موضوع بخصوص محمود حيدر دش وعطني رايك

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

العمر فانى

عضو فعال
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اول شغله قبل لا ابدي الموضوع
لاني شيعي ولا قالها الله
بس سمعت الكثير يهاجم محمود حيدر
للعلم ماتربطني فيه اي علاقه
ولا اعرفه ولا اذكر تصادفة معاه ولا مره
بس الي حاب اعرفه
ليش تهاجمون محمود حيدر انا بصراحة ماشفت منه اي شي

بخصوص موضوع إيران هذا موضوع خالصين منه ممكن يكون عشان مذهبه وينتمي لهم لكن ابي شنو المخالفات الي عليه افيدوني الله يفيدكم ودي اعرف منكم شنو الي سواه محمود حيدر بس الي اسمعه عنه من الأخوه الاعضاء انه مو زين انا ودي اعرف ها البني ادم شنو مخالفاته بس مع اعطائي دليل ولا اعرف اهو بشنو يشتغل او شنو تجارة بس الي اعرفه انه فاتح مستشفي وبس اتمنى تفيدوني بمخالفاته بس من غير ذكر موضوع إيران ابي مخالفاته داخل البلد او شنو الي سواه غلط وشكراً

http://www.youtube.com/watch?v=st-GLUrgxKc

اخوى تابع هذا التقرير

OK

مشرف
طاقم الإشراف
اول مخالفه مستشفى السيف والطوابق المخالفة ومخالفة الاكتتاب في احد البنوك

نسيت انساك

عضو ذهبي
انت كانك تدافع عن متهم بالقتل وتقول : عمرك شفته يغازل؟

ولي خلقك وخلقني اني ما دافع عنه بس بعرف المخالفات والسرقات مابي اعرف الانتماء وين كل ما تسال واحد عنه يقولك هذا باق اموال الدوله وهذا اكبر حرامي تقوله عطني دليل او قولي شلون باق اموال الدوله يسكت ماعنده رد

نسيت انساك

عضو ذهبي
اول مخالفه مستشفى السيف والطوابق المخالفة ومخالفة الاكتتاب في احد البنوك

الحمدلله انك رديت علي وقلت لي عنده مخالفات مستشفي السيف والطوابق ومخالفة الاكتتاب في احد البنوك حلوو شنو سوى في مستشفي السيف وشنو مخالفة الاكتتاب ممكن تفيديني الله يفيدك

OK

مشرف
طاقم الإشراف
في مواضيع تكلمت عن هالشي بالشبكة ممكن تبحث عنها وتستفيد

نسيت انساك

عضو ذهبي
في مواضيع تكلمت عن هالشي بالشبكة ممكن تبحث عنها وتستفيد

مشكور اخوي على مرورك لكن انا كل الي اشوفه بس مجرد اسمع وكل ماقول حق شخص شنو باق ماعنده رد انتا تقول الحين مستشفي السيف والبنك شنو قصتهم مستشفي عادي كل شخص عنده ماديه يبني مستشفي على حسابه الخاص أمر عادي والبنك الجميع يقدر يتعامل معاه وكل التجار تاخذ من البنك قرض وممبالغ خياليه وفوائد خياليه كذلك امر عادي انا ابي السرقات شنو هذا السؤال للحين مالقيت له جواب ون شاء الله القا له جواب

نسيت انساك

عضو ذهبي
كل العدوات قد ترجي مودتها!!!!! الاعدواة من عداك بديني هذا ذنب محمود حيدر عند هؤلاء

اها يعني الخلاف كان طائفي وموضوع ديني ننتظر اجابات اخرى ممكن يكون بايق او سارق اموال الدوله نسمع من الأعضاء يمكن احد عنده دليل انه اكبر حرامي

نسيت انساك

عضو ذهبي
الحرامي إذا سرق ما يقول أنا سرقت

اجل شلون تتهمه بلسرقه وانتا ماعندك دليل ؟؟؟ هل هذا يعقل اصلن حتى بلشرع حرام انك تتهم احد وانتا ماعندك دليل انه سارق حبي الى نفس هذول سهل انك تطلع عنهم معلومات كا عند تجارة كويتين معروفين هم ما يقولون احنا حراميه لكن شغلهم مكشوف ومعروف امام الجميع لكن اذا على قولتك اهو حرامي قولي شنو باق ما يجوز الأتهام من غير دليل قاطع او شي تعرفه سرقه من اموال الدوله

wrx-48

عضو فعال
حبيبي روح شوف منو زور في أسهم بوبيان وتعال قولي زور وبهتان
قالو للحرامي أحلف قال جاك الفرج

جعفر الصادق

عضو ذهبي
تزوير بنك بوبيان
ضرب الوحدة الوطنية بقناة العداله وصباح
التطاول على الاعضاء ووصفهم بالمرتشين > شعيب المويزري وقصة بلوك اشبيلية
طرد جعفر من برنامج اللوبي لانه دافع عن الكويت !!

غير قضاية تزوير لي قبل

شتبي اكثر ؟

wrx-48

عضو فعال

خلاص روح اشتك علينا بأقرب مخفر وقول هالأشخاص يشوهون سمعت عمــ عفواً كوهين
ومثل ما قلك الأخ OK في مواضيع وايد عن هذا العميل تقدر ترجع وتقراها حبة حبة وعلى راحتك اليوم السبت

جعفر الصادق

عضو ذهبي
الحاج محمود حيدر متهم بقضية نصب واحتيال على النائب والوزير السابق صلاح خورشيد

مثل أمام سلطة التحقيق مع ولديه وسيواجه وضعاً عصيباً في حال الإدانة

سجل مكتب تحقيق العاصمة التابع للادارة العامة للتحقيقات قضية اتهام بالنصب والاحتيال تحت رقم 118/2010 من جانب النائب والوزير السابق صلاح عبد الرضا خورشيد ضد الحاج محمود حاجي حيدر بصفته رئيس مجلس ادارة شركة الزمردة القابضة، والمدعو مهدي محمود حيدر رئيس شركة الزمردة الاستثمارية سابقا والمدعو ميثم محمود حيدر نائب الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لشركة الزمردة القابضة.وكيفت القضية في أوراقها على أنها (نصب واحتيال) حيث تقدم الشاكي صلاح خورشيد بحافظة مستندات ووثائق تثبت هذا المنحى وتم الاستماع لأقوال الشاكي في القضية على مدار ثلاث ساعات ونيف، كما تم استدعاء أحد الشهود في القضية وهو المحامي الدكتور عبد الحميد عباس دشتي.

ويوم الثلاثاء الماضي تم التحقيق مع المتهم ميثم محمود حيدر وصبيحة الأربعاء تم التحقيق في القضية مع الحاج محمود حاجي حيدر. يذكر أن الأخير وان ثبتت التهمة عليه بالنصب والاحتيال لا سمح الله فان عليه تنفيذ تبعات الحكم الصادر عليه في قضية بنك بوبيان والصادر يوم 25 يناير 2010 ميلادية والخاص بتزوير اكتتاب بنك بوبيان والذي قضى عليه أن يقدم كفالة مالية مقدارها خمسة آلاف دينار وأن يلتزم بحسن السلوك مدة سنتين وذلك لما ثبت عليه من تهم.

نسيت انساك

عضو ذهبي
اوكي شاكر لكم على مروركم كلكم وكل الي قلتوه بخصوص الطائفيه انا متأكد منه وبهذا الشأن اهو ماله ولاء نهائياً للكويت وحبه وعشقه إيراني لكن بخصوص بنك بوبيان اول مره اسمع فيه وشكرا لك على الأفاده وعلى المعلومه معلومة بنك بوبيان وانتا اول شخص عطاني ها المعلومه

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى