وثيـــــقة الشــقحة

حمد

عضو بلاتيني
258497415.jpg

ومن قال بأن المطلب هو استقالة وزير التنمية احمد الفهد ؟!

كما ذكرت سابقا بأن الوثيقة تعد كطوق نجاة مقدم بالمجان للوزير الشيخ احمد الفهد , فالإستقالة \ أو الإقالة تعبر عن وقفة لا يستحقها الفهد لإعادة ترتيب الأوضاع من اجل التخلص من ملاحظات الماضي , هذه هي الحقيقة التي يجب ان تصل الى مسامع كتلتي الشعبي والتنمية ومؤيديهم في البرلمان وفي خارجه .

إستمرار الفهد الى جلسة الاستجواب هو المطلب الحقيقي , فالفهد مطلوب للمسائلة السياسية امام الأمة , والاستجواب ومناقشته والمواقف منه ومن طرح الثقة ستكشف امامي - كمواطن - عن مواقف نواب البرلمان في ظل تحول أغلبهم الى ادوات موظفة في صراع ابناء الاسرة على الحكم , وبالتالي فإن الفهد بغض النظر عن النتائج عليه صعود المنصة لمحاسبته وهو ذات الموقف السابق والمستمر من رئيس الحكومة وغيره , بل إن سقف المطالب من المفترض ان يرتفع ليصل الى مستوى الاحالة الى محكمة الوزراء في بعض القضايا اذكر ماهو منشور الى الان موضوع مصروفات ديوان رئيس الحكومة .

لا اريد هروب المسؤول , ولا اريد ( التهريب ) او كروته المخارج لهذا الوزير او ذاك او لهذا الشيخ او ذاك , فالوصول الى المنصب الوزاري لا يعني الاستفادة من المنصب والهروب من واجباته .

هل تريدون دستور ؟ , ادعوه وغيره لمواجهة اداة الرقابة الشعبية - الاستجواب - , تريدون تضبيط إدعوه للإستقالة او اطلبوا من المراجع العليا الاقالة واستمروا بقصة الوثيقة !.
 

AlBadel

عضو مخضرم
هل تريدون دستور ؟ , ادعوه وغيره لمواجهة اداة الرقابة الشعبية - الاستجواب - , تريدون تضبيط إدعوه للإستقالة او اطلبوا من المراجع العليا الاقالة واستمروا بقصة الوثيقة !.

:إستحسان::إستحسان::إستحسان::إستحسان: عبارة في الصميم :إستحسان::إستحسان::إستحسان::إستحسان:
ـــــــــــــــــــــ
تـــــــوقيع مـــــــؤقت ومخــــــــصص لصــــــاحب الســـــــــمو لحــــــين عـــــــودته حفــــــظه الله



iv6h2zcbr9pao6dfg.gif
816838840.gif

من أقـوال سـموه شـفاه الله ( كــل وزيـــر لا يــريد صــعود المنصـــه .. علـــيه أن يـرحل ) والمشكلة هالعـبارة مـايبيـــلها درل ولا وصـــفة .. ;)
فبـــــــإسم الشــــــــبكة الوطـــــــــنية .. أعــــــــضاء وأقــــــــلام تعـــــــشق هــــــيبة صـــــــباح ح الأحــــــمد ........ بالســـلامة يـا رمـــــــز الأنــــــــسانية
ـــــــ
مسج لمن كانت ولازالت مهنته فداااوي نيولوووك
لا توجد حرية منقوصة ولا ديموقراااطية مبتورة أو حسب الطلب و المزاااجية واللوااااااائح .. حـتي ولو كانت ماده في بــــطن دستور فتــبا وسحقا لمن يمن بها علينا
 

كهمس

عضو مخضرم
كلامك فيه من العقل الشيئ الكثير


واعتقد فعلا الغرض هو محاسبة المقصر وليس تنحيه
لان تنحيه يعني الغياب فترة والعوده من جدييد


اعتقد انهم الاثنييين يجب ان يعدمو سياسيا وبعدها للنيابه ان ثبت تعديهم علي المال العام

هم واللي قبضو كلهم ؟
 

حمد

عضو بلاتيني
عزيزي البديل

عزيزي كهمس

نعم نريد محاسبة , مانبي فضائح وتهرب وعودة بمسميات جديدة , احمد الفهد وناصر المحمد والى اصغر موظف بالدولة لابد من محاسبة كل مخطئ منهم بعيدا عن حسابات المصالح والتوازنات , لنكن صادقين مع انفسنا عندما نطالب بالاصلاح فهذا هو طريق الاصلاح ومعاقبة المخطئ ومحاسبته كما يجب هي الرادع الاول لكل من يفكر بالمستقبل بالتلاعب في مقدرات الدولة ايا كان حجمه في الدولة .

تحياتي لكما زميلي الفاضلين
 
أعلى