في جمعة الرحيل ,,, للغير مقترضين !!

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

معلم خبرة

عضو ذهبي
السلام عليكم :

يا اخوان نحن مجموع من الملتزمين وما اخذنا قروض خوفا من الحرام و الربا ,,,و

انا امضيت سنين من عمري وانا ملتزم وعلى قد حاجتي لم اشتري سيارة فاخرة ولم اسافر

ولم الهوو ,,,ولم اسكن فنادق 5 ستار اطالب الحكومة بمكافأتنا حتى ولو بمبلغ 30 الف دينار

لكي نشجع الشعب على عدم الاقتراض واللتزام يا حكومة تعبنا نبي نستانس ونسافر ارجوكم

عطنوا المكافا واما الرحيل ,,,, انا طالب كل اللي ما اقترضوا رفع الافتات والشعارات نطالب بحقنا

لا لاسقاط القروض لا لاسقاط الفوائد نعم لمكافأة الملتزمين وشكرا

okyes70

عضو فعال
السلام عليكم :

يا اخوان نحن مجموع من الملتزمين وما اخذنا قروض خوفا من الحرام و الربا ,,,و

انا امضيت سنين من عمري وانا ملتزم وعلى قد حاجتي لم اشتري سيارة فاخرة ولم اسافر

ولم الهوو ,,,ولم اسكن فنادق 5 ستار اطالب الحكومة بمكافأتنا حتى ولو بمبلغ 30 الف دينار

لكي نشجع الشعب على عدم الاقتراض واللتزام يا حكومة تعبنا نبي نستانس ونسافر ارجوكم

عطنوا المكافا واما الرحيل ,,,, انا طالب كل اللي ما اقترضوا رفع الافتات والشعارات نطالب بحقنا

لا لاسقاط القروض لا لاسقاط الفوائد نعم لمكافأة الملتزمين وشكرا

الله سبحانه وتعالي يقول ومن شر حاسد اذا حسد..عموما ما طلبنا من حلال ابوك يعلها بعيالك وبيتكم وبمالك ادعو عليه يا جماعه ومن يقف ضد اسقاط القروض

وين نروح

عضو بلاتيني
خلك على ألتزامك شتبي بالهياتة على كبر , صبرت هالسنين ولما شيبت تبي تستانس وتركب فاخرة وتسكن 5 ستار !!!

فعلاً موضوع سيئ جداً

نمر

عضو مخضرم

لايوجد موضوع أكثر من أنه تهكم على المقترضين !!!

أسأل الله أن يبليك بحاجة قاهرة وماسة لاتستطيع الفكاك منها إلاّ باقتراض من بنك ربوي !!!!

اللهم صلّي على محمد وآله وصحبه وسلم

اللهم آمين ياسميع الدعاء

معلم خبرة

عضو ذهبي
رجاءا الموضوع يخص الغير مقترضين,,, ويعدين هذا حق لنا مثل مو حقق طالب باسقاط قرضه

الرحيل يا حكومة واما المكافأة

شامخ الكويت

عضو ذهبي
مغلق:
لإدارة المنتدى الحق في حذف أي موضوع يكون عبارة عن سؤال قصير أو موضوع لا يتجاوز ثلاثة أسطر وطرحه ضعيف.

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى