الدكتور عبيد ؟؟ الى اين ذاهب؟

ابو عطاالله

عضو فعال
لماذا الهجوم من التحالف الوطني علي الدكتور عبيد الوسمي واتهامه من غير دليل ولا هذي مناورات سياسيه واتهامات من ورائها قصد لكن بعد اعلان وثيقة البراك ماعاد تفيدكم هالاتهمات واللف والدوران واتهام الشرفاء ياأبيض ياأسود
مع مرور الوقت راح تعرف منو الابيض ومنو الاسود
شاكر مرورك

ابو عطاالله

عضو فعال
عبيد الوسمي عليه علامة استفهااااااااااام كبيره ؟!!!!!!

صح تعاطفنا معاه لما انضرب وانسجن ووقفنا معاه وكنت سأعطيه صوتي اذا رشح نفسه للانتخابات

لكن اذا هاذي أفعاله وتصريحاته لن أصوت له :confused:
اختي صوتج وانتي حره فيه .. ولكن اختاري الافضل والدكتور هم يستاهل لا يضيق خلقج :)

ابو عطاالله

عضو فعال
أبو عطالله تأكيداتك بدون دليل
الحرامي ما يقول انا حرامي .. الدليل يا اخي انه طلع بالوقت الاخير من المباراة
شاكر مرورك

اعتقد ان. الدكتور. عبيد مع احترامي له. اخذ اكبر من حجمه.

المصيبة اننا. لانري القضايا. بل نجعل الاشخاص هم المحور التي تدور حولهم.

اتركو عبيد. كان. فصل بايخ وانتهي
كلام منطقي وننظر الى القضايا من الزاوية الحادة من القضية لانه القضايا تتحرك بتحرك الاشخاص
مع تحياتي لك

اتهام الدكتور عبيد الوسمي متوقع
اعتقد بمثل هذه الضروف بعض الاطراف تحاول تشوش على الجميع وخلط الاوراق وادخال الجميع تحت الشبهات حتى يتقسم المجتمع ويحتار .

والله اعلم .

@Dr_alwasmi د.عبيد الوسمي

سأترك التفاصيل للندوة غدا: لكن من الواضح بعد جلسة الثلاثاء أن رحيل الإثنين أصبح مطلبا سياسيا و وطنيا و شعبيا ومن وجهة نظري أنه "أخلاقي" أيضا

هذا التعليق للدكتور اعجبني كثيرا :D
انا معاك وكلنا اخلاقنا ان شاء الله حلوة ولكن ابتعد عن الشبهات
لك تحياتي وشاكر مرورك

ولد قرطبة

عضو جديد
انا شفت مقابلة للنائب الفاضل مرزوق الغنم بعد احداث دوانية الحربش والله ماني ذاكر على اي قناة .. المهم لما قالوا لمرزوق شرايك باللي حصل مع الدكتور عبيد .. كان متحفظ جدا بالرد وتهرب من الاجابة وقال كل شخص مسؤول عن اللي يقوله وقاله المذيع انت مو مؤيده ... قال لا طبعا

ياليت تبين لنا شلون الكتله وقفت معاه؟

ابو عطاالله

عضو فعال
الدكتور عبيد يملك حرية التعبير عن رأيه ما دام أنها ضمن نقد الأداء للتيارات السياسية

و منها التحالف الوطني و لم يتعرض للشخوص .. فهل تريد يا أخي الفاضل أن نحجر على رأيه ؟
لا نحجر وانا قلت رايي ولكن ليش يدخل نفسه رغم تنامي شعبيته هل هو دفاع عن الفاسد والمفسد ..

نعم اخي العزيز ( كهمس ) انا أأيد كلامك جملة وتفصيلا ...
وانا بعد وياكم

ابو عطاالله

عضو فعال
انا شفت مقابلة للنائب الفاضل مرزوق الغنم بعد احداث دوانية الحربش والله ماني ذاكر على اي قناة .. المهم لما قالوا لمرزوق شرايك باللي حصل مع الدكتور عبيد .. كان متحفظ جدا بالرد وتهرب من الاجابة وقال كل شخص مسؤول عن اللي يقوله وقاله المذيع انت مو مؤيده ... قال لا طبعا

ياليت تبين لنا شلون الكتله وقفت معاه؟
انا ما قلت وحددت شخص شوف موقف الدكتورة اسيل .. انا لست مع او ضد ولكن انا اقول وابي وجهة نظري تكون واضحه ابتعد يا دكتور عن اصحاب الفساد ولا تكتب لهم مذكرات .. فهمت شنو اقصد ؟؟
شاكر مرورك

سونار

عضو بلاتيني
ردودك على الاعضاء مبهمة

كله بعدين تشوفون ..

ونتظرون الوقت الأخير من المباراة

الدكتور قال عن التحالف الوطني انهم فاسدين نفس فساد الحكومة
يعني الرجل لوكان يبي يتقرب من الحكومة مايوصفها بالفساد مع العلم ان اغلب الشعب الكويت لايختلف على فساد التحالف الوطني وهم يشكلون المدافع الأول عن مصالح التجار
وهمهم الأول كيفية الحصول على المناقصات وشفط امول الكويت

مهندس 2002

عضو فعال
انت تتهم بدون دليل واذا طلبو منك دليل قمت تعطي تبريرات ماادري شلون( المثل يقول وفسر الماء بعد جهد بالماء )وانت قمت تفسر على كيفك ومكانك راوح وياليتك ساكت ابرك :وردة:

التعديل الأخير:

OK

مشرف
طاقم الإشراف
لا يوجد اي دليل على ان الدكتور عبيد الوسمي هو من قام بكتابة مذكرة الفهد او سد الثغرات

لا تنسى يا اخي ان الدكتور عبيد مسؤول عن السنة الدراسية الرابعة لكلية الحقوق ولا تنسى ان طلبة الحقوق الحين اختبارات والشي الثاني الدكتور عبيد عنده قضية ما انتهت يعني بدال ما يروح يسوي مذكرات للغير خله يكتب مذكرة لنفسه بالبداية وبعدها يتفرق لأحمد الفهد وغيره

اخي الكريم في البداية والنهاية الدكتور عبيد الوسمي ما عليه اي شي ولا دليل انه كتب المذكرة وما ادري شنو سبب تهجم كتلة العمل الوطني على الوسمي ؟!

رأي بصراحه

عضو فعال
أذا رأيت الشعب قانعا في ضل هذه الحكومه فاليس برضاه لأن القناعه فرضت رغمم عنه

يقولون مافيه دخان من غير نار .. ولا اعرف سبب هجومك على التحالف الوطني وثورة الغضب اللي فيك من داخل رغم موقفهم معاك اثناء الهجوم عليك من القوات الخاصة ودفاعهم عنك واقولك ليس هم فقط اللذين وقفوا معك انما اهل الكويت كلها متضامنة معاك..
بالسابق انا مقتنع واقناع مية بالمية انك انت كتبت المذكرات لشيخ طلال عن طريق المحامي السبيعي وهذا شي مو عيب لما يستشيرك وتعطيه الثغرات القانونية .. والوقت الحالي اوضحت الامور انك افسدت الاستجواب بسبب انك وجدت الثغرات القانونية لشيخ احمد رغم محبتنا للابناء الشهيد .. ولكن بما انك قانوني والشعب يريد معرفه ماذا سوف يحصل في الاستجواب من ردود لماذا تدخلت في الوقت المتاخر هل بسبب تريد زعزعة اعضاء مجلس الامة بمواقفهم ...
قلت انك لم تكتب نعم لانه الثغرات تقال ولا تكتبها انت وقد يصيغها غيرك من القانونيين..
الغريب بالسالفه كلها انك استنكرت وهاجمت التحالف .. كن شجاعا مثل ما نعرفك !!!!
اعرف راح القا ردود كثيرة تهاجمني ولكن وجهة نظري اقولها ولا اخاف من لومة لائم لاني رايت بالمنتدى هذا جميع من يكتبون ويبعدون بالكلمات ابتعدوا عن انتقادك رغم انه الكمال لله سبحانه وتعالى..
اسمحولي بالاطالة يا اخوان..
للأمانه كلامك غريب وأيضا أسمحلي في هذه الكلمه متناقض بدليل مدحت الدكتور وذميته من غير ماتعلم وذالك عندما ذكرت موقفه في أحداث صليبخات وهو ضحي بنفسه من أجل شئ أسمى وأرقي وهو الكرامه وأيضا تريد أن تذكرالدكتور عبيد بأن التحالف الوطني وقفوا معاه وهذا قمة التناقض لأن المواقف لاتتجزء وهو وقوفهم يفترض ليس مع الدكتور عبيد وأنما نصرة للحق وأذا تريد أن تتحدث عن الأمانات وملوك المفاوضات فالأيام حبلي من المفاجائات من تكتل التحالف الوطني وسوف أذكرك فقط للذكره وأرجع ألي الأستجوابات السابقه للحكومه وماهو مواقفهم الصرعاوي والرومي وال وال وال لأريد أن أكمل يكفي أستجواب الخمس ملايين وزير الداخليه وموقف الصرعاوي والذي يقول في مسائلة أحمد الفهد لم يبر بقسمه بينما هو من أنقذ وزير الداخليه

ارجوا التمعن في الجمله التاليه :
الرجال حضر عرس ولدي ، ماقدر اصوت ضده !

الاخ صاحب الموضوع يبي د.عبيد يقول :
الرياجيل وقفوا معاي في قضيتي ، لازم امدحهم.

أسف ، ســــــــذاجـــــه

اكرر اسفي

التعديل الأخير:
أعلى