شلون نكسر احتكار شركات الانترنت (الذي تم الاتفاق علية بينهم)

World on Wheelz

عضو ذهبي
الحقيقه لم أطلع علي مصادر موثوقه تؤكد مثل هذا التوجه من قبل شركات الأنترنت (( أقصد الخاص بالدي أس أل ))

ولكن أن صحت هذه الأخبار

فأني أتوجه بالتقدير لمثل هذا الأقتراح المقدم من قبل أبو النوش كونه أقتراح خلاق .. وقابل للتنفيذ أكثر من غيره من أقتراحات المقاطعه الكامله لكل شركات الأنترنت . .

الحقيقه لم أطلع علي مصادر موثوقه تؤكد مثل هذا التوجه من قبل شركات الأنترنت (( أقصد الخاص بالدي أس أل ))

ولكن أن صحت هذه الأخبار

فأني أتوجه بالتقدير لمثل هذا الأقتراح المقدم من قبل أبو النوش كونه أقتراح خلاق .. وقابل للتنفيذ أكثر من غيره من أقتراحات المقاطعه الكامله لكل شركات الأنترنت . .

شلون نقاطعهم وحنا دافعين سنه مقدم !! يعني فلوسهم ماخذينها مسبق

حامي_الديار

عضو فعال
فاست تيلكو هي الشركة الوحيدة الي لحد الان ما طبقت سياسة البووق العادل (حتى لو طبقت بالمستقبل تظل أفضل السيئين وخل ندعمها انتقاما من الي بدأ بهالشيء)

وعلى فكرة سياسة البووق العادل أول شركة طبقته جلف نت (يونايتد نتورك) بس ما كنت سياستهم واضحه (يعني بدون جدول)

وبعدها بفترة كيمز (صاحبها هو الراس العود الي رأس اجتماع رفع وتوحيد اسعار النت قبل نزول المنحة الاميريه) وكوالتي نت (يهود النت والراس العود الثاني من بعد كيمز) اتفقوا فيما بينهم على سياسة موحده وجلف نت (العصعص) حطوا نفس الجدول في موقعهم.

ALMutairi

عضو ذهبي
يبا الفايبر ماشغلوه للحين

حدك قطعت عمرك 2 ميقا

الخليج وصلو 100 ميقا

وحني 2 ويقطع

بالخليج 100 ميقا 300 الي 500 دينار سنويا

بالكويت 2 ميقا 250

مصخره مابعدها مصخره

طموح

عضو بلاتيني
نروح ساحة الصفاه ونطالب برفع سرعة الانترنت ونطالب بجعل التحميل مفتوح

ساحة الصفاه ساحة من ليس له ساحه

ذيب

عضو ذهبي / الفائز الرابع في مسابقة الشبكة الرمضاني
فائز بالمسابقة الدينية الرمضانية
فائز بمسابقة الشبكة الرياضية
دائما الخطوة الأولى هي المهمة :

لكي لايظلم الأعضاء ونترك لهم حرية الأختيار من هي الشركة

1- عمل استفتاء بين أعضاء المنتدي على أسم الشركة المختارة ومن تحوز على أكثر الأصوات تكون هي الأختيار

2-الالتزام بالشركة بالمختارة من الجميع لكي تكون هناك جديه

3- تعميم الفكرة ونشرها لتصل أكبر عدد من المواطنيين

الهدف هو كسر الأتفاق بين الشركات وقياس مدي جدية المواطن واستعداده على التفاعل معها وفي حال نجاح الفكرة يتم تكرارها على جوانب إخري من الأحتكار

وتذكروا أن هناك أشخاص بينا لا يريدون نجاح الحملة

بصام

عضو مميز
الأراء تختلف, ربّما نستطيع فك هذا التحالف بإشعال الغيرة بين الشركات!! وهذا أمر صعب
لن ألغي إشتراكي اللي الذي إشتركت به للتو بـ 300 دينار, لأذهب وأشترك مع شركة أخرى
يحددونها الشباب وأدفع 250 او 300 ثانية.

إذاً الحل يكون عن طريق الضغط على وزير المواصلات سامي النصف بشكل مباشر
إما بتنظيم مجموعة من الشباب أو بشكل فردي, وذلك أضعف الإيمان.

للعلم : المناطق القديمة اللي خطوطها تعبانه وما تتحمل أكثر من 2 ميجا بايت, تم شراء
تمديدات ذهبيّة مؤقتة لحين تفعيل الفايبر, هذا الكلام منذ سنتين وإلى الآن لم يتم التركيب
والشاهد على ذلك أني ذهبت مبدياً إستيائي لـ سنترال المنطقة, فإذا بأحد المسؤولين الكبار
في السنترال مُعتذراً : ليس بيدنا حاجة المشكلة كلها من الوزارة, التمديدات الجديدة جاهزة
والعمالة الفنية متوّفرة, لكنهم لم يسلمونا أي شئ حتى الآن, ولعدم وقوعنا في الإحراج قررنا
أن أي مواطن يأتي سائلاً أو مشتكياً أن نوّجهه إلى الوزارة قسم الصيانة, فالتمديدات في مخازنهم
وكل شئ لديهم ونحن من يقع الإحراج علينا.

إنتهى

مباشر

عضو ذهبي
انا معاكم مؤيد للقتراح
اولا علينا عمل استفتاء للشركه الافضل بالاختيار لان اشتراكى سوف ينتهى اخر شهر 10 مع شركه قيمز

وراح اجدد معكم حتى يكون كسر الاحتكار له قيمه

واحد من هالناس

عضو بلاتيني
خلونا نجمع اكبر عدد ممكن من الاعضاء ونقطع بيوم واحد فقط من الاسبوع
يعني الواحد يلتزم بالمقاطعة بهاليوم
هنا الشركات ممكن تخسر بسبة هاليوم خساير كبيرة <
أتمنى لو فيه واحد فاهم بهالشغلات يقول ما مدى الضرر اللي ممكن يصير لهم لما نقاطعهم يوم بالاسبوع ؟

أتمنى لو فيه واحد فاهم بهالشغلات يقول ما مدى الضرر اللي ممكن يصير لهم لما نقاطعهم يوم بالاسبوع ؟

ماأعتقد بهالحركه في خساره على الشركات , , والدليل انهم ماخذين فلوسهم مقدم

يعني لو ماشغلت النت , راح يكون توفير لهم

ولكن المقاطعه , انك ماتجدد عندهم أذا انتهى اشتراكك , وبكذا راح يروح كل شغلهم هبا َ منثورا َ

ونتمنى الجدية من الاعضاء , لان بعضهم ماعنده مشكله يجدد مره ومرتين وعشر ,

مباشر

عضو ذهبي
لو نص الكويت تحول اشتراكها الى شركه معينه صدقونى تخرب عليهم الاتفاق وراح تشوفهم يتنافسون بالاسعار

ذيب

عضو ذهبي / الفائز الرابع في مسابقة الشبكة الرمضاني
فائز بالمسابقة الدينية الرمضانية
فائز بمسابقة الشبكة الرياضية

طال عمرك للأسف القطع المفاجئ غير مجدي

ولكن كل شخص ينتهي إشتراكه يجدد بالشركة اللي تم الأتفاق عليها وبالحاله نكون ربحنا شركة واحدة وخسرنا الباقي

وإذا شافوا الخسارة راح تبدئ العروض ونشوفها والمنافسة تشتد بينهم وهذا كله من مصلحتنا

free_kuwait

عضو فعال
انا اشتراكي ينتهي 1\7

يعني بعد 20 يوم

وين اروح اي شركة

للعلم شركتي قولف نيت gulf net

وللعلم منطقتي ماتتحمل اكثر من واحد ميغا

تكفون وين اروح اي شركة وتكون ارخص

طبعا انا ادفع سنوي

السنة الي فاتت دفعت 94 دينار

ومشكورين

kuw112

عضو ذهبي
انا معاكم , اتفقوا على شركه , وانا على وشك اشتراك نت , بس بنتظركم لين تحددون الشركه ..

mr.3uidl

عضو فعال
ياشباب اشتراكي يخلص بعد اسبوعين وانا ويااكم واذا تبوون سوو يصفحه بالفيس بوك وراسلو الاعضاء على التويتر

وياليت لو ادارة المنتدى تعمل اعلان فوق بالصفحه الرئيسية وتتم المقاطعة

Q8000

عضو جديد
انا وياكم

واقترح نفتح موقع بالفيس بك نطالب فيه الوزير والنواب

ولا هشركات ماضني ينفع معها المقاطعه لانها مستلمه فلوسها وخالصه
والخسران المشترك
نطالب الوزير بسعر الاشتراك وبالالياف الضوئية وبالاستخدام العادل
وتحويل الخطوط الى اخره
من البوقات الى من شركات الاتصالات
وجشع التجار وعدم مراعات الزبائن والمشتركين
وهضم حقوقهم