تصريح وزارة الداخلية قبل قليل..

تبون دليل على كذب هذا الخبر

هو ان الشركه تأخرت حيل بالتصريح انها وراء هذي العمليه :D مما ادى الى تكثيف البحث والتحري والقلق في اوساط المجتمع الكويتي

الا اذا قالو ان الشركه سكتت هذي مصيبه :)

حمود22

عضو بلاتيني
ليت حكومتنا تحترم عقولنا :)

كثر الترقيع لأذناب ايران

بيانهم يذكرني بكلام المعمم الي يقول حق المساكين امس جائتني امي السيده فاطمه وقالت لي راح يبكون واتحداكم اذا فيكم واحد مايبكي حتى الجبار لو ينزل لابيكيه لاحول ولا قوة الا بالله منه ولا احد يسأل شلون جائتني السيده فاطمه هذا موشغلكملا تسألون وصاحو الشيعه المساكين اللهم صلي على محمد وعلى اله وصاروا يبكون بحرقه
لو عمل شركة النفط لعرف الموضوع بلحظته او جاء نفي بنفس اليوم وزين البيت الي بالمهبوله او ابوحليفه ليش كبسوا عليه ووجدو خرائط ومتفجرات

الموقر

عضو جديد
يااخوان ممكن ان الداخليه بتصريحها تريد ان تجمعهم كلهم من الذين القي القبض عليهم ولا تريد ان تكشف اسماءهم قبل ان تتاكد منهم جميعايعني تريد ترقد غزلانهم وتجرجرهم واحد واحد

يقولك الخبر أن الشحنه المتفجره اللي لقوها كلاب الأثر كانت الشركة مالت الأمن هي التي وضعتها لتتيقن بأن الأمن قائم بالدخول للمشأت النفطية هههههههههههههههه هذا كلام والخبر هم يقول أن المقبوض عليهم 11 شخص وراح يتحولون للنيابة العامة نبي نعرف بالضبط شنو جناسيهم ومنو اللي وراهم وهذا مربط الفرس الله يحفظ الكويت وشعبها من كل مكروووووه.

ممكن احد يفسر لي شي بسيط !!!!!!

شلون الامن يجري مناورة تدريبيه لتقيم الاستعداد والجوهزيه للأمن بالمنشأة ..... ويقبض على 11 ويبي يحيلهم للنيابه العامه !!!!!؟؟؟؟

اذا تصريحهم صحيح وانا اشك بذلك .... ال11 ابرياء بشهادة وزارة الداخليه ومحبوسين ضلم

وطبعا شاك بكلام الوزارة لن هم نفس الوزارة ألي ادعت عالرصيف الشهير ألي طق النواب

اتوقع انهم صادوا ناس لكن ربعنا حيلهم عالكويتين بس ... وان الناس ألي وراء السالفه تابعة لأيران ويبون يطمطمونها......

ادفن راسك كالنعام لن ماله ثقة بالشعب

ابداعي

عضو مميز
هل لزيارة وزير خارجية ايران فعل السحر هذا ؟

طيب الشركة شلون تتعامل بهالمواد الخطرة بدون تصريح من وزارة الداخلية ؟ وبدون علمها ؟؟؟؟

طلال

عضو ذهبي
يالله شنو هالحكومه الجبانة

ليش ما تتعلم من شعبها الشجاعه ...

والله كأن هذه الحكومه مستأجرة وليست من الشعب الكويتي ..

بن ذى يزن

عضو بلاتيني
هذي جريمه يجب محاسبة الشركه شلون دخلت الماده هذي للبلاد
ولماذا لم تأخذ الاذن من الداخليه
ولا المواد هذي مسموح باستيرادها لان ودي بخمسين كيلو c4
اذا عادي

فانا اطالب الحكومه بمحاسبة وزارة الداخليه والجمارك وصاحب الشركه الامنيه
وتحويلهم للنيابه لتداولهم ماده خطره وهي c4

أعلى