ناصر الحسيني...من هم البلطجية يالقلاف !!

المحيسن

عضو مميز
صرخة قلم القلاف.. لسانك حصانك! كتب ناصر الحسيني
اليوم سأذكر لكم موضعين منفصلين عن بعضهما، الأول عن تصرفات القلاف، والآخر عن تعريف من هم البلطجية بحق وحقيق، وبالدليل القاطع، فاحدى الصحف الكويتية، كان عنوانها بعد المشاجرة التي حدثت في جلسة الاربعاء (ارهاب كتلة البلطجية للقلاف والمطوع) وقبل ان اشرح لكم من هم البلطجية بحق وحقيق، اود ان ابين لكم تصرفات الاخ القلاف، وان ما حدث في جلسة الاربعاء هو من يتحمل مسؤوليته، لانه كان يطلق تصريحات استفزازية، لا تخلو من التجريح، مع استغرابي عن كيفية اطلاق هذه التصريحات من انسان (معمم)، ولكن يبدو ان هناك من يصفق له، حتى نسي نفسه، ووقع في هذا الموقف المحرج، الذي لا يحسد عليه، رغم انني نبهته اكثر من مرة في هذا العمود عن تصريحاته، ولكنه لم ينتبه، فتصريحات القلاف لم تستفز النواب فحسب، بل استفزت غالبية الشعب الكويتي، ولكن في حقيقة الامر ان اخواننا الشيعة غير راضين عما يصرح به القلاف، بدليل ان احد نواب الشيعة اوضح لي بأن غير راض عما يصرح به القلاف .



فسبق وان صرح القلاف قائلا (الحمدلله ان السياسة الخارجية ليست بيد حديدان ووكيل طالبان) فهل يوجد بالمجلس حديدان ووكيل لطالبان - ويبرر في لقائه مع قناة الوطن بأنه لم يخطئ - وأيضا قال (اقول لشيبوب وسنفور والجربان والتعبان وأبو لسان فلتان سنقف مع رئيس الوزراء) فهل لدينا بالمجلس من هو جربان وشيبوب وسنفور - ويبرر في لقائه مع قناة الوطن بأنه لم يخطئ – ويقول ايضا (الديمقراطية تقبل الرأي والرأي الآخر) وفي نفس اللقاء يناقض نفسه ويقول ليش يسمونا انبطاحيين،والسؤال الاهم، هل الديمقراطية يا سيد القلاف في الاستهزاء على زملائك ووصفهم بالجربان وسنفور وشيبوب؟ وهل من صفات السيد المتدين (المعمم) والقدوة يعيب على خلق الله ويقول عن خلقه، جربان وسنفور وشيبوب؟ وألا تعلم بأن من تصفهم سنفور وشيبوب هم من مخرجات الشعب الكويتي؟ وألا يجب عليك ان تحترم ارادة الشعب الذي اوصلك للبرلمان؟ ان الذي بينك وبينهم اختلاف رأي، اذن لماذا تدخل في الطعن الشخصي، وتصفهم بسنفور وشيبوب، وقبل هذا، وذاك، كيف تصف زملاءك بهذه الصفات وانت تجلس معهم بالاستراحة، وداخل القاعة، وتشرب، وتاكل معهم، وترافقهم في وفود برلمانية خارج الكويت!.

ولم تقف تصريحات القلاف عند هذا الحد بل له تصريح قال فيه (لا أعرف ماذا يعني عمى البصيرة والحقد وخفافيش الطائفية والنواصب والتكفيريين) - ويقول في لقائه مع الوطن انا اسعى للوحدة الوطنية - فهل من يسعى للوحدة الوطنية يقول عن نواب السنة خفافيش الظلام والنواصب؟ اذا تريد ان تقول بأنك تقصد النواب وليس السنة، فاحب ان اقول لك بأن هؤلاء ممثلون لهم، وايضا اقول لك بأن الشعب الكويتي يقرأ ما بين السطور، ولك تصريح اخر تقول فيه (ان مستخدم الاستجواب عدو لنفسه وظلامي وانتقامي وحقود وحسود وانتهازي وانتفاعي وشخصاني وكذاب ومتلون وجاهل وطفولي ومفتري ومتطرف وتكفيري)، فبالله عليك هل هذه ألفاظ مقبولة؟ ومن انسان في كبر سنك ومعمم؟ وهل هذا هو الخطاب السياسي؟ وهل يقبل ناخبوك في اسلوبك هذا؟ وايضا له مقابلة تلفزيونية قال فيها (عصاي سأطق بها واحد تكفيري)، وحاول في لقاء الوطن التنصل من هذه العبارة، ياسيد، يابو صادق، ترى الناس والمتابعون ليس اغبياء، مع احترامي لك، فارجوك احترم عقول الناس، وكن صادقا يابو صادق، واعلم ان من اخلاق الفرسان الاعتراف في الخطأ، واعلم ان الاعتراف بالخطأ لن ينقصك، بل سيزيدك وقارا، وان محاولة انكار بعض الحقائق والكل يشاهدها، سوف تضر بك وبسمعتك، وبمصداقيتك.
يا بو صادق (وش اكتب، وش اخلي) هل نسيت مطالبتك في صرف مكافأة مالية لرجال القوات الخاصة الذين قاموا بضرب النواب والشعب في ديوان الحربش؟، وهل من ينادي باحترام الرأي والرأي الآخر، يحث على صرف مكافآت لمن قمع الشعب؟ ياسيد مهما قلت، وبررت، ودافعت عن نفسك، لن تصل الى اقناع الكثير من متابعينك، لأن تصريحاتك واضحة كالشمس في رابعة النهار، واشعة الشمس لا يستطيع احد ان يغطيها بكف يده.
ياسيد القلاف، مرة اخرى، خذها نصيحة من اخ لك سني، ترى تصريحاتك اثرت على الشيعة عند اخوانهم السنة، والمثل يقول (من طق الباب، يلقى الجواب)، وايضا كل تصريحاتك اثرت في نفوس زملائك، واصبحت تراكمات، وانفجرت، لذلك من يتحمل مسؤولية ما حدث هو انت، فالمثل يقول (لسانك حصانك، ان صنته صانك، وان اهنته هانك).
أما عن جلسة الاربعاء، وبحكم وجودي بها، فيا أخي انت أخذت (تتطنز) على لهجة النائب محمد هايف البدوية، عندما قال لك (انت محامي لاميركا)، فالاخ محمد هايف تساءل، هل انت محامي لاميركا؟ فلماذ (التطنز) على بيئته، وقلت في لقاء مع الوطن (انا بس قلت قول اميركا عدل) وهذا الكلام غير صحيح، بل قلت وحرفيا (طالعوا شلون يقول اميركا، اميركيا، اميركيا، اميركيا) وقلتها ثلاث مرات وبتهكم وبشكل مستفز، وتحاول ان تضحك عليه النواب، فهل تريدني اكذب سمعي، مع احترامي لك، ولكن بيني وبينك المضبطة، فارجع للمضبطة، وبالمناسبة أثناء لقائك اتصلت بالوطن حتى ارد على كل كلمة قلتها وبالدليل، الا انهم رفضوا مشاركتي، ويبدو انك انت من اشرطت عليهم عدم السماح بالمداخلات، وفي لقائك مع قناة الوطن قلت،(انا لم ارفع العصا على الحربش، بل رفعتها كأي انسان يرفع يده)، والحقيقة انك رفعت العصا وحاولت التوجه إليه، وامسكوا بك النواب، والحربش جالس على كرسيه، فهل تريدني اكذب عيوني واصدقك؟ والحربش بعد تهديدك له ومحاولة الوصول إليه، نهض وتوجه اليك، لأن (ما دون الحلق ... الا اليدين).

أما عن عنوان احدى الصحف وهو (إرهاب كتلة البلطجة ضد القلاف والمطوع)، فأحب ان اوضح لهذه الصحيفة من هم البلطجية الفعليين بحق وحقيق، ولكن قبل التوضيح، اود ان ابين بأنه لايوجد بالمجلس نواب بلطجية، بل اعضاء محترمون، وخير دليل على احترامهم ووقارهم، اختيار الشعب الكويتي لهم، كذلك اتمنى منكم ان تحترموا مخرجات الشعب الكويتي، لانه ما ينتخب البلطجية الا البلطجي، وان كان بالفعل هناك بلطجية بالمجلس، فلا يعمل تحت سقف واحد مع البلطجية الا البلطجي، لذلك من المفترض على القلاف والمطوع ان يترفعا عن العمل مع بلطجية، ويقدما استقالتيهما، وهل تعتبرون الحكومة بلطجية لانها تحضر جلسات مجلس امة به بلطجية؟، لقد خالفكم الصواب في تعريف البلطجية؟ ومن هم؟ لذلك ساوضح لكم من هم البلطجية بحق وحقيق؟ وسأستعرض افعالهم، حتى يثبت صحة تعريفي لهم، فالبلطجية لم يكونوا في مجلس الامة، بل من خارج مجلس الامة، اتعلمون من هم؟ هم من فجر في المقاهي الشعبية قبل الغزو - البلطجية - من اختطف طائرة الجابرية وهبط بها في إيران، ومن هناك صعد (مغنية) - البلطجية - من قتل بعض ركابها، -البلطجية - من فجر موكب الامير الراحل الشيخ جابر الاحمد - البلطجية - من وصف اعمالهم بالوطنية -البلطجية - هم النظام الإيراني الذي يعدم شعبه ويعلقهم بالرافعات، دون رحمة - البلطجية - القيادة في إيران الذين اعدموا امرأة حامل، دون مراعاة للجنين الذي في بطنها، حيث علقها من رقبتها في رافعة أثقال، وتركها معلقة عدة أيام وبطنها منتفخ بالجنين، حتى ينكل الشعب الإيراني بها، ورغم هذا الارهاب والقتل والتعذيب، يصف بعض نوابنا النظام الإيراني بالديمقراطي، وانظمة بعض دول الخليج بالدكتاتورية - البلطجية - من هاجم السفارة السعودية في إيران، - البلطجية - من يدافع عن النظام الإيراني - البلطجية - من اختطفوا حسين الفضالة - البلطجية - من فجروا بالحرم المكي - البلطجية - هو النظام السوري الذي يطلق الرصاص على الاطفال والنساء - البلطجية - من يدافع عن هذه الأنظمة التي عاشت على سفك الدماء - البلطجية - من يدافع عن الأنظمة القمعية –البلطجية- من يتسلل الى المساجد ليلا ويكتب بها عن ام المؤمنين.

فهل عرفتم الان، وبالدليل القاطع من هم البلطجية؟

خارج نطاق التغطية
سؤال بريء جدا جدا .. هل من (تزفه) زوجته (وتشخط فيه) يحق له يطمح ان يكون وزيرا؟


التعليق// النائب القلاف غريب الأطوار ففي الوقت الذي ينتظر منه ناخبيه تمثيلهم خير تمثيل بايصال همومهم والتشريع للبلد، ينبرأ للأسف لامور أقل ما توصف بـ الساذجة لا تسمن وتغني من جوع وتجر البلد لمنزلق طائفي قد نستسهل شرارتها الأولى، ولا يخفى عليكم تصرفاته الغريبة المتلاحقة وآخرها أسلوبه الغير مبرر مع زملاءه الأعضاء في قبة البرلمان بعد أن كان يسيئ إليهم في الأعلام، فتوجيه العصا للأعضاء والتلفظ عليهم بـ ( هذيلا ) وإتهام النائب الطبطبائي بأنه طالباني وسكرتيره منظم للقاعدة أمر لا يقبله أي طرفين في العالم فما بالك بأعضاء مجلس أمة !!

على المقربين منه قبل الغرباء ايقافه حتى لا تعاد حادثة مجلس الأمة الأخيرة !!

سنفور بولسان فلتان الجربان ناصبي تكفيري..وغيرها الكثير مسميات لأعضاء مجلس الأمة حسب لسان القلاف !!

لا حول ولا قوة إلا باالله صبرك يا رب، فالمنطق هذا الوقت يقول بأن التكفيريين هم أعضاء ممثلين للبلد أما الذين فجروا موكب الأمير....وطنيين !!

صحيح يا ناصر البلطجية خارج المجلس " ومحشومين أعضاء المجلس " البلطجية هم المفجرين الخاطفين المؤبنين..وهم الذين يسيرون عكس تيار الوطن ومصالحه !!

شكراً للحسينـي ........
 

التركى

عضو بلاتيني
المحيسن شكرا على النقل
وكفو يالحسينى زين سويت فيه وعريته والاجمل انك شاهد عيان بالموضوع
 

المحيسن

عضو مميز
اهلاً التركي صحيح الحسيني شاهد عيان وكان في المجلس
وذكر بأن القلاف هم من بدأ بالإساءة وأستهزأ بطريقة كلام النائب الوعلان
خووش وحدة وطنية !!!
 
أعلى