كويتي بالتاسيس .وليس كل كويتي بالتاسيس منزهة او معصوم .

نعود للموضوع الاصلي في السابق كنا نستبعد ان يصدر هذا الفعل عن يوسف مصطفي الان وقد ثبت الجرم وهو محاولة ضرب الوحدة الوطنية وشق النسيج الوطني هذا العمل لا يقوم به الا انسان عنصري وقح او عميل وذنب لدولة تكن العداء للكويت ، ان كانت الاولي يجب ان يفصل من عمله وان كانت الثانية يجب ان يحاكم بتهمة الخيانة العظمي للبلد .
ان اكرمت الكريم ملكته وان اكرمت اللئيم تمردا
 

kwt.store

عضو مخضرم
يا الكويتي بالتأسيس...ممكن تعطيننا دليل على كلامك...بدل التشهير بخلق الله


عواجيز شرق تدري بأن متجنس بعد الغزو
وانت ما تدري !!


اعمال جليلة للأسف

كان يقول صوت الكويت واخذ الجنسية

بإختصار حاله حال ابوعيده
 

ابو عطاالله

عضو فعال
المشكله انه قاعد مع شيخه ويقنعها ضد شعبها..فما بالك بالناس الثانية شنو يسوون مع الشيوخ هل هذا مخطط او تنظيم سري ؟؟
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى