مستوصف الفحيحيل

zero

عضو جديد
السلام عليكم

رساله وتنبيه للمواطنين في منطقه الفحيحيل
مستوصف الفحيحيل يعاني من عدم توفر اجهزه التبريد (التكييف) في كلن من قسم النساء والمختبر والصيدليه
مما ادى الا تلف الادويه في غرفه الصيدليه وعدم صلاحيتها للاستخدام
معا العلم بان هذي المشكله مستمره منذ سته شهور وقام الموظفون بالمستوصف بالاطراب ورفع الكتب ومخاطبه الجهاة المعنيه بدون فائده
وان جمعيه الفحيحيل التعاونيه مشكوره تبرعة بعدد من المكيفاة للمستوصف ولاكن تم استغلالها في بعض مكاتب المستوصف والعياداة مثل( غرفه امين المركز / غرفه السكرتاريا / غرفه النائب / وبعض غرف عيادات الاسنان )

راي شخصي ؛
بصراحه اذا اهل الفحيحيل بينطرون الحكومه تسوي شي ماراح يستفيدون شي لو سكان الفحيحيل يجمعون مبلغ من المال ويشترون فيه مكيفات ويركبونها احسلهم ويجبون الجرايد ويقصون شريط المكيف قدامهم عشان يحرجون الوزاره عن بكره ابيها ولا لاحد فضل ومنه عليهم ويمشون صح معاهم

شريف روما

عضو فعال
هههههههههه بصراحة اقتراح طيب

لكن حتى لو حطتها الوزارة مافيها منه على اهل الفحيحيل

هذي خدمات وحق للمواطن .. لازم يوفرونها له

انا اليوم كنت بمستشفى البحر مع واحد من الربع

نفس المشكلة .. التكييف مكان موجود وعشره لأ

مشكلة والله

رمز الفخر

عضو فعال
ليش المواطنين يدفعون ؟؟!!! >>> الدولة مخصصة ميزانية لوزارة الصحة لكل شي يخص

المستشفيات والمستوصفات وهذي مسئولية وزارة السهه اقصد وزارة الصحة ;)

والكويت دولة غنية وتنفق على البعييييد مو معقول تنسانا وبالجو الحار

شي جميل ادويه معتقه ...يبون يسون خصم من عدد الشعب ... الله المستعان يعني بلد لله الحمد والشكر غني مثل الكويت يكون فيه جذي معقوووووله

الهجان

عضو فعال

كلم دليهى وزنيفر وسعدون والعدوة والحويلة والميع

يمكن الله يصلح الحاااال

الرجا بالله وفيهم

أعضااااء عز ومرجلة ولا لهم اسعااااار محددة

botrekka

عضو مميز
هههههههه وكاننا بقريه من قرى غرب السودان الشقيق وين الحكومه ووين المدافعين عنها من هالامآسي التي تتكرر بالكويت لاتنميه ولا صحه ولا تعليم سنع وفلوسنا تتوزع يمين وشمال
تخيلوا................ اب ياخذ اكل عياله وملابسهم ويوزعها على الناس ماذا يكون ذلك الاب او ماذا تسمونه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

نسيت انساك

عضو ذهبي
من ناحية التكيف ايه والله انك صاج لكن الأدويه ما تتلف يوجد ثلاجات خاصه للادويه أصلن التكيف لو تحط مليون وحده تكيف ماتحمي الأدويه غير الثلاجات

zero

عضو جديد
بنسبه لثلاجات اخواني كلكم مريتو مستوصفاة وشايفين الصيدليه شلون وطريقه تخزينها وبعد ممكن احد يقولي متا احد فيكم اخذ ادول ولا دوا كحه من ثلاجه بارد؟
كله ارفف مخزنه

الله يعين اهل الفحيحيل انا جيته مره عندي غيار وتفاجأت بالوافدين تارسين المستوصف على بالي داخل غلط وانه مستوصف للموافدين

أعلى