نـنـاشـد نـواب الأمـة فـي تـسفيـر هـذه الـوافــدة . . .

رمز الفخر

عضو فعال
ارحل نستحق الافضل

تحياتي ولد اليرموك:وردة:

انا ما ادري عن تصريحات ولاء عواد بس انا متأكد انها مناصره رئيس الوزراء واكيد تدافع عنه

يا اخوي لاتلومها هي شافت سلوى ورولا بالمجلس المزور :p>>قالت اجرب حظي ادافع عنه

وبعد سنتين اصير نائبه ويضيفون ال تعريف >>ل عواد >>وتصير ولاء العوااااد وتمشي امورها

الله يا بعض الناس دنا زوالهم يااااااااو>> على قول قحطه:D

AHMED-

عضو فعال
اذا ماخانتني الذاكره وما خون فيني قوقل هذي قصتها كالآتي :
1-دخلت برنامج شاعر المليون النسخه الثانيه وكانت فقط محجه ولم يحالفها الحظ لتدويجها بمكان بعيد عن الشعر
2- دخلت برنامج شاعر المليون بنسخته الثالثه وهم الحظ مايبيها بالمره لكن الجديد انها بالنسخه الثالثه كانت منقبه .!!!!!!

والان ماهي منقبه وشبه محجبه

بو_علي

عضو بلاتيني
فاتح موضوع و تطالب بتسفيرها. لكن شنو ذنبها و شنو فعايلها اللي تستحق عليه التسفير. بعدين هل هي خالفت القانون و هل هناك شي بالقانون يقول ان فعلها يستحق التسفير.

الا الكويت

عضو جديد
خلاص ياخوى هذى اردنيه واليوم الاردن انضمت مع مجلس التعاون الخليجى وهذى اول علامات التعاون :(

حتى الخليجي ماله حق يتدخل بشئون الدولة الخليجية الاخرى

واتمى واحد كويتي يروح ديرتها ويتدخل ونشوف شنو يسوون فية

هذا اذا عرفنا او اذا رجع

iphon5

عضو فعال
فاتح موضوع و تطالب بتسفيرها. لكن شنو ذنبها و شنو فعايلها اللي تستحق عليه التسفير. بعدين هل هي خالفت القانون و هل هناك شي بالقانون يقول ان فعلها يستحق التسفير.

هدى ابو على خلاص احنا 2011 للحين ماسكه معاك خالف تعرف الله يستبصرك انشاءالله للحق

المشكله انى اشتغلت معاك خوش ولد بس نفس طائفى بسيط انشاءالله تتداركه اخوى بوعلى

هدى الكويت

عضو بلاتيني
لــهــذا نــحــن شــبــاب الـديـره وبـنـاتـهـا . . . نــطــالــب نــواب الأمــة فقـط ولـيـس حـكـومـة لا تعرف راسهـا من بنكرياسها . .
انا لا اطالــــــــــب بتسفيرهـــــــــــا
انتي في بلدك الثانــــي ياولاء عـواد

AlBadel

عضو مخضرم
ولد اليرموك
أحلق باجي شواربي إذا الداخلية تقدر تسوي شي .... إلا إذا نواب إلا الدستور تدخلوا
ذيج الساعه البشوت اللي تنخش وراهم ولاء عواد بتصير خياش
ـــــــــــــــــــــ
تـــــــوقيع مـــــــؤقت ومخــــــــصص لصــــــاحب الســـــــــمو لحــــــين عـــــــودته حفــــــظه الله

من أقـوال سـموه شـفاه الله ( كــل وزيـــر لا يــريد صــعود المنصـــه .. علـــيه أن يـرحل ) والمشكلة هالعـبارة مـايبيـــلها درل ولا وصـــفة .. ;)
فبـــــــإسم الشــــــــبكة الوطـــــــــنية .. أعــــــــضاء وأقــــــــلام تعـــــــشق هــــــيبة صـــــــباح ح الأحــــــمد ........ بالســـلامة يـا رمـــــــز الأنــــــــسانية
ـــــــ
مسج لمن كانت ولازالت مهنته فداااوي نيولوووك

لا توجد حرية منقوصة أو حسب الطلب أو المزاااج أو ترقـيع لوااااااائح .. حـتي ولو كانت ماده في بــــطن دستور فتــبا وسحقا لمن يمن بها علينا

جراح الكويت

عضو بلاتيني
سؤال لأهل القـانون . . هـل يحق لي كمواطـن أن أرفـع عـلـى هـذه الـوافـدة قضيـة . . ؟

القانون كفل لك ولي ولغيرنا سواء مواطن أو وافد رفع قضية ترى بها ضرر لحق بك والأمر في البداية والنهاية للقضاء الكويتي النزيه

أما بما يخص تدخل السيدة (ولاء عواد) للأسف الأمر لا يقتصر عليها تحديدا بل أصبح حراكنا السياسي مؤخرا حديث الوافدين والمقيمين

سؤال جانبي شرايك بتدخلات بالدكتور شفيق الغبرا قبل لا يحصل على الجنسية الكويتية

برقان73

عضو بلاتيني
ولد اليرموك

أحلق باجي شواربي إذا الداخلية تقدر تسوي شي .... إلا إذا نواب إلا الدستور تدخلوا
ذيج الساعه البشوت اللي تنخش وراهم ولاء عواد بتصير خياش
ليش اشسوت المراه ؟​

انا سمعت كلامها على قناة مباشر الجمعه قبل الماضيه , قالت :
سمو الامير في رحلة علاج و مو من اللائق عمل مظاهرات بهذا الوقت .
اللي عنده اليوتيوب خله يحطه و نشوف​

واحد يبي يسفرها و الثاني يطالب الداخليه انها تتحرك .. شالسالفه !​

كل من يعيش على هذه الارض سواء مواطن او مقيم مطالب بالحرص على الاستقرار و الامن و الامان فيها​

راي خاص

عضو فعال
اضم صوتي الى صوتك ولد اليرموك واقول يجب ترحيل الفلسطينيه الى غزه علشان تعمل مظاهرات ضد اسرائيل دام عندها الطاقه والجهد في عمل المظاهرات .;)

بو_علي

عضو بلاتيني
هدى ابو على خلاص احنا 2011 للحين ماسكه معاك خالف تعرف الله يستبصرك انشاءالله للحق

المشكله انى اشتغلت معاك خوش ولد بس نفس طائفى بسيط انشاءالله تتداركه اخوى بوعلى

شفيك كليتني بقشوري. هو طالب بتسفير البنت من غير لا يوضح السبب و انا طالبته بتوضيح. فيها شي هذي.

عبدالله فيروز

عضو بلاتيني / الفائز الثاني في مسابقة الشبكة الإجت
و لو كانت تتكلم في صفكم .. هل كنت ستناشد أخونا ولد اليرموك :)

على العموم أنا غير مؤيد لدعوتك .. لأن حرية التعبير حق دستوري مكفول للناس ..

أي أناس .. ما دام أنه لا يخالف شرعاً و لا قانوناً

شفيك كليتني بقشوري. هو طالب بتسفير البنت من غير لا يوضح السبب و انا طالبته بتوضيح. فيها شي هذي.

من حقة يطالب بتسفيرها لانها تدخلت بي امور خاصة بالشعب الكويتي فقط لاغير.

يعني مثال وخذه بسعة صدر:)

انتي كويتي وكنت في ايران ومشيت في مظاهرات المعارضة اهناك وصرت متحدث رسمي للمعاراضة

شنو راح يكون موقف الدولة منك....خصوصا انك تدخلت بي امور لاتعنيك.

الفدعانى

عضو فعال
كل صاحب لسان سليط ياخذ اكثر من حقه وخصوصا هناااا فى الكووووويت

وعواد هذى اتحدى اكبر شنب يسفرهااا لانها من عبده الدينار وتعمل اى شى يطلبه معزبها بدون حياء

الديره هذى للوافدين قليلين الادب اصحاب الصوت العالى

ابحث عن من وراءها وانت تعرف

أعلى