ما هذه المقالة يا «الخضري»؟

أبوقتيبة

عضو مخضرم
يا ابو قتيبة مع احترامي لك ولمشاركاتك المدافعه عن رئيس الحكومة والتي لست بقتنع فيها ابدا وراح يجيك يوم تقول فعلا انا كنت غلطان بس اتمني انه يكون قبل فوات الاوان..
عزيزي ابو قتيبه كلنا يذكر سبب تحويل الطاحوس لامن الدوله سؤالي..
ليش ما تم تحويل المدعو الخضري لامن الدوله لانه يهدد الامن القومي للبلد ؟
اتمني توجيه هالسؤال لرئيس حكومتك اللي ما يشرفني ان يكون رئيسا لحكومتي
تقبل مني:وردة:

أولا شكرا للجميع على التعليق

ثاني أخي العزيز اليوم الثامن تم تحويل الطاحوس إلي أمن الدولة بسبب كلمته عن المجاميع
و فرج الخضري قالها بس بأسلوب أخر ( ويجب بأن يتم تحويلة إلي أمن الدولة ) لأنه قد هدد
المجتمع الكويتي ...

متابع.com

عضو فعال
صاحب المقال شخص ضليع في طرق الفتنة و تفرقة المجتمع منذ ان كان طالبا للدراسات العليا في امريكا فقد كان لا يفتايثير المسائل التي تفرق الشباب في الولايات المتحده و كانه يقول للشيعه انا اقول ما تخشون قوله و يهاجم اي شخص طالما انه سني و فكون اي شخص سني يعتبر بالنسبة له هدفا مشروعا للنقد الشخصي الغير بناء و طبعا يغض النظر عن اي شخص مخطئ مهما كان خطأه لا لشيئ الا لكونه شيعي فلا يأتي الان و يتشدق بالوطنيه هو و اشكاله عموما النقطة المضيئة في هذه الحقبة السوداء من تاريخ الكويت ان هؤلاء انكشفوا و بان امرهم للقاصي و الداني فبالنسبة لهم لا يمانعون من تردي جميع الاوضاع طالما انهم يحققون مكاسب حسب ما يبررون فلا وطنيه لهم ولا معارضة الا لمصلحة طتئفية ضيقة.... و جزا الله الشدائد كل خير.......

أعلى