القبض على معمم لبناني عميلا للموساد الإسرائيلي

محب الصحابه

عضو مخضرم

sayedmohamadalielhusseini1.jpg




أوقفت مديرية استخبارات الجيش اللبناني أمس الأمين العام لـ"المجلس الإسلامي العربي"، رجل الدين محمد علي الحسيني في صور، بعد الاشتباه في تعامله مع الاستخبارات الإسرائيلية.
ونقلت دورية من فرع المكافحة في استخبارات الجيش رجل الدين المعروف من مكان سكنه في مجمع الرز في صور ــ مفرق العباسية مساء أمس، ونقلته إلى وزارة الدفاع في اليرزة للتحقيق معه.
مصادر أمنية متابعة لملفه ذكرت أنه كان قيد متابعة أمنية منذ مدة طويلة تصل إلى نحو عام كامل عندما حدّد فرع المعلومات في المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي معطيات تقنية تشير إلى احتمال وجود صلة له بالاستخبارات الصهيونية.
ولفتت إلى أنه في إحدى مراحل الملاحقة، جرى تبادل المعطيات بشأنه بين فرع المعلومات وجهاز أمن المقاومة واستخبارات الجيش، بسبب حساسية موقعه. وبقي الرجل تحت أنظار الأجهزة الأمنية، إلى أن أُوقف أمس بعد اكتمال المعطيات بشأنه.
وكتبت صحيفة "الأخبار" اللبنانية أنه من المعروف عن الموقوف أنه من أكثر رجال الدين الشيعة انتقاداً لحزب الله وإيران وسوريا، ويقف دوماً في الموقف المعارض لهم، داخلياً وخارجياً.


كما كتبت الصحيفة أنه من اللافت أن الرجل كان قد أعلن عام 2009 أن لديه قوات عسكرية أجرت مناورة للتصدي للقوات الإسرائيلية تحت مسمّى "المقاومة الإسلامية العربية"، وعرض على شبكة الإنترنت صوراً لمقاتليه خلال المناورة يظهر فيها خمسة مقاتلين، قبل أن يعلن أن عدد المنتسبين العرب إلى قواته بلغ 1500 مقاتل. ولاحقاً، أعلن تجميد الأنشطة العسكرية، علماً بأن تلك المقاومة أعلنت في كانون الثاني 2009 مسؤوليتها عن عملية إطلاق الصواريخ التي جرت باتجاه الأراضي الفلسطينية المحتلة حينذاك، لكن لا أحد أخذ ذلك الإعلان على محمل الجد التعليق//////////// في محاولة يائسة وجهت للعميل تهم أنه متعامل مع دول عربية تحارب حزب اللات

ولكن لأن هذا الرجل له مواقف ضد إيران و ولاية الفقيه و ضد حزب الشيطان...
فلا تتعجب لماذا فبركوا مسرحية الموساد

---------------------------------------------------------

* على قناة الحوار لقاء مع محمد على الحسيني العاملى المعمم الشيعي اللبنانى و كان يفضح ايران و مخططها
و يصف ايران بالعدو الخفي و امركيا و اليهود هم العدو الظاهر !!
*لسيد محمد علي الحسيني : الملف النووي يعني مجلس التعاون الخليجي , ان نظام ولاية الفقيه قد دأب ومنذ بداية تأسيسه على إتباع سياسة تقوم على إلحاق الاضرار بدول المنطقة عموما ودول »مجلس التعاون« الخليجي خصوصا
http://www.nnarabic.com/index.php/archives/11633
* إن التدخل الخليجي في المملكة بناء على طلب من الإخوة البحرينيين يهدف إلى وقف تدهور الأوضاع، ومنع استغلال الأزمة من قبل أطراف غير عربية لإحياء مخططات قديمة بسلخ هذه الجزيرة العربية تماما كما الجزر الإماراتية الثلاث المحتلة.
http://www.alayam.com/Articles.aspx?aid=71686

وله مواقف كثيرة مناصرة للدور العربي
 

مباشر

عضو ذهبي
كلام منطقى
لانه انتقد حزب الات والشيطان الكبير ايران دبرت له هذه العمليه حتى يكون عميل

ايران اكبر عميل
 

نمر

عضو مخضرم
لا أستغرب اتهامه بالخيانه والتعامل مع الموساد من قبل حزب اللات وسوريا وإيران !!!

لأنه نطق بالحق وشهد وهو من أهلها !!!

فالتقارب اليهودي مع حزب اللات وسوريا وإيران لم يعد خافيا على أحد !!!

فما كان من هذا المعمم إلا أن قام بنفخ الرماد الذي يعلوا هذا الحلف المجوسي الصهيوني ليتضح جلياً للأعمى والبصير !!!
 

طيار ركن

عضو بلاتيني
33503T.jpg


سبحان الله

فضحهم على يد معممين منهم

حزب اللات اكبر عميل لحماية اسرائيل وحرس حدود لها

ليس انا من يقول هذا الكلام بل معمم منهم وكان الامين السابق لحزب اللات الارهابي العميل


74373601.jpg




tofileeeey1.jpg




.
.
 
الرجل وقف ضد ايران وحزب الشيطان فكان من الطبيعى ان يدفع ثمن مواقفه حتى لو تبلوا عليه وكذبوا عليه الله يلعن ايران مالها صاحب والهدف تصدير الثوره لو قتلوا نص شيعتهم ؟
 

de novo

عضو ذهبي
واخوانه الشيعه يضيعون بينهم
ساده تضيع ساده واهم يتبعون تهران " دار الشر "

الله يعين كل شيعي ويهديه
 

خليج العرب

عضو فعال
الرجل معروف بمواقفه ضد ايران وحزب الله وغير مستغرب اتهامه بالعماله لاسرائيل لان ايران واسرائيل في مرحلة خطوبه وغرام ضد العرب والمسلمين بالاتفاق مع امهم الرحيمه .... ماما امريكا
 



وكتبت صحيفة "الأخبار" اللبنانية أنه من المعروف عن الموقوف أنه من أكثر رجال الدين الشيعة انتقاداً لحزب الله وإيران وسوريا، ويقف دوماً في الموقف المعارض لهم، داخلياً وخارجياً.



أشك بـ صحة المعلومة , وإن كانت صحيحة فـ أعتقد انهم جعلوه كبش فداء :)
 
أعلى